واحد من الاساتذه ناداه : يااا ابو محمد ياالله تعال الفول بيبرد ...
أ/ ابو محمد : جاي جاي ...
حنان : طيب ع الاقل ..........
سحب عليهاا و دخل الغرفه و سكر الباب .....
حنان عصبت : وش بلااااهم هاذول .. محدبيساعدني يعني ؟ وش اسوي ارجع الفصل ؟! يمكن يكون فيصل جا او نواف او عبدالرحمن ..أي احد يمكن يكون جا .. لا لا لا لا و اذا محد جا بتروح علي والله .. ( شدت شعرهاابقهر ) وش اسووووووي !؟
مشت ما تدري وين تروح .. تمشي و تتلفت منالخوف .. مراات تسرع في مشيهاا و مرات تمشي بهداوه ... رن الجرس معلن الحصه الاولىافجعهاا لما رن ... قررت تروح الصف و هي ماشيه بطريقهاا فاجئهاا ............
.......... : و اخييييييراا لقيتك ..
حنان شهقت : هئئئئئئئئئئئ ... مشـ مشاري...
مشاري : عيوون مشاااااري ..
حنان تراجعت على ورى : وش .. وش تبون مني؟!
مشاري : لااه لااه وش بلاك خفت ؟!
حنان : مـ ما خفت .. بروح للصف ..
مشاري : اقووول ياا حلوه .. ليه جيتي لحالكاليوم وين حراسك ؟!
حنان خافت : ليش تكلمني على اني بنت .. انتقاعد تغلط علي ...
مشاري : ههههههههههههههههههههههههههه اناااشوفك بنت .. حرام يعني ..
حنان : ايييه حرااام لا تكلمني كذا .. انتما ترضى احد يقول عنك بنت و انا بعد ما ارضى .... >> تحاول تصرف نفسهاا ...
مشاري مسك ذراعهاا : يا الله معي ....
حنان بخوف : وييييييييين ؟!
مشاري : تعال تعال .. و لا اقول تعاليهههههه ...
حنان ميته رعب : اترك والله ما اروح معك ..بروح للصف ...
مشاري : ابيك في شي و ارجعك .. لا تخاف مابنطول ... والله بنرجع ( و يغمز لها ) ...
حنان بعصبيه : حركاتك ذي ما لامها داعي ..روحه ماني برايح ...
مشاري مسكهاا : فدييييييت اناا اللي عصب...
كان بياخذها معه لـ مدري وين ههه .. المهمجاا الوكيل توه دخل للمدرسه و شافهم ...
الوكيل : يااا ولد انت و اياه ...
مشاري : وش جابه ذا اللحين ... انا برجعالصف ياا ويلك تقول للوكيل اسمي اذا سألك ...
حنان : ما لي دخل بأي شي ..
مشاري : تعجبني لبى قلبك بس هههه ....
و حط رجوله و انحاش .. اما حنان ظلت فيمكانها .. انقذها جيت الوكيل ...
الوكيل : وش عندك هنا ؟ ليش منت بصفك ؟
حنان : ء ء انا .. كنت .. كنت ادورك يااستاذ ..
الوكيل : وش ذي التصريفه ...؟!
حنان : والله ما اصرف .. صدق كنت ادورك ...
الوكيل : و مين اللي كان معك .. عطني اسمهبسرعه .. منظركم كان مشبوه ..
حنان بسرعه : ما .. ما اعرفه ...
الوكيل : امش معي امش للمكتب نتفاهم ..
حنان ~ احسن اروح معك للمكتب و لا اقعدبالصف و بعدين يسوون لي شي هتان و شلته ....
طبعا راحت مع الوكيل و هي مبسوووطه ....
في بيت ابو فيصل ... لازال فيصل محبوس فيغرفته من لما جا ... دق ع الباب و رفصه و رفصه لكن محد سمع له ...
المسكين كان قاعد ورى الباب و مغطي علىعيونه .. شااايل هم حنان ... و ما نام طول الليل .. حتى جواله اخذوه منه .. كانيبي يدق يتطمن عليهاا .. ما سمحوا له ...
فيصل ~ وش تسوين ياا حناان ..؟ ياا رب انكما داومتي اليوم .. آخ بموووت من قلقي .. و هذا اللي مسوي ابوي يحبسني انااا ..افتكينامنه طول السنين اللي راحت لييييييييه رجع ؟!
انفتح باااب الغرفه ... دخل حسام و تقفلالباب وراه .....
فيصل مسكه مع ياقته : ياا حيووووان والله ما اقعد هنا و لا دقيقه.. افتح الباب خلني اطلع ..
حسام : انا جاي اكلمك بموضوع ممكن تهدا ونتفاهم ...؟
فيصل : ماافي أي تفاااهم .. لا امي خليتونياشوفهاا و لا خليتوني ارجع البيت ... وش تبون انتم ؟!
حسام : ياا فيصل اهدا انت في بيت ابوك ...
فيصل صرخ : لااااااااااااااا تقول ابويتفهم ... انا ما عندي اب ...
حسام : انت اللحين معصب .. اذا هديت برجعلك ...
فيصل مسكه : رجلي على رجلك ... والله مااقعد هنا لو قعدت بمووووت ..
حسام : هذي اوامر طويل العمر ... و انتلازم تسمع الكلام ...
فيصل يفكر بعقل ~ انا اذا قعدت محبوسبهالغرفه ما رح يكون بيدي اسوي شي .. لازم اطلع من هنا عشان اساعد امي و اشوف حنان.. لازم اسمع كلامهم على الاقل حتى اطلع من هنا و بعدين اشوف حل : تعااال خلاااص انا هديت ... اللحين طلعني ...
حسام : اذا انت هديت لازم تسمعني .. ابوكطلب مني ابلغك بهالكلام .. طبعا ابوك امس ملك على امك من جديد .. و صارت زوجته ..و لا تخاف تراهم عايشين و مبسوطين .. الباقي عليك انت ....
فيصل : لحظه لحظه ! وش اللي مبسوطين !؟مستحيل امي تكون مبسوطه مع ذا الرجال !
حسام : الوضع تغير طال عمرك .. و صدقني اذاقلت لك ان امك و اخوانك بيعيشهم ابوك احلى عيشه ...
فيصل : لو انه واحد غير ابوي كان صدقت ..وبعدين وش جابه اللحين .. توه يتذكر ان عنده عيال و زوجه ؟!
حسام : هذا السؤال تسأله لأبوك .. انا مااعرف اش يفكر فيه ...
حسام : بتقابله .. لكن ارجوك لا تفقداعصابك ...
فيصل : انت خلني و ما عليك ...
حسام : طيب انتظر هنا .. بشوف ابوك و راجعلك ...
فيصل : خلني اشوف امي و اخواني اقلهاا ..
حسام : بتشووفهم بس اصبر ...
طلع حسام من هنا دخل وراه هذا الشخص من هنا.....
....... : انا اخوك الكبير معاذ ..
فيصل : ما عندي اخوان .. ما اعرف إلا سعد وسعود ...
قعد ع الكنبه و حط رجل على رجل ....
فيصل : افتح لي الباب و خلني اطلع ..
معاذ : مستحيل ازعل ابوي عشان حضرتك !
فيصل تكتف : و ليه جاي تشوفني طيب ؟!
معاذ : ايه هنا المهم .. بكلمك بس ما ابيالوالد يدري عن الكلام اللي بقوله لك ..
فيصل : والله هذا الشي يعتمد على الليبتقوله ...
معاذ : شوف ياا حبيبي .. الوالده اللحينمسافره و ما تدري ان ابوي رجع امك ... يعني و بصراحه ما ابي امي تدري و في نفسالوقت ابوي ابيه يطلق امك ..
فيصل : يعني احنا اللي مره ميتين على ابوك.. لاا امي و لا انا و لا اخواني اكيد يبونه يرجع لامي ..
معاذ : دام كذا حنا متفقين ..
معاذ : انا اقول لازم نثبت ان انتوا موعيال ابوي ...
فيصل بصدمه : نععععم !!!!!!
معاذ : ما في غير هالحل .. ابوي رجع امكعشان عياله و بس ..
فيصل : انت تستهبل معي ؟ تبينا نصير عيالشوارع ؟! .. صح ابوك ما يشرفني و لا احبه لكن مو لدرجة اصير مو ولده .. اذا انا موولده بصير ولد من !؟
معاذ : مو مهم .. المهم اني اقدر اجيباثباتات و اوراق مزوره و تحاليل dna تثبت انكم مو عياله و بتطلعون منهاا .. انتوابتفتكون من ابوي و احنا بنفتك منكم .. مو هذا اللي انت تبيه ...؟!
فيصلمقهور : انت .. انت وش تقول ؟ .. و اذا سألونا احنا عيال مين وش نقول ؟ .. ياااحقير تبي تطلع امي ......(سكت ما قدر ينطق الكلمه ) ..