عرض مشاركة واحدة
قديم 15 - 8 - 2015, 10:08 PM   #132


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4382يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



......... : كوووويس متذكرناا ..

حنان : خيييييييير ؟! وش تبون ؟

......... : ههههههههههههههههاااي مشتاقين لك بس ..

حنان : انقلع انت و اياااه .. ماني بناقصكم ..

........ مسك ذراعه : نعععععم ؟!

حنان تناظره : اترك ..!

....... : و اذا ما تركت ؟!

نايف من بعيد : مووووووسى .. اتركككه !

موسى تركهاا : هلاااا نااايف ...

نايف : وش تبون فيه انت و عبدالله ...

موسى : هههههه و لا شي كنا نمزح معه والله ..

نايف : يالله يالله روحوا ..

موسى : ليييه ؟!

نايف : هييييييه لا تسأل فااارق و انت ساااكت ..

موسى : خلاااص يا ابو لا تفصل ! .. امش ياا عبيييد .. اللي ما يبونا ما نبيهم ..

حنان حاولت تتسحب تستغل الموقف و تنحاش بس انتبه عليهاا نايف .....

نايف صرخ : ووووووولد !

حنان وقفت من الخوف : هاااااااه !؟

نايف : لا تروح ابيك ..

حنان ~ وش ذي الورطه .. المشكلجي ذا وش يبي اللحين .. ( تدور حولهاا يمكن تشوف احد من الشله ) ....

نايف : ياا هوووه ابي اكلمك ضروري .. وش فيك بس تنحاش مني ..؟!

حنان باستغراب : تكلمني ؟!

نايف : ايييه اكلمك .. ليه وش تحسب ؟!

حنان : بتتهااوش معي !

نايف : و لييييش ؟ وش مسوي لي انت !؟

حنان : ما ادري شفتك قبل امس متهاوش مع واحد ..

نايف : فيه نااس تستاهل تتصفق .. بس انت ما سويت شي .. تعال خلنا نتكلم على انفراد في موضوع ضروري ..

حنان : ما بيناا مواضيع .. انا ما اعرفك اصلا ..

نايف : انا نايف ولد عم هتان .. و الموضوع اللي ابيك فيه يخص فيصل ... امش يا الله ...

حنان ~ يخص فيصل ! جاني فضول .. : طيب ويييين ؟ ما ابي اروح بعيييييد ..

نايف : هنا هنا .. عند البوابه ...

حنان ~ عسااني ما اندم على روحتي معه بس ..

و وصلوا عند البوابة .. ما كان فيه طلاب كثير هناك ...

نايف : بقولك سالفه بعدين ابيك تساعدني ..

حنان : اييش ققووول ..

نايف : انت اش تعرف عن هتان ؟

حنان : اممممم .. انو راعي مشاكل .. و دائما يضايق فيصل .. و بصراحه انا اكرهه لانو ما يتركنا في حالنا ..

نايف : ماخذ عنه فكره غلط والله .. خلني اقولك قصته .. انت تعرف عن ابوه ؟

حنان : لا وش يعرفني ؟!

نايف : يوم كان عمر هتان 9 سنوات ( و عنده اخ اصغر منه عمره 6 و اخ ثاني اصغر عمره 5 و اخت عمرها 3 و اخت ثانيه عمرها سنه في ذاك الوقت ....نكمل ^ ) صار لابوه حادث و انشل جزئي .. و اللحين عايش معهم بالبيت بغرفته ما يطلع منها و لا يقابل احد و لا يكلم احد انعزل عن الناس .. و من وقتها ابوي و هو يحاول ينقل دوامه الى هنا و ما حصل الا اللحين .. عشان نوقف مع عمي و عياله و نساعدهم ...

حنان كسر خاطرها : مسكييييييين .. بس وش دخل فيصل في الموضوع ؟

نايف : كان هتان وحيد زيه زي ابوه منعزل عن الناس .. الى المتوسط لما تعرف على فيصل .. ياخوي كان يكلمني يقولي هذا اللي بيصير مكان ابوي هذا اللي اقدر استشيره و افضفض له ..هذا الكلام يوم كان بمتوسط .. كانوا حبايب و اصحاب .. و اخيرا هتان من بعد حادث ابوه قدر يضحك و يستانس بحياته شوي من بعد ما تعرف على فيصل ..

حنان : اهااا فهمت ...

نايف : ما ادري اش صار بينهم بالضبط و افترقوا .. بس صدقني من يومهاا و هتان ماهو مبسوط .. و ترى الطريق اللي ماشي فيه هتان و شلته السيئه فيصل من الاسباب اللي خلته يخاويهم ..

حنان : فيصل ؟؟ ! .. بس خويك هتان ذا مره متعلق بفيصل .. مهما كان مستحيل فيصل يكون زي ابوه .. و بعدين عقله براسه و يعرف خلاصه ..

نايف : اناا عاارف والله .. بس فيصل اول خوي يدخل حياة هتان .. مهما كان سبب فراقهم و زعلهم المفروض خلاص يتصالحون و لا انت وش رايك ..؟

حنان تفكر ...............

نايف ~ عسااهه تأثر بكلامي بس .. : هااا وش قلت ؟

حنان : اصلاا .. اصلااا انا كنت افكر من قبل لو يجلسون مع بعض و يتفاهمون و يتصالحون .. بس كل ما فاتحت فيصل في الموضوع يعصب علي .. و قررت اني ما اتدخل ....

نايف مسك يدهاا : تككككككفى ساااعدني يرجعون زي اول ... لاني وعدت هتان تكفى ...

حنان ارتبكت : ء ء ء انا .. انا ما اوعدك .. لان .. فيصل عنيد و مقدر عليه ( و غير كذا متزاعله معه ) .....

نايف : تكفى اقعد كلمه و كلمه لين يوافق .. انت عارف هذي اخر سنه له بالثانوي .. وش اقولك .. لو تشوف هتان كيف حزيييييين .. صح ما يبين لكم بس اذا صرنا لحالنا احسه شوي ويبكي لولا الحيا ..

حنان تأثرت : للدرجه ذي !؟ خلااص ان شاء الله بكلم فيصل و بحاول معه ..

نايف : بالتوفيييق و ان شاء الله اسمع علوم زينه ..

حنان : ان شاء الله ...

شافهاا فيصل واقفه مع نايف خاف عليها يكون يتحرش فيها او شي .. فيصل هو و عمار طلعوا من الصف دوروهاا عند المقصف ما لقوهاا .. فصاروا يدوروها بالمدرسه الى ان لقوهاا ...

فيصل صرخ : ياااااا هييييييييه وش فيك على خوينا ...؟

حنان كتمت الضحكه ~ و حتى و حنا متزاعلين يخاف علي هههههه !

فيصل صار قدامهاا زي كنه مخبيها وراه : تبي تتهاوش انت ؟ ( لف على حنان ) سوا لك شي ذا ؟!

حنان : لا لا ما صار شي .. كان يكلمني بس ..

عمار يناظر نايف من فوق لتحت و مستعد للفزعه بأي وقت ......

نايف : انا مالي كلام معكم .. ( ناظر حنان ) لا تنسى اللي قلناه ... >> و مشى ...

فيصل ناظرها باستغراب : وش يقصد ؟؟؟!

حنان : ماا قصد شي ... بروح اشتري قبل تنتهي الفسحه ... >> تركتهم و مشيت .....

فيصل : شفت ي عمار .. للحين زعلان مني .. وشلون اراضيه ..؟

عمار دق الصدر : خلهاا علي ...

فيصل : كفوووو .. عساااك تقدر ..

عمار : معليك عند اخوك لا تشيل هم ..

كانت تمشي بطريقها تفكر بكلام نايف ......

حنان ~ زي ما توقعت بالأخير هتان مو انسان سيء ... بس كيف اللحين اقنع فيصل و حنا متزاعلين اصلا ؟!.. ( تنهدت ) خلاااص بسامحه المفروض اني تعودت على اسلوبه هذا فيصل ما يتغير .... لكن صعب ارجع معه عادي كبريائي ما يسمح لي .. خلاص اذا طلب السماح مني مره ثانيه بسامحه و نرجع عادي .... و بعدين بحاول اقنعه نرجع شقة وليد و اقنعه بقصة هتان ......


رجع نايف لـ هتان .. اللي كان ينتظر مشاري و ابوه يطلعون من غرفة المدير ...

هتان : وين كنت ؟



نايف : كلمت وليد ( حنان) اخيرا ...

هتان : وش كلمته فيه ؟ اصلا عطاك وجه ؟

نايف : افااا عليك ليه ما يعطيني وجه .. يعني قلت له قصتك حاولت اخليه يتأثر شوي عشان يساعدنا ..

هتان : يتأأأثر ؟! اكيد قلت له عن ابوي ..

نايف : ايييه قلت له .. و ابشرك تأثر ..

هتان : والله انت غريب .. ماهي عوايدك تقنع بالكلام .. بالعاده يدك هي اللي تقنع ....

نايف : ههههههههههههههههه لااا ياا حبيبي فيه ناس تقتنع بالكلام و فيه ناس تقتنع بالكفوف .. و هذا وليد(حنان) وااااضح عليه انه يتأثر بالكلام ..

هتان : منت بسهل قسم بالله ..

نايف : هههههه اييييييه اعجبك ياا الحلو ..

طلع مشاري مع ابوه .. وجهه مااا يبشر بخير ..

هتان بزعل : لاااا تقوووووولهاا ؟!

مشاري : ماا وااافق الله لااا يوفقهاا الحيواان ...

هتان : الله لا يوفق اللي كان السبب في نقلك ..

مشاري : والله ما اسكت له .. بطلع من المدرسه لكن مو قبل ما يتمردغ ..

نايف يكفكف اكمامه : قداااام يااا الربع والله لا امردغه مردغه ..

مشاري : ياا عيااال بودي ابوي و ارجع .. بطريقي بنادي باقي الشله خلونا نجتمع بالحوش برى مكاننا المعتاد ..

هتان : ابشششر بنكون هناك ..

اخذ ابوه و راح ياا انه متحسر و مقهووور ...... و هتان برضو لان مشاري يعتبر اقرب اخوياه ...

نايف : والله خويك مشموش ذا فله حرام ينقلونه ...

هتان : ما ادري وش سوا من مصايب مع ولد النعمه نواف الزفت و حقد عليه و نقله ...

نايف : حتى ولو يسوي لي فااهم و محد قده و يروح يجيب واسطه و ينقله !

هتان تنهد بضيق : شفت ياا نايف كلهم بيتخرجون ذي السنه .. و انا بقعد فيهاا .. و زوود مشاري بينقل يعني حتى اخر ايامنا مع بعض ما فيه .. وش ذا الحظ !

نايف احاطه بذراعه : لااا تضيق عمرك و انا اخوك .. انا معك ..

هتان ضحك غصب : هههههه وش ابي فيك ..

نايف : انعن ابو القصف اللي زي كذا .....

هتان : قاعد افكر ما اكمل الداسه بعد ما يتخرجون .. ما ودي اقعد لحالي ..

نايف : وش ذا اكلام اللحين .. الى وقتهاا يصير خير ...

هتان : اقول امش خلنا نروح مكاننا .. ابوريك اياه انت ما قد شفته ..

نايف ~ وربك حاس فيك و بضيقتك و فراقك لاخوياك .. ودي اساعدك ياا ولد عمي و بأي طريق بساعدك ...



نرجع لحنان .. لازالت تفكر .. و تفكر ... و قطع افكارهاا .......

عمار : وليييييييييد (حنان ) ...!

حنان لفت : هلاااا ..

عمار : وش فيك واقف ؟ تبي اشتري لك ؟

حنان تشوف وراه اذا فيصل جا معه .. عمار انتبه على حركتها و فهمهاا .

عمار : جيت لحالي .. فيصل رجع للصف ..

حنان : اهاا ..

عمار : ابشتري لك انت خلك هنا ... >> بسرعه راح شرا و رجع ...

و هم ماشيين بطريقهم للصف .....

عمار : اقووول وش راييك تتصالح مع فيصل ..

حنان باستغراب : وش دراك اننا متزاعلين ؟ فيصل قالك ؟!

عمار : الشهاده لله ما قال لي ... انا عرفت من شكله انكم متهاوشين و سألته و قال .. ماهو موضوعنا اني عرفت .. الاهم انتوا لازم تتسامحون من بعض .. ما تشوف فيصل كيف حاله .. !

حنان تستلعن : و اش فيه حاله ؟!

عمار : متضايق و انا ما احب اشوفه متضايق ..

ودهاا تسامحه و تستغل الفرصه .. بس فيهاا لعانه تبيت تغلا شوي ..

حنان : خله يستاهل .. ما قالك انه مد يده علي ..

عمار : المسامح كريم و انا اخوك ...

حنان ابتسمت : هههههههههه ..!

عمار باستغراب : سامحته ؟!

حنان : خلاص ايييه انتهى الموضوع ...

عمار استانس : الحمد لله .. و انتم عااد لا تقعدون هوشات كل شوي ..

حنان : هههههههههههههه طيب ..

رجعوا الصف و اثنينهم للصف .. و اثنينهم ناظروا فيصل بابتسامه .. فيصل فز قلبه من شاف ابتسامتها عرف انها سامحته ...


نواف كان عارف ان شلة هتان و معهم مشاري ما رح يعدون له اللي سواه على خير .. بهاليوم جاب معه ناس تستناه برا ( حراس ) .. طلع من بوابة المدرسه و هم يستنونه .. و من جهة هتان و شلته يناظرون نواف و حرسهاا و طاحوا فيهم سب .. و قالوا عن نواف جبان .. لكن ما رد عليهم .. المهم ما قدروا يسووا أي شي لـ نواف غير الكلام ..


و بس انتهى اليوم الدراسي و رجعوا حنان & فيصل للشقه ... في هاليوم ما كانت حابه تضايقه خصوصا توهم متصالحين .. قررت تبقى مع فيصل بالشقه الى ان يرجع وليد بعدين ترجع لشقة وليد .. و بتشوف حل لفيصل .. و كذلك ما كلمت فيصل عن هتان حست ان الوقت غير مناسب ..

أما فيصل كان مره مبسوط و سواا حفله بذا اليوم ...............






و مرت الايام يوم بعد يوم اسبوع بعد اسبوع .. كم مره حاولت حنان تكلم فيصل بخصوص هتان و كان يهزأهاا .. فصارت تتجنب نايف غالبا بالمدرسه .. مر حاليا اسبوعين من لما كلمها نايف ..

كان راجع من المسجد بعد صلاة المغرب ......

فيصل : السلام عليكم ..

قاعده بالصاله تذاكر .. عندهم اختبار اليوم الثاني ....

حنان : عليكم السلام ...

فيصل قعد ع الكنبه : كيف المذاكره ؟

حنان : تمااام .. ورى ما تذاكر انت بعد .. ما فتحت الكتاب ابد !

فيصل : فااهم والله ما يحتاج اذاكر ..

حنان : يااا سلااااااام ! ..

فيصل : هههههههههههه اذا ودك افهمك اذا في شي ما فهمتيه ..

حنان : لااا ياا الفاهم مشكور ..

فيصل : هههههه العفووو ..

حنان رجعت لكتابها شوي .. بعدين لفت عليه : فييييصل !

فيصل : لبيييييييه ..

حنان : ء ء ء آمم .. ما فكرت بموضوع ......

فيصل قاطعها بعصبيه : هتااااااااااااان مره ثانيه !؟

حنان : لا تعصب بس اسمعني .....

فيصل : هو وش سوا لك حتى مزعجتني فيه ..

حنان : والله ما سوا شي و لا يدري اصلا اني كلمتك عنه ..

فيصل : طيييييب لييييييش مهتمه بموضوعه كثير !؟

حنان : قلت لك من قبل كاسر خاطري .. و انت تعرف عن ابوه و حاله و مع ذلك معاند .. ابفهم ليييييه ؟!

فيصل : شي ما يخصك .. و مليييييت من القصه .. لاااا عاج تفتحينهاا .. فهمتي تضايقيني لماا تجيبي طاريه .. مو كفايه اني كل يوم معه ..

حنان نزلت راسها : آسسفه .. انت باقي تطلعه معه عشاني ...

فيصل يصرف عشان ما تحس بالذنب : لا لا مو عشانك .. لو ما ودي اطلع كان ما طلعت ..

حنان : طيب هذا انت تطلع معه .. صيروا اصحاب ..

فيصل : اطلع معه ايييه .. بس اعامله كواحد من اصحابي لأ ..

حنان : ما فهمتك ! يعني ليش تسوي كذا ...؟

فيصل : اوووووه خلااااااص جاني صداااع من ذي القصه .. عن اذنك بروووح انام شوي ...

حنان : اوككك اذنك معك ..

راح فيصل متضايق منهااا ..



في لندن ... صقر الظاهر انه معصب من وليد .......

صقر : انت منت بصاحي .. بتضيع كل تعبنا ..!

وليد : انا خلصت شغلي وش فيك ما تفهم لازم ارجع ..

صقر : خلصت شغل الورق باقي الاجتماعات هذي لازم تحضرها ..

وليد : كلمت احد ينوب عني .. ما اظن ان اعضاء الاجتماع بيرفضون ..

صقر : والله ما يندرى ..

وليد : شوف لا تحاول تقنع .. انا خلاص مليت و راجع .. حتى اني حجزت .. و طيارتي بكره ..

صقر : مضبط وضعك ماشاء الله .. مو حنا اتفقنا شهر ..

وليد : باقي اسبوع و اكمل شهر ما تفرق الى رجعت اللحين ..

صقر : لا والله تفرق و انا اخوك اهم الاجتماعات الاسبوع الجاي ..

وليد : قلت لك حطيت نائب و ثقه ..

صقر : بعد ؟؟؟!

وليد : المهم جاك العلم ماني قاعد استشيرك و لا اخذ اذنك ...

صقر باحباط : اووكيه يا ولد العم .. اذا ضاعت فلوسك لا تجيني ندمان ..

وليد : مااني غبي .. يا الله اطلع من غرفتي ابجهز اغراضي للسفر و بنام بدري ..

صقر : اييه طيب بطلع ..

و طلع صقر .. مقهووور من تصرفات وليد الاخيره ما كان عاجبه .....

وليد ~ وش بلاااه ذا ناااشب .. حلااالي و كيفي .. متى ارجع الشرقيه بس قسم بالله اشتقت .. يالله هانت بكره اكون عندهم و اسوي لهم احلى مفاجأه ..



كان يوم الاربعاء .. الصباح انطلقوا الى مدارسهم كالعاده .. و اختبرت حنان مع الكل .. كان يوم دراسي طبيعي و عادي جدا ... و رجعوا الشقه ...

حنان رمت شنطته ع الكنبه : اخيييييييييييرااا بكره الخميس ... وناااسه بسهر اليوم ...

فيصل : حلو حلو .. وش رايك نطلع انا و انتي .. بس تطلعين بهيئة بنت ..

حنان : لا لا مستحيل .. بقعد بالبيت انتظر الفيلم لي اسبوع تقول لي اطلع ..

فيصل : أي فلم ؟ شوفيه بالنت ..

حنان : لا لا لا ع التي في احلى ..

فيصل : والله احسك تصرفيني ..

حنان : هههههههههههههاااي دامكك دريت ..



فيصل سوا نفسه عصب : آآآه يااا بنت تصرفيني اناا .. ( يلعب بشعرهاا ) ..

حنان : لااااااااااا تسوي كذا اكره الحركه ...

فيصل : هههههههههه احست عشان ما تصرفين حبيبك و زوجك مره ثانيه ..

حنان : اوووووف ياا ضيق صدري ...

فيصل تعود انهاا تصده و صار عنده عادي .. : سلااامتك ياا قلب قلبي ..

حنان : كم مره اقولك لا تتغزل مستحييييل ........

فيصل قاطعهاا : اصلا امزح معك ما كنت ناوي اطلعك .. لان امي عازمتني ع العشا اليوم ..

حنان : اييه نذل نذل من يومك ادري من مطلعني ..

فيصل : ههههههه ما عرفنا لك اكنسل العشا و تطلعين معي ...

حنان : لاااااا طبعا كنت اقول بس .. يا الله اشتقت لخالتي من زمان ما شفتهاا ..

فيصل : ودي اقولك تعالي معي لكن ابوي ..

حنان : أي ابوك مستحيل اقابله ..

فيصل : طيب يمكن اتأخر ..

حنان : عادي عادي خذ راحتك ..

فيصل : خليني اوديك عند امك عشان ما تقعدين لحالك ..

حنان : لا جد ابي اشوف الفلم اللي انتظره ..بكره نروح انا و انت مع بعض عند امي ..

فيصل : اوووكي زي ما ودك ...



الساعه 6:30 المغرب وصلت طيارة لندن .... وليد بالمطار مستانس و ذابحه الشوق ..

وليد ~ آآآآآهه يا زين هوااااك يا الشرقيه اشتقت لك و اشتقت لاهلك ..

و هو بطريقه مااشي و مستعجل يبي يوصل الشقه بسرعه .. الا و احد نااداه .... و الصوت ماهو غريب ...

وليد ألتفت للصوت : آآأأأنتي ؟؟؟!

ريهام : اييييه اناا .. الحمدلله على سلامتك ( ضمته ) ...

وليد : الله يسلمك ...

ريهام تناظره من فوق لتحت : يا الله ياا وليد تغيرت ..

وليد : ههههه كيف صرت حلو ؟!

ريهام : ياااااااي تهبل تجنن تخقق ..

وليد : جد والله ؟ .. يعني أي بنت رح تخق عليك ؟

ريهام : هههههه اكيييييييد و اللي ما تخق بنظرهاا شي ....

وليد : ههههههههه ياا بعد قلبي .. انتي اش رداك اني جاي اليوم ؟ .. اكيد صقر هو اللي قالك صح ؟..

ريهام : يب يب قال لي .. ليييييييش منت مبسوط ؟! .. حبيت اسوي لك مفاجأه ..

وليد ابتسم : إلااا اكيد مبسووووط ..

ريهام : حلوو حلوو .. يالله مشينا .. ( مسكته بذراعه )..

وليد : لحظه ويييين ؟!

ريهام : بيتنااا .. محضرين لك عشا من اللي تحبه .. و جهزت غرفتك قلت اكيد بتكون تعبان و ودك ترتاح شوي .. يعني اكيد محد اهتم بتظيف غرفتك اللي بالشقه و انت مسافر صعبه تنام فيهاا ..

وليد : لا لا لا انا رايح للشقه ع طول ..

ريهام : ليييه الاصرار .. تعال بيتنا ارتاح شوي بعدين تروح الشقه ..

وليد : عندي شغل يا ريهام .. لازم ارجع الشقه ...

ريهام بزعل : حسااافة جيتي يعني ..!

وليد : لاااا تزعلي ياا بعدهم ..

ريهام : طيب ياا روحي انا ابيك في موضوع مهم ..

وليد : اتركيني اروح الشقه اليوم و اوعدك بكره نتقابل .. و بالمكان اللي تبينه بعد ..

ريهام : صصدددق ؟!

وليد اصبعه ع انفهاا : ايييييه صدددق ..

ريهام استانست : اذا كذا تييييب ..

وليد : ههههههههه ........



في نفس الوقت وصل فيصل لبيت امه سلم عليهاا و قعد مع اخوانه .....

فيصل : طمنوني عليكم و عن احوالكم ..

ام فيصل : والله يا ولدي حناا بخير .. انت بشرني عن حنان و كيفك معهاا ..

فيصل : الحمد لله مشتاقة لك ..

سعد مد البوز : انا بعد اشتقت لحمد ..

سعود : أي و انا .. ابي العب معه ...

فيصل : هههههههه اللحين اشتقتوا لها هاا ..


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس