الموضوع
:
رواية تلاشت قواي بين يديك روايه روعه رومانسيه كامله
عرض مشاركة واحدة
27 - 10 - 2011, 10:13 AM
#
5
عضويتي
»
1170
جيت فيذا
»
19 - 6 - 2011
آخر حضور
»
12 - 8 - 2012 (07:49 PM)
فترةالاقامة
»
4966يوم
مواضيعي
»
119
الردود
»
2096
عدد المشاركات
»
2,215
نقاط التقييم
»
54
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$38 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
رَبّي . .
إنّي بعَظَمتِكّ أحَتاجُك دَوماً ،
فـ ؛ آبعدنـي عَنْ مَا يُتعبني !
البارت الرابع
وطولته لعيونكم حبايبي
ادخلت وشافت جدتها ومرت ابوها يسولفون
جت وجلست بعد ماسلمت وهي تفكر بطريقه تردها لجدتها
اخطرت بالها فكره ابتسمت اذا انجحت بكون نايمه بحضن امي من باجر
تنهدت وراحت تكلم جدتها بعد ماطفشت من سوالف جدتها وعليا
اطلعت اوقفت عند الحديقه ودقت على جدتها عشان تساعدها بالخطه
علي كان طالع بيتوضى لصلاه شافها تكلم التيلفون وترجى الي تكلمه وتودد له استغرب من هالشخص الي تذل ضي نفسها عشانه
فهم من كلامها انها بترجع لبيت جدتها وانها بتسوي المستحيل عشان ترجع
بعد ساعه
قررت اتطبق الخطه بعد مااقنعت جدتها وبالموت رضت
كانت تقولها مثلي المرض وانا بصيح على ابوي يردني عشانج
لان ابوي ماراح يرجعني ألا اذا فيه سبب
راحت لأبوها وهي تصيح
كان جالس بالمشب هو وابوه وعلي
قالت بصراخ: يبه تكفى رجعني
لجدتي بسرعه هي تعبانه ومحتاجه لي ضروري
ابوها بخوف:متى هالكلام
ضي:تو دقيت عليها وصوتها منبح من التعب تكفى ابي ارد لها
عدنان وابوه صدقوا بس علي ضل شاك بالموضوع
حس بالقهر وده يقول انهاتجذب بس عشان ماترجع وتم قباله يشوفها
عدنان بضيق:خلاص يبه جهزي اغراضك وبوديك
ابوعدنان بخوف:خل باجر يابوك الحين الدنيابتظلم
ضي بصرار:لا الحين
علي مستعجله ياضي على فراقي زين دامهم صدقوا جذبتج ورضوا يرجعونك خلي باجر علاقل اتهنى بشوفتك اليوم بس
عدنان:معليه يبه الحين بوديها
علي بإصرار:خلاص بخاويك منت رايح بروحك
ابوه براحه:اي خل علي يروح معك
عدنان رضى وابتسم علي بفرح انه مراح ينحرم منها وبيوصلها لغاية بيتها بعد شاف نظرات ضي
له كأنها تقول له انت شكو ترز وجهك في كل شي تنهد والله مادري ياضي قلبي لوين بيوصلني
عند حنان
كانت بغرفتها وتقرا مسجات ضي الي ترسلهن لها وتقولها عن مخططها الي نجح
وانها بترد اليوم وبتحضرملكة خالد الي بعد يومين
حنان بدهشه:هالبنت صج داهيه ولا في احد يسوي سواتها
في السياره
هدوء تام وعلي كان يسوق وعينه مركزه على المنضره يشوف تحركات ضي
تأكد وبصم بالعشره ان الي تسويه حيله عشان ترجع
لان شكلها مايوحي كانت مندمجه بتلفونها ومشتغله رسايل ومرات تبسم عبالها محد شايفها
ضي الي كانت تراسل حنان وتقولها برجعتها كانت فرحانه بشكل اخيرا بترد لجدتها ولوان اهل ابوها مايقصرون بس كانت ما تحس بالراحه ألا عند جدتها
وقفوا عند الجوازات
وبعد فتره
كان عدنان منشغل بإجراءات التطبيق
وضي جالسه بالسياره تنتظرهم
يخلصون انتهزعلي الوقت وركب السياره
ضي ارعبها طريقة فتحه للباب قالت بصوت عالي تقهره:بسم الله الرحمن الرحيم هيه انت افجعتني
علي ألتفت عليها قال بقهر من اسلوبها :اجل انتي لك قلب ينفجع ا
قاطعته: هيه انت تراك قاثني من اول يوم شفتك فيه ماتقولي شتبي بالضبط
كان بيقول ابيك قال برود: كيفي احب اقهرك كمل بستحقار:بس ماتوقعت انك تكونيين جبانه لهدرجه
وبسرعه تستسلمين و
ضي منصدمه من تصرفاته الي مو طبيعيه كله حاط دوبه من دوبها توقعت انه ينتقم لعليا قاطعته بعصبيه: تخسي استسلم لك
علي ببتسامه:اجل شتسمين رجعتك بسرعه لبيت جدتك بعد
هوشتنا عند الحصان غير انها هروب من المواجهه
كانت بترد بس قاطعها
وكمل:لاتفكرين ان جذبتك مشت علي اصلا انا داري ان جدتك مافيها شي وان كل هذا
حيله عشان تردين اقصد تهربين وبتسم يقهرها
انصدمت من انه كاشفها كانت بترد بس سكتها ركوب ابوها
خافت تنفضح
تمت تطالع بملامح علي بكره وغضب وهو شافها من المنضره وابتسم يقهرها
كشرت وصدت عنه تشوف الطريق
اليوم الثاني
في غرفة ضي
بعد ماوصلوا الساعه عشر سلمت على جدتها وصعدت ترتاح
علي وعدنان لحت عليهم الجده ينامون والصبح يروحون
عدنان بعد العشا حط راسه وراح بسابع نومه
وعلي تم سهران يفكربضي وتعلق قلبه فيها رغم كل تصرفاتها العوجه
معاه تنهد ووقف يمشي وقف عند باب المجلس يطالع بيت ضي الي عاشت فيه
الساعه حدعش
عندضي صحت على صوت رساله
قامت افتحتها استغربت كانت من رقم غريب
ومكتوب فيها (جباااانه ياضي)
ضي بدهشه:معقوله علي اكيد مافي غيره بس منين جاب رقمي هالزفت
ارسلت له رساله قالت(ماجبان غيرك بس مكان انت تكون فيه ينعاف هذا سبب رجوعي يامجنون)
دخلت الحمام تروشت وبعد ماطلعت ألبست تنوره قصيره برتغالي وبدي بني ألبست ربطة شعر برتغاليه صارت كأنهاطفله
حطت كحل وقلوزكالعاده وطلعت وهي تنزل الدرج جاها مسج افتحته( سبك لي زاد وحقي مصيري باخذه يا ام ألسان )
ضي اف هذا وبعدين معاه دقت اتصال تبي تلعن أسلافه
فجأه جاها رفض وبعدها جاها مسج
(ابوك عندي وماقدر ارد عليك اجلي هوشتك لين اوصل المزرعه ودق عليك هههاي)
امسحت الرساله وهي تسب حقير نذل
ادخلت المجلس شافت جدتها سكرت التيلفون راحت لها وهي تبتسم تحضنها وتبوسها
عندجمال
بعد ماكلم امه وقالت له عن رجعة ضي استغرب انها ماطولت خصوصاان عدنان قايله بنجلس شهراو اكثر هذي ماكملت اسبوع حتى
جت بدور بالشاي شافة سرحان قالت:حبيبي اشفيك
ومدت له سكانة شاي
جمال :ابد سلامتك ونزل الشاي قال :انا بروح ازور امي توصين بشي
بدور:سلامتك وسلم عليها
جمال :ان شالله وطلع رايح يشوف ضي صارله فوق الشهر ماشافها من بعد ذيك السالفه
عند حنان
كانت تلح على ذياب يوديها عند جدتها
وهورافض خصوصا انه سمع حنان وهي تكلم ضي وتزفها على سواتها
عصب هاذي ماتخاف ربها تجذب على ابوها كان وده يكفخها على عملتها
قال بغضب:مافي روحه ماتفهمين
حنان بزعل:اي ليش
ذياب:بس كيفي فنقلعي عني لا اروح اعلم ابوي بالي سوته بنت عمك المصون بأبوها
حنان بصدمه:شدراك
ذياب:دريت وطلع
حنان خافت لا يعلم ابوها وسكتت
عند ضي
كانت قاعده وتطالع التيلفزيون
فجأه اسمعت الباب انفتح وانصدمت انه خالها
جمال الي اول ماشافها ابتسم وقال :اشفيك اطالعيني جذي منتي مسلمه علي
ضي هذا الي ماحسبت احسابه اخاف يسأل ابوي عن سبب رجعتي ويقوله ابوي ثم ننكشف ياربي عساه مايسأل راحت له وسلمت وكان سلامها جاف جدا
وبعدها جت بتروح قال :وين رايحه تعالي ابي اسولف معاج من زمان ماجلسنا مع بعض
ضي من زين قعدتك عاد ياتسب ياتزف فيني وان رديت سكتني بطراقاتك قلت برود: ما بينا سوالف ولاتفكر لاني سلمت عليك نسيت طقك
كملت بغرور:عن أذنك
وراحت
جمال من صدمته من كلامها ماقدر يوقف جلس على اول كنبه تنهد
انا مادري من طالعه عليه هالبنت ماتقدر لاصغيرولا كبير
بس الشرهه علي الي جاي اعتذر لها ولا هاذي ماينفع فيها حشيمه
شاف امه جت انرسم بسمه على وجهه نسته ضي والي خلفوها
عندضي
ادخلت غرفتها وسكرت الباب بقوه رمت نفسها على السرير وقالت بقهر:قال جاي بيسولف معاي مالت عليك وعلى سوالفك
اكرهك اكرهك تردد هالكلمه رجعها بذاكرتها قبل ست سنين كان عمرها حدعش سنه
كانت ترسم بكراستها وجالسه بروحها على الارض
وكان جايهم جمال وعياله كان عمر امل اربع سنوات
جت عند ضي وقعدت ترسم معاها لان ضي عطتها
بعد فتره صاحت امل تبي ألوان ضي بس ضي مارضت تعطيها تخاف تخربهم
لكن جمال تأذى من صياحها وأخذ الوان غصب وعطاها
واول ماطلع سمع صراخ امل لقاها طايحه بالارض وشاف ضي ماسكه بألوانها وتطالع فيه
بغضب على طول راح لها ومسكها وطقها وهي تصرخ
بصوت عالي:اكرهك اكرهك
صحاها من تفكيرها صوت التيلفون ردت بغضب لانها اعرفت انه النشبه: نعم شتبي
انت ماتستحي على وجهك تدق علي وبعدين رقمي منين ماخذه ماتقول
علي والله اني كنت استحي بس مادري شصارلي قلت بقهر:شوي شوي وبعدين شكلك نسيتي انك دقيتي علي اليوم وانا صرفتك عشان ابوك كان عندي
ضي لايشيخ يعرف للعيب قلت :وليش مارديت ودامك خايف من ابوي ليش ماخذ رقمي ويكون بعلمك ان ماحليت عني اني لعلم ابوي
فاهم
علي اخص تهددبعدقال بقهر: فاهم بس شنو كنتي تبين لما دقيتي
ضي بعصبيه:كنت ابي فرقاك اف ماتفهم وسدت بوجهه الخط
عند علي
كان جالس عند الفرسه وكان يكلمها بس انقهر لماسدت بوجهه الخط قال بقهر:هين ياضي ان ماعلمتك اشلون تحترميني ماكون علي
مسح على الفرسه الي قرر يشتريها من جد ضي لانه قرر يبيعها بعد حادث ضي
تنهد :اه يالقهر انت ياعلي تهين نفسك عشان بزر بس شاقول غير الشكوى الله وانت ياضي مصيرك راح تكونين تحت رحمتي وذيك الساعه بعلمك منهو علي
عند عدنان
كان جالس مع امه وزوجة يتقهوون
ام عدنان:ألا مادقيت على ضي تنشدها عن جدتها اليوم
عدنان بفرح:ألا دقيت وجدتها الي ردت وابشرك طيبه تقول بس صخونه بس انت تعرف ضي تكبر الامور
عليا قالت بهمس:عزالله انها ماجذبت من جهة مكبره فهي مكبره
عدنان سكتها بنظره وألتفت لأمه الي قالت:الله يبشرك بالخير
بعد فتره دخل ابوعدنان وسلم وجلس قال:وين علي ماشفته عقب جيتوا من البلاد
عدنان بستغراب:اي والله من نزل مادري وين أختفى
عليابخوف:ياحسرتي خل ادق اشوفه وين ودقت
وجاها رد قال بضحكه :هلا بالشقيقه
عليا بخوف:هلا فيك انت ماتقولي وينك فيه
علي بتنهدوهو يطالع الفرسه: عند فرستي اروضها ناسيه انها ماروضت وبغت تذبح بنت عدنان
عليا بقهر: لا مانسيت والظاهر ان هالفرسه نفس راعيتها اذا قدرت تروضها قابلني هذا اذا ماذبحتك بعد
علي بروضها ياعلياوبيجي يوم و بروض راعيتها بعد قلت:تحديني لاتنسين اني داخل نادي فروسيه وعندي خبره بعد
عليابتنهد:الله يوفقك بس تعال الحين الكل يسأل عنك
علي:ان شالله الحين جاي وسكر
بعد اسبوع
اطلعت النتايج وضي نجحت وجابت نسبه ضعيفه مادخلها الجامعه وهي تبيها من الله ماتبي تكمل اصلا
وحنان جابت تسعين وسجلت بالجامعه طب
شجون مستانسه بملكتها على خالد ولو انها تحس ان خالد من النوع البارد
الي بالموت يظهرمشاعره بس قالت مايهم بكره لي تزوجته بخليه يحبني غصب
عند علي
كان مصر انه يرجع يحس بالملل في قعدته قال بإصرار:عليا انا ماقصرت قعدت عندكم اسبوعين خلاص بروح
اشوف اشغالي
عليا بضيق:اي اشغال انت ماخذ اجازه شهر
علي ببتسامه:اشغال خاصه فيني
عليا بدهشه:اشغال شنو الي خاصه فيك ولا اعرفها
تنهد واخذ شنطته باس راسها وقال: اذا رجعتي من المزرعه بقولك وطلع وهو متجاهل صوتها قالت:علي تعال قولي تبيني اصبر شهر من صجك
عند ضي كانت رايحه لحفلة حنان الي سووها لها اهلها بمناسبة نجاحها
كانت لابسه ثوب كات ذهبي قصير ومسويه بشعرهاحركه خفيفه ولابسه كرستاله ذهبيه على جنب
ولابسه كعب مع انها ماتحب تلبسه تخاف تطيح لانهامتعوده على الجوتي والشحاطه بس
جازفت وسوت مكياج كثيف عند صالون لان حنان طلبت منها هالشي
حنان كانت مثل القمر بثوبها السلفر مع درجات الوردي
ومكياجها صارخ وتسريحتها ضخمه لان شعرها طوله لين نص ظهرها كانت مسويه اشات
ومدخله فيه كرستالات فضيه مطلعه شكلها قمه
شجون لان الحفله حفلة اخت الغالي فماخلت شي ماسوته عشان تطلع شي بالحفله
كانت لابسه تنوره قصيره حمرا ومطرزه باسود وبدي اسود ربط ارقبه والاسود مطلع بياضها ونعومتها خصوصا بمكياجها وتسريحة شعرها الاسود
عند ضي
حست بعطش وراحت للمطبخ تشرب اول مادخلت
طلبت من الخدامه ماي بس هي تأخرت وقعدت تسوي قهوه
ضي بصراخ:انتي هي بسرعه عطيني ماي لااعطيج كف يعدلج
ماحست ألا وصوت وراها قال بقرف:عطيها وشوفي شي صير لك
ذياب كان جاي بياخذ قهوته الي طلبها وانصدم من ضي وجمالها ونقهران كل هالجمال يكون لوحده مثل ضي
هو يدري انها حلوه بس كشختها زادت جمالها زود
ضي انصدمت من دخوله وهي بهاللبس مشت ونخشت ورا الثلاجه عنه وقالت بقهر: شكلك انت بعد يبيلك كف انت اشلون تسمح لنفسك تدخل والبيت فيه ضيوف
ذياب اه لولا الحيا جان قطعتها تقطع هالملسونه قلت:جان في احد يبي له طراقات موطراق فهو انتي يام لسان
كمل بخبث:لا والأخت كاشخه وحاطه الاكو والماكو عشان تحصل نصيبها لان دراسه وماهي كفو جامعه بس استريحي وكمل بغرور:محد بيلتفت لك لانهم عارفين بطباعك الزينه
شافها منهده عليه ونست انها من غير غطى حتى جت بتصفقه بس هو مسك يدها ولواها بقوه
وجر شعرها وقال بعصبيه:ماهو ذياب الي تضربه مره حتى لو كانت انوثتك مجرده منك ودزها بقرف وطاحت
ألتفت عليه وهي تفرك يدها الي عورتها وقالت بقهر: حيوان عبالك بسكت لك هين
قامت وهي تحس بعوار خصوصا ان يدها حمرت من اثار مسكة ذياب طالعت بالخدم الي كانوا متفرجين على المعركة وشافت صينية قهوة ذياب حذفتهابقوه وطلعت
ذياب كان واقف وشاف ردة فعلها وشاف نظرات الخدم له بخوف قال بصراخ:في شي وطلع وهو يسب نفسه
ليش تطاول عليها من البدايه ليش تدخل معقوله بس عشانها زفت الخدامه ولا لاني شايل بقلبي كل هالفتره وبطلع حرتي فيها
تذكر شكلها اشلون انهدت عليه مثل اللبوه واشلون هو طقها وأذاها ومع هذا مانزلت منها دمعه
عندضي
مارجعت للحفله تخاف ينتبهون ليدها وتخاف ان الخدم يعلمون
مشت بهدوء ودخلت غرفة حنان
افتحت شنطتها وطلعت هدية حنان نزلتها واخذت عباتها وطلعت بعد مادقت على سايق جدتها يرجعها للبيت
وصل السايق وركبت ومشت السياره بسرعه وكان ذياب يشوفها لما طلعت زاد كرهه لنفسه على سواته
ضرب الطوفه بيده بقوه قال:غبي طول عمري غبي
توقعاااااااااااااااااتكم لا تنسوووووووووووووون
فترة الأقامة :
4966 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
القسم المفضل :
الشعر و الازياء
زيارات الملف الشخصي :
2379
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.45 يوميا
اعتزلت الغرام
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات اعتزلت الغرام