الموضوع
:
رواية تلاشت قواي بين يديك روايه روعه رومانسيه كامله
عرض مشاركة واحدة
27 - 10 - 2011, 07:30 PM
#
8
عضويتي
»
1170
جيت فيذا
»
19 - 6 - 2011
آخر حضور
»
12 - 8 - 2012 (07:49 PM)
فترةالاقامة
»
4966يوم
مواضيعي
»
119
الردود
»
2096
عدد المشاركات
»
2,215
نقاط التقييم
»
54
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$38 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
رَبّي . .
إنّي بعَظَمتِكّ أحَتاجُك دَوماً ،
فـ ؛ آبعدنـي عَنْ مَا يُتعبني !
البارت السابع
كانت منسدحه بغرفتها فجأه دخلت امها
هبه كاسره خاطرها بنتها
اكرهت خالد وتمنت لو انها سمعت كلام زوجها لما قال احس انه مغرور ومايصلح لشجون
بس هي وشجون ماصدقوا خطب على طول وافقو
جلست ومسحت راس بنتها:شجون يمه فيج شي
شجون اجلست وقالت بتعب:سلامتك يالغاليه مافيني ألا العافيه
كانت تحس بدوخه ولوعه بس ماقالت لأمها لانها خافت يطلع احساسها صح
وتطلع حامل
عند ضي
استأذنت من ابوها وراحت السوق بتشتري لها الاشيا الضروريه بس
دقت على حنان عشان تروح معاها ماحبت تقول لشجون لان هي حاسه فيها
انا مازالت متضايقه من فراق خالد
بعد ماخلصت تجهيز البدل والعطور قالت بتعب:خل نرتاح شوي ونشرب لنا شي
افتر راسي من كثر الدواره
حنان بضيق: على راحتج حنان اصلا ماكان ودها تروح معاها بس
حست بضي وان ماعندهااحد غيرها هي وشجون الي مانعتها ظروفها من مساعدة ضي
حنان منقهره من خالد وتهوره بطلاق شجون وكان ودها تفهم السبب
الريسي للمشكله لان السبب الي قاله خالد لأمه وابوه مااقتنعت فيه
قطع عليها صوت ضي:هي انتي اشفيج من طلعتي معاي وانتي سرحانه
فيج شي
حنان بضيق:لا مافيني شي
ضي حاسه ان السالفه تخص شجون وان حنان اعرفت بطلاقها هي وخالد
قالت برود: زعلانه عشان شجون
حنان بصدمه:شدراج وبعدين خالد ماقالنا ألا امس انتي من قالج
ضي بهدوءوهي تحرك العود بعصيرها:شجون نفسها وانا الي اقترحت عليها تنفصل عن خالد
حنان بصوت عالي:شنو تقولين انتي اي وليش
هدمتي حياتها
ضي تفشلت لان الناس طالعوا فيهم عقب صوت حنان خصوصا شخص واحد ومعاه ولد مانزل عينه عنهم من اول ماأنتبه
لهم ضي بقهر: لان اخوج مو قفو ياخذ وحده مثل شجون
حنان بغضب:ضي لاتجننيني وقولي لي شنو الي صار بين شجون وخالد وخلاهم ينفصلون
ضي بتنهد وعينها على الشخص الي مازال مركز بحنان: بقولج بس توعديني تحفظين سر شجون عشان هي تبي جذي
حنان بتنهد:اوعدج
وقالت لها ضي السالفه
عند عمر
كان ماخذ ولده ويتمشى فيه ويشتري له العاب
جلسوا وطلب له قهوه ولولده بوضه فجأه شده صوت ارسخ بقلبه من فتره
عرف الصوت وعرف راعية بس ماعجبه شكل رفيقتها باين عليها قليلة ادب لانها تمت تخز فيه
عشان تكسرعينه بس هو مافهمها وقهره طريقة لبسها بعد
ابتسم شفت ياعمر كل الحريم من طينه وحده هذي رفيقتها اكيد هي مثلها بس كانت تمثل علي لان استاذها
او لاني عاجبها تنهد اشفيني خرفت شنو عاجبها بعد ألا انت الي عاجبتك بس تنكر هالشي
سمع ولده:بابا تكلمك
طالع وانصدم من الي شافه
ضي بقهر:ممكن اعرف ليش باق اعيونك في اختي
عمر تفشل وماقدر يرد
كملت :هذا وانت متزوج وعندك طفل بس صج انكم يالرجال مالكم ا
قاطعتها حنان هي اسمعتها تقول لحظه بأدب واحد ماتأدب توقعت ان احد متحرش فيها لان ضي ماتسكت وتكبر السالفه
قالت بخجل:اسفه استاذ عمر امسحها بوجهي اختي ماتعرفك و الي مايعرفك مايثمنك
في بيت بوعدنان
الكل مجتمع هناك على الغدا ماعدا ضي تجهز وهي ماسألت عن زوجها حتى
بوعدنان بحنان:اقول عدنان مو جنك استعجلت على زواج بنتك توها صغيره
علي انقهر من كلام عمه وده لو يكفخه
صغيره شنو صغيره ألا مره بس تبي من يسنعها
عدنان بضيق:لا يبه لاصغيره ولاشي وبعدين البنت ماتبي تكمل دراسه خل ازوجهااحسن
كمل ببتسامه بارده:لو تشوف فرحتها بهالزواج هاذي هي تحوس بالسوقه تجهز
علي بهالحظه تمنى يبوس راس عدنان تنهد بسعاده معقوله فرحانه بزواجها مني
فديتها اجل هواشها معاي وطوالت ألسانها علي ليش
يوم ملكة ضي
عند شجون
قامت على صوت التيلفون تنهدت وقعدت وشافتها ضي ردت بنعاس:خير شعندج مصبحتني
ضي بقهر:صج مافيج خير لا انتي ولابنت خالج الشرهه مو عليجن على الي يلزم على حضورجن وسدت الخط بوجهها
شجون:عمى سدت بوجهي قاضيه هالبنت مدري اشلون بتزوج الليله
قامت بتغسل اوقفت وحست بدوخه ودوران قوي براسها جت بطيح بس امها اسرعت وامسكتها
امهابخوف:يمه اشفيج يعورج شي
شجون بتعب :احس بدوخه وردت اجلست على السرير وقعدت تضغط على راسها عشان يخف العوار
امها بخوف:شجون قومي يمه خل اوديج لطبيب
شجون بضيق:يمه ماله داعي الحين باكل بندول وصير احسن
وكملت بتعب:وبعدين انتي ناسيه ان اليوم عرس ضي وتو دقت تسأل ويني تبيني اتأخر عليها
امها بأصرار:مايهمني لا ضي ولا عرسها اهم ماعلي سلامتج قومي قدامي اشوف
شجون استسلمت لها
عند ضي
كانت لابسه عبايتها بتمرعلى حنان وعقب بتروح لصالون
دخلت عليها جود ابتسمت لها وقالت: جود حبيبتي تجين معاي الصالون
جود :لا امي بتاخذني معاها لصالون
ضي بغرور:والله فيها الخير امج بتكشخ لعرسي بس انا عارفه ليش كاشخه عشان فرحتها بفراقي
جود براءة اطفال:لا هي كاشخه عشان المعرس خالي علي
ضي بصدمه:شنو المعرس منو
جود بخوف: خالي علي ونحاشت لأمها خايفه
ضي من القهر حذفت اغراض تسريحتها تحس انهم غشوها هي صح ماسألت عنه ومن يكون بس ماتوقعت يكون علي الي ماتواطنه بعيشة الله
راحت بسرعه ادور ابوها انزلت شافته جالس بالصاله وقفت قالت بعصبيه: صج الي سمعته
ابوها برود:شنو الي سمعتيه
ضي بغضب:انك بتزوجني شين الحلايا واخو مرتك عليوه
عدنان بعصبيه:ضي احترمي نفسك وعدلي ملافظك لا تشوفين شي مايعجبك
وكمل بنرفزه:وبعدين انا جيت وشاورتك عليه مرتين وكان ردك موافقه شلي تغير
ضي بصراخ:ماكنت ادري انه هو لو داريه جان رفضت انا مستحيل اخذه لو شيصير
عدنان بصراخ: لا حبيبتي انتي بتاخذينه غصب عليك ليش ناويه تفشليني عقب عطيت الرجال كلمه وجهز لملكة اقول بنتي هونت ماتبيك
شاف عليا جايه قال بنرفزه: روحي شوفي شغلك ترا تاخرتي على الصالون
ضي بقهر:ماني رايحه لصالون وكملت وهي تخزعليا بنظرات حارقه:لان الي باخذه مو كفو اتكشخ له وطلعت
عليا انقهرت منها: سمعت شتقول بنتك اخوي مو كفو هين ان مادقيت وقلت له انك غاش عليه وان ضي رافضته
عدنان بصوت عالي: عليا ترا مو فاضي لك كافي علي هالبلوه
تنهد:حسبي الله ونعم الوكيل
عليا رحمته وسكتت كان ودها تقول لأخوها بس تدري انه مراح يسوي شي بالعكس بيزيد تمسكه بضي
عند شجون
صار الي كانت خايفه منه وطلعت حامل اكرهت هالطفل لانه بيربطها بخالد
هبه بفرحه:مبروك يمه ماتدرين شكثر فرحتي بجية ضناج
شجون اخ يايمه ياليت ماحملت لاني مابي شي يربطني بخالد قالت بضيق:الله يبارك فيج
كانت بتقول لأمها بانها ماتقول لاحد بس اتصال ضي قطعها
ردت:هلا ضي
ضي بصراخ:شجون لحقي علي ابوي بيزوجني اخومرته
شجون مااستوعبت:ضي اهدي ماني فاهمه شي من صراخج
هبه خافت:اشفيها خل اكلمها
ضي بصراخ :تكفين شجون جيبي امي لي بسرعه الله يخليج
شجون :خلاص الحين بمرها ونجي لج بس انتي اهدي وسكرت
هبه بخوف:اشفيها شصاير قولي
شجون :مادري مافهت شي بس باخذ جدتي ونروح لها
عند علي
كان سرحان الله ياعلي اخير بتزوج البنت الي سحرتك بتمردها بس انا ليش مااخذت ألا هي مع ان بنات جماعتنا يتفوقون عنها بالادب والجمال
تنهد:بس هي جمالها ذباح مره ومعاه قوه وهالقوه هي الي تميزها عن باقي البنات وانا احب اخذ كل شي مميز
قام يشوف العمال خلصوا من تركيب غرفته
بيت عدنان
الساعه ست المغرب
الكل مجتمع ام عدنان وابوه وجدة ضي وهبه وشجون
وعدنان وزوجته
عدنان بإصرار:كلمتي مااتراجع فيها وبتاخذ علي يعني بتاخذه مفهوم وترا الرجال على الساعه عشر بياخذها ياليت تكون جاهزه
وطلع
ابوعدنان:لا حول ولاقوة ألا بالله
هبه بقهر:يمه خل نرد بيتنا مامن جيتنا فايده يالله شجون
شجون :لا يمه انا بجلس مع ضي ماراح اتركها
هبه بغضب:شنو تجلسين انتي ناسيه انك حامل ويبي لك راحه
جدة ضي افرحت لهالخبر بس الي نقص عليها فرحتها ضي قالت:هبه يمه روحي انتي وانا وشجون بنجي بعد مانتطمن على ضي
هبه رضت وطلعت
عند ضي
كانت بغرفتها جالسه وتهدد وتوعد لعلي لو غصبها ابوها عليه
بطين عيشته بتخليه يلعن الساعه الي فكر يخذها فيها
انتبهت لدخول جدتها وشجون اوقفت وقالت :هاه شقال
جدتهابتنهد:للأسف مصر على رايه
ضي بنفسها انت الي اخترت ياعلي فتحمل ماراح يجيك مني
ألتفتت وقالت برود:خلاص خل اسكر شناطي قبل يجي وعشان يمدي اتجهز
صدمه
صدمه
حلت على شجون وجدتها توقعوا صياح ونواح بس الي جاهم عكس
عندحنان
تجهزت عشان ملكة ضي مع ان مالها خلق بسبب سالفة خالد وشجون
انزلت بتخلي احد يوديها شافت عمتها هبه وامها بالصاله راحت سلمت عليها
حنان:اشلونج عمه واشلون شجون قالتها بحزن
هبه الي ماقدرت تنام وهي مابشرت اخوها بحمل بنتها وعشان اخوها يضغط على ولده ويرجع مرته
قالت بفرح:بخير عساج بخير وشجون بخير وكملت ببتسامه :ولو ان الحمل تاعبها بس هي الحين عند ضي
حنان بفرح:صج عمه يعني انا بصير عمه
هبه:واحلى عمه بس شوفي مو تسبقيني وتبشرين ابوج ترا انا جايه عشان ابشره
حنان بضحكه:خلاص بخلي بشاره فهد لج وطلعت تدور خالد تبشره
الساعه حدعش
ضي اجهزت وخلصت ونزلوا كل اغراضها بعد
جدتهاشوي وتصيح:كنت احلم باليوم هذا وانا ازفج على زوجج وحضنتها بقوه
كانت تشم فيها ريحة حنان بنتها قالت وهي تمسح دموعها:ضي يمه تعرفين يعني شنو انج تكونين زوجه
ضي حمروجهها وقالت بنفسها يخسي أنه يلمسني
قالت بغصه:يمه ترا استحي
حنان اضحكت وقالت:عادي ياضي خلي امي تقول نبي نستفيد
ماحست ألا شجون قارصتها حنان:اخ عورتيني
شجون ببتسامه:احسن عشان تعقلين
حنان بقهر:اخ بس ودي اقرصج بس اخاف فهود يتاذى
شجون نست حملها قالت:من فهود
حنان وهي تمسح بطن شجون:هذا فهود ولا عندج اعتراض على اسم ابوي
شجون بضيق دزت يد حنان قالت:من قالكم اني حامل
ماحست ألا ضي حاضنتها قالت بفرح:صج حامل مبروك
جدتها:بس ياضي ذبحتيها
حنان استغربت من كلام شجون ودزت ضي عنها وقالت:هي عورتي البنت وكملت:وانتي ليش ماتبينا نعرف ابشرج حتى خالد درا لاني قلت له
عند فهد
من سمع هالخبر وهو طاير من الفرحه بيصير جد
ام خالد :بوخالد شبنسوي بموضوع خالد اخاف خالد يطلقها وننحرم من شوفة حفيدنا
فهد بعزم:مو على كيفه يطلقها وان شالله بيرجعها غصب عنه بعد
دخل عليهم ذياب وخالد سلموا وجلسوا
فهد اشر لذياب وامه يتركونهم وطلعوا
عندشجون
حست بالقهر ليش امها سوت جذي شبيقول عنها خالد بيقول ان اهلها مستغنين عنها
سلمت على ضي ودعتها ورجعت لبيت تحس بخنقه ودها تقعد بروحها
وهي بالسياره رايحه لبيتهم دق تيلفونها
شافت الرقم وعصبت شيبي داق
ردت منغير نفس:الو
خالد دق عليها بنا على طلب ابوه الي هدده لو مارجعها قال:هلا شجون اشلونك
شجون بقهر:من سمعت صوتك ماني بخير شتبي داق مو طلقتي ليش داق
خالد انقهر منها قال: اي طلقتك وكانت ورقتك بتوصلك تو بس عقب الورطه الي صارت لازم ارجعك عشان ابوي
شجون ورطه حملي صار ورطه دامك كارهني هالكثر ليش تقربني صج انك حيوان وحقير بعد
قالت بغضب:هالورطه انت السبب فيها وانا الغبيه لو ماخذه حبوب كان احسن مااتورط بولد منك وسدت بوجهه
خالد انقهر هاذي ثاني مره تسد الخط بوجهي هين ياشجون طلاق مراح اطلق وبحط فوق راسك مره ثانيه
وبخليك منثبره عندي لا مطلقه ولا معلقه بس عشان تكونين مربية ولدي الجاي
عند ضي
ودعت اهلها وطلعت مع علي الي تشوف السعاده بعيونه بس خافت لايكون ينافق قدام اهلها
اركبوا السياره
علي ببتسامه ألتفتت لها:مبروك
ضي بقهر:الله لا كانت بتكمل بس علي سد فمها قبل تكمل
عضت يده وخر قال بقهر:وجع قالوا لي متوحشه بس ماتوقعت بهالوحشيه
ضي بغضب:لا ابشرك اقوى مما تخيل بس لا تجازف وطلق من الحين افضل لك
علي شغل السياره ومشوا قال ببتسامه: اطلق ماصارلنا ساعه متملكين عيب وبعدين انا احب ماعندي قوة البنت
طالع فيها وكمل بخبث: تخلي لقربها طعم خاص
وضحك وضي تدعي عليه بقهر وتوعد فيه
عند شجون
ادخلت غرفتها وجلست تصيح قهر بعد ماسمعتها امها كلام يسد النفس وانها غصب ترجع لخالد
لامت نفسها ليش سمحت لخالد يسيطر علي ليش مامنعته بعد ماصار بينا الخلاف
صاحت وهي تسب نفسها وضعفها انا ماقدر امنعه هو اقوى من اني امنعه
بعد اسبوع
عند جمال
كان متضايق ومنقهر ان ضي تزوجت ومحد قاله لانه كان مسافر
امه:يايمه كل شي صار بسرعه وبعدين هم ماسوو عرس يادوبك حفله بيت عدنان
جمال:حتى لو المهم ابي رقمها ابارك لها
وخذ رقمها
عند ضي
كانت عايشه بخوف فضيع مسببه لها علي
عمرها ماخافت مثل خوفها منه مع انه ماطقها ولاهو من النوع الي يطق
بس خوفها من انه يلمسها غصب سوت المستحيل بهالاسبوع وماقدر لها وقرر انه يتركها تحس براحتها
دق تيلفونها وردت
عند علي
طلع بعد ماخذ شاور لبس بجامته ومشط شعره وهو يبتسم كل ماتذكر شكل ضي
ضحك مسكينه عبالها صج انها تغلبني في كل مره ماتدري اني انا الي اتركها بعد ماهد حيلها
نزل المشط ورش عطر وطلع
شافها بالصاله جالسه سمعها تقول بغضب وهي طالع تيلفونها:عشتو داق يبارك
ألا قول اتشمت
علي بغيره:من الي داق يبارك او يتشمت بنظرك
ضي وقفت وتخصرت وقالت بقهر:وانت شكو
ومرت من قدامه بتروح بس مسكها بقوه وسحبهالحضنه قال وهو يمسح شعرها البوي
ببتسامه: انا شكو ياضي افا هذا وانا عليوي حبيبك
ضي بقهروتوتر من قربه خصوصا ان انفاسه تلسع خدودها لسع: تخسي تكون حبيبي وخر اقرفتني بقربك
علي زاد بقربه وباس خدها بقوه بعد ماطبع اثر بوسته تركها قال بضحكه وهو يغني عشان يقهرضي زياده:
صبري عليك طال طال وحتار فيك امري*
جفاولا دلال
قاطعته ضي بصراخ:جاااب ياحقير
علي بخبث:شكلك تبين بوسه اقوى
ضي :تخسي
علي بتنهد عشان يوقف الحرب بينهم:شوفي حبي خلينا نروح نسوي لنا شي ناكله وبعدين نكمل حربنا وراح للمطبخ
علي فهم ان اسلوب العنف لا يمكن يجيب فايده مع ضي واختار اسلوب ثاني لتأديبها بانه
يصبر عليها لين تقبله في حياتها وانه مايرفع يده عليها مهما كان لان كل ماتذكر وصات جدتها عليها عوره قلبه
دخل المطبخ ورفع كمومه بيطبخ هو متعود يطبخ ويدري ان ضي ماتعرف تسوي الشاي حتى
ضي ألحقته ودخلت المطبخ قالت بنرفزه:ممكن توديني عند امي
علي برود: لا موممكن
ضي بقهر: ليش لا لايكون بتمنعني عن اهلي بعد
علي بتنهد وهو يقطع خضره: لا مراح امنعك بس ماقدر اوديك علاقل لين تخف الاثار الي بخدك ورقبتك
ضي حست بقشعريره لكلامه قالت بغضب: كل منك انت الي شوهتني
علي بضحكه:حرام عليك تشويه مرة وحده كلها عضات خفيفه وبتروح بس انتي لاتعانديني عشان ماتجيك اقوى منها
ضي اخ يالقهر بس على اني اقدر اصطرك لانك تسبب لي توتر فظيع بقربك يخلي كل عضامي مخدره وموقادر تقاومك
علي شافها سرحت تطالعه قال ببتسامه: بدال ماتوقفين اطالعين تعالي ساعديني
ضي قالت بغرور وهي تقعد على طاولة المطبخ :اعتقد انك تعرف قبل تاخذني اني مادش المطبخ ولاعرف اسوي شي
علي بإصرار:ادري وعشان جذي بعلمك ومن اليوم بعد كان منبهر بجمالها وجلستها وطريقتها بالكلام كانها طفله خصوصا انها لابسه بجامه رمادي على صورة دببه
ضي :ومن قال اني ابي اتعلم لاتعب عمرك المطبخ مو من تخصصاتي
علي حب يقهرها:اجل انتي عندك تخصص خابرك فاشله بكل شي
ضي بنرفزه:اي فاشله شتبي في وحده فاشله طلق وافتك ونطت بتروح مسكها
وقال برود:بس الفاشل مصيره يتعلم وانا مستعد اعلمك
ضي وخرت يده بقوه قالت:وانا ماابيك تعلمني وراحت
علي بتعلمين ياضي غصب عنك بعد بس صبرك علي
وراح يكمل شغله ويفكر يجيب خدامه عشان تطبخ لهم اذا داوم لان ضي تدريبها مطول وهو بيداوم من باجر
بعد شهر
عند شجون
حاسه بقهر اشلون برجع له عقب الي سمعته منه وشفته
خالد مايبيني وانا بعد كرهته مابيه ليش يغصبوني ارد لجحيمه
بس هين ياخالد انا ان رجعت عشان خاطر خالي بس وعشان ولدي
تحسست بطنها كانت بدش الثالث قالت بتنهد:الله يكون بعونك يمه قدرك اتعيش مع ام واب مختلفين في كل شي
دخلت تاخذ شاور وتجهز قبل يجي خالد
عند ضي
كانت عند جدتها ودرت ان شجون بيغصبونها ترجع لخالد عصبت نقهرت
جدتها بحنان:يمه هي من الاول لازم ترجع المره مالها ألابيت رجلها
ضي ياكثر كرهي لرجال قالت بقهر: يمه خالد هالحقير مايستاهل شجون هالدانه
جدتها بعصبيه:ضي مااسمحك لك تسبين ولدولدي فاهمه وترا خالد له معزه خاصه لانه اول حفيد لي
ضي ياحسرتي على شجون انا لازم اكلمها انتبهت لعلي يدق عليها قامت وباست امها
وقالت :مع السلامه يمه علي جا
اركبت وهي معصبه سلمت بدون نفس
علي بعدمارد السلام قال بضحكه:سكنهم مساكنهم
ضي بقهر:علي ترا مو فاضيه لسخافتك انت الثاني
علي بنرفزه:لاوالله وانتي متى فضيتي لي اصلا صار لنا شهر متزوجين على ورق بس وانا منطم وساكت
بس انتي ماينفع معك الطيب وانا باخذ حقي غصب
ضي بصراخ:مالك حق عندي فاهم وياويلك اذا فكرت تلمسني
علي بقهر:ياويلي ياضي هين خل نوصل بس
ضي طنشت تهديده ولفت وجهها عنه
عند شجون
دخلت الجناح وهي كارهه كل ذكرى لها مع خالد في هالمكان
حتى بليلة زواجها كان تعامله معاها جاف اجلست على الكنبه وقالت بنرفزه: شوف لك مكان تنام فيه بعيد عني فاهم
خالد اقهره كلامها حب يقهرها قال: يكون احسن زين الي جت منك حتى انا ماابي قربك وخايف اظلمك خصوصا اني ناوي اتزوج واخاف مااعدل
شجون حقير نذل قالت بغضب: لا تزوج وانت مرتاح لان انا لايمكن اسعدك بشي وعيشتي هنيه عشان ولدي وبس
وانت دور سعادتك مع الي تليق بقدرك ماحست ألا بطراق بخدها
خالد:عشان تأدبين وماتطولين ألسانك علي وراح لغرفه
شجون تصيح وهي ماسكه خدها وصلت فيك ياخالد انك تطقني
عند عدنان
كان عند ابوه وامه جالس يسولف معاهم وازعجوه بأسألتهم عن ضي وزوجها
طمنهم عليها وهو حاس ان ضي مطينه عيشة علي بس علي عمره ماشكى حتى لأخته وهذا قاهر عليا
استأذن من اهله وطلع بيزور ضي
عند ضي
سبت نفسها ألف مره على تهورها بالكلام معاه شافته قفل الباب ومشى صوبها وهو يفتح ازاريره قال بخبث: تهدديني لا ألمسك ياضي كمل ببتسامه: ليش ياحبي هذا شرع الله ولابد منه
ضي بغصه من نظراته المتفحصه لجسمها خصوصا انها توها جايه من جدتها وكاشخه بثوب قصير قالت: بعد احسن لك
علي قرب وكانت بنحاش بس مسكها بسرعه وحضنها غصب
وهي تحاول تفلت سحبها معاه لسرير وضي تشمخ في صدره
بس هو موناوي يتركها ابد لكن
سمع صوت الباب هدها وضي بعدت بسرعه البرق عنه
علي بقهر: منو
جولي (الخدامه):بابا عدنان تحت يبي مدام
علي بنرفزه:زين الحين بننزل جهزي القهوه
جولي:اوكي وراحت
ألتفتت يدورها شاف الحمام تقفل عرف انها فيه وقف عند الباب قال: مابعد خلصنا ياضي بس بضطر اوقف عشان ابوك تحت يبي يشوفك
ضي كانت متسنده على الباب تحس بكهربا تسري بكل اوصالها كان على وشك انه يغلبها بس الله رحمها بطق الباب
قالت بعصبيه: هين ياعلي الزفت بعلم ابوي يذبحك
علي بضحك:ههاي يالله ياضي فيك خير تكلمي عند ابوك وعلميه عشان يذبحني هذا اذا ماذبحك انتي
ضي بقهر:ياحقير اطلع برا ببدل ملابسي الي اعدمتها بهمجيتك
علي ابتسم قال وهو يلبس ثوبه:طالع بس عجلي لاتأخرين وطلع
عند حنان
كانت محتاره وخايفه انها تروح له عشان تسلم له التقرير
نظراته لها تربكها مراقبة لكل تصرفاتهاتخوفهاتشجعت وسمت ودخلت
عمر ماصدق عيونه كان ينتظر هالحظه بفارغ الصبر ابتسم لها
حنان بخجل بعدماسلمت:تفضل استاذ هذا تقريري
عمر ببتسامه:تقرير حنان بنت فهد بن خالد ال
حنان بصدمه لانه حافظ اسمها الكامل قالت:اي وجت بتطلع
وقفها:على فكره ترا ابوك عزيز وغالي عند الوالد فالوالد موصي عليك
حنان بخجل:مشكور وطلعت بسرعه
اف ليش كل مااشوفه اتوتر ويقوم قلبي يضرب اطبول
اي ليش ياحنان تحبين واحد متزوج بعد
بعد اسبوعين
بيت الجده
الكل كان مجتمع عندها
الجده ببتسامه وهي تهمس لضي: هاه يابنتي مافيه شي بالطريق
ضي بغصه :لا مافي شي ذكرتها جدتها بأخر محاولات علي يوم زارها ابوها
من ذاك اليوم وهي تحس بالرعب الفضيع من علي وتحاول قدر الامكان ماترفع صوتها عليه
كرهت نفسها عمرها ماكانت بهالضعف قطع سرحانها حنان
ببتسامه:ضي اشفيج اكلمج
ضي بتوتر:هاه اعذريني ماانتبهت
حنان:الي ماخذ عقلك لا يكون علي ترا بخنقه لان اليوم محجوزه لي
شجون بتأييد:اي اليوم كلنا بنام عند جدتي عشان نتذكر ايام العزوبه
وكملت بتنهد وهي تمسح بطنها الي برز:ياحلوها من ايام والله
ضي حبت تغير الموضوع لان حنان تضايقت لان شجون تقصد قبل معرفتهالخالد: شوفوا عاد نبي سهرتنا صباحيه
بيت عدنان
علي كان جاي عند اخته
كان جالس يلعب مع جابر بلاستيشن
وجسوم جالس بحظنه
عليا دخلت ومعاها صينية القهوه جلست وقالت :ألا مرتك ليش ماجت معك
علي نزل جسوم وعطاه اليده عشان يلعب وراح جلس عندها قال بهدوء: وديتها عند جدتها اليوم جمعتهم عندها
هو عارف ان عليا تنبش عن شي بس هو مايبي يدخلها بحياته لان هو الي اختار فلازم يتحمل
عليا بنرفزه: مادري شلي قردك فيها لان هي مومال زواج بالمره تخيل فشلتني قدام جماعتنا لما سويت عزيمه عشان اعرفهم بمرة اخوي
ماتركت طوالت ألسانها حتى وهي عروس
علي لاعت جبده من سماع هالاسطوانه كل يوم نزل فنجاله واستأذن وطلع
ركب سيارته وهو واصل حده من كلام عليا دق على ضي عشان تجهز بياخذها
عند ضي
كانت منفرده بشجون تسألها عن اخبارها مع خالد
شجون برود:مثل ماقلت لج عايشين كانا اغراب مااكلمه ولا يكلمني حتى ثيابه استغنا عني وقام يودي المغسله
ضي بضيق: حالنا مايسر ياشجون كل وحده متزوجه ولا كأنها متزوجه
شجون بخوف:ليش انتي بينج وبين علي شي
ضي بضيق: بينا اختلاف كبير
شجون:اختلاف ليش علي ضايقج بشي
ضي برود: مادري بس انا الي مو متقبلته خير شر
شجون بهدوء: فكري زين ياضي ولا تخطين خطوه ألا وانتي دارستها عدل لا تصيرين مثلي
ضي بقهر : صح اني اكره علي ومااحبه بس هو عندي افضل مية مره من الزفت خالد
شجون بضيق:كلهم نفس الشي واتمنى انج ماتحملين ألا لي تأكدتي من تمسك علي فيج عشان ماينظلم هالطفل
ضي بغصه : وهذا الي انا خايفه منه ومسويه المستحيل عشان مايصير هالشي
شجون بشك:تاخذين موانع
كملت بنرفزه:لايكون تاخذينهن من ورى علي ترا هالشي فيه هدام بيت
ضي بخجل :لا مااخذ موانع كملت بغصه: بس ماخليت علي يلمسني من تزوجنا
شجون بصدمه بقت عيونها في ضي:شنوا
قطع عليهم تيلفون ضي وقامت ترد بره
اتركت شجون بحيره ليش ياضي تغضبين وجه الله بسواتج وعلي شلون صابر طول هالفتره بيصيرلهم شهرين وهوماتكلم اكيد انه يحبها ومتمسك فيها رغم نفورها منه
تنهدت بضيق: مو مثل خالد حتى وهو كارهني ومغصوب علي ماتركني
عند علي
الساعه ثنعش باليل
كان واقف عند بيت جدتها
علي بنرفزه: ضي امشي للبيت احسن لك وخلي عنك النوم عند جدتك
ضي بقهر:بس انا اتفقت مع البنات بنام اليوم عند امي
علي بإصرار:مالي دخل بتفاقاتك اطلعي لادخل اسحبك قدامهم تعرفيني ترا
ضي بصراخ: مالت عليك متى بطلقني ترا مليت من وجهك النحس
علي سده بوجهها ماله خلك صراخها يدري مراح تسكت
عند ضي
انقهرت منه انا يسده بوجهي هالخايس راحت بتاخذ عباتها وتطلع له خافت لا يطبق تهديده
دخلت لقت شجون مازالت جالسه واول ماحست فيها امسحت دمعتها ووقفت
شجون ببتسامه تخفي حزنها: حبيبتي ضي لا تضيعين علي من يدج ترا علي يحبج لان مافي رجل يصبر مثله
ضي بقهر:اي مبين يموت فيني والدليل انه مايرفض لي طلب وألبست عباتها وتشت عطر
شجون بستغراب:بتروحين
ضي بسخريه:اي مو اقولج مايرفض لي طلب وخذت شنطتها وطلعت
التعديل الأخير تم بواسطة اعتزلت الغرام ; 27 - 10 - 2011 الساعة
07:45 PM
فترة الأقامة :
4966 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
القسم المفضل :
الشعر و الازياء
زيارات الملف الشخصي :
2379
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.45 يوميا
اعتزلت الغرام
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات اعتزلت الغرام