الموضوع
:
غصبن عني حبيتها للكاتبهSandra-kas
عرض مشاركة واحدة
15 - 11 - 2011, 07:47 AM
#
17
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4901يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
البارت السابع...
وأنا مدري ان في حد في هذه الغرفة ودخلت وفي وجهي على طول لا مستحيل..فـ..فيصل لا لا وقدام وجهي..وفقت مكاني معرفت اتحرك..مدري ليه مع ان كان بأمكاني اني اروح بعد ماشفته بس مدري حسيت ان رجلي مقدرت تتحرك..تعمقت في عيونه..ضليت اطالع فيه وتأمل ملامح وجهه لين سمعت صوت الاء تناديني..وادركت نفسي وفليت بسرعة..
فيصل"من هي الصروخ..قمرر والله"<<معرفها..خخخخ
الاء: ادور عنك وين كنتي؟؟"وهي تشهوه بيدها"هيه سارة "صارخت"سااارة..
سارة بضياع:هه..
الاء:لا منتي معي..وش فيك؟؟
سارة:مراح تصدقيني؟؟
الاء:جربيني..
سارة:تعرفين من شفت في هل الغرفة؟؟
الاء:من؟؟
سارة"بهمس":فيصل..
الاء"شهقت":فيصل..فيصل..
سارة:أي فيصل فيصل..
الاء:وش صار..قولي
سارة:اول مدخلت شفته في وجهي"وهي تاشر بيدها"تخيلي الوي قدامه...مقدرت اتحرك..
الاء:وي ليه؟؟ سحرك..
سارة:تقدرين تقولين كذا..عيونه اسرتني..اسرني بلمعه عيونه..
الاء:لا...شكلك حبتيه..
سارة:لااا..تقدرين تقولين اعجاب بوسامته..
الاء:يعني تعترفين انه وسيم..
سارة: مقدر اكذب..هو من ناحيه وسيم وسيم..ويمكن زود..كلمه وسيم شوي عليه..
الاء:كل ذه واعجاب اجل كيف الحب..
سارة"وانا اضربها في كتفها":الاء اسكتي..احسن لك..حسيت ان وش وي وبوقع من طولي يوم شفت عيونه...
الاء:اقول انتي الي اسكتي ذه حب مو اعجاب..وبعدين ذكري علي..
سارة:سكتي جات حنان..
حنان"وهي تقترب منا":سارة وينك تدور عنك غادة..
سارة:جاات..وينها؟؟
حنان"وهي تمسك يدي":هناك تعالي اوديك لها.... وانا مسكت يد الاء في يدي الثانية...
غادة يوم شافتني صنبرت غادة"بشك":سارة..
سارة"وأنا اسلم عليها":عيونها..
غادة:مصدق..انتي سارة؟؟
سارة"ابتسمت":أي والله..ليه؟؟ شكلي شين..
غادة:شكلك خياال..تصدقين معرفتك..صايره تحفه..
سارة:صدق..احسن انكم تبالغون مرة..
غادة:انكم..ليه في حد قال لك انك صايرة تحفة غيري..
سارة:الكل مو بس انتي؟؟
غادة:الله يعين اخوي عليك..شكله بيخق لو شافك..
الاء:اصلنا هو شا......
دست رجولها:هههههه..
الاء:آآآآآه..
غادة:وش فيك؟؟
الاء"وهي تدعي الضحك":ههههههه لا مافي شيء..ههههه"شكلها يضحك وهي تسوي كذا..مسبها"..
الاء"همست لي":وجع عورتيني بالكعب حقك..
سارة"بهمس":تستاهلين..كان فضحتينا عندها..
رن تلفون غادة وطلعت عشان تسمع:هلا فهد..كييف؟؟..بس توني داخله..فهد حرام عليك..بس..سكر السماعة في وجها..
ريم:ههههه أي والله..
حنان:حتى أنا شفتها..
سارة بنت مبارك:ههههه بذمتكم لابسه كذا..<<تعرفون البنات لازم يعلقون على لبس غيرهم...
غادة"وهي تلبس عبايتها":يلاا انا لازم اروح..
سارة بنت سعد:توك جايه..
غادة"وشوي وتبكي بس اكتمت دمعتها":احس نفسي تعبانه ولازم اريح..
سارة بنت سعد:.....
غادة:قولي لامي اني خلاص طلعت وقولي لها ان فهد هو الي خذاني..اوك..
سارة بنت سعد:إن شاء الله..
غادة:مو تنسي..
سارة بنت سعد:متخافي..
وراحت غادة..وركبت السيارة ولا تكلمت بحرف واحد..
فهد:كيف كانت الملكة..حلوة ولا شينة..
غادة:................
فهد:ياهوا انا اتكلم...
غادة"مردت عليه":.............
فهد:يعني بظلين ساكته..
غادة:............
وظلت ساكته لين موصل بيتها نزلت بسرعة من دون كلام..خذت مفتاحها وفتحت الباب ودخلت الصاله ورمت عباتها وشالها في الكنب...
فهد:غادة..تكلمي انا اكلمك..
غادة معطته وجه ومشت قدامه بس هو مسكها من يدها..
فهد"بحده":غادة..أنا اكلمك وانتي متردين علي؟؟
فهد شاف دمعه غادة..فهد"بخوف":وش فيك ياغادة شيء يعورك..
غادة:اهئ..اهئ
فهد:وش فيك تبين اوديك المستشفى؟؟
غادة"رفعت نظرة عليه":الي فيني ميقدر الدكتور عليه...مايقدر"ودمعت عينها"
فهد"بخوف وصوته شبة عالي":غادة..يعورك شيء؟؟
غادة"وصوتها كلا بكي وهي تصارخ":أي انت..انت الي تعورني والي تتعبني بغيرتك الي مالها داعي..
فهد:.............
غادة"وهي تصارخ":أي انت...انت..يافهد..تعبت ارحمني معرف اخذ راحتي ابد..
يتبع...
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4901 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
954
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.24 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك