عرض مشاركة واحدة
قديم 22 - 11 - 2011, 06:24 PM   #45

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



البارت العاشر


ودي اجيك من التعب ثم أضمك
وتشوف أنا وشلون عايش بلياك

.•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.

قربك عطر ودي من البعد أشمك
أخاف يبرد مابقى لـي بذكـراك

.•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.

أبنثرك في عروق قلبـي ولمـك
وأحسسك بالحب في يوم لقيـاك

.•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.

باقي معي أغلى هديـه تهمـك
صورتك كاتب فوقها مقدر أنساك

.•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.

متى يزين الوقت وأكـون يمـك
اقلها اعرف ظروفـك ودنيـاك

.•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.

ياليتني في أنفاس روحك ودمك
أبقى معك وأعيش الأيام ويـاك
.•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.

ياكثر ماني بغربتي شلت همـك
انشد نجوم الليل من عقب فرقاك

.•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.

عليك أخاف أكثر من أبوك وأمك
والله ماتلقى قلب مثل قلبـي أغـلاك

.•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.

مارتاح أنا من الوله لين أضمك
وأعلمك وشلون حالـي بليـاك




عند رؤى وغلا
الساعه 2 الظهر
رؤى تكلم الكوافيره : يعني متى تجين ؟؟؟
الكوافيره : بجي الساعه خمسه أو أربعه
رؤى : لا.. امممم تقريبا أربع ونص تعاالي اووكي
الكووافيره : اووكي حبيبتي
رؤى : يالله بااي
وسكرت الخط
رؤى : اووف تقهر اقوله تعالي في الوقت الفلاني تقوول لا بجي كذا وكذا
غلا : ههههه أهم شي بتجي
رؤى : إيه والله أهم شي بتجي وترى حسبت حسابك عند الكوافيره
غلا : أنتي علمتيني عالمكياج وصرت أعرف منه بس شووي خلني أصلح لنفسي
رؤى : لالا غلوو مايصير حتى أنا بسوي عند الكوافيره
غلا : طيب على راحتك
طق الباب عليهم
رؤى : تفضل
دخلت الشغاله : مدام رؤى ماما يبي أنتي
رؤى : ماما تبيني
ماتدري ليه غلا نغزها قلبها وتحس بالشي يخصها هي
ألتفت رؤى لغلا وقالت : غلو بروح لأمي شوي وبشوف عندها وبرجع طيب
غلا : طيب حياتي
طلعت رؤى وتركت غلا بغرفتهاا
قامت غلا ووقفت على البلكونه حقت غرفة رؤى وكانت البلكونه مطله على الحديقه
كانت تطالع الحديقه لمحت سياره جايه من بعيد
وقفت السيار ه عند بيتهم

وغلا عالطوول تخبت خافت يشوفها

فهــد
وقف سيارته ونزل وقفلهااا ونزلت معاه وحده وراح لها

تكلم معااه شووي وأخذها داخل للبيت
غلا بعد مادخلوا كانت تراقبهم : هذا فهد اممممم مين البنت اللي معاه ؟؟ يالله وأنا وش علي منهم ؟؟



عند أم فهد ورؤى

أم فهد : لا تظنين إني ماشفت حركاتك طوول هالأسبووع
رؤى : يمه وش تقصدين
أم فهد : أنا وش قلت لك أول ماجتنا هذي ( تقصد غلا ) هاه وش قلت ؟؟
رؤى بتوتر : ماأدري نسيت
أم فهد : أذكرك قلت لك لا تماشينها وبعدي عنها طوول الأسبوع شايفتكم مع بعض
بس ماكنت فاضيه جات لنا عزيمة نواف فجأه ولا كان أقدر أتصرف معاكم
رؤى : يمه أنا مستحيل أسووي اللي قلتيه
أم فهد : تعصيني أنا عشان هالزفت
رؤى : يايمه حرام عليك أنتي ظالمتهاا
أم فهد : لا ظلمتها ولا شي وبتسمعين كلامي غصبٍ عليك
رؤى : مو سامعه كلامك
أم فهد بصراخ : والله يارؤى لـ...
أبو فهد قاطعها و بصرخه : نووره
أم فهد سكتت وهي متفشله
أبو فهد : رؤى بابا أطلعي لغرفتك
أمسحت رؤى دموعها اللي نزلت غصب وراحت تركض لغرفتها
أبو فهد قرب لها
أم فهد خافت ينفذ تهديده
أبو فهد : وش قلت لك أنا ماقلت لك أتركي البنت براحتها ( وبصراخ ) : قلت ولا ماقلت
أم فهد : الا ياأبو فهد بس أنـ..
أبو فهد قاطعها من جديد : حتى بنتك ماسلمت منك ومن تهديداتك
أم فهد أستجمعت قوتها وقالت : إيه بس أنا صاادقه بكل شي
أبو فهد : أسكتي وأسمعيني زين والله ثم والله لو تعرضتي لها ياأم فهد بيتي يتعذرك والباب يوسع جمل
أم فهد بصدمه : بتطردني
أبو فهد عطاها ظهره : أفهميها مثل ماأنتي حابه أنا بطلع الحين
طلع وتركها بصدمتها
أم فهد جلست على سريرهم وهي مو مستوعبه بيطردها عشان وحده مثل غلا مو معقووله بالنسبه لهاا
إزداد كرهها وحقدها على غلا تعتقد إن غلا سبب كل هالمشاكل وودها تبعد بناتها عنها بآي طريقه
وهي خايفه من أن غلا تفشلهم قدام صديقاتها على حسب تفكيرها الغبي


عند فهد والبنت اللي معااه

؟؟ : فهد وين أمك من أول ماجيت ماشفتها
فهد : بتجي الحين قبل ماأجي متصل عليهاا أنا .. المهم جوري وش أخبار شغلك
جوري : تمام بس متعبيني هالأطفال هههه
فهد : هههه عادي بالعكس يجننون
جوري : إيه يهبلون فديتهم
دخلت عليهم أم فهد وسلمت على جووري
أم فهد : وش أخبارك ياجووري
جوري : تمام الحمد الله
فهد : يالله بتركم أنا طاالع
جوري وأم فهد : فماان الله

طلع من عندهم فهد وهم كملوا سواليفهم

( جوري أخت أم فهد الصغيره عمرها 23 ساكنه بالرياض
بس جات تحضر العزيمه تشتغل دكتورة أطفال مالها دور أساسي بالروايه )

عند رؤى وغلا
من يوم رجعت رؤى لغرفتها وهي ساكته وشكت غلا فيهاا

غلا : فيك شي
رؤى ماتبيها تدري عن اللي صار هزت راسها بلا وهي ساكته وواضح عليها السرحان
غلا تأكدت الحين من شكوكها تدري إن أم فهد مكلمه رؤى ومهاوشتها بسببها
غلا : أدري عن كل شي
رؤى ألتفت لهاا واضح الصدمه بعيونها : تدرين ؟؟
غلا هزت راسها بإيه وكانت واثقه من شكوكها عشان كذا أعترفت لرؤى
رؤى بإستغراب : شلون عرفتي؟؟
غلا نزلت راسها وقالت : لاحظت مراقبة أمك لناا وشكيت يوم نادتك لغرفتهاا
رؤى : غلا ترى أنا مالي ذنب بــ ..
غلا قاطعتها وهي مبتسمه : لا أنا أعرفك رؤى أدري بكل شي وأدري إني مو مرغوبه من قبل أمك
رؤى : لا تزعلين قلبوو
غلا سكتت وماقالت شي ماقدرت ترد وماتدري يحق لها تزعل أولا


في بيت سلطان
سلطان : وليه مو رايحه
جنى وهي تعطيه ظهرها: جمعتكم عائليه وماأقدر أروح بيسألوني من أنا
سلطان : حبيبي من قالك إنها عائليه في ناس كثاار بيجوون وحتى صاحبات خواتي بيحضرون
جنى : لا قلبي الله يخليك ماأقدر أنت ماتدري وش يمكن يصير صح
سلطان بقهر : كاان ودي تروحين
جنى : ماعليه مره ثاانيه قلبي
سلطان : اوكي غلاي على راحتك
جنى : أنت متى بتروح
سلطان : على المغرب إن شاء الله
جنى قربت له ومسكت يده : بشتاق لك
سلطان ذاب : وهـ بس خلاص مو راايح ليش أرووح والقمر عندي
جنى : هههههههه



عند سمر


كانت جالسه وجنبها كريماتها تحط منهم
دخلت عليهاا هنادي من دون ماتطق البااب
سمر تطالعها بإستغراب ؟؟
سمر : هييه مافي شي أسمه بااب
هنادي : أسمعيني بس بقولك حاجه
سمر بطفش : وشو أتحفينا من عندك
هنادي : أمس سمعتك تكلمين رؤى عن غلا
سمر : وطيب ؟؟
هنادي : بصراحه ماأبيك تماشينهاا
سمر : لا والله أنتي بالأول شوفي من تماشين وبعدين
هنادي قاطعتها : سمر أحترمي نفسك ولا تتكلمين معاي كذا
سمر : أقوول هنوده الباب ينتظرك
هنادي : طيب يا سميراان بتحتاجيني يوم من الأيام
وطلعت من الغرفه
وسمر تضحك عليهااا

دخلت لغرفتها وأتصلت عالطول على وسن
وسن بعد كم رنه ردت : هلا هنادي
هنادي : قلت لسمر كل شي ومو فاهمه
وسن : عادي بعدين بيسمعون مناا
وكملوا سوالفيهم اللي مالها داااعي خخ



في جناح خلود وفارس

كانوا جالسين يتغدون بالجناااح
فارس : متى بتروحين المستشفى
خلود : ليه أروح ؟؟
فارس بعصبيه : يعني ليه وربي مدري وشلون صايره هالأيام تسوين نفسك ماتدرين أكيد عشان تكشفين عن الحمل
خلود أستغربت صراخه عليها وقالت له بهمس : بروح هاليومين
تحس أنسدت نفسها من العشا وقامت منه
فارس : على وين
خلود : مو مشتهيه بروح أشوف سارونه وبقومها من النووم
راحت لغرفة سارا بنتها وكانت في وسط جناحهم
دخلت عليها وشافتها نايمه
خلود وهي تجلس عالسرير : سارونه ياماما
سارا نايمه ومو راضيه تقووم
خلود شالتها غصب عنها وصارت تقوومها
قامت سارا وهي مبوزه
خلود : فديت بنوتي
شالتها معاها ودخلتها للحمام ( أكرمكم الله )


عند فارس
يااربي شكلها زعلت اففف أنا ضروري أصرخ عليها طيب
ماأدري وش فيني هالأيام أبيها تحمل بسرعه وهي المسكينه تعباانه


شافها طالعه من الحمام ( أكرمكم الله ) وماسكه سارا بيدها بعد ماغسلت وجهها
دخلت لغرفة سارا بتبدل لها لبسها
مشى فارس ودخل ورااهاا

شافته خلود يوم يدخل وصدت عنه بسرعه ماتبي تحط عينها بعيونه
فارس تأكد أنها زعلانه
قرب منها وقال : سارونه عمك فهد يبيك برا روحي له يابابا
سارا على طوول نطت بتروح لفهد مصدقه هههه
خلود عارفه ليه سوى كذا وماعطته وجهه
قرب لها وجلس جنبها وحط يده على كتفهاا
فارس : قلبي أنا أدري أنك تعباانه وأنا أتعبتك زياده بسالفة الحمل وكنت أناني شووي
بس صدقيني كل هذا ماكان من قلبي بس كان ودي بولد يفرحني
خلود قاطعته : وأنا ماأهمك وصحتي ماتهمك
فارس ضمها : حبيبي من قال هالشي أنتي صح تعبتي بسارا يمكن لأنها جات بالشهر السابع
بس ولأنها بكرك وكنتي صغيره بس الحين الوضع تغير وهذا مولودك الثاني
( بعدها عنه شوي وقال ) : لو يخيروني بين الدنيا كلها وأنتي وربي بختارك فديتك
لو الحمل صدق يتعبك أنا بنفسي بجيب لك اللي يمنعه عشان ماتحملين وأفقدك بس ياقلبي هو مو خطر عليك والحمد الله ...!
خلود أقتنعت بكلامه شووي بس ساكته ومو رايضه تتكلم معاه
فارس : وش فيك حياتي ليه ساكته
خلود : ولآشي بس هالأيام صاير عصبي حيل حتى سارونه ماعاد تتكلم معاها كثير ولا تلاعبها مثل قبل
فارس بمزح : سارونه بنتك تحب فهد أكثر مني وأنا أبوها
خلود : هههههههه فهد مدلعها
فارس : وأنا وش ذنبي
خلود : ذنبك إنــ ( ماكملت كلامها وهي تطالع الساعه اللي بالجدار وشهقت )
فارس : بسم الله وش فيك ؟؟
خلود : الكوافيره بتوصل بعد شوي وأنا ماجهزت شي

قامت بسرعه وأتجهت لجنااح رؤى وهي تاركه فارس
فارس بعد ماطلعت : افف يوم بدينا رومانسيتنا من دون سويره طلعت لنا الكوافيره


عند فهد وكانت سارا عنده يلاعبها
فهد شالها ونزل هو وياها تحت لعند أمه وخالته جوري
وهو نازل سمع سواليف أمه مع خالته جوري وهي تقوول

أم فهد : أنا ماأبي رؤى تماشيها بتفشلني قدام صاحباتي
جوري : صراحه يانوره البنت من كلامك عنها ماأشوفها سوت شي وبعدين أنتي ماعرفتيها عشان تكريهينها ومافي سبب مبرر لكرهك لهاا
أم فهد : حتى أنتي ياجوري وأنا كنت أقول أختي جت وبتوقف معاي وطلعتي ضدي
جوري : مو ضدك أفهميني
أم فهد : أنا ماأبيها ببيتي ويا أنا ياهي بنت القريه و هذا مختصر الكلام


عند فهد
زفر بقهر من كلآم أمه الللي مافي سبب يخليها تتكلم كذا عن غلا
وهي ماسوت شي لها نزل سارا ومسكها بيدها وراح لهم

أم فهد يوم شافته قرب حست أنه سمع كلامهم من نظرات فهد لأمه
فهد يكلم جوري : جوري هذي سارونه بنت فارس ماشفتيها من زمان
جوري : وهـ ياناسو عليها تجنن كبرت بسم الله عليها ( أخذتها من فهد وحطتها بحضنها وصارت تبوسها )
أم فهد : يمه فهد متى جيت مو قبل شوي كنت طالع
فهد من دون مايطالع لها : رجعت من ربع ساعه
أم فهد الحين تأكدت إن فهد سمعهم من طريقة كلامه معاها وأنقهرت الوحيد اللي ماتبيه يسمع فهد
لأنه بيسوي براسه وعنيد مرره
طلع فهد من عندهم وهو معصصب من ظلم أمها لهالمسكينه غلا وهو مايدري وش يسوي



في بيت أبو نواف
في جناح دانا
كانت تكلم خزامى
دانا : خزامى الله يخليك إنسي السالفه
خزامى : عجزت إلى الآن كلامهم يرن بإذني
دانا : وسن وهنادي كلنا عارفين أنهم كذابات قلبي الله يخليك تعالي وأنبسطي
خزامى : بحاول أتجنب وسن هنادي
دانا : لا مو تتجنبينهم واجهيهم كفايه اللي يسوونه فيك
خزامى : إن شاء الله أقدر
دانا : طيب أنــ ..
قاطعها صووت الباب
دانا : لحظه خزوومه
خزامى : خذي راحتك
نزلت جوالها عالسرير و راحت بسرعه تفتح الباب
دانا : نواف ؟؟
نواف : هلا قلبي بغيت اللاب حقك
دانا : وين لابك
نواف : طفى شاحنه وماجبت له شاحن بسرعه دندونه أبيه ضروري
راحت بسرعه تجيب لابها أعطته اللاب
وقال لها : شوي وأرجعه لك زين دندونه
دانا : زين
طلع من عندها نواف ورجع لغرفته
وراحت دانا تكمل مكالمتها
دانا : سوري تأخرت
خزامى : مين ؟؟
دانا : نواف يبي اللاب حقي
خزامى : اهااا
وكملوا خرابيطهم وسوالفيهم اللي ماتنتهي


في جناح رؤى
خلود كانت جالسه عندهم وتطالع غلا
وتقول بنفسها وربي البنت مره حلوه كانت مخفيه جمالها بالحزن وشعرها واو قصه ثانيه ماشاء الله الله لا يضرها
رؤى بصرااااخ : هييييييييه خوووخه من اليوم أناديك ماتسمعين
خلود أنتبهت لها : خير لا تقولين خوخه
رؤى : وليه إن شاء الله هذا مو دلعك
خلود : ألا دلعي بس مايناديني كذا ألا فرووسي
رؤى فطست من الضححك عليهاا
وغلا وخلود ـأستغربوا منها وش فيها أنهبلت خخخخ
رؤى وقفت عن الضحك وقالت : غلا تراها تسذب مايدلعها ولا شي قبل أسبوعين كاذب عليها ويقول أنتي سمينه
ضحكت غلا غصب عنها من شكل رؤى وهي تضحك
خلود : إيه هين يارؤى ( وقامت لها جايه تركض بتضربهاا)
رؤى : اشش جوالي يدق ( ردت على جوالها كلمتها شوي وصكرت )
خلود : مين ؟؟؟
رؤى : الكوافيره جايه بالطريق
وكملوا سوالفيهم إلى إن جات الكوافيره وبدت تشتغل فيهم



في بيت أبو سلطان
بالتحديد بجناح ريم وعادل
خلصت ريم شغلها من الكوافيره وكانت تحط اللمسات الأخيره بنفسها على المرايه
حست بيد على خصرها
عادل : الله على هالحلا كله شكلي بخطفك وماراح أخليك تروحين
ريم : هههههه تسلم حبيبي
عادل باسها على خدها وقال : بس تسلم طيب عطيني بوسه
ريم بترجي : لالا تكفى عادل بتعفس شكلي خليها بعد مانرجع
عادل : اوكي قلبي عشان خاطرك بس
طق الباب عليهم
عادل بصوت عالي : مين ؟؟
دخلت سمر عالطووول وهي تركض
ريم : بسم الله وش فيك
سمر : ولا شي بس بسألك
جاء عادل لها وعفس شعرهااا : جايه عشان كذا خوفتينا
سمر : يووه خربت شعري
طلع وماعطاها وجه وهو منقهر منها قطعت جوهم الحلو هو وريم
ريم : هاه سموره وش تبين
سمر : محتاره أحط العدسات الخضراء ولا الرصاصي
ريم : فستانك وش لونه
سمر : لونه فوشي
ريم : لا أجل حطي الرصاصي
سمر : اووكي باااي ( وطلعت من غرفتهاا )
ريم : بايات
ريم شافت جوالها عالطاوله وأخذته بتتصل على رؤى
عند رؤى
كانت تستشور شعرها الكوافيره
رؤى : اووف جوالي يدق تكفين خوخه ردي عليه
خلود أخذت جوالها وشافت الرقم وعرفت أنه ريم وردت عليهاا
خلود : ألو ريومه
ريم : هلا خلود كيفك ؟؟
خلود : تمام هلا فيك
ريم : وين رؤى عن جوالها
خلود : عند الكوافيره
ريم : اها خلود ياقلبي عطيني غلا ماعليك أمر
خلود بلقافه :ليه وش تبين فيهاا ؟؟
ريم : بتطمن عليهاا
خلود : اووكي ( نزلت الجوال من يدها وقالت لغلا ) : غلا تعالي ريم تبي تكلمك
غلا : أنـا
خلود مدت لها الجوال وقالت : إيه كلميها تنتظرك
غلا أخذت الجوال منها بتردد : هلا ريم
ريم : هلا غلو كيفك
غلا : الحمدالله وأنتي كيفك ؟؟
ريم :زينه .. غلوو طمنيني عنك إن شاء الله مرتاحه
غلا طالعت خلود ورؤى وقالت : الحمدالله
ريم : زين يا قلبي حبيت أتطمن عليك إذا كنتي محتاجه شي لا يردك ألا لسانك طيب
غلا : طيب
ريم : تبين شي
غلا : لا سلامتك
ريم : يالله مع السلامه

وسكرت منهااا
رؤى بلقافه : غلو وش تبي منك ريووم وليه ماكلمتني البطه ؟؟
خلود : أنتي ماتبين تكلمين أحد
رؤى : أسكتي خلودوه
خلود جت بتتكلم
بس قاطعتها غلا : كانت بس تطمن علي
رؤى : اهاا عشان كذا .. المهم غلا مو ناويه تقصين شعرك
خلود : لااااااا حرام عليك شعرها رووعه
رؤى : يمه بسم الله علي
ضحكت غلا عليهاا وقالت : لا رؤى ألا شعري
رؤى بطفشش : طيب على راحتك


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس