عرض مشاركة واحدة
قديم 24 - 11 - 2011, 08:57 PM   #79

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



دانا : قلت ماأبيه ليه تعيدون السااالفه
أبو نواف بعصبيهـ : غصبن عليييك
دانا : الحين أنا بنتك الوحيدهـ صار كل شي غصب عني وعشان مين عشان اللي مايتسمى ذآك
نواف صرخ : داااانا أحترمي أبوي بالأول وأحترمي زوجك
أبو نواف بعصبيه : الظاهر ماتربيتي زين
دانا : مارباني غيرك
أبو نواف : وقص ع هاللسان الحييين تعرفين وش معناة الحيين إذا جاء زوجك تضفين قشك وتنقلعين معااه
أم نواف برجاء : لالا ياأبو نوواف بتحرمني من بنتي أنت حرااام عليك
أبو نواف : لسانها طوويل ويبي له قص حتى زوجها ماسلم منهااا ألبسي عباتك وأنثبري تحت لحتى يجي زوجك ويأخذك
نواف تنهد بضيق وجلس ع سريرها
خُزامى ضآق صدرها عليهـ وقربت له ومسكت يدهـ وبهمس : لا تتضآيق حبيبي
أبتسم لها وهز رأسه بإيهـ جلست جنبهـ ويدها بيدهـ
أبو نواف : يالله أمشوا بنرووح لأبوي بالمستشفى
نواف : جدي وش فيه لا يكون تعبان
أبو نواف : لا أنا أبوك ماهوب تعبان بس تعب بسيييط
أرتاح نواف وقام من سرير دانا وورآهـ خُزامى بتلبس عباتها وبيمشون للمستشفى
دانا بصوت مبحوح : أبي أروح
رحمها أبو نواف بس قسى قلبه عليها عشان تعرف مصلحتها : زوجك بيأخذك معاه
دانا بصيآح : ماااأبي
أم نواف : يابو نواف تكفـى خلها ترووح
أبو نواف طنشها ومشى وهي مشت ووراه وهي مقهووره ع بنتها الوحيدهـ
نواف وخُزامى مشوا للسيارتهم وهم تاركين دانا خلفهم اللي ماوقف الدمع من عينهاا
بعد ماطلعوا أجلست ع سريرها بصدمهـ : كل هذا عشانهـ وأنا طيب
بس ودهم يفتكون مني وخلآص آآآآآآآهــ يالقههر الله يأخذك ويأخذني قبلك
نزلت دمعه تتابعتها دمعاااااات
حطت رأسها ع مخدتهااا وهي تشآهق من البكاااء بهالليله بذآت تحس كرهتهك كلهم
صحاها صوت نغمة الرسايلهـ بجوالها رفعته بكسل
وكانت محتوآها :


أنــزلــي تحت أنتــظرك


رمت الجوآل بقوووه
وهي تزفر بعصبيه
ترددت تنزل له ولالا عارفه مصيرها إذا مانزلت لهـ
قررت تنزل بس عشان أبوها
قامت من سريرها وهي ترفع خصلات شعرها عن عيونها وتشبكها
طالعت لبسها وكان عباره عن بيجآمه بيت نعومه وعآديه لونها تفآحي
زفرت بقهر ومالها خلق تبدل
سحبت عباتها من الدرج ولبستها بعشوائيهـ
تغطت بغطها وسحبت شنطتها وجوالها دسته بالشنطه
نزلت بخطوات مرتجفه وخآيفهـ نحوه
وليد اللي كان ينظرها برا البيت
واقف ومسند نفسه ع السياره
أول مالمحها فز من مكااانه
وفتح لها الباب الأمامي
ركبت بدون كلآم ولا حتى سلآم
ركب هو جنبهاا وشغل السيارهـ وقال : الناس تسلم يابنت
دانا بدون نفس : سلآم
أبتسم ع لهجتها وعرف إنها مقهووره
سحب يدها اللي بحضنها وباسها بشغف وبصوت رآيق : حبيبي
ماردت عليها وهو عارف بهالشي
تنهد بضيق وسكت يطالع الطريق
أما هي سحبت يدها من إيدهـ بسرعهـ













في المستشفى

أبو نواف : الله يهداك يايبهـ لك يومين بالمستشفى ولا قلت لنا
أبو محمد بتعب : مافيني ألا العافيهـ
أبو فهد : الغلط من سلطان وأبوه ماقالوا لنا من أول ماتعب
سلطان بهدوء : والله ياعمي جدي كان رافض لحتى يرتاح شوي وتجون لهـ
تنهدت أم وسن وقالت : أهم شي إنك بخير
فارس بغمزهـ : شكلك تبي تطق الثانيهـ
أم محمد : تطقطقت ضروسك
الجميع : هههههههههههههههه
فارس بضحكه: افاااا ياأم محمد
جاء لها وحب رأسهاا : ولا تزعلين ياقمر

عند رؤى وسمر
كانوا جالسين ع جنب ويسولفوون
سمر : مافهمت من هي هالبنت
رؤى : ماأدري وحدهـ أسمها منال نظراتها غريبهـ لنور
سمر : طيب عاااادي
رؤى : سمور مو عادي البنت ماتعرفنا
سمر : من كلامك عنها أحسها ماضرتكم بس تجي تسلم ع نور وتروح صح
رؤى : إيه بس مو مرتآحه
سمر : أجل أنثبري
رؤى : سميير والله .....
أنقطع حديثهم بصوت جوال رؤى
رفعته وشافت الرقم وإرتبكت وعرقت إيدينه
سمر : مين
رؤى بتوتر : وحدهـ من البنات مادري و تبي
سمر : طيب ردي
رؤى زاد توترها وقالت برجفة شفايف : مو مو لاآزم
سمر بشك : اهااا ع رآحتك
أرتاحت رؤى بمُجرد إنقطآع الإتصال بس رجع لها التوتر والخوف بقوهـ أكبر بعد ماشافت رسآلهـ منه
وكان محتوآها


تبينها تحدي خلاص ولا يهمك تحدي ياقمر ترحمـــي ع عمرك وتشهدي


خافت من الرسآله حيل ولا تدري وش السبب
قامت من كرسيها وهي ترتجف راحت لأمها : يـمهـ
أم فهد بطفش : خير
رؤى بربكهـ : بروح لدورات المياه هناا ( أكرمكم الله )
أم فهد : طيب بس لا تتأخرين دقايق وبنمشي
مشت من عند أمها بدون كلام زايد
طلعت من الغرفهـ بسرعه وهي تدق رقمه بدون شعوور
جلست ع كراسي الإنتظار تنتظر ردهـ
رنه ورنتين وتتبعها الثآلثهـ
أخيرآ رحمها ورد : خيــــر
رؤى بخوف : وش قصدك من الرسآله
أبتسم بسخريهـ وقال : ليهـ مستعجلهـ
رؤى بدموع : قولي بلييز
سيف ولازالت السخريه لهجتهـ : لالا ليه الدموع ياعسل أصبري شوي وبتبكين بدآل الدموع دم
رؤى بشهاق : بتقولي ولا شلون
سيف بطنازه : امممم دامك مصره بالحيل بقول لك أحسبي من الحين إلى نهاية الشهر وبخليك تجين لي وتركضين وتطلبين رضاي وتبوسيـن رجلـــي
رؤى : تخسـي ألا أنت
سيف تسند ع كرسيه : هههههههههههههههه أنتظري وش فيك مستعجلهـ
رؤى : حرام عليك أتركني بحالي
سيف بسخريه : تصدقين رحمتك ياماما ياضعيفهـ ياشريفهـ
سكر الخط بوجهها وهو يضحك عليهاا وع غبائهاا
ويفكر بالخطط اللي براسهـ :هه والله والله ماأكون سيف إذا مانفذت اللي ببالي يا يارؤى
لف بالكرسي اللي بمكتبهـ وهي يشرب من هالسيجآرهـ
طفاها ورماها وتفكيره مشغول فيهاا

قطع تفكيره ومخططاته دخول السكرتيـر : طال عمرك في موظف حاب يشتغل معانا ومؤهله حلو ويبي يقابلك
سيف ببرود : اوكي خليه يتفضل
السكرتير: تأمر أمر
أختفى من عنده السكرتير وثواني ودخل عليه شخص
طويل القآمه شكله عادي بس وآضح الذكاء والدهاء فيهـ
: السلآم عليكم
سيف : وعليكم السلآم تفضل
جلس وقال : يزيد فضلك
سيف : عطني أوراقك وقول عن مؤهلك وعن نفسك ووين أشتغلت من قبل
: أنا عــزآم الـ.. ماقد أشتغلت من قبل وسمعت عن وضايف موجوده بشركتكم درست الجآمعه وبعدها أخذت دورات حاسب وإنجليزي وأعرف عن التجارهـ كثير كنت فاتح لي أكثر من محل بس بعتهم عشان أبني لي بيت لي ولأهلي .......
كان يستمع له وهز رأسه بإيه ويحس إنه ذكـي وفيه دهاء وهذا الشي أعجبه فيه : مقبول
عزآم بصدمهـ : من جـد
سيف : أحنا نحتاج موظفين هاليومين بإسرع مايمكن مؤهلك حلو وعارف التجآرهـ زين وهذا اللي أنا أبيه
عزآم أبتسم له وقام يصآفحه : تسلم
سيف : الله يسلمك
عزآم : أنا أستأذن الحين تأمرني بشي
سيف :إيه ياعزآم خلال هاليومين بيبدأ دوآمك اوكي
عزآم : اوكي
طلع منه وهو مبسوط ع الوظيفهـ







عند وليد ودآنا

وقف وليد عند بيت مو كبير حيل بس حلو وفخم
وقال لها بهدوء : أنـزلي ؛
ألتفت للبيت وقالت : ماأبي
وليد : دندون يالله أنزلي بسرعه
ترددت بهالشي بس خافت من تهديد أبوها وقامت غصب ونزلت
أبتسم لها ونزل وراها وهي قدآمه تمشي
فتح لها الباب ودخلت وهو ورآها
أول مادخلت للبيت شافت الصآله بقمة الروعهـ الوانها مابين الأحمر والأبيض وع كنباتها قلب كبير مكتوب عليه

I love you وشموع ع الطآوله مرهـ جناااان وحركات رومانسيه حلوهـ


قرب لها ونزل عباتها وإيده ع كتافها وهو واقف وراها همس لها : ممكن نتفآهم
ألتفت له وعيونها تدمع : أنـ..
حط أصبعهـ ع شفتها : اشششششش ولا كلمهـ
نزلت رأسها ولا نطقت
وليد بهمس : خليني أنا أتكلم وبعدها أنتي أحكمي وقولي اللي تبينهـ طيب
هزت رأسها بإيهـ وهي تمسح دموعها
مسك يدها وجلسها ع الكنبهـ وجلس جنبها وحط رأسها ع صدرهـ ومسح ع شعرها وبد يحكي لها كل شي وهي بحضنه تبكي ؛



في نيويورك


واقفه قدآم المرايه وينعاد عليها كلام الدكتور مية مره بعد خروج نتآئجهم
مسحت دموعها اللي نزلت وحست به يضمها من وراء وصدره لاصق بظهرها وبهمس : ريومه
ألتفت له وفكت يده منه وبصوت مبحوح : هلا
عادل بهدوء : ليه زعلانه
ريم بدموع : عملية طفل الأنابيب مو مضمونه لنا
عادل : من قال هالكلآم
ريم بهمس : لا تنسى إن مو كل عمليه تنجـح
عادل باس رأسها : ممكن أشوف أمل واحد بعيونك
ريم : اخاف أفرح وأسويها وبعدين ماتنجح
عادل : إذا كنتي تحبيني ثقي فيني ونتوكل ع الله ونسويهآ
ريم أبتسمت له : من عيوني
عادل بحب : تسلم لي هالعيون













في لندن

منى : خلاص خلصنا درس اليوم
غلا بإبتسامه : حلوو
منى : الحلو إنك ماشيه معاي وشطوره
ضحكت ع كلامها ولا قالت شي
منى : بيكون لنا لقاء ثاني بالدرس الجآي
غلا : اووكي
منى : يالله أنا ماشيه
غلا : الله معاك
منى : نسيت أقولك تراجعين المُترجم لأنه مفيد لك
غلا : إن شاءالله
سلمت عليها منى وطلعت من الشقهـ وهي توصيها ع دراستهاا

بعد ماطلعت راحت غلا للمطبخ بتشرب مويه بعد تعب الدرس

دخلت وشافت فهد يسوي له كوفي حس فيها وألتفت لها : هاهـ وش أخبار الدرس ؟!
نطت من الونآسه : يجننن
ضحك عليها وع عفويتها وهو يتفحصها بنظراته .....طالعها من أولها لآخرهاا
وهي أستحت ورفعت خصلاتها بخجل
أبتسم لها وسحب كوب الكوفي ومشى لغرفتهـ
لاحقته نظراتها وهي تتنهد
صبت لها مويهـ بااارده وأرتوت منها نزلت الكاسه
وشافت المطبخ حووسه من فهـد زفرت بضيق ونظفتهـ غصب
بعد تعب طووويل خلصت منه وإتجهت لغرفتها بتنااااام



في المستشفى


أبو محمد : مافيني شي تقدرون تمشون
أبو فهد : الله يهداك يايبه لازم نتطمن
أبو سلطان : رحت للدكتور قبل شوي وبيرخصونه هاليومين
أم وسن : الحمدالله .....يايبه لا تجهد نفسك كله من الإرهاق وقلة النوم ونزول الضغط عندك
أبو محمد : إن شاءالله يايبه
الحريم والرجال واقفين حول الجد ويتكلمون معاااه
والشباب والبنات متفرقين كل وآحد بجهه

عند نواف وخُزامى
نواف بهمس لها : حبيبي ليه متضآيقه
خُزامى بتوتر : خايفه ع دندون
نواف أبتسم لها : أنا واثق من وليد ومدامه معاها صدقيني بترضى
خُزامى أرتاحت شوي : إن شاءالله
مسك يدها وباسها : تسلمين لي

طبعآ ماكانوا يدرون عن النظرات اللي ترآقبهـم

[ عبدالله ]

من أول ماجوا ونظراته عليهم
يحس بيحسد أخوه عليهاا
يطالع فيهم ولا هامه أحد
ويتفدآها بدآخله
ليتك كنتي لي وليتني كنت لك

آآآآآآهـ يالقهههر ضغط ع إيده بقوووه
يمنع نزوول دمعهـ قدآمهم بلع غصته وطلع بسرعه من الغرفهـ
أول ماطلع زفر بقهههر
طلع سيجآرهـ وبدآ يشرب منها يطفي غليل القهر اللي بصدرهـ







عند وسن وهنادي
وسن اللي كانت جالسه تتراسل هي وعزآم
وهنادي طفشت من الجلسهـ
هنادي : وسون خلاص أتركيه وألتفتي لي
وسن بفرحه : تدرين إن عزام لقى له وظيفه
هنادي بسخريه : هه هذا من يقبله
وسن : حرام عليك
هنادي : أتركيه عنك وألتفتي لي خل الحرام والحلال
وسن : فديته لازم أفرح معااه
هنادي : مالت عليك أنتي وياااااااه
وسن تتراسل هي وياه وماهما هنااادي

ساعهـ تقريبآ ورآحوا الأهل من المستشفى
والجد بيطلع هاليوومين









في بيت سلطاان

كان جالس بغرفته ويكلم فهد
فهد معصب : وأنا آخر من يعلم
سلطان : السالفهـ مو كذا هو رافض نقولك لحتى يطلع من المستشفى
فهد : طيب ليهـ ؟؟
سلطان : يقول إنك بتترك إشغالك وتجي له وهالشي مايبه والشركه كلها فوق رأسك
تنهد فهد ولا قال شي
سلطان : المهم أخبارك
فهد : أنت اللي وش أخبارك مع جنى والأهل
سلطان تنهد بضيق : وحتى جدي وهو تعبان يطرون سالفة زواجي من بنات العايلهـ
فهد : لا تهتم جدي بيوقف معآك إن شاءالله
سلطان : إن شاءالله
فهد : نسيت أقولك
سلطان : هلا
فهد : تعرف مزرعة جدي
سلطان : إيه لا يكون فيها شي
فهد : لا مافيها شي بس تراها خلصت وتقدرون ترحون لها
سلطان : حلوو بقول لجدي
فهد : لا تنسى لإنه يبي يشوفها وأخذ العايله هناك ينبسطون ويشوفونها
سلطان إن شاءالله
كلمه شوي وسكر منهـ

سلطان ألتفت وشاف جنى توها قايمه من النووم
ابتسم ع شكلها الناعس : صح النوم
جنى قامت من السرير وتمغطت
ضحك ع شكلها ولا قال لها شي
جنى : من كنت تكلم
سلطان بخبث : وحدهـ
جنى : وش وحدهـ ؟؟
سلطان ببرود : يعني بنت
جنى أنهبلت : أحلف
سلطان : تبين تصدقين أهلا وسهلا مو مصدقه بالطقااق
جنى : أنا بالطقاق
هز رأسه بإيه
قامت من عنده ورآحت : أشبع فيها
ضحك عليها ولحقها وضمها من وراء
سلطان : حبيبي أمزح والله
جنى : لا والله روح لهاا
سلطان : جنونتي وربي أمزح
جنى : أدري إنك تمزح بس ليه بالطقاق
سلطان : ههههههههههههه تعرفين المزح ولا لا
جنى : إلا بس مزحك شين
سلطان : يعني تعرفين إني كنت أمزح
جنى بثقه : إيه لأنك ماتستغني عني
سلطان : ههههههه فديت الوآثق
أبتسمت له ولا قالت شي









عند وليد & دآنا

وليد مسح ع شعرها وقومها من حضنه
مسك وجهها بين إيده وقال : فهمتي علي
مسحت دموعها وهزت رأسها بإيه
تنهد وقال : وربي إني أمووت فيك وأنتي تعرفين هالشي ونواف بعد ماخطبك لي قال لي إذا ماتبيها قول بس كنت أقوله من تحصله الدآنا ومايوافق لو ترددت ولو لحظه عن زواجنا كان كنسلت كل شي بس إنتي أهم ماعندي
وأنا أدري بحبك لي ولا تنكرين بعد كل هالكلام تبين نتطلق ونفترق ع شي مايستاهل أنا لو تغيبين لحظه من عيني أحس فقدت رووحي وشلون طول العمر أمووت ولا أبتعد عند
حطت يدها ع شفته ماتبيه تكمل وقالت بصوت مبحوح : بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك
باس إيدها اللي ع شفته وضمهاا بحب وقال : صآفي يالبن
أبتسمت وهي متمسكه فيه : حليب ياقشطهـ
بعد عنها وباس جبينها وألتفت للبسها وشاف بجامتها
طالعها بنص عين وكأن مو عآجبه
ضحكت بنعومهـ وقالت : تبيني أكشخ لك وأنا زعلآنه
أبتسم لها ومسك أرنبة أنفها وسحبها له : طوول عمرك تهبلييين حتى لو بخيشهـ
أبتسمت بخجل وقالت كتغيير للموضوع : امممممم حلوه الشقهـ
عرف قصدها وقال : قصدك شقتنا
دانا تفآجأت : شقتناا
هز رأسه بإيه وهو يحاوط كتفها ويقربها له : بصيآحك ضيعتي علينا هالرومانسيه
أبتسمت وقالت : تونا مطوولين
وليد بجديه : بتسهرين الليله عندي
دانا : لا ماأقدر وووووين بابا مستحييل يوآآفق وعندي كليه بكرهـ
وليد : أنا قايل له وخلاص بتسهرين عندي يعني بتسهرين
أخجلت منه ولا قالت شي
أبتسم ع خجلها وهو يمطرها بالكلآم الحلو ؛









في بيت أبو فهد

جنآح فارس وخلود

خلود بغرفة بنتها تبدل لها لبسهآ
وفارس وآقف عندها يسولف عليها : متى موعدك الجآي
خلود : إيييهـ ذكرتني فيهـ بكره الصبح إن شاءالله
فارس : اهااا إجل أصحي بدري عشان أوديك
خلود : من عنووني
فارس : تسلم لي هالعيون
أبتسمت له وقالت شي
خلود تكلم بنتها : يالله ياماما بسرعه نزلي بلبسك
سارا تهز رأسها بلا
خلود زفرت بقهر : شوف بنتك
فارس : يلا بابا ألبسي عشان نروح لعبدالله
خلود أنهبلت : هاه بتعود بنتي ع هالحركات فكني منك بس
فارس مييت ضحك عليهم : شوفي بنتك إستانست
خلود :ههههههه ماعليك منهاا










: لاآآآآآ أتركني ياحقيرررر بعد عنني
آآآآآآآآآآآآآآآآهـــــ لالالالالالا
بلليييييييز لاآآآآآآآآآآآآ .....آآآآآآآآآهـ
صوت ضحكات ممزوج بالإنتصاااااار والفرحهـ
صوت آخر من البكآء ممزوج بحرآرة نيرآن وقهههر

بعدت عنه ولصقت بالباب
وهو يقرب لها ويقول : وين بتروحين مردك لي
هي : لالالالالالالا الله يخليك لالا
يستمتع بصوت صيآحهااا ويضحك عليها
وهي ترتجف بين إيديه ......؟؟؟؟





أنتهــــــى البآرت


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس