الموضوع
:
رواية رماني وقال مابيها
عرض مشاركة واحدة
24 - 11 - 2011, 08:59 PM
#
80
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4829يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
البارت التآسع عشـر
شفت المقفي وربي ماأتبعهـ
لو خطوتين وإصبعي هو إصبعي
لا غدرنـي إقطعهـ
بسألك سؤال والجواب كلمتين
لا صار قدرك والخوي خصمين
من تأقف معهـ ؟؟!
ياخي العزهـ كرآمهـ
وأنت دآيم مستهين
ياخي ضرسك لا أوجعك
بذمتـك ماتقلعهـ
في بيت وليد
وليد وهي يمد لها الملعقه : واضح إنك ماأكلتي زين يالله أكلي هاللقمه مني
دانا وهي ماسكه بطنها : لا وربي ماعاد أقدر
وليد : أكلك مو زين أصبري لين تجين عندي ثم ياويلك ( وغمز لها )
أستحت منه وأبتسمت بخجل
وليد : فديت الخجلان أنا
دانا بتغير الموضوع : اممممممم ودي أتفرج ع بيتنا
أبتسم وليد وعرف قصدها : اوكي يالله
مسك يدها وأخذها بيفرجها ع بيتهم
دانا : واااو الصآله تجنن
وليد : أهم شي أعجبتك
فرجها ع كل البيت ووصل لغرفة نومهم
وليد : هذي غرفتنا ندخلها تشوفينها
دانا : اووكي
رآح لها وطلع مفتآحه وفتح الغرفة وأشر لها تجي عنده
دخل للغرفه وهي ورآهـ
أنبهرت منها كانت جنآن
ألوانها مابين العنابي والذهبي ويغلب عليها الطآبع الفخم والهادي
ضمها من وراء قال بهمس : أعجبتك
دانا بإنبهار : حييل
أبتسم لها ولفها ع جهته باس جبينها وقال : أنتي أحلى
خجلت منه ولا قالت شي
قرب لها ومسك ع خصرهاا
دانا فكت يده : وش تسوي
وليد برفعة حاجب : زووجتـي
دانا بخجل : مو الحين
فهد قصدها وماات من الضحك
أستغربت منه ومن ضحكه عصبت : ع أيش تضحك
وليد بغمزه : فهمتيني غلط
أستحت منه وتمنت الأرض تنشق وتبلعهاا
ضحك من جديد ع شكلهاا
وهي أنقهرت بس ماقالت شي
قرب لها وضمها : فديتك
أبتسمت أبتسامة حب ممزوجه بخجل
: لاآآآآآ أتركني ياحقيرررر بعد عنني
آآآآآآآآآآآآآآآآهـــــ لالالالالالا
بلليييييييز لاآآآآآآآآآآآآ .....آآآآآآآآآهـ
صوت ضحكات ممزوج بالإنتصاااااار والفرحهـ
صوت آخر من البكآء ممزوج بحرآرة نيرآن وقهههر
بعدت عنه ولصقت بالباب
وهو يقرب لها ويقول : وين بتروحين مردك لي
هي : لالالالالالالا الله يخليك لالا
يستمتع بصوت صيآحهااا ويضحك عليها
وهي ترتجف بين إيديه ......؟؟؟؟
تصآرخ تصيح تلتفت تدور أخوانها أهلها آي أحد
بس مافيه ألا هو وهي بهالغرفه
بكت وبكت وترتجه يبتعد عنها لكن لا حيآة لمت تنادي
مارحمها وصآر يلعب فيها كالدميهـ
وهي مالها آي قووه غير الصرآخ رآح صوتهاا
من كثر الصيآح بكت بدل الدموع دم مثل ماقال لهاا
: آآآآآآآآآآآآهـ لالالالا
: رؤى يمه رؤى قوومي بسم الله عليك
قامت مرعووبه ووجها أحمر والعرق يصب منه ترتجف بين إيدين أمها وتصيح
أم فهد بخوف : بسم الله عليك وش فيك قوولي
مسكت يدها ونفضتها وهي تصآرخ : بعدووووا عنـي بعدووا
أم فهد قبضها قلبه ع بنتها
رؤى ترتجف وبكلمات متقطه : آهـ آهـ مـ مـسكـ ـكـ نــي هـ و شفتـ تـه
خآفت أم فهد ع بنتهاا
مسحت ع شعرها وهي تقرأ عليها آية الكرسي
وهدت شوي بس تصيح وتقول هو شفته مسكني
سدحت بنتها ع السرير وهي تغطيها وتسمي عليها
تمسكت رؤى بلحافهاا وهي تتذكر كل تفاصيل الحلم وتحمد ربها إنه حلم وأنتهى
بس خآيفه من وآقعها كيف بيكوون
تنهدت بضيق وهي تشوف أمها طالعه من غرفتهااا
تكرر عليها مشآهد الحلم مشهد مشهد كان بطله اللي خلاها ماتذوق طعم النوم وأزعجها برسآيله
مسكت جوالها بدون شعور وأرسلت لرقمهـ :
الله يأخذك ويحرمك الراحه مثل ماحرمتني منها
قفلت جوالها بعد الرساله لإنه حاسه إنه بيدق عليهاا
تغطت بفراشها كُمحآوله للنوم ونسيان الحلم
بنفس البيت
بس بجنآح ثآني
السآعه تشير إلى 8 الصبح ؛
خلود ببرود : طيب إذا رحت لموعدي سارا وي أحطها رؤى بتروح الكليه والشغالات ماأبيهم عندها
فارس : رؤى موب رآيحه تعبآنه اليوم
خلود شهقت : يابعد عمري سلامتها وش فيه
فارس : تدلع مافيها شي بس تقول متكآسله
خلود ماقالت شي وتلبس بنتها سارا
فارس : هاه بتروحين أو لا ؟؟
خلود : إيه دآمني متطمنه ع سارا خلاص بخليها عند رؤى ونمشي
فارس يعجلها : طيب بسسرعه أبلشتينا
خلود لوت فمها ولا قالت شي أنقهرت منه
في لندن
كان ع وقت المغرب
جالسه بغرفتها وتكلم صآحبتها
رنا برآحه : صوتك وآضح إنك مبسووطه
غلا بإبتسآمه : إيه الحمدالله
رنا بقهر : معقوله يومين ماتكلميني خفت عليك
غلا ضحكت : وربي شغل البيت والمدرسه وحتى شغل فهد ماينتهي
رنا : اها بنمشيها لك هالمررهـ
غلا كتغيير للموضوع : اليوم فهد قالي إن أبوي تعبان
رنا : والله ليه وش فيه
غلا : ماأدري ضآق صدري وتوهم يقولون لنا صآر له يومين
رنا : ولا يضيق صدرك أهم شي يكون بخير
غلا تنهدت : إيه هذا المهم
كلمتها شووي وأنبسطت معاه سكرت منها ورآحت للمطبخ كعآدتها بتجهز له العشآء
دخل عليها وشافها منغمسه بالطبخ
قال بسخريه : غريبه الآنسه غلا بالمطبخ بدون مانقولها
ألتف له وتخصرت : لا والله
قرب لها وسحب خصله من خصلها بقوه : إيه والله
غلا بألم : آآآي شعري ياكثر ماتقطعه
أبتسم ولا قال شي وجلس ع كرسي ينتظرها تخلص
صمت دآم عشر دقآيق بينهم
ألتفت له غلا وقربت منه وهي تفرك يدها بخجل : امممم فهد
طالعها بنص عين وقال : لا ماشاء الله ذآبحك الخجل
غلا كتمتها بصدرها وأنقهرت ولا قالت شي خايفه يرفض طلبها إذا تهاوشوا
فهد شافها ساكته وقال ببرود قاتل : وش كنتي تبين
غلا : تتذكر السوق اللي رحنا له آخر مره
فهد : اللي بغيتي تذبحين الرجال الكويتي فيه
غلا بقهر : لا والله هو مايشوف يوم يصقع فيني بعـ....
قرب لها وسد فمها عشان ماتتكلم وقال : هالبنت نتفه ولسآنها أطوول منها
غلا بعدت عنه : بكيييفي
تنهد وقال : مافي طلعه
غلا : لالالا تكفـى أبي أغراض ضروريه بلييز
فهد ببرود : بفكـر
أنقهرت منه وقالت بنفسها أنا أستاهل وشوله أطول لسآني عليه
فكرت إنها تقوله بعد العشآء عشان يكون رآيق ويوافق
في كلية البنآت
نور اللي كانت جالسه وحدها وتحاول تتصل برؤى اللي ماحضرت إلى الآن
نور بقهر : اففففف اوريك يارؤى
ودقت رقمها من جديد وكان مغلق
حست بإحد جنبها
منال : سلام
نور : هلا وعليكم السلآم
منال : كيفك وينك ماتنشافين
نور : تمام أنتي والله اللي ماتنشافين
منال : هههههههه غيابي كثير
نور : اهاا
منال : ألا من كنتي تتصلين عليهـ
نور تطالع جوالها : صآحبتي ماجت اليوم وحابه أطمن عليها
منال بدآخلها فكه منهاا : اممممممم شكلك طفشتي
نور بزفره : بقووووه
منال : طيب تعالي نفطر ونسولف
أبتسمت لها وقامت معاها لمطعم الكليهـ
عند فارس وخلود
بالسياره توهم رآجعين من المستشفى
فارس بحدهـ : أنا ماقلت لك إهتمي بنفسك
خلود بتعب : فارس تكفى مو ناقصتك
فارس : لا والله وأخليك كذا
تنهدت بضيق ولا قالت
فارس : من اليوم ورآيح لازم أشوفك تأكلين قدآمي فاهمه
خلود هزت رأسها عشان تتجنب المشآكل معاه هي مو رآيقه
بعد الخبر اللي سمعته
حملها شوي ضعييف ويمكن يأثر ع الجنين إذا ماأكلت وإعتنت بنفسها
نزلت دمعه منها غصب ومسحتها بس لاحضها فارس
ورحمها بس لازم يكون معاها صآرم شووي
حس إنه زعلها بس كل شي لمصلحتها ولجنينها
تنهد بضيق ولا علق ع شي
إستمر الهدوء لحتى وصلوا بيتهم
نزلت خلود بسرعه ولحقها فارس
أول مادخلت لجنآحها رآحت لغرفة بنتها
شافت رؤى جالسه عند سارا وتلاعبها
رؤى : وآخيرآ جيتي
خلود : ليه
رؤى بطفش : بنتك تعذذب
خلود : ههههههههه حرآم عليك
أبتسمت لها رؤى وطلعت بعد ماشافت فارس توه دآخل عليهم
دخل فارس وشاف خلود عند سرير بنته قرب لها
وقال : حبيبي
خلود بهمس : همم
ضمها من وراء : ماأسوي هالشي ألا عشآنك وربي
خلود بهمس : أدري
فارس لفها عليه : طيب ليه الزعل
خلود : لإنك عصبت بدون ماتقولي
ضحك عليها وضمها : فديتك إنتي تعرفين إن طبعي كذآ
هزت رأسها بإيه وهي سآكته
أبتسم لها وبآس جبينها ولا قال شي
في لندن
بعد العشاء
جالسين بالصآله فهد & غلا
وهدووء قآتل
غلا ودها تقوله عن السوق وهو مو معطيها وجه
ومركز ع شغله
تشجعت ورفعت رأسها له : آحم فهد
فهد وعينه ع الأوراق : نعـم
غلا : اممممممم بتطلعني للسووق
فهد بتفكير : بشوف
غلا : وربي عندي أغرآض ضروريهـ
هز رأسه بإيه ولا نطق بحرف
وهي إنقهرت ماتدري بترووح أو لآ
قامت من الجلسه وهي مالها خلق ع آي شي من كلامه
بس وقفها صوتهـ
ألتفت له بفرحه : صـدق فهد
فهد وهو ينزل كوب الكوفي : إيه روحي إلبسي بسرعه
أنبسطت حيل وطآرت بتلبس وهي تتنهد وآخيرا وآفق
ثواني بس وهي طالعه له ببرمودا جينز وبلوزهـ حمرآء كات
وكانت عبايتها بيدهآ
فهد وهو يطالعها من أولها لإخرها : يتروحين بهاللبس
حست بصوته سخريه لها هزت رأسها بإيه
قال ببرود : مافيه روحه
صرخت : لييه
فهد : غيري لبسك ونرووح
غلا : ماعندي ألا هاللبس
فهد بسخريه : ضحكتيني أقول مافيه روحه
غلا بصدق : وربي ماعندي ألا هاللبس
حس بصدق بصوتها بس قال بنفسه لازم أتأكد قام من الكنبه ورآح لغرفتها
هي ع طول لحقته .......!
أول مادخل لغرفتها البارده توجه ع طول لدولابها وهو يفتحه ويطلع منه ملابسها
شاف كل ملابسها عاريه شوي و فآضحه.. الوووحيد السآتر هي بجآيمها اللي تلبسها بالشقه كانت ساتره شوي واللي جايبه البجامات رؤى من دون ماتحس ريم
أما التنانير والجينزآت والفساتين كل وآحد أفضح من الثآني ويطلع أكثر مما يستر واللي جايبهم لها ريم
شاف حتى قمصان النوم وهي إستحت وهو يقلب القمصان بين إيديه وقال بإستغراب : من جاب لك هالملابس
غلا منزله رأسها وتلعب بطرف عباتها : ريم
فهد فهم إن ريم ماتدري عن حياتهم الخاصه وماتدري عن زوآجهم بالورق بس
فهد : وعشان كذا طلبتي مني نطلع للسوق
غلا : إيه بشتري لي لبس جديد
قام فهد لها وقال : يالله ألبسي عباتك بنمشي للسوق
أبتسمت له وع طوول لبستها قبل مايغير رأيه
أما هو طلع من الشقه بينتظرها
ثوآني وهي عنده متوجهين الإثنين للأسواق الموجوده بحيهم
في بيت وليد
دانا : وليد طوولت خليني أرجع وراي كليه بكره
وليد زفر بقههر
دانا : حبيبي وربي ودي أجلس بس خلاص ماعاد معاي وقت للنوم ونعسآنه
وليد ببغمزه : نامي عندي سريري كبير
أستحت منه ولا قالت شي
وليد قطع سكوتهم المفآجئ : متى محاضراتك بكره
دانا : وحده الساعه 9 والثآنيه 12
وليد بتفهم : اهاا اوكي قومي بوصلك
قامت دانا وهي تلبس عبايتها
قرب لها وقال : أوعديني بطلعه ثآنيه
دانا بحب : من عيوني
وليد أبتسم : تسلم لي هالعيوون
ثوآني وطلعوا لسياره بوصلها لبيتهم
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4829 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
899
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.25 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك