الموضوع
:
رواية رماني وقال مابيها
عرض مشاركة واحدة
29 - 11 - 2011, 11:07 PM
#
124
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4829يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
جنآح سلطان
سحب شماغه من الشماعه وإلتفت لها وكانت ع السرير وع وضعها من آمس ماتحركت
تنهد بضيق ولبس شماغه وعدل نفسه ع المرايا وتعطر وطلع من الغرفه ع دوآمه
بعد ماحست بخروجه قآمت من مكانها تتلفت للغرفه ضاق صدرها حييييييل من اللي صار
ووشلون نطق آسمها وبسمي بنتنا نفسها ليه هي بالذآت ليه
ليه ع الأقل ماسماها نفس خواته يعني ياربي آكيد متعلق فيها ولا كان مانطق ولافكر فيها
الله يسآمحك ياسلطان شكثر تعبتني حتى وآنا حامل مزعلني ولا فكرت تراضيني أو تبين لي
سبب مقنع لذكرها قدآمي إذا يذكرها قدآمي الله وآعلم وش يصير من ورآي إففففف بس
قطع حبل آفكارها صوت الباب
جنى بضجر : تفضل
دخلت ريم مستغربه من الصوت : وش فيه صوتك
جنى بضيق : بعدين آقولك ... عسى ماشر وش فيك جايه ؟ لايكون تعبانه ؟
ريم تكتفت : نسيتي إن اليوم لازم نروح لأهلي
جنى عقدت حواجبهآ : يؤ تصدقين ناسيه كل شيء
ريم : آجل فزي يالله وتجهزي ترى عادل بيأخذني حين يجي من دوآمه
جنى إستغربت : عادل بيخليك تروحين
ريم هزت رأسها بـ إيه : وافق والحمدالله بعد توصيآت
إبتسمت جنى غصب لها
ريم شكت : جنو فيك شيء
جنى إرتبكت : لا صدقيني ولاشيء
ريم : آها وآضح حتى وجهك رآيح فيها من البكاء
تنهدت جنى : بعد عزيمة آهلك بقولك
ريم بتإصرار : وعـد
إبتسمت جنى : وعـد
ريم مدت يدها : يلا قوومي
مسكتها جنى ونطت من السرير قايمه معاها
ريم بضحكه : شوي شوي لا يذبحنا سلطان الحين عشانك
إخنقتها العبره من إسمه وإبتسمت مجامله لريم
ريم شكت إن بينهم شيء خصوصا من تغير وجهها من إسمه بس حبت تأجل كل شيء لبعد عزيمة آهلها
في بيت أبو فهد / جنآح رؤى
قامت رؤى من مكانها وتخصرت : نعم نعم نعم ؟
خلود ضحكت : بليز رؤى خليها عندك وربي مشغولهـ شوي
رؤى تكتفت : مشغوله في آيش
خلود إرتبكت وخافت تدري : خالتي آم فهد محتاجتني
رؤى تنهدت : ياربي بس سوير بنتك مزعجه مقدر آخليها عندي
خلود برجاء : رؤور عشان خاطري ياقلبي
رؤى كسرت خاطرها : اوكي هاتيها
سارا نطت بسرير رؤى تقطع كتبها
رؤى صرخت : هيه بنت
سارا تمد لسانها وتهج ورا آمها
خلود : ماحطيتها عندك عشان تكفخينها
رؤى : تبين الجد وربي يبي لها تكفيخ
دخلت آم فهد ع صرآخهم : خير إن شاءالله صرآخكم وآصل للشارع
رؤى : يمه شوفي خوخه تبيني آخذ بنتها غصب
أم فهد بحده : آخذي بنت آخوك بسرعه خلود وراها شغل
خلود تلعب بحواجبها لرؤى بتقهرها
رؤى إنقهرت وسحبت سارا عندها : طيب ليه أنا
أم فهد : خلاص حنا عندنا شوية آشغال تحت بنخلصها ونرجع لك
رؤى بفضول : وش الأشغال
أم فهد ماتبي تعلمها : ولا شيء إلزمي غرفتك وإجلسي فيها مع سارا طيب
رؤى وآفقت غصب وجلست ع سريرها بقهـر ومعاها سارا تشخبط ع كتبها اللي بالسرير
طلعت أم فهد ومعاها خلود من غرفة رؤى لأجل ترتاح
رؤى : بنت لاتلعبين بالأغراضك
ضحكت سارا ع صرآخ رؤى
رؤى ضحكت غصب من ضحكتها الطفوليه
وقربت لها : سارونه أزين شعرك
سارا هزت رأسها بلا آمها حاطه لها قرنين وطايره من الفرحه فيهم ماتبي تفكهم
رؤى شالتها وحضنتها : قولي عمه رؤى
سارا تسحب شعر رؤى وتلعب فيه : نوؤى
رؤى : هههههههههه يالبى بس
رؤى مسكت آقلامها وعطتهم سارا ومعاها دفتر وسارا طارت من الفرحه وتشخبط ع كيفها
رؤى ليتني نفسها طفله لاهموم ولاشيء بس همي ألعب وأنام وأكل
ليتني نفسها ماآحب بس آنحب ليتني ماكبرت ولاعرفت الحب وطحت فيه
تنهدت بضيق ومسحت دمعه متمردهـ نزلت غصب عنها
رفعت رأسها وإنصدمت من المنظر سارا معدمه شكلها بالأقلام
رؤى قامت بسرعه : ياربي ياويلي من آمك
سارا خافت من صرختها وبكت
رؤى إبتلشت فيها آخذتها لدورة المياه بتحممها ( آكرمكم الله )
وتنظفها من هالألوان وبتبدل لبسها قبل لاتعرف خلود
تحت بالصاله
خلود بإستغراب : خالتي ليه ماقلتي لرؤى عن حفلتها
أم فهد تنهدت : ودي تكون مفآجأه لها تفرح قلبها
خلود إبتسمت : إن شاءالله تنبسط فيها
أم فهد : أنتظر فهد بفارغ الصبر آحسها تبي غلا بأي طريقه
خلود وهي ترتب بالأغراض : ماباقي ع وصولهم شيء
أم فهد : وهذا الي مفرحني عشانها إنقلب حالها فجأه المسكينه
خلود تنهدت : لاتخافين كلها كم يوم وترجع لنا رؤى الأولانيه
أم فهد من قلب : آمين
خلود : بدق ع نور تجي لها بالحفله بس ماتعلمها
أم فهد : إيه وأنا أمك تسوين خير
رآحت خلود وإتصلت ع نور تطلب حضورها لأجل رؤى
رتبوا وضبطوا الأغراض بالصاله اللي بتكون فيها حفلة لرؤى عشان نفسيتها تتعدل والبنات يونسونها شوي
وبتكون سهره بناتيه بس عشان رؤى ترتاح مع البنات وتتكلم ع رآحتها يعني مو جاي لهم إلا بنات العايله وبس
لندن ~
فهد وهو منسدح جنبها ويلعب بشعرها : وش آخبار صآحبتك رنا
غلا بغيره : زينه ليه تسأل
لمس الغيره بصوتها : ههههههههه ولاشيء بس سؤال خايف يكونون مو مرتاحين بالخبر وهم آمانه برقبتي
غلا بغيره : لا أرتاح يهبلون
وقآمت من مكانها وتحس بقهر
ضحك وسحبها له وطآحت بحضنه وهو يبوسها : شعنده الغيور
ضربته من كتفه : مو غيره عااادي
فهد : آهااا يعني ماتغارين علي
غلا تتغلي : لا
فهد قام من مكانه وتركها وقال بشبه جديه : آجل بطق الثآنيه
غلا دمعت عينها بعد مالمست الجديه بصوته : عشان أذبحها وأنت وراها
فهد : ههههههههههههههه
قرب لها وضمها وهي تحاول تبعد عنه لحتى ثبتها : عندي هالزين وأخذ غيرها
إستحت : مدري عنك وآضحه جديتك
مسح دمعتها وبهمس : كنت آمزح
إرتبكت من قربه وهمساته ولمساته
لاحظ إرتباكها وإزدادت رغبته فيهآ وقربها لحضنه آكثر وهو يحاوطها من خصرها ويبوسها بهدوووء
غلا بعدت عنه وبخجل تفرك يدها : ترى وراك دوآم بكره آخاف تتأخر
فهد رجع وسحبها له : ألغيه
غلا فكت يده وقامت عنه : يالله فهد قوم لا تتأخر
فهد تنهد وسحب خصلة شعرها : عنيدهـ
غلا بعدت : آخخ توجعني
سكت لها ورآح يبدل لبسه بيطلع لشغله بالشركه
أول ماغاب عن عينها دمعت الظاهر مالي آي أهميه بحياته غير يفرغ شهواته فيني
ضربت رجلها بقوه ع الأرض ومسحت دموعها بقوه ماتبي تفكر وتبي تبعده بأي طريقه
آخذت نفس وطلعت من الغرفه بتجهز له فطورهـ ~
بيت آبو سلطان / جنآح سلطان
إلقت نظره آخيره ع شكلها بالمرايه وأعجبها حييييل شكلها
كانت لابسه تنورهـ لتحت الركبه لونها آسود ضيقه للفخذ وتتوسع للركبه
وتحتها هيلا هوب الشفاف الأسود وجزمتها كعب آسود عالي ( آكرمكم الله )
وبلوزهـ سوداء ضيقه وفيها قصه حلوه من عند الصدر ونازله للأكتاف شووي مبرزه شكل نحرها وبياضه
وشعرها شابكه نصه بفيونكه حمراء والباقي فاكته ع لفات خفيفه من تحت وناعمه ومنزله قذلتها ع اليمين
ويزينها روج صآرخ آحمر وكحل دآعجه فيه عينها وماحطت ماسكرا آبد عشان الكحل يضبط
ضبطت خصلات شعرها وقذلتها شووووي وهي رآضيه ع شكلها
دخل عليها وشافها بهالمنظر جذبه شكلها حيل ووشلون متغيره حيل عن قبل أول مره تسوي هالستايل
قرب لها وبدون شعور حاوطها من خصرها
جنى كانت عارفه بدخوله وماعطته آي آهميه وتفآجأت فيه بلمسته ويقربها له
جنى تضايقت : سلطان بعد
سلطان ذآيب ع شكلها وبهمس : طالعه ملاك
جنى تنهدت : بعد مالي خلق لك
سلطان عارف إنها زعلانه بس ماقدر يقاومها
قرب وباس شفتها وهي تحاول تفلت منه لححتى نجحت وبعدت عنه
دمعت عينها وطالعته بنظرات عجز يفسرها وتركته ودخلت دورات المياه ( أكرمكم الله )
ندم سلطان ع حركته وضرب يده بقووووه ع التسريحه وبدون مايحس بآلم من القهر
زدت الطين بله بدال ماأراضيها زعلتها زيادهـ
جنى اللي كانت بالحمام وتسمح دموعها من اللي صار
ماهمه شيء عنده آهم شيء يأخذ الي يبيه ويتركني وكل الحب لفلانه
إف بس لمتى هالحال يعني
طالعت بنفسها بالمرايه ومسحت روجها من شفتها بالمنديل بقوه وبتعدله إذا طلعت
آخذت نفس عميق وطلعت من الحمام ( آكرمكم الله )
مشت بإتجاه التسريحه وهي تلمحه منسدح ع السرير
ماعطته آهميه وضبطت نفسها ع المرايه من بعد حوسة سلطآن
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4829 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
899
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.25 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك