عرض مشاركة واحدة
قديم 29 - 11 - 2011, 11:08 PM   #125

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



في بيت أبو نواف / جنآح دانا

كانت عندها خزآمى بيطلعون مع بعض للسهره

خزآمى وهي تلعب آغراض دانا : خوخه قالت لي إن السهره مفاجئه لرؤى
دانا إلتفت لها : من جدك ؟
خزآمى إبتسمت : إيه بتكون وناسه لها وعشان تتعدل نفسيتها
تنهدت دانا : شفتيها آخر مرهـ ووشلون شاحب وجهها والهالات السوداء حولها
خزآمى حزنت عليها : إيه مسكينه
دانا : من يصدق إن رؤى اللي تهتم بنفسها آكثر من كل بنات العايله الحين شوفي حالها تجي للكليه رابطه شعرها
ومالها خلق لأحد حتى الغلوس ماتحطه آبد
خزآمى : إشتقت لرؤى الأولأنيه ودي ترجع
دانا بتغير الموضوع لأجل مايضيق صدرها و هي تلف حول نفسها : وش رأيك
خزآمى طالعت لبس دانا اللي كان عباره عن جينز أبيض سكيني وبلوزهـ كريميه قريبه من الأصفر الفاتح
كات وكانت رآبطه شعرها ذيل حصان بطريقه حلوه وحاطها بس غلوس مايل للبرتقالي يناسب للبلوزهـ
خزآمى قامت من مكانها تعدل ربطت شعرها : جنااااان وربي
دانا خجلت : وهـ تسلمين
وخزآمى كانت لابسه فستان ناعم حيل بلون الوردي الفاتح جدآ لتحت الركبه وضيق للخصر ويتوسع من تحت
وكان دآخل عليه تطريز بلون الفوشي وحاطه قلوس فوشي وكحل فضي مع ماسكارا بلون الأسود الغامق جدآ
دانا : لبسك حلو ليت نواف يشوف ويشبع
خزآمى ضربتها بخجل : وجع
دانا ضحكت وهي تمشي بتطلع من الغرفه : بنزل لأمي بأخذ منها شيء وأرجع
خزآمى : آنزل معاك
دانا إرتبكت : لالا دقايق بس وجايه لاتطلعين يمكن نويف برا
ضحكت خزآمى بخجل وسكتت
طلعت دانا من الغرفه ورآحت لغرفة نواف بسرعه جت بتطق الباب إلا نواف فاتحه : هلا دندون
دانا : خزوم عندي تقدر تروح لها الحين
نواف : من جدك آنتي يعني ماعندها آحد
دانا هزت رأسها بلا : بس نواف لاتدري عن المقلب اللي بتسويه لها
نواف ضحك : لا مو عارفه يالله طسي بروح لها
دانا : مالت عليك وهذا وأنا أساعدك
ضحك نواف وتركها ورآح لجناح دانا وهو ميت من الشوق لخزآمى من زمان ماجلس معاها شوي
فتح الباب بشويش ودخل له لمحها جالسه ع الكنبه ومعطيها الباب ظهرها
إبتسم وإنبسط إنها مو داريه عنه قرب لها بهدوء ومد يده وغطى عينها
خزآمى : دندون بلا هالحركات إتركيني
نواف كتم ضحكته
خزآمى مدت يدها ولمست اليد وماكانت يد بنت أصلا وآضح الخشونه فيها
خزآمى دمعت عينها خافت : إتركني من آنت بعْد
لفها نواف عليه وضمها وهو يضحححك
خزآمى عرفته وضربته ع صدره بقهر وهي تمسح دموعها
بعدها عن حضنه شوي : خزومتي آسف
خزآمى بزعل : ياشينك
ضحك وضمها من جديد : لبى الزعلانين بس
خزآمى بعدت عنه وتكتفت وهي ماده بوزها
نواف يسوي نفسه معصب : تعالي لا أتهور الحين يكون بعلمك ترى فيه سرير هنا ( يأشر ع سرير دآنا )
خزآمى إستحت منه ومن جرآئته وخافت من تهديده بنفس الوقت
نواف إبتسم لها وقرب وهو يبوس جبينها وهي ترتبك من قربه ولاحظ إرتباكها وبهمس : إشتقت لك
خزآمى تعلقت برقبته وبدلع : وأنا آكثر بس لاعاد تسوي هالحركات تقهرني وتزعلني
نواف إنهبل ع دلعها وجرآءتها : لا مره ذي من جد فيه سرير ترى
خزآمى ودها الأرض تنشق وتبلعها غاصت بهدومها من الخجل
نواف حب يغير الموضوع : وش هالزين آذوب أنا
طالعت بنفسها وكان يقصد فستانها : آعجبك
نواف غمز لها : بقوه
إستحت خزآمى وسكتت
نواف قرب وباسها
دانا دخلت عليهم : يالله يالله ترى عطيتك وجه آطلع برى
نواف لف عليها وعصب : دآنا
دانا خافت وسكتت
خزآمى تخصرت : دوين لايكون آنتي اللي مدخلته
نواف ودانا فطسوا ضحك ع شكلها المقهور : ههههههههههههههاي



















بيت آبو سلطان / جناح ريم وعادل


ريم تضايقت : عادل خلاص وربي فهمت
ضحك عليها : وربي من خوفي عليك
ريم بطفش : حفظت التوصيات وربي ماأرقص ولا آكل شيء يضرني وماأوقف كثير
قرب لها وقبص خدها بإستهبال : شطوورهـ
ضحكت ولفت حول نفسها : حلوو
طالع فستانها الرمادي : يجنن وآنتي مزينته
إستحت وهي تلف خصل شعرها بحياء : تسلم
عادل :اممممممم بس عاري
ريم تنهدت : آدري بس أعجبني وأخذته
عادل : آخر مره فاهمه
ضحكت : إن شاءالله
عادل قرب لها وباس جبينها : يالله نمشي
ريم : طيب ليه ماتنام لأنك توك جاي من الدوآم وأنا بروح مع جنى والسواق هي مو رآيحه مع سلطان
عادل بتعب : إيه والله تسوين معروف التعب من الشغل هالكني
ضربته ع كتفه : دوووب المفروض تقول تعبك رآحه
ضحك عادل وآخذ يدها وباسها : إن شاءالله الحلو يعذرني اليوم
ريم : امممممم اوكي يالله أنا لازم آطلع تلقى جنى الحين متنظرتني بالسياره وبتعصب لو ماجيتي
عادل : اوكي بس مثل ماقلت لك شوي شوي ع نفسك
ريم إبتسمت له وهي تلبس عبايتها وتتغطى بالطرحه والنقاب سحبت شنطتها وطلعت من الجنآح للسيارهـ













بيت آبو وسن

وسن إستغربت وهي تشوف هنادي داخله غرفتها : غريبه جايه عندي ليه مارحتي بيت خالي محمد
هنادي جلست ع الكنبه بتعب : بدال ماترحبين تسألين
وسن : ههههههههههههههههه لا بس إستغربت توقعتك تروحين
هنادي بوقاحه : وش أبي منهم غير فهد وهو مو موجود
وسن تضايقت : رجعنا للسالفة فهد
هنادي بعصبيه : آنتي ليه متضايقه أبي أفهم يعني ؟ وبعدين حنا نسيناها عشان نرجع ونتذكرها
وسن :..........
هنادي : إف وسين خلاص بسكت مو متكلمه عنه بس لاتمدين بوزك
وسن : أنا زعلانه عليك مو منك
هنادي إستغربت : ليه ؟
وسن تنهدت : حاسه بشي كبير بيصير وأنتي ضحيته
هنادي إبتسمت : لا تخافين أنا قدها وقدود وبالأخص فهد جاي الأسبوع الجاي إن شاءالله
وسن : ماأكدوا جيتهم ماتدرين يجون أو لا
هنادي بلامُبالاه : آهم شيء حضورهـ قريب
وسن من داخلها الله يعينك ياغلا







بيت أبو فهد / جناح رؤى


نزلت رؤى مع خلود وهي ماتدري عن اللي صاير تحت
خلود : إن شاءالله ماعذبتك سارا
رؤى تنهدت : طلعت عيوني
خلود ضحكت : يالبى بنتي بسم الله عليها
رؤى طالعتها بنص عين : لا ياشيخه المفروض تربينها
خلود : بسم الله عليها بنوتتي ماتسوي شيء بس الظاهر طالعه عليك
رؤى جت بترد بس فاجأها اللي بالصاله البنات والزينه والكيك ووو ........إلخ
البنات كانوا جالسين بالصاله والزينه حولهم والكيك كبيييييييير ومكتوب الحمدالله ع السلآمه يارؤى
قربت لها نور وضمتها : الحمدالله ع السلامه ياقلبي
رؤى إبتسمت وهي مو مستوعبه
ضحكت خلود : شرأيك بالمفآجاه
رؤى إبتسمت وهي تشوف البنات حولها جو يسلمون عليها ويتحمدون لها بالسلآمه
رؤى مسحت دمعتها : الله يسلمكم وربي مدري شقول
خزآمى : لاتقولين ولاشيء عادي أهم شيء تنبسطين
رؤى : مشكورين من جد كنت محتاجتكم
دانا : يالله عاد بلا هاللحظات وخلونا ننبسط شوي
ضحكوا عليها البنات
ريم ضاق صدرها وهي تشوف شكل أختها الذبلان : وش آخبارك الحين ياقلبي
رؤى تتصنع القوهـ : تمام
تنهدت ريم وجلست جنب جنى وهي عارفه عن تصنعها
جنى : شفيك
ريم وهي تطالع رؤى مع البنات و يستهبلون : تتصنع الفرح
جنى إبتسمت : إيه لاحظت

عند رؤى
خلود : يالله يارؤى قصي الكيك سارا نشبت لي تبي منه
رؤى : ههههههه اوكي
عطتها خزآمى السكين وبدت تقص منه : إسمي في الكيك لحد يأكله
خلود : إلا بعطيه سارا
رؤى عصبت : ترى بنتك ناشبه لي من صباح الله خير
خزآمى ونور : ههههههههههه










وقف سيارته بعيد عن بيتهم وتنهد وهو يطالع فيه يتذكرها
ياترى شخبارها الحين ؟
مبسوطه بحفلتها اللي سواها لها أو لا ؟
مبسوطه ونستني ؟
أخذ نفس عميق وأسند نفسه على المرتبه
غمض عيونه وهو يتخيلها قدآمه
إبتسم ع خياله وهو يتذكر تفاصيل وجهها ونعومتها حركاتها ضحكتها مبسمها كل شيء فيها
راكز بباله ذكرى آليمه مو راضيه تنمحى وتجدد بذكرى سعيدهـ
صحاها من تفكيره صوت طقت النافذهـ
فتح الباب ونزل بشموخ
فارس مستغرب من هالرجال : شعندك وآقف هنا قرب البيت ؟
سيف : إعذرني توني منزل آختي وأبي أتطمن إذا دخلت بيتكم أولا
فارس : معذور يالأخو
سيف تنهد وهو يشوف ملامح رؤى منسوخه من ملامح هالرجال
نزل رأسه وركب سيارته وحركها بسرعه أمام فارس ورجع للطريق










شقة آهل رنــا ~


رتبت لبس أختها ولبسها بالدرج ودخلته بتعب من شغل البيت
تنهدت بضيق وقآمت من مكانها بعد ماخلصت ع المطبخ
سمعت أخوها سعود بقول : يمه بكلم عمي سلطان بسأله ليه ماجانا اليوم
صرخت : لا لاتكلمه
أم سعود إستغربت : ليه ؟
رنا بلعت ريقها : ولاشيء ماله دآعي متى ماجاء آهلا وسهلا حنا مو مجتاجين آحد غير فهد وهو مو مقصر معانا
سعود : بس هي قالي
رنا : سعود خلاص لو يبي يجي كان جاء اليوم تطمن علينا
أم سعود : المفروض نسأل عنه وش فيه اليوم ؟
رنا تضايقت : يايمه ماله داعي الرجال ورله غيرنا شركات وأشغال وحتى أحسه مغصوب ع إعالتنا وكأن هم ع قلبه
سعود : عمي سلطان مو كذآ
تأفأفت رنا وتركتهم ودخلت غرفتها طفشت من كثر ماتقنعهم إن فهد وبس هو المسؤول وسلطان تحسه مغصوب على إعالتهم












شقة عبدالله

نزلت شذى عباتها وجلست جنب سمر بسرعه : شفيك شغلتي بالي
سمر تنهدت بضيق
شذى : سمر فيك شيء ؟
سمر هزت برأسها بلا
شذى بقهر : آجل إنطْقي تكلمي
سمر تأفأفت : بقول لك عن الشيء اللي بيرجعني لأهلي
شذى تحمست : قصدك الخطه ؟
سمر هزت برأسها إيه
شذى : طيب يالله قولي
سمر : أول شيء لازم ...........إلخ
شذى سكتت بعد ماقالت ها كل شيء :..........
سمر : شذوي تكفين إنطقي إعجبتك ولا ماتصلح
تنهدت شذى : صعبه حيل
سمر دمعت عينها : آدري بس مو قادرهـ إتحمل تعبت
قربت لها شذى وضمتها ومسحت ع ظهرها وشعرها : خلاص ياروحي لاتتضايقين
سمر مسحت دموعها : عبدالله متعبني حيل !
شذى عقدت حواجبها : ليه قايل لك شيء ؟
سمر تنهدت : من يومين كشفت إنه يشرب دخان
شذى : وبس يعني ترى كل الشباب كذآ
سمر : أنا عارفه ليه يشرب
شذى : طيب وش السبب ؟
سمر ( وفي غيرها اللي ملكت قلبه) : ولاشيء يمكن عشان حالتنا









كْيَف يقوُىَ قلبْكَ القَاسِي عَلىْ صَـدِي وهجْـرِي ؟
وانْتَ تَدرِي فِي ليَالِي عُمـَري بدوُنكَ كئِيبـْه !

مِن بَعدْ عَينكّ تَرا صْارَ البِكَا بِالليـَل يِغرْي
واللياَليّ تِرتـَدي ثَوُب الالَم وتشِـقَ جَيبـّه !

كِل دمَعْة تنِحدِر تكتِبْ علـَى الخْديَن ( بـَدريْ )
ايَه بدَريْ لا تَروُح .. القَلبْ دوُنكَ وُيشَ ابِي ْبَه ؟!







لنـدن ~

غلا وهي تجلس جنبه : فهد نسيت أقولك
فهد وهو منهمك بشغله : همم
غلا : بأخذ آغراض للبنات قبل مانروح
هز رأسه بإيه وكمل شغله
غلا تكمل سواليفها : مشتاقه لهم مرهـ بس محتارهـ شجيب لهم
فهد :........
غلا وهي تتذكر: إيه حتى سارونه بجيب لها كنت بنساها وريومه وتوأمها بعد
فهد :......
غلا إستغربت من هدوءه وإنشغاله بقوه : وأنا من اليوم قاعده أكلم الجدران
فهد ماعطاها وجه وكمل شغله
غلا بحده : فهد أنا قاعده أتكلم مع نفسي يعني
فهد قطعت عليه شغله وعصب : وبعين معااااك خلاص عااد ...أنتي كلامك اللي ماينتهي
الظاهر عطيناك وجه بزيآده إنكتمي وخلني أخلص هالزفت اللي بيدي
غلا إنقهرت ودمعت عينها سحبت نفسها وقامت من مكانها راجعه لغرفتها
هو لمح زعلها بس طنشش وكمل اللي بداه ورجع يشتغل










عند البناااات

كانت جالسه معاهم جسد بلا روح
الحفله لها بس ماإستمتعت فيها ولا حست فيها
كل إحاسيسها مسروقهـ له هو وبس
كانت عندهـ مالكها مخبيها وسط جوفه متملكهآ
رفعت رأسها لفوق تمنع نزول الدمعه
صحت ع الصوت :رؤى
إلتفت وشافت دانا جنبها وببحة صوت : هلا
دانا عقدت حواجبها : شفيك ؟
رؤى إبتسمت غصب : ولاشيء
دانا وهي ترفع خصل رؤى : متأكده
هزت رأسها رؤى والعبرهـ خانقتها
قربت لهم نور ومعاها كاميرا : يالله بنتصور رؤى
قامت دانا من مكانها وسحبت رؤى : يالله بسرعه يابنت
قربت لها دانا ومسكتها وتصوروا مع بعض
إبتسمت رؤى وهي تأخذ الصوره من نور وتشوف صورهم
بس إختفت إبتسامتها وقالت بدون شعور : ليت سمـر هنا
نزلوا البنات روسهم وهم يتذكرونها وعم السكوت الغرفه
خزآمى بتقطع السكوت : الله يرجعها بالسلآآمه
الجميع : آمين














شقة عبدالله

سمر وهي تطالع الساعه : شذوي وربي تون الناس
شذى وهي تجهز نفسها : لا لازم آطلع ناصر زراه دوآم بكرهـ ولازم ألحق عليه وأنام مبكر عشانه
سمر تضايقت : طيب
قربت لها شذى وباستها : إن شاءالله آجي هاليومين
سمر إبتسمت : إن شاءالله
شذى سحبت شنطتها وبتطلع : إنتبهي على نفسك زين
سمر تنهد : من عيوني
وطلعت شذى من الشقه
فـ إثناء خروجها دخل عبدالله : السلآم
سمر وهي تجلس ع الكنبه : وعليكم
عبدالله تنرفز : ردي السلآم زين
سمر :..........
عبدالله طالع فيها شوي وطنشها آخذ ريموت التلفزيون وجلس وقام يغير ع القنوات
سمر اللي كانت جنبه شمت معاه ريحة الدخان : وعدتني تتركه
عبدالله تأفأف : ماأقدر بيوم وليله
سمر تنهدت وقامت من مكانها تاركته بالصاله لحاله
فتحت غرفتها وع طول رمت نفسها ع سريرهااا وهي منهارهـ من البكااء والصيآح
سمر تصرخ : تعبت تعبت تعبت
سحبت مفرشها بقوه وضغطت عليه بقهـر
رفعت رأسها من السرير ومسحت دموعها وحاولت تهدي نفسها بس تنفسها سريع
حاولت ترد إنفاسها لحتى نجحت أخذت نفس عميييق وسندت نفسها ع السرير بتعب بآلغ ~
وكأنها قامت بمجهود سنين طويلهـ مُتعبهـ مٌرهقه ومظلومـــهـ












بيت أبو سلطان / جنآح سلطان & جنى

سمع صوت الباب يفتح وإلتفت له ع طول وكانت جنى اللي توها واصله من السهر
طالع فيها شوي وقآم من مكانه لناحيتها
سلطان : إنبسطتي بالسهرهـ ؟
جنى هزت رأسها بغيه وهي تتجه لناحية التسريحه بتفك شعرها وتسمح الميك آب
لحقها سلطان ووقف وراها وطالع فيها من المرايه
وهي تعدل بوجهها
إبتسم وحاوطها من خصرها من وراء بحيث صار صدره لاصق بظهرها
سلطان بمهس : طالعه ملاك
جنى إرتبكت من لمساته بس ماإهتمت وإنشغلت بنفسها
إرتاح لما ماشاف منها صد وإبتسم وهو يمرر يده لجسمها
إنتفضت وبعدت عنه لبعيد بتهرب من الغرفه
وقف قدامها سلطان وحاوط ووجهها بيده ورفعه له وإنصدم من منظر دموعها
سلطان : حبيبي
جنى ببحة صوت ودموع : لا تقولها
سلطان مسد دموعها بحنيه : إسمعيني
جنى فكت يده بقوه :ماأبي أسمع ولاشيء
سحبها سلطان له وضمها : لازم تسمعين عذري وماراح أفكك آبد
تضايقت جنى بس سكتت وماعطته وجه
سحبها للسرير وهو حاضنها جلس ع سريرهم وجلسها بحضنه : ورفع شعرها عن عينها وباس جبينها
إمتألت عيونها بدموع مجددآ ومسح دموعها مره ثانيه : لا تبكين الله يخليك
جنى إنقهرت وهي يتردد عليها صوته لما ذكر إسمها ضربته بقوه ع صدرهـ ومره ثانيه وثالثه وهو مستسلم لها تماما ينتظر تفرغ كل شيء فيها وتسمع له هو بس وماتسمع لنفسها
تعبت جنى من كثر مادفته بس لاحياة لمن تنادي
هدى تنفسها وسكتت شوي وسندت نفسها عليه من التعب
ضمها وباس رأسها : آحبــــــك
جنى دمعت عينها :......
سلطان : يمين بالله العلي العظيم ماكان قصدي هي بس كان قصدي إسمها
جنى شهقت من كلامه ورجعت تبكي :......
سلطان تنهد : وأرجع أحلف لك يمين بالله العلي العظيم مافكرت فيها لما نطقت إسمها
جنى :..
سلطان باس رأسها : وعشان خاطركلفت آحد غيري تكفل فيهم
جنى نطقت : لا الله يخليك
سلطان إستغرب : ليه مو هذا اللي تبينه ؟
جنى ببحة صوت : لا أنت فاهم غلط أنا وش أبي ؟
سلطان : طيب وش تبين ؟
جنى : أبيك تجاوبني بصرآحه ع سؤالي وبس !
سلطان وهو يبوسها : إسألي ياروحي وأنا تحت أمرك
جنى دمعت عينها : وش تحمل لها من مشاعر ؟
سلطان إنصدم من سؤالها : ولاشيء
بعدت عنه : ماآصدق
سلطان سحبها له : جناوي قلبي إفهميني وربي ولاشيء أنتي كـل شيء بالنسبه لي
جنى ضحكت بسخريه : فسري طيب شلون جبت إسمها ع لسآنك
سلطان بتعب : حلفت لك كان بس قصدي الإسـم
تنهدت جنى وسكتت
سلطان مد يدهـ ومسك يدها وهي سحبت يدها وعطته ظهرها ونآمت
تنهد سلطان بضيق وكان بكلمها بس سكت آجل كلامه لبعدين













لنـــدن

دخل فهد لغرفته بينام وهو يطالع الساعه الوقت تأخر حيل
إلتفت لسرير وشافها معطتيه ظهرها ونايمه
إبتسم ع طريقة تنفسها وهي تتصنع النووووم
قرب لها وجلس جنب السرير : آدري مو نايمه قومي
غلا ماعطته وجه :...........
إبتسم وبعد عنها الفرآش : مسويه نفسك نايمه
غلا إنقهرت من إسلوبه : ممكن تتركني بحالي بنآم
فهد برفعة حاجب : يعني ميت عليك أنا مثلآ
رمآ عليها الفراش وإنسدح بعيد عنها بينآآآآآآم
تنهدت بضيق ورجعت تنسدح الإحساس بعيد عنك كل البعد
يصاارخ علي متى مابغى ويراضيني متى مابغـى الظاهر أنا بمزآجيته آمشي
















إنتهـــــى البارت


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس