الموضوع
:
رواية رماني وقال مابيها
عرض مشاركة واحدة
1 - 12 - 2011, 05:07 PM
#
133
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4829يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
رؤى ~
إنثرت المويه البارده للمره الخامسه ع وجهها تحاول تمحي آثار الدموع عنه
وهي تتذكر رسالته ووشلون كان التهديد وآضح فيها
إستندت ع البآنيـو بتعب وهي تتنهد : ياربي شسوي وش آقول لأهلي
أرفض من دون سبب يعني أو أوآفق مغصوبه
إيه أبيه أحبه لكن مو بعد اللي سوآه لا وألف لا أتحمل وجودهـ بحياتي
ياربي وينك ياغلا أبي أتكلم مع آحد أحس نفسي مخنوقه بقووووه
قآمت من مكانها وهي تلم شعرها المبعثر حول أكتافها
مشت بتعب لنآحيه غرفتها وطلعت من الحمام متجهه لهآ ( آكرمكم الله )
إستلقت ع سريرها بتعب وعيونها بتروح فيها من كثر ماإمتلت بدموووووع
سيـــف ~
أخذ عطره المفضل من التسريحه ورشه ع الثوب وملأه فيه
عدل شماغه أكثر من مرهـ وحاس بتوتر شوي يصيبه أول مرهـ
تنهدت وكرر من داخله جمله قالها اليوم ألف مره، : يااارب تمم ع خيـر
دخلت نور آخته وهي بكامل تعجبها منه : ع وين وأـنت كاشخ بكل هالكشخه
سيف : مالك دخل !
نور تضايقت : سيوف تكفى قووولي
سيف قبص خدها : بعدين نوآره مو الحين
نور تكتفت بقهر : الله يخليك
سيف تنهد : لا تخليني آحلف
نور بطفشش : خلاص خلاص ليتنا ماقلنا شيء
سيف طنشها وإلتفت للمرايا وهي يعدل كشخته من جديد ويتأكد
نور : إرتاااح طالع معرس اليووم
سيف إبتسم لها ومشى من قدآمها متعديها : يمكن أتأخر بالرجعه نامي ولا تخافين طيب
نور هزت رأسها بـ إيه وطلعت من غرفته لغرفتها
طالعها سيف لحتى دخلت لغرفتها : مابي آقول لـ نور شيء لحتى كل شيء يتم ع خير وإن شاءالله بيتم
آخذ نفس ونزل تحت لعند سيارته متوجهه لبيت أبو فهـد ~
بيت أبو سلطآن / جنآح سلطآن & جنى
كان جالس بصالة الجناح ويشرب عصير ويتابع التي في
مرت من عنده جنى وتسوي نفسها مو شايفته
كشف نظراتها سلطان وسحبها له وطآحت بحضنه وإبتسم وهو يحاوطها : بعععد عنـي
تنهد سلطان : جنى وبعدين ؟! .. لمتى يعني ع هالحال
جنى متكتفه بقهر وساكته
سلطان فكها من حضنه وجلسها جنبه ومسك يدها الثنتين وضغط عليهم : حبيبي ممكن نتفاهم
جنى دمعت عينها : ع آيش ؟ أبي أفهم ع زعلي ولا عشام ست الحسن والجمال
مسح دموعها سلطان وإبتسم وهو يبوس جبينها : آحلف لك بربي إني آبدماإفكر فيها بطريقه ثانيه
جنى تنهدت بضيق : آجل ليه قلت أسمها .. آكيد لإنها شاغله بالك بشيء ضروري
سلطان ضغط ع إيدينها : بصرآحه إيه شالغه بالي
جنى طيرت عيونها فيه مو مصدقه
سلطان : شاغله بااالي بس عشاني رآحمها وربي ياجنى .. أنا بعترف لك إني كنت أفكر فيها مرات بس ماكان تفكير يتعدى حالتها الإجتماعيه مو تفكير فيها لا والله .. كنت أشفق عليها حيل وع أخوانها بس .. هذا المشغلني فيها ياقلبي وربي .. وإذا ماصدقتيني أحلف لك بأيش وإذا برضوا ماصدقتيني سوي اللي تبينه لي وأنا رآضي
جنى مسحت دموعها بتعب وإرفعت رأسها له وهي تشوف الصدق بعيونه تنهدت ومدت يدها وتعلقت برقبته وضمته بقووه وهي تخبي ووجهها في كتفهـ وتبكي بحرقه
إبتسم سلطان ومسح ع شعرها عشان تهدى وباس رأسها وحضنها بقوووه وكأنه يبي يخبيها بضلوعه
شقة رنــــا ~
رنا تنهدت : وربي مرينا بحاله صعبه بعد وفاة الغالي بس الحمدالله محد قصر معانا
غلا : الحمدالله
رنا : غلاوي وش رأيك تنامين عندي اليوم
غلا إبتسمت : وربي ودي بس فهد آكيد بيرفض
رنا برجاء : غلاوي ياقلبي تكفين حاولي فيه الله يخليك
غلا : إن شاءالله بتصل عليه الحين وآقوله .. أول ماسحبت جوالها إلا فهد دآق عليها : هذا فهد يدق
رنا بسرعه : يالله ردي عليه وقولي له
غلا ردت : آهلين فهد
فهد : ربع ساعه وأنا عندك
غلا تضايقت : فهد الله يخليك خلني آجلس
فهد : غلاوي أنا عندي ضيوف بيجون الحين وماأقدر أتركهم بوصلك للبيت وأستقبلهم هناك ووعد مني آجيبك مره ثانيه عندها وبتطولين المره الجايه
غلا تنهدت : طيب أنتظرك ... وسكر فهد الجوال
رنا عقدت حواجبها : شفيك ؟ لا يكون بيجي يأخذك
غلا هزت رأسها بإيه وهي تقوم تلبس عبايتها وترتب شنطتها
رنا : غلاوي بليز قولي له بتجلسين
غلا : ماأقدر يقول بيجي عنده ضيوف ومايقدر يتركني هنا وبعدين رنو أنا من الصبح عندك والحين الساعه ست المغرب ضيوفه بيجون ثمان الظاهر
رنا تأـفأفت بقهر : طيب تعاليني مره ثانيه اوكي
غلا إبتسمت : من عيوني ياقلبي هو أساسا وعدني بطلعه ثانيه لكم .. دق جوالها وكان فهد المتصل
قربت غلا من رنا وباستها : يالله رنو مع السلآمه آكيد فهد تحت
رنا : مع السلآمه .. إن حصلك وقت كلميني اليوم اوكي
غلا : من عيوني .. لبست عباتها ونقابها وآخذت شنطتها ونزلت من شقتهم بسرعه متوجهه لسيارة فهد
شقة عبدالله
شذى : يعني تتوقعين فهد ولد عمك مو ساكت
سمر تنهدت : آكيد .. عشان كذآ آجلت الخطه شوي
شذى : طيب ليه ؟
سمر : بشوف فهد شيسوي بالبدايه وإذا ماقدر ع طول حين آكلمك نبدأ بكل شيء
شذى : من عيوني ياقلبي ... رن جوال شذى وكان المتصل ناصر ردت عليه وكان يبيها تطلع له برا بيمشون
سمر تضايقت : لا يكون بتروحين
شذى إبتسمت لها وهي تعدل نقابها : إيه والله ياقلبي أنا آسفه بس شسوي
سمر : طيب .. بس كلميني شوي
شذى وهي تسلم عليه : من عيوني يالله باي .. وسحبت جوالها وشنطتها وطلعت لناصر تحت
جلست سمر بعد خروجها ع الكنبه بتعب وهي تتأفأف
دخل عليها عبدالله وسمعها : شعندك تتأفأفين ؟
سمر إرتبكت بوجوده ومن فضيحة مشاعرها : ولا شيء بس شذى طلعت وكان ودي تبقى
عبدالله نغزها ع خصرها وغمز : وأنا ماأكفي
إرتبكت سمر وضحكت كتضييع للموضوع وتهرب منه
عبدالله إستغرب : سمورهـ شفيك مو ع بعضك
قامت سمر من مكانها : ولا شيء . بس قايمها إعمل لي كوفي تبي معااي
عبدالله إبتسم : مانقول لا للقمر
سمر إنبسطت ع كلمته هذي بس كانت عارفه من داخلها إنها مُجرد كلمه عفويه تنقال لأي آحد
دخلت للمطبخ والإرتباك إلى الآن مسيطر عليها ياااربي مو قادرهـ آحط عني بعينه بعد ماإنكشف اللي دآخلي
تنهدت وبدت تشغل نفسها بعمل الكوفي له ولها
مجلس الرجال / بيت أبو فهد
أبو فهد : شخبار شغلك بروما ياسيف
سيف إبتسم له : تمام الحمدالله
فارس : الشغل بروما ماشي أكثر من لندن
سيف : إيه عشان كذآ آنا تركت شركات لندن ورحت لروما
فهد : ماشفناك من بعدها
فارس : الشغل يأخذ أغلب الوقت يافهد
سيف : إيه والله .. آحم ع العموم ياعمي أبو فهد بنترك سواليف الشغل وبكلمكم بموضوع خاص شوي
أبو فهد : تفضل نسمعك ياسيف
سيف شبك إيدينه ببعض : آنا والله ياعمي تشرفني عايلتكم وسمعتها الطيبه عشان كذا طالب القرب منك
ببنتك رؤى
هــــدوء وصمت ملئ المجلس ~
قطع فارس الصمت المفآجئ : والنعم فيك ياسيف ونسبك يشرفنا
أبو فهد إبتسم : والنعم فيك ياولدي ونسبك ينشرى بذهب
سيف إنبسط : تسلم ياعمي ماقصرت .. وفهد ياأخوي ماسمعنا رأيك
فهد إبتسم : آبوي وفارس كفوا ووفوا ورأيهم من رأيي وحنا ماعندنا مانع بس لآزم نسأل البنت
سيف : من حقها وآكثر يافهد
فارس : آجل تقدر تصبر علينا كم يوم ياسيف لحد مانأخذ برأيها
سيف : تأخذ رآحتها باللي تبيه
أبو فهد : آجل عطنا أربع أيام أو أسبوع وبعدها نشوف
سيف يحس الدنيا مو سايعته من الفرحه : تأمر أمر
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4829 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
899
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.25 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك