الموضوع
:
روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان
عرض مشاركة واحدة
5 - 8 - 2020, 04:40 AM
#
19
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1618يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان
*ï؟½ï؟½(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
*ï؟½ï؟½â•ڈ#الـبــــ( 10 )ـــــــــارت*
â–â–â–â–â–â–â–â–â–
*ï؟½ï؟½==================ï؟½ï؟½*
مدخل :...
إنكسار القلب مايعنـي ضيـاع
كلهـا مـدّه وترجـع تجبـره
الهوى قصّه نهايتهـا الـوداع
إعتبرها نهر حـزن ٍ واعبـره
قاوم الدمعه بقـدر المستطـاع
وكانها طاحت تحجّـج بِشْعَـره
ماعليك من الحكي واللي يذاع
إعتبـر حكـي الأوادم ثرثـره
هذي الدنيـا أكاذيـب وخـداع
الكذب أصبح تحـدّي مقـدره
الملامح مرعبه خلـف القنـاع
وكل شخص ٍله قناع ٍ يستـره
إتـرك العالـم وخـلّ الإتّبـاع
وإترك الماضي وراك وإحقـره
الهوى كانه مهو حـدّ النخـاع
لاتحرّى من حصايلـه ثمـره
من يبيع الحب يستاهل يبـاع
ومن يحاول يهجرك انت اهجره
إنكسار القلب مايعنـي ضيـاع
الضياع إنـك تـرد وتكسـره
:ورود فين تبغييمنع
وقفت ورود :بأروح أسوي لي عصيريمنع
الجوري :أطلبي من الخدامهيمنع
ورود :لالا أنا بأسوي لي نفسييمنع
ريتاج :أوكي لا تتأخري عشان الفليم دقايق ويبداء
ورود :أوكي جت بتمشي بس صوت وقفها :سويلي عصيريمنع
لفت وطاحت عينها على مشاعل :نعميمنع
مشاعل بغرور :سويلي عصيريمنع
ورود عضت شفتها ورفعت حاجبها :مممممممم قومي سوي لي نفسك على مااعتقد عندك ايدين
مشاعل :وإنتي وش فيك سويلي معاك
ورود :على اعتقادي في اسلوب في الكلاميمنع
البنات كلهم ساكتين ويناظروا مشاعل ووقاحتها مشاعل :أقول لايكثر وسويلي معاك
ورود :ماراح أسوي لك شييمنع
مشاعل بيبرود وقفت مقابل ورود :ترى إنتي ولا شييمنع
ورود ناظرتها :مافهمت ممكن توضحي كلامك
مشاعل ابتسمت بخبث :ترى حركاتك كلها مكشوفه إنتي تلعبي دور وحده يتيمه ناعمه عشان تعلقي نصر فيك مو
ورود أنصدمة من وقاحتها والبنات شهقوا كملت :ترى شفتك إنتي معاه لا وعلى طول تقابليه من غير حجاب عشان تعلقيه فيكيمنع
ورود :إنتي انسانه وقحهيمنع
مشاعل ابتسمت :مو أوقح منك
ريتاج بقهر :وأنتي وش عليك فيهايمنع
مشاعل :عشان تعرفوا بنت عمكم جالسه تلعب من وراكم وبخبث ياخوفي بس تقابل الباقين
ورود بقهر أعطتها كف :موانا إلي تتكلمين فينييمنع
مشاعل أنقهرت بس مابينت وكملت :طيب أذا كان كلامي مو صحيح وش فيك عصبيتي المفروض تكوني واثقه من نفسكيمنع
نمير بعصيه :لي هنا وبس يامشاعليمنع
مشاعل كملت وهي مطنشه نمير :احلفي انك ماكنتي امس معى نصر ومدري وش صار بينكميمنع
ورود نزلت دموعها وماتحملت كلامها وطلعت تركض ريتاج بعصبيه :إنتي وحده قليلة أدبيمنع
مشاعل :أقول أسكتي إنتي أخر ماتتكلمي عندك مرض نفسييمنع
ريتاج جت بتروح لها بس مسكتها دلع :ماالمريض غيركيمنع
ابتسمت مشاعل :لا طيب ليش لين الحين مو متقبله سالفت زواجك أكيد عندك مرض نفسييمنع
لين بقهر :إنتي وش فيك وش سالفتكيمنع
مشاعل وهي تصعد الدرج :مافيني شييمنع
ريتاج :والله شكل عندك مرض نفسي اسمه نصر
لين بخوف :بنات فين وروديمنع
الجوري :لا تخافين الحين تجييمنع
ريتاج بقهر : بس لو كان تركتني نمير والله إني أسوي شوارع بوجها الحقيرهيمنع
نمير :خخخخخ من جد كان سويتي كباري قولي مو شوارعيمنع
لين بخوف :بنات تعالوا نشوف فين وروديمنع
الجوري :يالله بس لبسوا العبي عشان الشباب برىيمنع
قامو البنات وكل وحد لبست عبايتها وطلعوا يدورون عليها وبعد نص ساعه تجمعوا الجوري بخوف :مو موجوده ولا بمكان
لين ودموعها متجمعه ببعيونها :طيب فين راحتيمنع
نمير :والله ماادري وين بتروح والمشكله المزرعه مرررره كبيرهيمنع
ريتاج :طيب فين بتروحيمنع
سمعوا صوت وراهم :بنات وش عندكم متجمعين هنايمنع
البنات لفوا وكل وحده تناظر الثانيه :ولا شييمنع
لين بخوف :لا في شييمنع
الشباب كلهم متجمعين :وش في تكلمواا
لين ودموعها تنزل :ورود ماندري فين راحتيمنع
عمر بخوف :كيف ماتدرون مو هي كانت معاكميمنع
لين :أيوه بسيمنع
نصر عقد حواجبه :بس وش وبصراخ تكلموايمنع
ريتاج ماحبت تسوي مشاكل :حصل سوى فهم بينها هي ومشاعليمنع
لين ناظرت ريتاج وبعصبيه :بس مشاعل سمعتها كلام ماينقاليمنع
نصر ناظرهم وحده :وبعدينيمنع
لين :طلعت ورود وماندري وين هييمنع
ذياب :طيب دورتوها زين
ريتاج :أيوه في كل مكان بس ماليقينهايمنع
دلع بشهقه ناظروها الكل :بس لاتكونيمنع
نمير بخوف :لا تكون ركضت لي الجهه الخلفيه للمزرعه وأبتعدتيمنع
نصر مشى على طول والبنات خافوا لين وهي تبكي :بنات وش في نهاية المزرعه
الجوري بخوف:كلاب حراسهيمنع
لين بكت بقوه وجاها عمر وضمها وكل هذا تحت عيون هتان "ياعمري انتي ياليتني مكانك ياعمر "
ذياب راح عند دلع :دلوعه وش فيكيمنع
دلع ناظرته وهي تحس نفسها بتنكتم :لا مافي شييمنع
ذياب :حبيبتي أحسك تعبانهيمنع
دلع أنكتمت وحست نفسها بتموت ذياب صرخ :ريتاج جبي بخاخ دلع وشالها قدام الكل ودخل فيها داخليمنع
والبنات لحقوااا ذيابيمنع
طلعت تركض تحس كلام مشاعل سكاكين وتتكلم بثقه قدام البنات تحس حالها ماعندها احد تعبت من الركض وسندت حالها على شجرهيمنع
وكانت تبكي بصوت وشوى وسمعت صوت كلاب خافت وضمة حالها وناظرت خالفها وشافة أنها بعدت عن المزرعه حتى نور المزرعه بعيد تشوفه
خافت من صوت الكلاب إلي تسمعها قريبه منها وصارت تتلفت حوالها المكان مظلم يخوف كل شي يخوف سمعت صوت يقترب منها وهي تبكي بخوف ماتدري مين هو
حست الصوت وراهاخلاص تجمدت من الخوف مو عارفه وش تسوي قرب منها وتحس بأنفاسه قريبه منها مررررره لفت بخوف :مـ يـ ن
ابتسم وهو داري انها ماراح تعرفه وسط الظلام وقرب منها ومسكها من خصرها :أناماعرفتينييمنع
ورود حست نفسها بتموت :حــازم
حازم بخبث :ما شاء الله عرفتيني تصدقين شفتك وإنتي طالعه تركضين ولحقتكيمنع
ورود وهي تبعد يده عنها :وش تبغاء مني فكنييمنع
حازم بخبث :الحين أنا وإنتي لي وحدنا لو صرختي من اليوم لي بكره محد راح يسمعك
ورود صارت تبكي بخوف :أنت وش تبغاء منييمنع
حازم وهو يسوى نفسه يفكر :ممممممميمنع
ورود :تكفى سيبنييمنع
حازم ناظرها بحقد وخبث :لا والله حلفي ياشيخه وهو يقلدها سيبنييمنع
ورود :أنت وش تبغاء فينييمنع
حازم على طول عطها كف قوي لدرجة أنها طاحة في الارض :هذا الكف رديته لك والحين يالله أصرخي خلي حبيب القلب يفكك منييمنع
ورود صارت تسحب على الارض وهو يقرب منها بخبث :تكفى سيبنييمنع
حازم :نونو ماحزرتييمنع
وقرب منها وصار يبوسها وهي تبكي وتدفه :إبعد عنييمنع
حازم ثبتها وناظرها :ترى الحين لاسويت فيك شي محد راح يشك فيني لي إني أوهمتهم أني طلعت من المزرعه وقرب منها وباسها
ورود صارت تضرب فيه وتصارخ وهو مثل الوحش ضربته على خشمه بقوه وهو تركها وصرخ :أخ بس وين بتروحييمنع
قامت بسرعه وركضت منه بس هو كان سريع ومسكها :على وين لسه مابدينايمنع
صارت تضربه :حقير ابعد عنييمنع
حازم :شكلك ماراح ينفع معك الهداوه وصار يضربها لين طاحت على الارض وهي تتألم وقرب منها :شكلك يكسر الخاطر بس بعد ماأخلص منك بأرميك للكلابيمنع
طلع نصر رائد ووسيم يدورونها وسيم :وين بنلقها بين الظلاميمنع
رائد:ماراح تبعديمنع
نصر سمع صراخ :سمعتوايمنع
الشباب ناظروا بعض وركضوا بأتجاه الصوت وسيم بخوف :وش حصليمنع
رائد :أنت بس ادعي مصار لها شي
نصر كان متقدمهم وصل لي مكان الصوت وسمع :شكلك يكسر الخاطر بس بعد ماأخلص منك بأرميك للكلابيمنع
وبصراخ :وانت مين بيرميك للكلابيمنع
حازم لف بخوف :نصريمنع
نصر قرب منه :أيوه نصر يالحقيريمنع
حازم :وش بتسوييمنع
مسكه نصر وطاح فيه ضرب وصلوا رائد ووسيم وناظروا نصر يتضارب مع حد راحوا وسيم يمسك نصر :وش حصليمنع
نصر خلاص ماعاد يشوف قدامه من كثر العصبيه دف وسيم ورجع يضرب في حازم لحد ماحس انه بيموت ناظره وهو على الارض :تفوااااا عليك يالحقيريمنع
رائد بعصبيه :نصر وش فييمنع
نصر بصراخ :كان بيغتصب بنت عمك هالحقير
وسيم ناظر ورود وهي على الارض وراح لها ونزل لي مستواها :ورود تسمعينييمنع
ورود تحس حالها بتموت من ضرب حازم كانت تون بالميمنع
وسيم ناظرهم وبخوف :شباب سيبوا الحقير ورود ماادري وش فيهايمنع
نصر ورائد راحوا لها رائد شافها وقام راح لحازم وضرب فيهيمنع
وسيم وقف واتصل برجالهم نصر رفعها :ورود تسمعينييمنع
ورود :آآآآه
رائد اول ماسمعها :وش مسوي في بنت عمي يال****يمنع
وسيم راح وابعد رائد عن حازم :سيبوه راح يموت بأيدكيمنع
رائد :أتركني ياوسيم خلني اذبحهيمنع
وسيم :أنا اتصلت في حسن والحين راح يجييمنع
نصر شال ورود بين ايده وراح يركض فيها :شباب خلوا عنكم بأتفاهم معهيمنع
جواااااا رجالهم واخذوا حازم معهم ولحقوان نصريمنع
نصر قرب من الفله ووشاف الشباب فيه لف واعطاهم ظهره عشان مايشوفوااا ورود :مؤيد تعاليمنع
جاااااامؤيد :وش في نصر وناظر ورود من سوى فيها كذايمنع
نصر :مووقت أسئلتك جيب غطاء شي بسرعهيمنع
سامي بخوف وهو يجوف وجه ورود :نصر تعال السياره بسرعه على بال مايجي مؤيد
دخل يركض مؤيد لي داخل وشاف الجوري راح لها :الجوري عطيني عبايتك
ناظرته بأستغراب:ليشيمنع
مؤيد قرب منها وأبعد عبايتها وهي مصدومه منه :سامحيني بس أبغاها ضرورييمنع
الجوري:مؤيد وش فييمنع
مؤيدمااعطاها فرصه شال عبايتها وطلع ركض لي سيارة نصر وأعطاه
في المستشفى وبتحديد في الممريمنع
سامي :نصر ممكن أعرف مين سوى بورود كذا
نصر بقهر :واحد حقيريمنع
سامي بعصبيه :مينيمنع
نصر ناظر سامي ونطق :حازميمنع
سامي بصدمه :ولد خالتك
نصر بعصبيه :لا تقول خالتك أنا ماعندي خالهيمنع
قطع عليهم الدكتوريمنع
نصر :ها دكتور كيف حالهايمنع
الدكتور :أنت تقرب لهايمنع
نصر :أيوهيمنع
الدكتور :المريضه متعرضه لضرب سبب لها كدمات في جسمها وكمان جها انهيار عصبييمنع
نصر عصر يده بقهر :طيب نقدر نشوفهايمنع
الدكتور :هي الحين نايمه بس أنا راح ابلغ الشرطهيمنع
نصر بثقه :ماله داعييمنع
الدكتور :أسفيمنع
نصر بعصبيه :قلت ماله داعييمنع
الدكتور :وانت حضرتك تكون مين عشان تمنعنييمنع
نصر بثقه :أنا نصر عبدالرحمن الشامخيمنع
الدكتور بخوف :أهلا ياستاذ نصريمنع
نصر بغرور :مثل ماقلت ماله داعي تبلغ الشرطهيمنع
الدكتور هز راسه :عن ازنكميمنع
سامي :نصر كيف راح نوصل لي جدي الخبر
نصر :أسمع ...........
*******************
{ فــــــــــــــــــــــــي الــــــــــــــــــــر يـــــــــــــاض }
بيني وبينك ما تصير التفاريق
مدام حبك كل شي بحياتي
بعض الكلام يحسني حيل واضيق
واقابل امواج العتاب بساكتي
لا لا يهمك جميع المخاليق
مادام انا ذاتك وانت ذاتي
:أيوه ...أوكي ......أنا بالفله ....أنت تدري ياريان ان ريماس حامل ....خلاص اليوم ...لا .....يالله مع السلامهيمنع
ريماس :حبيبييمنع
لف عليها وناظر عيونها وهمس :ياعيون حبيبك
ابتسمت بخجل :بتروح بيت أهلك
ضمها لصدره :أيوه غلاييمنع
ضمته بقوه ودمعت عيونها :لا تتركني يارياض مالي غيرك
ابعدها عنه شوي ومسح دموعها :كيف اترك حياتي وحط يده على بطنها وولدي
ريماس ناظرته بحب :أحبك
رياض ابتسم :وانا أموت فيكيمنع
بعد ماسلم على أهل جالس معاهم وكلهم متجمعين
نعرف عائلة رياضيمنع
{* محمد أبو ريان العمر 66 سنه محترم ومتفهم لكن بحدود
*سميره أم ريان العمر 64طيبه وحنونه وتحب احفادها
* ريان طبعا عرفناه
*باسمه العمر 30 مرره طيبه على أمها متزوجه وساكنه بالجنوب متزوجه عندها لمياء 10 سنوات ليلى 8 سنوات رياض 4 سنواتيمنع
* رياضيمنع
* فارس العمر 25 سنه ضابط مملوح يشبه رياضيمنع
* هناء العمر 22 متزوجه من سنه وحامل مررررره حلوهيمنع
* ابتسام العمر 19 سنه وهي اخر وحده ودلوعتهم ومتعلقه في فارس أخوها }
ريان بثقه :يبهيمنع
محمد :نعميمنع
ريان :رياض عنده موضوع وده يكلمك فيهيمنع
محمد لف على رياض وشافه منزل راسه :وش فيك يبه
رياض رفع راسه وابتسم بتوتر :والله يبه ودي اكلمك بموضوع خاصيمنع
محمد :تكلم ياولد وش فيك
رياض لف على ريان وريان ابتسم له يشجعه :يبه أنا وسكتيمنع
محمد بقلق :رياض وش فيك
رياض بهدواء :يبه ابيك ماتزعل منييمنع
محمد بصبر :ماراح ازعل منك تكلم ياولدي أقلقتنييمنع
رياض بتردد:يبه أنا متزوج
الكل بصدمه :وشيمنع
محمد بهدواء :أسكتواا كمل يارياضيمنع
رياض :يبه السالفه ومافيها وقال له كل شييمنع
محمد سكت :......
سميره بطيبه :طيب ياولدي زوجتك فينهايمنع
رياض ابتسم :في الفله يمه
محمد بهدواء :كم صار لك متزوجيمنع
رياض :الحين أربع أشهوريمنع
ابتسام نطت عنده :طيب هي حلوهيمنع
رياض :بتشوفيهايمنع
محمد :رياض انت تدري إن بنت عمك دلال محيره لك
رياض بهدواء :يبه كل واحد ويأخذ نصيبه وأنا أخذت نصيبي ودلال الله يوفقهايمنع
محمد :أسمع يارياض انا ماراح اخليك تطلق زوجتك أوتسوي شي بس بنت عمك لك تسمعيمنع
رياض كتم عصبيته :يبه كيف أتزوجهاوأنا متزوج لا وزوجتي حامليمنع
سميره دمعت عيونها :صدق يارياض زوجتك حامليمنع
رياض ابتسم :أي يمه وهي الحين داخله الشهر الثانييمنع
سميره :ودي أشوفهايمنع
رياض :راح أجيبها يمهيمنع
ريان :يبه خلاص الحين رياض متزوج قول لعمي الله يوفق بنته ويسعدها مع أحد ثانييمنع
محمد بعصبيه :أسمع تزوجت خلاص ماراح أقول شي البنت مالها ذنب بس بنت عمك ماخذها فاهميمنع
رياض :يبه أسمعـ
قاطعه محمد وهو يوقف :البنت لك من وهي صغيره تجي الحين تحرجني مع أخوي وطلعيمنع
رياض تنهد بهم حس بأحد يمسح على ظهره :لا تزعل وأنا أمك
رياض ابتسم لي أمه :ماراح أزعل يالغاليه
سميره :يالله روح جيب مرتك أبغاء اشوف زوجة ولدييمنع
رياض باس يد وراس أمه ووقف وبحب :صدقيني يالغاليه راح تحبيهايمنع
سميره :الله يسعدكم ويوفقكم ياربيمنع
رياض :آمين ياالغاليهيمنع
................
{ كــــــــــــــــــــندا}
جالسه تناظر Tvوتفكر بضاري ابتسمت على كل المواقف إلي صارت لها معاه على غروره وأسخريته هو واصدقائه وضحكت على حالها على رغم كل شي سواه لهايمنع
إلا أنها حبته حبت كل شي فيه وأكثر شي حبته وخلها تتعلق فيه خوفه عليها تحس بالامان معاه تنهدت بفرحيمنع
سمعت صوت :طـــــــــــــن طــــــــــــــنيمنع
ناظرت ساعتها كانت 9 باالليل "مين راح يجي عندي يمكن جسكا أيوه مافي إلا هي "ناظرت ملابسها "عايدي جسكا مو أحد ثاني "كانت لابسه كذا
راحت وفتحت الباب وهي مبتسمه وفجئه انصدمة وخجلت :......
ابتسم :ماراح تدخليني
ريم ماعرفت وش تسوي :تفضليمنع
دخل ومسك يدها وراحوا جلسوا على الكنبه :أخبارك
ريم وهي بتموت من الخجل من لبسها مو عارفه تقوم بهمس :تماميمنع
ابتسم ضاري :دوم يارب أنا جيت أشوفك لي إني خايف عليكيمنع
رفعت راسها وطاحت عيونه بعيونها شدتها كلمة {خايف عليك }"يالله شقد هذي الكلمه حلوه أول مررررررره أسمعها وأحسها معاك ياضاري نزلت راسها عشان مايشوف دموعهايمنع
ضاري استغرب سكوتها رفع وجها بيده وشاف دموعها مسحها بنعومه :ليش الدموعيمنع
ريم تمسح دموعها :لا مافي شييمنع
ضاري :طيب وش رايك نطلب لنا عشاء ونتعشاء انا وانتييمنع
ريم ابتسمت :أوكييمنع
ضاري طلب لهم عشاء وريم رن موبايلهاكانت روان تكلمها ناظرها من فوق لي تحت وهي تتكلم كانت ناعمه حسها كنها ورده من غير شعور قرب منها وهي جالسه على الكنبه وجلس جنبهايمنع
ولصق فيها ولف يده على خصرهايمنع
أما هي فكانت تتكلم وهي متوتره من قربه وتحس دقات قلبها واصله له من كثر سرعتها وحست الجواااا حار خلصت مكالمتها:مين كان تكلمييمنع
ريم بتوتر :روان صديقتي
حس انها متوتره بقرب :ممممم وش رايك بكره نطلع نغير جواااا
ريم بفرح :أوكييمنع
ضاري ابتسم لي فرحها :خلاص بس أروح الشركه أخلص بعض الاوراقيمنع
ريم بطفوله :عندك شركهيمنع
ضاري ابتسم وبغرور :أكيد مو انا ضاري .....
ريم بعفويه مدة بوزها وطقت على كتفه :مغرور
ناظرها وهو رافع حاجبه ويمثل العصبيه :قد هل الحركهيمنع
ريم بخوف :لا
ضاري ضحك على خوفها وضمها لصده بقوه وهمس :ماابغاك تخافي من اي شي أبغاك تصيري قويه وأنا راح أكون معاك
ريم ابتسمت وهي تحس بالامان :بس أنا ضعيفه أخاف من كل شي
ناظرها بحب :ليشيمنع
ريم نزلت دموعها وهي سانده راسهاعلى صدر ضاري وبهمس :خلاني أخاف من كل شي حتى من خيالي من ابسط الاشياءيمنع
ورجعة فيها ذاكرتهاوهي عمرها 11سنه
:مين كسر الكأس
ريم بخوف :والله طاح من يدي بالغلط
أحمد خالها :ليش إنتي حس بالك عندي أجيب حتى قيمة كأسيمنع
ريم وهي تبكي :خلاص ياخالي والله ماأعيدها
أحمد فسخ العقال وصار يضرب فيها بلا رحمه وهو يدري أنها يتيمه وأمانه برقبتهيمنع
ريم وهي تصرخ بألم :تكفي ياخالي مااعيدهايمنع
أحمد مطنشها وهو يضرب فيها وبعد ما خلص ناظرها وهي تلوى على حالها من كثر الالم و بعصبيه :والله لو مره ثانيه كسرتي شي راح تحصلي أكثر من كذا
تذكرت أيام ما يعاقبها ويحبسها بالظلام وأيام لما يسكر هو وأصدقائه باالبيت وخوفها من اصدقائه ياما تهجمواااا عليها بس ربي أنقذها منهميمنع
رفعت نظرها ودموعها تنزل وبهمس :كسرني وهو خالي بس شي واحد يخليني أنساء كل شي وهو خلاني أكمل دراستي هذا الشي الوحيد
ضاري طول الوقت وهو يسمعها وقلبه يتقطع عليها وده لو يقابل خالها كان ذبحه ضمها بقوه :راح أكون لك كل شي ياريم ماراح أخليك تحتاجي أحد
قطع عليهم صوت الجرس ابتسم وابعدها عنه بحنان :يالله روحي أمسحي وجهك العشاء وصل حدي جوعان
ريم ابتسمت :أوكي وبمرح مو تأكل كل شي عنييمنع
ضاري راح فتح الباب وأخذ العشاء وجا فتح الاكياس ريم تناظره وهي واقفه ومسويه نفسها معصبه وهو يأكل بطاطس ومطنشها وشوي رفع نظره أستغربيمنع
انها ماراحت تغسل وجها وشافها مكتف يدينها وتناظر فيه ناظرها وبرائه :وش فيك
ريم تمثل الدور صح وبعصبيه :مو أنا قلت لا تقرب شي لي حد ما اجييمنع
ضاري ابتسم ورفع يده وسحبها طاحت بحظن وضحك :هههههههه والله جوعان مرررهيمنع
ريم :ههههههههيمنع
ضاري رفع البطاطس ودخلها بفمها وهي تضحك :دووووووم يارب هالضحكهيمنع
ناظرته ريم بحب وصارت تأكل معااااااه
بعد ما قال لي جده كل شي والجد دق على عبد الرحمن وقاله أنهم بيرجعوااااااا بيتهم يرجعوااااااا وقالهم هو مو جاي وورود معاااااهيمنع
ناظر نصر وبقهر :الحين بنت ولدي يحصل لها كل هل شي وحنا ماندري
نصر :والله يايبه ماراح أعديها لهيمنع
يوسف بعصبيه :وش راح تسوييمنع
نصر ابتسم بثقه :الحين هو في السجنيمنع
يوسف بصدمه :كيفيمنع
نصر :بسيطه بأتصال واحد انهيت كل شي وراح ينسجن بسبب أعتداه بضرب وقضيه ثانيه أغتصاب وانا طبعا رتبت كل شييمنع
يوسف :بس راح ينتشر الخبر وانا مابغاء بنت ولدي يتكلمون فيهااااا
نصر بثقه :انت تثق فيني يايبهيمنع
يوسف بصدق :اكيد ياولدي
نصربغموض :خلاص أنا سويت كل شي والله لا أخليه يندم على كل شي سواه فيهايمنع
يوسف وقف :انا بأتطمن عليها وترى راح نطلع انا وهي على الشاليه ونجلس أسبوع وقولهم انها معاي عشان تخف وترتاح نفسيتهااااا
نصر :ان شاء الله يبهيمنع
طلع من عند نصر وراح لها دخل الغرفه وشافها نايمه قرب منها وباس جبينها
حست بأحد فتحت عيونها وناظرت جدهاا وتجمعت الدموع بعيونهااااا :بابا
يوسف بحنان :ياروح بابا
ورود نزلت دموعهااااا :شفت وش سوى فينييمنع
يوسف بقهر :أيوه يابابا بس نصر ولد عمك ماسكت لهيمنع
ورود وهي تبكي :ضربني وو وشهقة
يوسف باس راسها :دريت بكل شي ولا تخافين والله لايندم على كل شييمنع
ورود ضمت يد جدها :أحبك بابا
ابتسم يوسف :ياروح أبوك وانا أحبك يالله الحين نامي
ورود ابتسمت :خلك معي
يوسف جلس يمسح على شعرها بحنان لي حد مانامت يحس عبد العزيز لسه حي مو ميت صدق إلي خلف ماماتيمنع
...............
:شوفي اخوك وينه في من وقت ماجينا من المزرعه وهو مو موجود
مشاعل :طيب
وأخذت الموبايل ودقت :مقفل جوالهيمنع
موزه :والله ماادري الولد هذا فين يروحيمنع
مشاعل :تلاقيه مع جماعته الصيعيمنع
موزه وقفت وناظرت بنتها وبعدها راحتيمنع
مشاعل تتأفف :أووووووف منكم ومن عيشتكم رن موبايلها وشافت رقم غريب ردت بدلع :هلا
:ألو
مشاعل بغنج لي ان الصوت رجولي :هلايمنع
:هلا فيك
مشاعل :مين تبغاءيمنع
:ماينفع تكوني إنتييمنع
مشاعل بضحمه :ههههه إلا ينفع ونصيمنع
:يالبى الصوت وراعيتهيمنع
مشاعل بدلع :لبى قلبكيمنع
:ممكن اتعرفيمنع
مشاعل :ممكن وليش لايمنع
:معك منصوريمنع
مشاعل :معك هالهيمنع
منصور بضحكه :هههههههه بس قالوااااا مشاعليمنع
مشاعل استغربت :مين إلي قال لك
منصور :العصفورررره بس مو مهميمنع
مشاعل ابتسمت :من فين لك إسمييمنع
منصور :ترى انا لابغيت شي أجيبه والصراحه شفتك وعجبتينييمنع
مشاعل :فينيمنع
منصور :بمكان بس مو هذا كلامنايمنع
مشاعل :ههههههههههههههيمنع
منصور :دوم هالضحكهيمنع
وجلسوااااااااا يسالفون
*ï؟½ï؟½==================ï؟½ï؟½*
فترة الأقامة :
1618 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41584
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.25 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق