3 - 12 - 2011, 03:57 PM
|
#152 |
| عضويتي
» 960 | جيت فيذا
» 4 - 10 - 2011 | آخر حضور
» 21 - 6 - 2012 (03:17 AM) |
فترةالاقامة »
4860يوم
| مواضيعي » 13 | الردود » 1171 | عدد المشاركات » 1,184 | نقاط التقييم » 50 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $30 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
شقـة آهل رنـا
مسكتها مع يدها اليمين وسندتها عليها ومشتها لغرفتها بشويش لحد ماوصلت لها
فتحت الغرفه ودخلت فيها ومشت لنآحية السرير وسدحتها فيه : سلامتك يالغاليه
أم سعود بتعب : الله يسلمك يايمه
رنا جلست جنب آمها ع السرير : محتااجه شيء آجيب لك شيء
أم سعود هزت رأسها بـ لا
رنا تنهدت بتعـب وهي ترتب الخداديات لإمها
أم سعود بهمس مُتعب : آخوانك وين
رنا : روآن نومتها قبل لا آجي آخذك وسعود رآح مع يوسف
أم سعود من قلب : الله يجزآه خير هاليوسف مافي آطيب منه
رنا إكتفت بإبتسآمه لإمها من كلامها
قطع حديثهم دخول روآن وهي تفرك عينها بطفوله : رنو آومي جت
رنا إبتسمت : إيه ياقلبي تعااالي شوفيها
روآن جت تركض لإمها ,, ركبت فوق سريرها وباست رأسها
أم سعود إبتسمت لها
رنا بعدت روآن عن آمها : شوي شوي لا تتعبين آمي
روآن : كيفي آحب آومي
رنا تأفأفت
أم سعود : خليها جنبي والله مرتاحه وآنتم عندي
رنا تنهدت بضيق : والله يالغاليه آخاف تتعبك بحركاتها
أم سعود : لا والله وأنا آمك قربكم آهم شيء عندي
رنا إبتسمت لإمها وهي تدعي من دآخلها ربي يشفيها ويحميها ياارب
سيآرة وليـد
إلتفت لها للمرهـ العاشرهـ وهو يشوفها ماتغيرت آبد حتى نظرتها
تنهد بضيق ومسك يدها : الحلو سرحان بأيش
دانا بهمس : ولا شيء
وليد باس يدها بشغف : آدري باللي فيك
دانا إلتفت لناحيته وسكتت
وليد تنهد : حبيبي لا تهتمين باللي قالته هنـد ولا تتضايقين منها
دانا بهمس : عاادي مو مهم
وليد رجع يطالعها : علي آنا
دانا آخذت نفس : صدقني قلبي والله عااادي
وليد إبتسم لها : يسلم لي العقل كله
دانا إكتفت بإبتسآمهـ له
وليد : متى ناويين تروحون المزرعه ؟
دانا : آمممممم الظاهر بكره المغرب
وليد : آها ,, الله يسهل دربكم
دانا تضايقت : منت جااي
وليد إبتسم لها : والله عندي شغل لفوق رأسي
دانا تنهدت بضيق
وليد باس يدها بشغف : دقي عليك آي وقت تحتاجيني فيه اوكي
دانا إبتسمت له : اوكي
بيت بو وليد
هند تأفأفت : وبعدين يعني
سعاد بعصبيه : ماكان له داعي كلامك
هند :......
سعاد : آنا قااعده آتكلم معااك إحترام لي ردي
إلتفت لها هند : وش أقول يعني خلاص كلمه وطلعت مني
سعاد : أنتي مافي قلبك رحمه آبد
هند :.......
سعاد : آنا ماكسر خاطري إلا وليد هالمسكين
هند بدون نفس : مافيه شيء وليد هذاه يركض ورآها
سعاد : آنتي الكلام معاك ضااايع
هند طنشششت كلامها
سعاد تنهدت بضيق وطلعت من غرفتهاا
هند بطنازهـ بعد ماراحت سعاد : ياااي يا الدانا جرحنا مشاعرها هالدلوعه
عند عــزآم
عزآم عصب وضرب الديركسون : يعني تارك شغلي كله وجاي عندك وآخرتها ماقلتي لي إلا هالكلمتين
منال تأفأفت : هذا اللي قدرت عليه
عزآم بعصبيه : وليه حضرتك متكسره يدك تجبينها
منال بحدهـ : صديقتها كانت معاها
عزآم ببرود : جيبيها هي وصديقتها
منال بدون نفس : الظاهر إنك إنهبلت صديقتها ذي عارفه بكل شيء
عزآم : الشرهه مو عليك علي آنا اللي معتمد عليك
منال : آجل لا تخليني أروح الكليه وأنا مفصوله منهآ
عزآم وقف بنص الشارع : آنزلي
منال إنهبلت : آيش
عزآم بحده : أنزلي لا أسحبك من شعرك لبرآ
منال عصبت وسحبت شنطتها نزلت من سيارته
بيت بو فهد / جنآح خلود & فارس
خلود تأفأفت : وقسم غثيتوني إطلعوا برآ وشيلوا معاكم سارا
غلا ورؤى : ههههههههه
رؤى : مو طالعين بنكمل سواليفنا
خلود عصبت : ومن زين هالسوآلف الظاهر بتولدوني اليوم
غلا : آفاا ياخلود وحنا جايين نبسطك ونقول حرآم خلود تعبانه لازم نساعدها بترتيب شنطتها عشان المزرعه بس بعد هذي ماتستاهلين ,
خلود : إذا فيها ترتيب سولفوا على كيفكم
رؤى تخصرت : دوبه عليك مصآلح
غلا قآمت من مكانه : وين دولابك برتب آغراضك
خلود إبتسمت : يالبى قلبك ياحيآتي خلاص بخلي الشغاله ترتبها
رؤى : غلاوي لا ترتبينها خليها هي ترتب
غلا : هههههه حرآم عليك ترآها حامل
خلود : إن شاءالله إذا حملتي بقوم فيك قومه تعجبك
غلا خجلت وتذكرت كلام فهد عن حملها
رؤى تنهدت : غلاوي مدآمك بترتبين لخوخه رتبي لي آنا بعد
غلا تخصرت : ومتكسرهـ يدك آنتي
خلود : هههههههه
رؤى بوزت تسوي نسها زعلانه
غلا جت بتتكلم بس رن جوالها مُعلن وصول رساله رفعت الجوال وكانت من فهد وع طول فتحتها
ومحتوآها كان ~
تعالي لـ جناحنا بسرعه آنتظرك
غلا تنهدت : عن إذنكم بنات
رؤى بلقافه : ع وين
غلا إبتسمت لها وطلعت بدون ماترد ~
جنـآح فهد & غـلا
تافأف من دآخله وهو ينتظرها وصولها
رفع ساعته وتنهد وهو يطالع الباب اللي أنفتح ودخلت منه وهي مبتسمه
فهد عقد حوآجبه : بدري ,, وينك من اليوم ؟!
غلا إختفت إبتسامتها ونزلت رأسها : عند خلود
فهد : صار لي ساعه بالجنآح آنتظرك وحضرتك ماشرفتي إلا لما أرسلت لك
غلا بغصه : ماكنت عارفه بوجودك هنا
فهد رفع حاجبه : ماقالت لك آمي فهد ينتظرك فوق
غلا : لا والله ماقالت لي وآصلا ماشفتها اليوم
فهد تنهد وطالع فيها اللي كان الضيق وآضحه في عيونها
قرب لها مبتسم : مااعليه ماكنت آعرف آحسبها مخبرتك وطنشتي
غلا هزت رأسها بـ لا : مستحيل آطنش
فهد إبتسم لها وحضنها بقوهـ ومسح ع شعرها بحناااان
غلا تعلقت فيه حيل أو بالإصح ماصدقت حضنه يجيها
بعدها فهد عنه : نسيتيني وش كنت آبي منك
غلا بخجل : وش كنت تبي ؟
فهد إبتسم لها : رتبتي آغراضك
غلا : إيه وأغراضك بعـد
فهد : طيب حلو ,, وع فكرهـ ترآنا بنمشي بكرهـ
غلا تنهدت : مشتاااقه لها حيل
فهد إكتفـى بإبتسآمه لهــا
غلا جت بتتكلم بس رن جوآلها رفعته وكآن رنا صآحبتها : آممممم برد ع الجوال وأرجع
فهد هز رأسه بمعنى كيفك
غلا بعدت شووي عنه وإتصلت ع رنا اللي إنقطع إتصالها : هلا رنوو
رنا تنهدت : هلا حبيبتي
غلا ماعجبها صوت رنا : ورآء هالتنهيدهـ شيء ؟ وش فيك ؟
رنا بلعت ريقها : الوآلدهـ تعبانه اليوم
غلا خافت : وش فيها ؟
رنا حكت لها كل شــيء
غلا مسحت دمعتها بعد الكلآم وتنهدت : الله يقومها بالسلآآمه يااارب
رناا تنهدت بضيق : إن شاءالله
غلا : لا تتضايقين ياقلبي طيب
رنا إبتسمت : إن شاءالله .. غلاوي آنتي مشغوله الحين ولا أسولف معاك ترآي طفشآآآنه
غلا : اممممممم يعني شويتين لإننا بنطلع المزرعه بكرهـ
رنا بفرحه : صدق بتطلعين للمزرعه
غلا : هههه إيه
رنا : إن شاءالله تنبسطين فيها , يالله قلبي مابي آعطلك عن شغلك آكلمك بعدين
غلا إبتسمت لها : إن شاءالله ,, مع السلآآمهـ
غلا سكرت الجوآل منها وإلتفت لنآحية الثآنيه وشافت فهد يطالعها
غلا خجلت وهي ترفع شعرها عن عينها
فهد إبتسم ع شكلها الخجول ~
في اليوم التآآلـي ~ المزرعه
عند البنااات
رؤى تأفأفت : صار لنا سااعتين وحنا واصلين ولا طلعنا برآ بالمزرعه
غلا ضربتها ع يدها : آشش لا تسمع خالتك
رؤى بهمس : طيب قومي نطلع أنا وآنتي
غلا : طيب قولي للبنااات
الجده تمد خيزرآنتها : ورآتسن تتهامسن
غلا : هههههه لا يمه مافيه شيء بس نبي نطلع شووي
أم فهد وهي تنزل بيالة الشاهي : وليه تطلعون
دانا : نتمشى ياخالتي ترى وقسم طفشنآ
أم نواف : روحوا يمه بس إنتبهوا على نفسكم
رؤى نطت ومعاها خزآمى ودانا بيطلعون
رؤى إلتفت لـ غلا : مو جايه آنتي وسمر
سمر هزت راسها بـلا : مالي خلق
غلا : آنا بغسل يدي وآجي سارونه وسختني بشوكولاتتها
رؤى : اوكي آنتظرك برآ
غلا إبتسمت لها : طيب
رؤى إلتفت لـ جنى وريم وخلود اللي كانوآ جالسات ع كنبه وحده : وأنتم خلو الحمل ينفعكم بنطلع ونستانس هههه
البنات : هههههههههههههه
غلا وهي تضحك ع رؤى إتجهت لمغاسل الحريم وفكت المويه الباردهـ ع يدها
وهي تمسح آثااار يد سارا بالشوكولاته : الله يهديك ياسارا
رفعت رأسها غلا وهي تمسح يدها بالمنديل شافت ظل ورآها كبير جت بتصرخ وهي تلتفت له وكتمت صرختها : خوفتيني
هنادي إبتسمت بسخريه : ياااي بسم الله عليـك
غلا لمست السخريه في صوتها وعقدت حوآجبها : آيش ؟
هنادي قربت لها والشرر يتطاير من عيونها : سبق وقلت لك ماحب آحد يأخذ شيء ملكي
غلا مافهمت : آنتي عن آيش قاعده تتكلمين
هنادي إبتسمت بسخريه : بتعرفين بعدين ياا هه بنت القريه ,, ولفت ومشت بطريقها تاركه غلا لحالها
غلا لحقت نظراتها هنادي وهي بقمة الإستغرآب منها ومن تصرفها
وش تبي مني ذي ؟ وعن آيش قاعده تتكلم ؟ وش الشيء اللي سلبته منها وغاضبه مني عشآنه
ماأتذكر إني تكلمت معاها آصلآ ولا حتى قد سلمت عليها إلا من بعيد
قطع حبل أفكارها خُزآمى : غلاوي وينك قاعدين ننتظرك برآ
غلا إبتسمت لها : جايه حبيبتي
خزآمى بادلتها الإبتسآمه ومشت بطريقها
وهي تاركه غلا اللي كان محيرها تصرف هنادي
نفضت غلا هالإفكار من بالها وآخذت نفس ولحقت البنآت برا للمزرعه
هنــادي
هزت رجلها بتوتر وهي تتذكر و قفها مع غلا وقهرهها منها
وسن : ماكان له داعي تروحين لها
هنادي تخصرت : نعم نعم ؟
وسن تنهدت : إفرضي قالت لـ آم فهد أو لـ فهد نفسه
هنادي إرتبكت : هاه ,, لا مستحيل تقول لأحد
وسن : تبين الصرآحه السالفه كلها مادخلت مزآجي وياليت تفكرين بنفسك وتتركين فهد عنك
هنادي بسخريه : ضحكتيني وأنا مالي خلق أضحك , علمي نفسك بالإول تركضين لـ عزآم وهو له شهر مقآطعك
وسن بقهر : ع الإقل عزآم يحبني مو مثل فهد مادرى عن هوى دآرك
هناادي : طيب طيب غيري السالفه لأقلبها شيء ثآني
وسن جت بترد بس فاجأتها نظرات سمر الغريبه لهآ
هنادي إستغربت : بنت وش فيك ؟
وسن إنتبهت لها : هاه لا ولا شيء
هنادي طنشت من كيفها
وسن رجعت تطالع سمـر اللي كانت لعبتها لها النظرآت الغريبه اللي عجزت تفسرها وسن
سمر وهي تتذكر تفاصيل ماقبل اللحظه المؤلمه ووشلون سمعت وسن تتكلم بالجوآل مع عـزآم
ولما رآحت لـ هنادي آختها وصدتها ~
ذكريات إزدحمت بدآخل عقلها وقلبها وهي تألمها حييل
ووشلون بنت عمتي اللي من لحمي ودمي تتكلم مع رجآل غريب ~
تنهدت بضيق وقآمت من مكانها وإتجهت لنآحية جنى وريم وخلود وجلست معاهم تسولف عليهم
و هي تلاحظ نظرات وسن تطالع فيها مستغربه منهآ ~ إبتسمت بدآخلها بسُخريه إنها ماتعرف عن سرها الكبير ~
برآ بالمزرعــــه ~
فهد وهو يطلع الخيل من إسطبله بيوريه الشباب
عبدالله : ماشاءالله والله زينه هالخيول
سلطآن وهي يمسح ع الخيل : منين جبتها آنت ؟
فهد إبتسم وهو يطالع الخيول ويسمع صهيلها : شريتها من وآحد
نوآف : فهد آي وآحد فيهم لك
فهد آشر ع وآحد لون بُني ووآضح فيه القوهـ : هذا
نواف إبتسم : ماشاءالله زين
عبدالله وهو يركب وآحد فيهم : والله وطلعت خيال ياعبودي
سلطآن : ههههههههههه آنزل بس أنزل لا نبتلش فيك
عبدالله جاء بيرد لكن تفآجأ باللي يشوفه من بعيد
لمح ظلها مع البنات وهي تضحك وتسوولف
عرفها ع طوول ووشلون مايعرفها وهي ساكنه فيه آربع سنين
إبتسم لا شعوريا ع شكلها وفرح بشوفتها
صحاه كلام سلطآن : إنهبلت
عبدالله إلتفت له معصب : هااه ياااخي وش تبـي
نواف : هههههههههههه إنزل بندخل دآخل
عبدالله نزل من الخيل وهو يطالع نوآف زوجها , يااارب إبعد هالإفكار من بالي تراها زوجة آخوي
سلطآن وهو يدزهـ : آمش دااخل بس
عبدالله نفض هالإفكار من باله ومشى مع الشبااب دآخلين لجوآ المجلس ماعدآ فهد اللي كان وآقف مع خيله
ويمسح عليـه سمع صوت وإلتفت وشاف البنات متجهين له وإبتسم أول مالمح غلا معاهم
رؤى وهي تركض له : الله فهودي هذا خيلك يجنننننن
فهد ضربها ع رأسها : آصغر عيالك آنا
رؤى : الشرهه مو عليك علي آنا اللي آدلعك
فهد طنشها وإلتفت للبنات : وش آخباركم بنات ؟
البنات بردود مختلفه وهم بكامل إحجابهم : الحمدالله ,, تمام ,, بخير
رؤى : أبي أركب خيلك تكفـــــى
فهد طنش رجتها كالعادهـ و إلتفت لـ غلا الي كانت تطالع الخيل : آعجبك
غلا هزت رأسها بـ إيه
فهد : تركبينه ؟
رؤى تخصرت : لا والله وآنا ..
قاطعها فهد : خلاص تركبين وآحد غيرهـ بس إصبري
رؤى إنقهرت وسكتت
غلا : إيه أبي أركبه بس آخااف
فهد : لا عاادي أركب معاك
البنات كلهم بصوت وآحد : وحنـا
فهد : ههههههههه خلاص أقول للعمال يطلعون لكم باقي الخيول
البنات أنبسطوا حيل , خزآمى قربت من غلا وهمست لها : يازينه والله زوجك قسم طيب
غلا ضربتها ع يدها : دووبه .. وتركتهم وقربت عند فهد تمسح ع خيله
فهد مسك يد غلا : نزلي عبااتك ويالله أركبي
غلا نزلت عباتها ومدتها لـ دآنا ,, وركبت بالخيل وفآجأها فهد بركوبه معاها ورآء
مسك خصرها بيد واليد الثآني مسك فيها حبل الخيل ومشـى فيه
غلا تمسكت فيه بخوووف فهد إبتسم عليها : يآخوآفه
غلا تقوي نفسهآ : مو خايفه عااادي
فهد : هههههههه وآضح
غلا :.....
فهد فك خصرها بيختبرها
وهي صرخت وتمسكت فيه
فهد : هههههههههههههه لا تخافين معاك آنا
غلا بخوف وهو يسرع بالخيل : طيب لا تفكني
فهد إبتسم وقربها له آكثر
خزآمى تطالع فيهم : وآآآو يازين آشكالهم قسم خطيرهـ
دانا : نادي نوآف يركبك الخيل تراه جنبك أنا اللي ضعيفه بعيد عني وليد
خزآمى : لالا إستحي
رؤى اللي كانت تطالعهم وتسمع كلامهم وتطالع فهد وغلا وتبتسم ع شكلهم
و تتذكرهـ منهم (ياترى أنت بخير ياسيـف) تنهدت بضيق ونفضت هالإفكار من بالها
وهي تشاركهم الحديث ~
عند فهد & غـلا
فهد همس لها : لبى الخوآفين ياناس
غلا إبتسمت ع كلمته وتحس نساها الخوووف
فهد وقف ونزل من الخيل وسحبها من خصرها ونزلها : هاه إنبسطتي
غلا إبتسمت : حيييل
فهد قرب وبآس شفتها : دوم
غلا إستحت وهي تتلفت تبي تشوف آحد أنتبه لهم
فهد إبتسم وفهمها : تبين نرجع لهم
غلا بادلته الإبتسآمه : لا
فهد : ليه ؟
غلا تجرأت وحضنته : آبي أكون معااك
فهد إبتسم وبعدها عنه : وحتى آنا بس ماأقدر كلهم ينتظرونك دآخل
غلا تضايقت : طيب بس وصلني أنت
فهد آشر ع عيونه : من عيوني
مسك يدها ومشاها معاه والخيل ورآهم يتبع فهـد
وين أبتدي؟؟
أحساسي
من يمك غريب..
عندي شعور
بحيرتي.. وتغلبني مره غيرتي..
ودي أجي مثل
الطفل..أحضنك وأنسى دنيتي..
مرات ودي
أملكك..ومرات ودي أعشقك..
ومرات ياخذني
الوله..ومن كل قلبي أفقدك....
دآخل البيت
رؤى دخلت وهي تتأفأف : ماركبنا خيل كله من غلا الشينه
خزآمى: ههههههههههه خلاص نركب بكرهـ
رؤى جلست ع الكنبه بتعب
سمر إستغربت : وش فيكم ؟
دآنا تجلس جنبها : رؤى معصبه من فهد وعدها تركب الخيل وسحب عليها وركب غلا ورآح فيها بعيد
سمر : ههههههههههههههه
رؤى رمتها بالخدآديه : طسسسي
سمر تكتم ضحكتها : خلاص ولا يهمك أقول لـ عبدالله يركبك اليوم
خزآمى : لا مانقدر الحين بتغيب الشمس لا تقولين لـ عبدالله ولا شيء
سمر ببرود قآتـل : طيب
خزآمى إزداد إستغرابها من هالبروود المُتبع معاها من قبل سمر
قآطع تفكيرها صرخة رؤى ع غلا اللي توها دآخله :غلآآآآآآآآآآآ
غلا خافت : نعم
سمر : ههههههههههه
رؤى معصبه : دوبه دوبه دوبه فهد ماركبني بسببك
غلا : ههههههه خلاص والله أقوله بكرهـ
رؤى بوزت : يصير خيررر
سمر وغلا : هههههههههههههه
إنتهـــــى البآرت
| | |
|