الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
2 - 11 - 2020, 10:00 PM
#
20
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1618يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 15
دخلت للغرفه وشغلت الابجوره وطلعت بجامتها
ودخلت دوره المياه " اكرم القارئ "
بدلت وغسلت وجهها وخرجت وهي تمسح وجهها اخذت لوشن ووزعته براحه كفيها
ومن ثُم على وجهها
وكفوفها
وكل هذا على نور ابجوره منخفض
" غرفتهم جميله وواسعه
باللون الابيض فيها ظ¦ اسره بيضاء بمفارش مقلمه اسود وابيض
وخداديات ورديه جميله
الحائط المقابل للاسره
فيهه درج ملابس ضخم
يحتوي على ظ¦ خزائن
لكل وحده درج خاص لكن
مجمعه مع بعض . "
قفلت الابجوره اللي عند الباب واتجهت لسريرها
كان على يمينها سرير رتيل ويسارها روز
غمضت عيونها بقوه
ورجعت تفتح
ودموعها الحاره تحرق
وجهها وجفونها
تحس بزجاج مبشور تحت جفن عينها كتمت صوتها بالوساده وهي ترجف بقوه وتبكي حست بالباب ينفتح تجمدت
حركتها وهي تسمع صوت عُمر : رتيل ، ريتـان فيه احد صاحي منكم ؟
سكتت وهي تحس فيه يطلع ويقفل الباب
تنهدت بقوه وداهمها النعاس
غمضت عيونها بتعب
وارهاق ونامت ..
عُمر طلع ورجع لغرفته وهو طفشان فكر يكلمهم ويستشيرهم في موضوع رائد ويوضح لهم
انهم مايستحون ولافي وجيههم خير جاي اول يوم عزاء يعرض
فلوسه، يبي يفضفض ويخفف من اللي ع قلبـه
لكن ماحصل له احد صاحي
رُبى وروز صغار ويحس
انهم مو قد الكلام اللي بينقال
اصغر بكثير من تحمله .
بعد مرور ثلاث ايام .
'
'
امس اخر ايام العزاء وانتهى
خالد وصل ثاني يوم وماقصر ابد مع عُمر
بالدعم المعنوي او مساعدته بأي شيء يطلبه
في مجلس الرجال '
خالد مستلقي ع الكنب والـ Tv على قناه القران
عُمر مستلقي ع الارض وبجانبه كوب شاي
والافكار تعصف براسه
تكلم بهمس : خويلد
خالد جلس بسرعه
وهو مستغرب طريقته بالكلام : شفيك !
عُمر اشر له : قفل الباب وتعال اجلس هنا
وقف خالد وقفل الباب
ورجع جلس بجنبه ع الارض
وهمس له عُمر : رحت السجن واخذت رقم اخوه اسمه رائد
خالد ابتسم : ايوه !
وبعدها ؟
عُمر بضحكة : جاء ايام العزاء و واضح مايبي اخوه بريال واحد
قال بتعفو قلت لا مابي الا راس اخوك
قال زين جعلك تصمل وتثبت برأيك
خالد بدهشه : تمزح !!؟
عُمر : مايبيـه
خالد بصمت اشر للباب
وواضح عنده احد
عُمر نزل راسه للارض
وشاف رجول صغيره
تكلم بحده : رُسل انقلعي لـ ماما
ارتفعت ضحككة خالد
وماسمعوا الا صوت ركض
وشوي رجعت وهي تتكلم بخوف
من بعيد : العصير عند الباب
خالد بضحكة : ياعمري
وقف عُمر وجابه وقفل الباب
ورجع يجلس : هاه !
خالد بذمتك لو انت بدالي وش بتسوي ؟
خالد بصدق : اولاً ببيع المزرعه لاني مابقدر اشتغل فيها وابوي
انقتل فيها
عُمر : صادق هذي فكرت فيها بس الحين بتبدأ الدوامات الترم الثاني وما احد بيفضى لي
خالد : طيب من وين لك مصروف لاهلك وللشقه ؟
عُمر بتنهيده : حالياً مافيه كل شيء كان يسويه ابوي من المزرعه
لكن العمال هربوا بعد اللي صار وانا مابيدي حيله ما ابغى ادخل للمزرعه
خالد بتفكير : اسمع اعفو عن رامز واطلب مبلغ كبير يعيشكم في خير
عُمر بحده : ما ابغى فلوس لو اموت من الجوع ابي راسه
خالد غمز له : خذ الفلوس واقتله قبل يطلع من تبوك واخوه
قلت مايبيه ولا يحبه يعني مابيطلب شيء وبيعفو !
شرايك ؟؟؟
عُمر ابتسم : صح لكن لو طلب مبلغ اكبر من اللي طلبت
خالد بلا مبالاه : راعين الخير واجد ماعليك
عُمر اشر براسه : صدقت .
فترة الأقامة :
1618 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41576
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.25 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق