الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
2 - 11 - 2020, 10:03 PM
#
22
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1618يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 17
في الرياض .
ظ¥:ظ¢ظ¥ مساء ..
عند رائد جالس ورافع رجوله على طاوله المكتب ويدخن ببطء وهو يتفنن فيها
انفتح الباب بسرعه
ودخل ظ¤ اشخاص بلا استأذان
وصوت ضحكهم عالي
عقد حواجبه وتكلم بسخريه : خير ! تبون شاي او عصير احسن ؟
رد واحد منهم وهو يجلس مقابله
: رخص لنا نطلع واطلع
معنا ي المدير غير النفسيه
رائد بلا نفس : لا مامعكم طلعه اليوم كل واحد ع شغله
قرب له الثاني وهو يغمز
ويبوس خده بقوه لدرجه كان الكرسي بيطيح :
افا ، افا ماهيب منك ي خويي رويد ي الحمار مابتسمح لنا ؟
تكلم الثالث والرابع بالوقت نفسه :
ولا تخصم من الراتب !
ضحكوا كلهم بنفس الوقت
ورائد ابتسم بخفه وماعلق
رجع الاول يتكلم : هاه نطلع ؟
رائد بنرفزه : والملفات ؟
انا اخلصها واوزع راتب مجاناً هاه ؟
الثالث ببحه : ياحبيبي انا اخلصها لك في الاستراحه اليوم ،
بناخذها ونكملها
هناك بس خلنا نلحق ندور غداء مابعد تغدينا
بيقفلون لصلاة المغرب
رائد بقله حيله : زين بس بكره تجي كامله والا مابتحصلون قطةّ الاستراحه
طلعوا بدون نقاش
وهم يمشون بخطوات سريعه لايغير رائيه
رائد تنهد بيأس منهم
وعدل جلسته
وهو يطقطق فالاب توب " مشكلة اذا اللي يشتغلون عندك هم نفسهم الشله الفاسده اللي كنت معها ايام الثانوي والجامعه ،
من الاخير مافي جديه ولا تطبيق نظام عندهم "
رن جهازه برساله من حارس البيت
(( فارس وثلاثه معه هنا )) عقد حواجبه : معقوله جايين عشان رامز ! بس هو في السجن
وقف وهو يطفي السيجاره ويكلم الحراس : المكتب لايدخله
فارس انتبهوا .
طلع من المكتب متجه
للبيت وهو محتار وش يبي فيـه .
'
'
في مكان اخر بالرياض ،
عند ختام جالسه ع سريرها ومقابلها لاب توب يعرض فيه اخر الدقائق من مسلسلها المفضل
تاكل البوب كورن وبالها
مو معها
من ثلاث ايام ماداوم !
ليش ؟ وهو يقول صاحبه
انه محتاج فلوس ليش يغيب طيب !!!! ابتسمت وفي بالها فكره سريعه افضل حل لنهايه
خوفها عليه
انتبهت للمسلسل انتهى ؛ مو مهم ارجع اتابعك وقت
ثاني اخذت جوالها واتصلت ع سواقها
؛ فوزي وينك ؟
فوزي : في مول " .. "
ختام بفرحه : طيب خلك مكانك واسمع زين
اسال عن الموظف خالد يشتغل في قسم الحلويات والشوكلت
كاشير طبعاً هو ماداوم اطلبهم رقمه وارسله لي بسرعه
فوزي باستغراب : حاضر طال عمرك
قفلت منه وهي تحس بنشوه نصر وسعاده
ضغطت الجرس تبع الخدم
وطلعت لها الشغاله : نعم !
ختام : رتبي المكان من الحوسه ذي والاب توب حطيه في المكتب
غمضت عيونها بقوه
وهي تصبر نفسها
تبيه يرسل : بسرعه بسرعه
وقفت واتجهت للتسريحه
رفعت شعرها ذيل حصان
وتركت خصل ع وجهها
ابتسمت وهي تهمس
ببطء : مممززززاا ههههههههه
ضحكت بصوت عالي
والشغاله ترتب ومستغربه
شفيها ذي ! مو عادتها ؟
طلعت من الغرفه
وختام قفلت الباب
ورجعت لسريرها جلست
ومسكت جوالها ورن برساله
شهقت بقوه غمضت لثواني وفتحت
ضغطت بأناملها النحيله
على فتح
انفتحت وظهر لها ظ،ظيمنع ارقام
ابتسمت بقوه وضغطت عليها واتصلت ...
فترة الأقامة :
1618 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41567
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.25 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق