الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
5 - 11 - 2020, 01:52 AM
#
39
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1630يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
[COLO
البارت 34
بخطوات هادئه خرج من البيت متجه للشارع الفرعي ليعبره بـ خفوت الاماكن فارغـه الناس في
اعمالهم والاطفال بمدارسهم
توقف عند الشارع الرئيسي رفع كفه اليمين توقفت سياره اجره ركب وتكلم بتنهيده : سلام ي الاخو
رد الشاب السوري ذو الملامح المبهجه : وعليكم السلام
خالد اشر له : حي " ... "
شارع " .... " البيت الرابع
تحركت السياره والسوري يسولف مع خالد مع الاشارات والزحمه
يستغرق للوصول لبيت ختام " نصف ساعه "
تعمق الحديث والكلام بين
السائق وخالد : تعيش هنا من متى ي " كنان "
كنان ابتسم : من كان عمري ظ¥ سنين ابي وامي منفصلين واهل امي
هون بالسعوديه فـ جيت معاها
خالد ابتسم : امك سعوديه !
كنان ضحك : لا سوريه بس اهلها هون من زمان
خالد التفت للطريق :وابوك تشوفه !! تقابله او مابينكم اتصال
كنان : بيعيش في سوريه بينا اتصال كل اربع او تلات شهور الوضع مابيطمن
خالد تنهد : الله يعينهم ويفرج كربتهم
كنان : امين ، انت من اهل الرياض او زياره !
خالد : انا من هنا
كنان ابتسم : وجهك بيجيب الراحه
خالد ضحك : قومك ماتعرفني والا ذا الوجهه مايجيب الا المشاكل
الله يعين
كنان : ايه ي خيي اضحك بيلبق لك الفرح
خالد ابتسم له : انتم ي السوريين تاخذون عقل الواحد بزين كلامكم
الله يحفظكم
كنان : جدي الله يطول بعمره فيه دعاء مابيغيب عن لسانه من سـنه تقريباً كل مابيقابل احد
بيكرره وبيذكر الله فيه
بتعرف شو !
خالد التفت له بحماس وقد جذب كنان انتباهه : وش
كنان : الله يحببنا في بعض .. ما احوجنا ليتحقق هالدعاء كان كل الناس قلوبا ع بعض
خالد صمت لثواني بتفكير ورد اخيراً : فعلاً دعاء بمحله ووقته
كنان : جدك عايش ي خالد !
خالد ابتسم بحنين : لا توفي من ثلاث سنين تصدق ! من غاب جدي مابقى لي صالح
كنان بنباهه وسريعة بديهه : جدك اسمه صالح !
خالد : ايه ، بسم الله عليك فهمت الكلام بسرعه
كنان : احسن شيء للشخص مابيترك اللحظه تمر وهو مو فاهم شيء فيها
خالد بتأكيد : وحتى الاشخاص
كنان بموافقه : حتى الاشخاص ضروري
بيركز ع الاشخاص والناس اللي حوله لان وجودهم بيشبه الحركات التصحيحيه
اعاده تصويب نظرتك للحياه والناس .
توقف اخيراً عند بيت ختام والتفت
لخالد : وجودك ممتع الله يحفظ لك شبابك
خالد سلم عليه ودفع له ونزل .
" صدفه ، خيرٌ من ألف ميعاد "
..
دخل للقصر الضخم
وهو متعجب والاسئله تأكل عقله وقلبه معاً ، هل يعقل ان تعيش لوحدها في مكان ضخم كهذا ؟
توقف بالحديقه وهو يحرك قدمه ع العشب بحركه بطيئه للتسليه
انفتحت ابواب القصر الضخمه لتخرج ختام ومعها خادمتين اشرت له بكفها : سلام
اقترب منها : وعليكم السلام ورحمة الله
ختام عقدت حواجبها : تأخرت
خالد : زحمه الطريق
ختام تنهدت : الحمدلله المهم انك بخير
التفتت للعاملات اللي معها : روحوا للحديقه الخلفيه ورتبوا اللي قلت لكم
ابتعدوا وخالد تكلم بتساؤل : ع وين مشوارك اليوم ؟
ابتسمت له بحماس :بنمشي الحين وتشوف .
بعد ظ،ظيمنع دقائق خرج من القصر
لـ المول .. وهي خلفه وتكلم بجوالها ومتحمسه
وخالد مو فاهم شيء
ختام تكلم : ليش ؟ بالله هند حاولي
هند صديقتها : ما اقدر انا عندي جامعه مو زيك فاضيه
قفلت ختام بوجهها وهي معصبه وملامحها حمراء وعيونها كلها دموع
خالد بهمس : فيه شيء !
ماردت وحس بفضوله ووقاحة سؤاله
" وين حنا ؟ وش دخلني اسأل ؟ والله لايشوفني ابوي ان يطلع علي بعصاته ويربيني من اول وجديد وختام معي "
ختام وضعت راسها ع الشباك وهي شبه نايمه تحس بطفش وغربه
المفترض تسافر مع هند صديقتها لكن الان الواضح انها بتسافر لوحدها
اختارت امريكا تحديداً لوس انجلوس
حجزت ورتبت كل شيء لكن صدمتها هند بموضوع دراستها والجامعه اللي نسيته تماماً بحكم انها سحبت ملفها لـ رغبتها في الراحه هذا الترم
تنهدت بهم وضيق وهي تهمس : خالد وش تعرف عن الحياه !
خالد تذكر كنان الشاب الذي قابله قبل ساعه : اعرف عنها ان حلاوتها
زي حلاوة دمشق !
لكن تمُر بوضع صعب " صعبة ممتعه بأختصار "
ختام كشرت من طاري سوريا واحتدت نظراتها وعدساتها الزيتيه
تشتت رؤيتها من الدموع :لا تذكر سوريا ترى اكثر مكان اكرهه
خالد بدهشه : لا عاد ! ليش ؟؟ بالعكس جميله وناسها طيبين
ختام ببحه : امي سوريه
خالد رفع حاجب : امك ! طيب المفروض تحبينها من حبك لامك
ختام بغصه : انا اكرهها عشان امي
خالد ابطئ سرعته :ووينها امك ! انا ما اشوف غيرك بالقصر فيه احد معك هناك ختام ؟
ختام : لا مافي بابا وخالد توفوا وماما تركتنا بعد وفاة بابا عشان كذا ما احبها لانها ماتحبنا .
خالد انصدم منها ..
R="PaleTurquoise"][/COLOR]
فترة الأقامة :
1630 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
46687
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.05 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق