الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
11 - 11 - 2020, 11:07 PM
#
75
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 70
ام ريتان بحده ؛ رُد علمني
عُمر : يمه من وين جبتي هالكلام ؟
ام ريتان بضحكة : تكذب نوره صح تبي تصرفني يوم قلت ان بنتها ما اعرست دريت انها عانس م احد يبيها المدلعه
ماتعرف لا ترتب ولا تنظف ولا شيء امها معلمه وعندها شغاله تركت بنتها معها ايه تربية شغاله حتى الكلام ماتعرف تنطقه ويقولون دلع لابالله الا قلة سنع
عُمر : يمه خلاص الله يهديك مايصلح هالكلام
ام ريتان وهي تحس بنشوة الانتصار : المهم ان نوره تكذب والله ان اعلم حريم الحاره انها ترمي بنتها علي تبيني ازوجها لك لكــن والله
قاطعها عُمر بسرعه : لا تحلفين يمه
ام ريتان تجمدت ملامحها : وشش
عُمر بثبات : ايه انا خطبت سعاد ورفضت
امها وردتني ورجعت خطبتها ورفضت امها وبرجع اخطبها مره ومرتين وثلاث البنت ابيها وخاطري فيها من زمان
ام ريتان بصراخ : عُممممر وش هالكلام سحرتك نوير وبنتها ام كشه من حلاتها عاد بزوجك اللي افضل منها
بمليون مره ولا اسمع هالكلام مره ثانيه ولا تهين نفسك عندهم
صدقني لو تكرر هالشيء ان يحرم عليك رضاي ليوم الدين
قفلت بوجهه وهي تتنفس بقهر
وروز مصدومه عُمر يبي سعاد !!
التفتت للباب كانت رُبى ورودينا واقفين بصدمه من اللي سمعوا صوت امهم العالي كان سبب في جيتهم
ام ريتان ضربت كفوفها ببعض : انا انا تضحك على ولدي وحيدي
سعادوه من زينها وجمالها
مابه شيء انا ما اشوف شيء وش اللي شافه عُمر واعجبه فيها
روز مسكت ضحكتها وهي تهمس في نفسها :
الحين سعاد اللي بياضها يتكلمون فيه الناس وشعرها الاسود اللي
كانه مصبوغ من شدة لونه الداكن
عيونها المحدده بالسواد ورموشها الطويله
مو حلوه ؟!! حرام عليك يمه
وقفت وطلعت تاركه امها عشان
ماتعصب عليها
ورُبى اشرت لها : تعالي
مشت معها لغرفتهم تقولها السالفه .
بعد ساعات .. الساعه الان الثانيه صباحاً
فالطائره مر عليهم
اربع ساعات ووقت الرحله كامله مايقارب ظ،ظ¦ ساعه
خالد نايم وختام تتصفح مجله وشبه نعسانه ..
فالرياض " الفندق تحديداً "
ريتان عاندت ومارتبت ولاشيء ومقرره تتجاهله وتطنش اوامره
قال هدنه ونصير اصدقاء فجاءه يقلب علي ومايترك لي رأي حتى !
_
في مكان اخر بالقرب من ريتان تحديداً شقة عُمر ماهداء ومازاره النوم بعد مكالمة امه
وش ذنب سعاد ؟!! معقوله الوحده
اذا رفضت تشتغل او قالت م اعرف تدرج تحت قائمة الفاشله !!
واذا تأخر نصيبها تدرج تحت مسمى عانس
فعلاً عقول البشر ناقصه !!!!
في الشركه مازال رائد يكمل بعض الاعمال غداً موعد رحلته هو وريتان ، قبل دقائق تفضل عليه
صديقه معاذ بنصيحه " هدي شوي مع زوجتك حتى ولو ماتبي تكمل
مايصير كذا حاول تكسبها وتخليها بصفك وتحت امرك ومتى تدري انك كسبتها !!!
اذا ابتسمت لك من قلب بدون حقد ولا سخريه تأكد انها مالها غير رائيك لانها وثقت فيك "
_
خارج الرياض في تبوك ..
نوم هانئ لـ روز والبنات
اما ام ريتان تفكير مطول في طريقه تخرج سعاد من رأس عُمر وبمقوله حسمت الموضوع " مصيبه وطحت فيها لازم القى لها حل "
_
رتيل كالعاده حياه هادئه مع زوجها بدر واهله عائله تهتم ببعضها
بعيداً عن المشاكل .
_
سعاد مقابلها كوب قهوه وفلم اكشن يزين الشاشه امامها وبيدها اليمنى ريشه المناكير وتضع لاقدامها بلا اهتمام بما حدث في يومها هذا
لا تنكر انها مازالت مستغربه كم الشتائم
والغضب المحيط بوالدتها بعد قدومها من بيت ام ريتان لكن شيء طبيعي لا يوجد في العالم نساء متصالحات ..
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41685
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق