الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
12 - 11 - 2020, 07:49 PM
#
80
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1637يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 75
فارس " اخيها الاصغر
ذو الثمانية عشرا عاماً
عنيد حضوره صاخب غامض للغايه يعيش لنفسه فقط مختفي بعذر الدراسه بالرياض والواقع هو مصدر قلق بالنسبه لوالدته ولـ رتيل المدارس كثيره ومتوفره في تبوك
ما الداعي للذهاب !!! " '
_
بعد ربع ساعه من وصول رتيل لمنزل والدتها .. وبعد السلام البارد بينها وبين فارس بالرغم من حبها الشديد له وهو يعلم بعظم قدره في قلبها
ابتسم لها وهو يحاول فتح موضوع : كيف اهلك اخواتك وعُمر !!!
رتيل وكأنها تذكرت : ايه عُمر توه كلمني قبل كم يوم طلب رقمك وش بينك انت واياه ؟
فارس : مدري غيرت رقمي اساساً
رتيل رفعت حاجب : وماتدق علي ؟
فارس ضحك : توني غيرته حتى امي مابعد عرفته
رتيل : زين
فارس : اخواتك كبروا اتذكرهم وش زينهم
ام رتيل : الا وحده قبل فتره تزوجت
فارس بدهشه : ترى صغار
ام رتيل بسخريه : وش صغار اكبر منك بسنه بس
فارس بخيبه : خلاص
فهمت انها اكبر مني وانا البزر
رتيل ضحكت : ترى عادي احس مابينكم شيء
فارس : ماشاء الله
من اخذت من اقاربكم ؟
رتيل : لا ولد الـ .... ممكن تعرفه موجود عندكم بالرياض
فارس جمدت ملامحه : رامز !
رتيل كشرت ملامحها : لا هذا مات الله يقطع شره اقصد الثاني
فارس بسخريه ضحك : كيف مات حي يرزق مابيفك الناس منه
رتيل بتوتر وهي ماتبي توضح ان عُمر قتل رامز : شوف انا متأكده انه
مات يعني موته مايختلف فيه اثنين بس
قاطعها فارس : اشاعه انه مات بس فتره وخلاص ، المهم كيف ما انتبهت ان اختك تزوجت رائد غريبه والله يعني الرجال عنده اشغال والتزامات لا تُعد ولا تُحصى
رتيل بصدمه : متأكد ان رامز عايش ، حي ، يتنفس !!!
فارس ضحك : اعوذ بالله انتم يالحريم يحتاج لكم من يعيد ويزيد بنفس الموضوع الرجال حي توني شفته الاحد
اللي راح
رتيل وقفت بربكة وطلعت عنهم للمطبخ وهي تدق ع ريتان
اللي يصير مستحيل ترضى عليه اختها تعيش لعبه ومازالوا كلهم تحت
تأثيرها واكثرهم سوء حظ ريتان .
فالفندق ..
رنين جوالها مزعج فزت جالسه وهي تناظر اسم رتيل الله يستر !!!
ردت بسرعه وصوتها واضح فيها
نوم وفزع وقلق : هلا رتيل عسى ماشر !
رتيل بربكة : نايمه ؟
ريتان : صحيت ، امري
رتيل بتوتر : قومي غسلي وصحصحي ودقي علي ضروري
ريتان بأستغراب : فيه شيء !!!
رتيل انتبهت لفارس واقف عند الباب ومتكتف ينتظرها تخلص
ابتسمت بغباء : لا بس ابي نسولف مطوله عنك
ريتان ارتاحت ششوي ؛ ايه مادام كذا بروح اغسل وافطر واكلمك
آوك !!!
رتيل بسرعه : انتظرك .
قفلت وتنهدت ريتان بتعب : وش صار امس !!! انا بحلم او علم كنت بقتله ؟ احسن يستاهل من هالحال و اردى .
رمت البطانيه الثقيله بعيد عنها
ودخلت دورة المياه " اكرم القارئ "
_
الساعه ظ،ظ، ونصف ..
يتنفس ببطء وريقه جاف يصعب عليه الكلام
عضض شفته وجلس بخمول
راسه ثقيل وعيونه مشوشه الرؤيه جرحه ينزف الدم ماوقف ولا فيه عنده غير المناديل يمسحه فيها
وقف واخذ جواله
وطلع للصاله اتجه للكنب
ورمى نفسه عليه
واتصل على معاذ : وينك !!
معاذ : فالشركة تطمن
رائد بتعب : مو مهم الشركه ابيك تجي
انا في فندق ( ...... )
معاذ بشك : صار شيء !
رائد : تعبان شوي
معاذ : مسافة الطريق وانا عندك
قفل ورمى جواله وغمض
سمع باب غرفتها ينفتح بس ماتحرك بقى على وضعه
مرت من قدامه وجمعت شفايفها
واشرت بكفها " احسن "
دخلت للمطبخ وهي تتعمد تطلع اصوات تغني وتشغل النور والغلايه
رائد يتوعدها بخاطرها وماله قوه يقوم انتبه لها توقف قدامه : تبي مويه!
فترة الأقامة :
1637 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
47411
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.93 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق