الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
12 - 11 - 2020, 07:53 PM
#
82
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 77
عند ختام وخالد
نظرات وصمت ولا شيء مهم كانت سبب في كدر وضيقة ختام لان الواضح ان الوضع بينهم
رسمي وخالد ماراح يترك لها مجال تعترف له بحبها او تعبر عنه حتى .
تنهدت وهي تفكر كيف تفتح موضوع التفتت له : سولف لي عن نفسك
خالد ابتسم : وش جاء في بالك الحين ؟
ختام ضحكت : الرحله طويله مابي نجلس كذا
خالد هز راسه بالايجاب : اممم طيب وش تبين اتكلم عنه اسمي وعائلتي تعرفينها وشغلي بعد ووش كنت اشتغل يعني بأختصار مكشوف عندك
ختام انحرجت كأنه يقول انتي ملقوفه
ماتتركين لي خصوصيه
بلعت ريقها بربكة : طيب خلاص
صدت وسكتت
خالد التفت لها بأستغراب : شفيك !
ختام ابتسمت بحرج : مابسأل ادري اني تدخلت في خصوصياتك بزياده
خالد ضحك : لا ما اقصد كذا اقصد اسألي وانا اجاوب يلا
التفتت له بحماس : مستقبلاً وش تتمنى يصير !
خالد بتفكير : استقر بوظيفه حلوه
ختام جمدت ملامحها : وانا !
خالد بجديه : شوفي ختام ماعمري شفت سائق يستلم ظ،ظيمنع الاف راتب بالله فيه ؟؟؟ اكثر واحد ظ¢ظ¥ظيمنعظيمنع لكن ظ،ظيمنع لا هذي صعبه وواضح الاستغلال وانا م بكذب عليك ما اقدر اصرف شيء منها احس انها حرام
ختام بهتت ملامحها : بس انا راضيه
خالد هز راسه بالنفي : مو مهم انتي المهم صح او خطأ اللي انا اسويه كل واحد بيتحاسب لحاله ..
ختام سكتت وهي ما توقعت تسمع هالشيء
منه بالذات كان يبي راتب وش قلب الموضوع الحين
بيترك الوظيفه عشان الراتب ! تنهدت وصدت عنه بتفكير
كيف تجيب له وظيفه ثانيه المهم مايبعد
لكن قاطعها خالد / وانتي وش طموحك !
احلامك ؟ مابتكملين جامعه !!!
ختام بسرعه التفتت : لا بس انت بتكمل !
خالد ضحك : لا ي شيخه انا بالخطأ خرجوني كنت بقعد في ثالث ثانوي
سنين وسنين بس ربك ستر
ختام ضحكت من ملامح وجهه
خالد ابتسم لضحكتها : قولي لي انتي وش مسويه !!!
ختام : مدري مافيه شيء
خالد برقه لا متناهيه وعيونه بعيونها : الله يرزقك بزوج صالح تنسين وحدتك معاه ويغنيك عن العالم كله
ختام سكتت بعجز وحيره ماتدري تقول امين ! او عقبالك ما اقسى من
الرد الاول الا الثاني
بلعت ريقها بصعوبه وانفاسها تضيق فيها
ليت اني م سألته !
خالد التفت للخلف وهو يناظر الركاب
اللي في المقاعد الخلفيه
كانوا نايمين !!! جمع شفايفه بتفكير " متى يصحون ! "
تنهد والتفت لختام وفجاءه انتبه لبنت
صغيره مطلعه راسها وتناظره بفهاوه
مسك ضحكته وهمس لختام : شوفي
ختام التفتت لجهته وابتسمت : ياعمري تجنن
ناظرت خالد وبرجاء : امانه ابيها
خالد بصدمه ، ضحك : وش تبينها !
ختام وعيونها كلها دموع : عشاني
خالد بلع ريقه بربكة ووقف بتوتر وهو حالف مايخليها بقلبها
وختام تضحك وتشجعه : ايه بسرعه يلا
خالد عض ع شفته واشر لها تسكت
واتجه للمقعد اللي قدامهم : ءءء لو سمحت !
ضحكت البنت الصغيرهه وهي تحط
راسها بحضن امها
وامها تناظره بأستغراب : هلا !
خالد التفت لختام اللي تناظره بحماس ورجع يتكلم بتنهيده عميقه : ابي هالحلوه تجي تسولف معنا وراء اذا ممكن !
ابو البنت عقد حواجبه : معكم !
التفت وراء وختام اشرت لهم بكفها بمعنى " هاي "
ابتسم بحيره : مدري عنها ، بانه ي بابا
تروحي وراء مع البنت ؟
بانه بحياء من خالد : عادي
ضحك خالد وشالها : دقائق بس
ام بانه بضحكة التفتت تسولف مع ابو بانه وعيونهم ع بنتهم
وخالد رجع لختام والبنت معه
ختام ضحكت بحماس وهي ماسكه نفسها لا تصيح
مدت كفوفها لها : هاتيها بشيلها
اخذتها وهي تبوس خدودها واعلى جبينها وتسمي عليها
جلس خالد وانفاسه متضاربه ويحس بحراره في وجهه
ختام رفعت راسها له وضحكت : شكراً خالد ، مره احب الاطفال
ثبتت عيونها ع بانه بحنيه عميقه وهي تمسح ع شعرها
وخالد ابتسسم بخفه : اذا هذي طلباتك اللي جبتيني من الرياض عشان اساعدك فيها فـ الحمدلله سهله
ختام انتبهت لكلامه : يعني اي شيء اطلبه
بتنفذه !
خالد عقد حواجبه : اكيد هذا شغلي ..
غمزت له ختام ..
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41685
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق