الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
23 - 11 - 2020, 05:13 PM
#
151
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 146
في مكان اخر صافرات الانذار ترتفع في المكان
ورجال الشرطه تستعد للمداهمه
تكلم الرئيس : الوحدات جاهزه !
: نعم سيدي
الرئيس : استعدوا واصدروا امر حالاً بمنع اي حافله او سياره من الخروج من المستودعات ..
: حاضر
فتح الجهاز اللاسلكي القريب منه وهو يستمع لهمسات رائد : الشاحنه
هُنا
انفاسه المقطعه اثارت الشك في صدر الرئيس من ان مكروه قد اصابه
وهو التجئ لهم ليحموه
تحرك بسرعه لخارج غرفه المراقبه واتجه مع مجموعته للمستودعات ..
عند رائد ..
غمض عيونه بقوه وهو يشعر بطعم الدم في فمه
ثبت جهاز مراقبه في اعلى فمه من الداخل
وامتنع عن الكلام لكي لا يصدر علامه الهجوم
فـ عندما تصطدم لسانه بـ الجهاز
سيبدأ الهجوم على المستودعات وتحديد
المواقع
فتح عيونه بهدوء وهو يشوف الباب ينفتح ويدخل رامز وبين اصابعه سيجاره الكترونيه وبدون اي قناع ليحميه من الغاز السام
توقف عند اخر سرير رائد وهو ينفث الدخان من فمه ويتنفس ببطء من الغاز السام بدون
اي اهتمام
ونظرات رائد تكاد ان تحرقه وبكف يده يحرك المشبك الخاص
بشعر ريتان قريباً من الاصفاد المثبته بكفه عّل وعسى ان يستطيع نزعها
تكلم رامز وهو يبتلع ريقه بصعوبه
وتأثير الغاز بدأ يتضح في ملامحه
: تدري كذبت على زوجتك قلت لها ان ابوها
وصاني قبل يموت اتزوجها لو تشوفها اليوم ماتصدق كمية الخضوع اللي فيها حسستني انه فعلاً ممكن نبداء من جديد ممكن نفتح صفحة جديده بدون حقد او نفاق مثل اللي بيني وبينك ، اليوم قررت اترك الخمور عشان
ابداء حياتي الجديده صح
وقررت عشان ماافلس واضبط وضعي وماينزل رصيدي عن المليار
ابدأ اتاجر بالسلاح ومنها اتاكد انه ماراح يضرني ولا يضر صحتي واي شخص يفكر يأذني بطلقه وحده يموت مايحتاج اخليه مثلك ثلاث ايام وقربنا من الاربعه وانت تحت هالغاز
سعل ببطء وارتفع صوته بحده وهو يضع ظاهر كفه على انفه
وعيونه ترمش ببطء ..
تنفس بسرعه وهو يحس
بشيء ينزرع داخل صدره
مع كل نفس ياخذه
رامز ابتسم بخفه : ماتوقعته قوي لهدرجة " يقصد الغاز "
رائد ببطء تكلم : ماعمري تمنيت يكون نهايتي ونهايتك كذا انت كنت ولدي قبل اخوي
كنت عيني كنت قلبي
حرصت عليك والله اللي يعلم اني خفت عليك اكثر من روحي وتمنيت تتعالج وترجع سالم
حتى لو زعلت بعض الاحيان وتمنيت لو تنمحي من الوجود صدقني ماكانت من قلبي وانت اكثر شخص تعرف مكانتك عندي ..
رامز صد عنه وطلع وهو يتنفس بقوه ويسعل
ورائد يسمعه وساكت
رجع له رامز بخطوات سريعه
وانتزع القناع من فمه وحطه على فمه هو وابتسامة خبث على شفايفه : طولت ما مُت ابيك تجرب الغاز ابيك تجرب السم بأختصار ابيك تموت لانك ماعمرك حبيتني ي كذاب انت تحب نفسك وبس لو كنت تحبني مافضلت نفسك علي
واخذت الشركه واخذت البيت واخذت ريتان الحين تموت بدون اي شيء لك وبدون اي شيء ينسب لك وتدري ؟ الاحلى من ذا كله انك حاربت عشان ريتان وهي اللي خانتك هي بنفسها وبكامل رغبتها اللي كلمتني وعلمتني بكل شيء وهذا دليل على انك شخص فاشل حتى زوجتك هربانه منك ..
رائد ابتسم : كانت تتوحم بعد عمري
رامز تجمدت ملامحه وبهمس : وششش ؟
رائد سكت وهو يحاول يحافظ على نفسه مايأثر فيه السم لكن صعب
رامز بحده مسك رائد من ياقته ورفعه ع فوق : قربت منها ؟؟؟ حامل !!!! كيف تتوحم ؟ يعني حامل ! صح !
رماه على السرير وركض برا بسرعه زي المجنون
ورائد شهق : ريتان !
رفع صوته يصارخ بقوه
يبي رامز يرجع حس بوخزات بأيسر صدره
وقناع الاكسجين مرمي جنبه ومو قادر ياخذه : يارب يارب يارب ..
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41685
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق