الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
23 - 11 - 2020, 05:17 PM
#
154
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 149
في الرياض ..
الساعه الثانيه والنصف فجراً
يجلس خالد وبجانبه ختام تبتسم برقه وهي تستمع لحديث خالد المليئ بالمشاعر الحيّه
همس لها : وزي ماتدرين القلب ماله حيله تحت امرك سمو الاميره
ختام ميلت راسها قريب منه وثبتته على كتفه : لا تنسى ترى في رمضان
ابي نلحق السحور
خالد باس راسها القريب منه : سحورك عندي ماتجوعين بعده
ختام بنص عين : لا تقول بتطبخ لي ..
بعد نص ساعه تحديداً في بيت ابو خالد
جالسه على الكرسي وتنتظره
انتهى من الرز الابيض ويلتفت لها بحركة انيقه : ماذا تفضلين مع الارز الخضار او اللحم
ختام ضحكت بقوه : ترى للحين مصدومه كيف تطبخ والله صعب ؟؟
خالد : لا صعب ولا شيء صدقيني بتحبينه
ختام عقدت حواجبها : احبه من قال اني بطبخ ؟
خالد التفت لها وبلا مبالاه : اجل لا تلوميني اذا اعرست بوحده تعرف تطبخ ..
ختام جمدت ملامحها : هاه !
خالد ضحك : هويتي بحضني قولي نعم
ختام كشرت : جعل اللي تاخذك تحرق اكلها وماتعرف تسوي شيء
خالد ضحك : اجل ربي استجاب دعوتك انتي ماتعرفين شيء واخاف تتعلمين فتحرقين الدنيا
ختام بسخريه : هههه ماتضحك ترى
وقفت وطلعت من المطبخ تاركته
وهي معصبه وقفت لثواني وناظرته يرتب الخضار التفتت للدرج وابتسمت وهي تتجه
له وتسللت بخفه لغرفته
فتحت الباب بشويش ودخلت
تأملت اغراضه على التسريحة وثوب مرمي على الارض شكله رماه قبل يلبس وفرشاة اسنان طايحه قريب من الدرج
والادراج كلها مفتوحه
والسرير مو مرتب
تنهدت وهي تنزل عبايتها وتحطها على
كرسي التسريحة وتشيل الثوب وتبدأ ترتب الغرفه
من هاللحظه حياتها تغيرت او ختام اللي حتى مناكيرها في وحده مختصه تسويها لها
الحين ترتب غرفه !
جلست على سريره بعد مارتبته وعلقت ثوبه
ناظرت التسريحه باقي بترتبها وتشيل الاشياء
المرميه على الارض انتبهت لشيء وهي تتأمل المكان
مثل الكتاب طايح تحت السرير
انحنت ورفعته تتأمله بهدوء
كان عباره عن كتاب قصص اطفال
واخره قسم مذكرات
ابتسمت بحماس وهي تفتشه كان خط طفولي مافهمته
الا عباره " مع بعض "
حاولت تترجم الباقي لكن صعب عليها
الامر الخط مره صغير
عضت طرف شفتها
وش مع بعض ! معقوله كان يحب ؟
هزت راسها بالنفي وهي تغمض عيونها تحاول تهدي نفسها
وقفت وهي تتجه للتسريحه تبي ترتبها
وانفتح الباب بسرعه : ختام
ختام بخوف : هلا
خالد تنهد : وين رحتي ؟ كان قلتي لي طيب
ختام : كنت اشوف المكان
خالد ضحك : لا لا كل شيء ولا هالغرفه اخاف تحلفين ماتجلسين هنا
ختام اشرت له على كتاب القصص : تقراه ؟
خالد انحرج ورفع كفه لشعره : لا
اقراه لولد بُشرى يقول يساعده بالنوم
ختام ابتسمت وهي تشيل عطورته وترتبه
على جنب في التسريحة وتاخذ مناديل وتمسح الجنب الثاني وترجع ترتبها وخالد واقف يناظرها : بنت ، السحور يلا
ختام : برتب ذي اولاً
خالد برفض : والله ماترتبينها
قرب لها ونزل العطور وسحبها معه وطلعوا من الغرفه نزلوا بهدوء
الا وصوت جوال ختام يرن
ناظرته لثواني ولا ردت
خالد : من ؟
ختام : عمي اكيد يبيني ارجع لكن خلاص مابي ارجع وامي هناك
خالد عقد حواجبه : كيف ماترجعين ؟
ختام ابتسمت : مو زوجتك ؟ بظل معك
خالد تجمدت ملامحه من كلامها وجواله اعلن برنينه العالي عن اتصال عم ختام .
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41685
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق