الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
23 - 11 - 2020, 05:19 PM
#
155
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1637يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 150
في بيت ابو الماس ..
جالس بصالة الجلوس ومقابله ام ختام وبنته الماس وابنه "فيصل"
نزل جواله وملامحه مرتبكه : مارد
ام ختام بخوف : كيف مارد حاول مره ثانيه
ابو الماس التفت لفيصل اللي واقف ويناظرهم بأستغراب وملامحه وعيونه فيها الشيء الكثير من ختام يشبهها ويشبه امه
ابتسم له : تعال عندي
الماس كتمت انفاسها بغضب وشيء من الغيره مو معقوله ظ،ظ¨ سنه انا بنتهم الوحيده ومحط الانظار والحين يطلع ذا ! من وين اصلاً
امي صادقه ام ختام لعوب ولعبت في ابوي
خدعته
وقفت وطلعت من الصاله وطلعت لجناح
امها اللي متقفله فيه وتنتحب وتدعي على زوجها وعلى ام ختام
دخلت عندها وناظرتها على طول : شفتي ابوك ي الماس شفتي وش سوا فيني ؟ شفتيه !!! هاه ! ردي
الماس تنهدت : وش اسوي يمه
ام الماس بحرقه ضربت صدرها : انا اللي صنته وصبرت عليه وهو مامعه ريال وبس جمع كم هلله راح تزوج علي وارمله ! زوجة اخوه ومخبيها خايف من العين صار عنده ولد اطول مني
ادري انها ساحره بس ماصدقتوني والا في وحده ترمي بنتها وتخليها وراها بدون احد !
مايسويها الا الطماع اللي ماهمه الا الدنيا حسبي عليهم اللي مايخافون الله ..
الماس رمشت ببطء وهي ترفع عيونها على فوق ماتبي تبكي .
تحت عند ام ختام وابو الماس ،
ناظرته بنظره حاده : هاه ؟ اعجبك الحين ؟
بنتي ماتبيني ومدري وينها
ابو الماس يلعب مع ولده فيصل : نهايتها ترجع
ام ختام بقهر : كله بسببك
ابو الماس التفت لها : مابيصير شيء تطمني ، واثق في خالد
ام ختام هزت راسها بالنفي : انا مو واثقه فيه
ابو الماس استغرب كلامها واردف بفضول : ليش ! ماقابلتيه اصلاً
ام ختام ضربت صدرها بخفه في الجهه اليسرى : هذا مو مرتاح
ابو الماس سكت وهو يفتح رساله
وصلته (( ختام بتبقى عندي الليله )) رمش بصدمه ..
..
عند خالد وختام
قفل جواله ورماه على الكنب وهو يبتسم لختام ويدري بالمصيبه اللي بتصير لو جاء عمها
همست له : قلت له ؟
خالد بثقه مزيفه : ايه واتحداه ان سوا شيء
ختام ضحكت وركضت له بسرعه وهي تضمه بقوه وملامحه متجمده
وتتلون بالحمره : ي بنت
ختام بعدت شوي وميلت راسها
وعيونها بعيونه : انت اجمل شيء حصل لي
شكراً مره مره مره
خالد ضحك ورفع كفه اليسار لشعره بحرج : عفواً
صد وهو يلتفت وراه : تعالي بوريك شيء
دخل معها للمجلس وابتسمت من شافت ورد وبالونات والسحور مرتب : لا لا كذا احراج مره ، اشطر مني
في الترتيب والطبخ ورب الكعبه
ضحك خالد وهو يسحبها معه : تعالي واحكمي
جلست وهو ظل واقف جنبها
رفعت عيونها له : اجلس
خالد اشر براسه بالنفي : فيه شيء قبل
ختام : وش ؟
خالد انحنى وطلع كيس من تحت الطاوله
وختام تناظره بفضول وحماس
فتحه وطلع دبلتين واخذ دبلتها وباسها بعمق : لا تطلع من يدك ابداً
ضم كفها اليمين وباسها ولبسها الدبله : حرفنا واحد وكتبته عليها والتاريخ بعد إن شاء الله ماتكون حركة لحجيه
ختام ضحكت بقوه ووقفت وهي تطلع دبلته : جعل مايسوي هالحركات
الحلوه غيرك
مسكت ايده ولبسته وهي تناظره بحده : ياويلك لو تطلع تأكد ان قلبي بينكسر بموت من القهر ، هاه ؟ ترى علمتك
خالد ابتسم لها بحنيه : ابشري
ضمها وباس جبينها وهو يهمس : تأكدي ان هالقلب ماسكنه غيرك
وان وجودك معي وبجنبي وحلالي كان حلم واجمل حلم ..
ختام ابتسمت اكثر وبانت غمازتها : عمري الحلو بداء اليوم
خالد تنهد وعيونه عليها : اقولك شيء تسحري قبل يأذن بسرعه
ابتسمت وهي تغمز له : قول جننك جمالي
خالد انحرج وجلس وهو يقرب لها الاكل ويحط بصحنها ..
فترة الأقامة :
1637 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
47416
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.93 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق