الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
24 - 11 - 2020, 09:45 PM
#
165
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 160
ريتان رفعت حواجبها وغضب شديد يتضح بملامحها : ماتدري ؟
احلف ي شيخ
رائد : اقسم بالله مدري
ريتان تنهدت وهي تصد عنه : من متى ! وليش ماقلت لي كنت تبي تتركني امس عشانهم
صح ؟
رائد ؛ لا انا اخاف ماتتقبلي وضعهم واذا مو مرتاحه بوجودهم اساساً كلها اسبوع ويرجعون لإيطاليا
ريتان ناظرته : لا عادي
بناتك يجلسون معك
رائد ابتسم : طيب ليش مكشره !
ريتان بقهر : كان قلت لي من قبل وش بيفرق !!! هاه ؟ عادي ترى اذا
كان فيه مصداقيه بيننا
بالنهايه انا زوجتك
رائد بوله : عمري والله
ريتان بتأكيد : امهم مو معهم
رائد بأستغراب : لا ي بنت الحلال ضايعه مدري وينها
ريتان رفعت عيونها له : ليش مبسط الموضوع لهدرجة ! مايهمك خاطري لو شايل عليك
رائد : لا ما اتفقنا كذا
انا قلت اذا ماتبينهم برجعهم اصبري اسبوع بس
ريتان بحده : عادي ماقلت شيء المهم امهم لا اشوفها
رائد : امهم لو موجوده ماكانوا معي
ريتان ناظرته وتكلمت ببطء : ماتت !!
رائد : مدري عنها ريتان شفيك افهمي علي
ريتان اخذت نفس :دقيقه وفهمني حبه حبه بناتك صح ! تزوجت و
رائد قاطعها وهو يضحك بقوه : لا لااااا ي الغيره بقلبك وانا اقول شفيها !!
بناتي صح بس مو ابوهم
ريتان بنص عين : اجل كيف ؟
رائد رفع يمينه والصق اصابعه السبابه والوسطى
وهو يضع كفه امام وجهه ريتان : انا وكافل اليتيم في الجنه كهاتين .
ريتان تجمدت ملامحها : كافلهم !!!!
رائد ابتسم بحنيه : احنا نحتاج وكمان يحتاجون هالاطفال مو من حقي او حقك او حق اي شخص
يبخل عليهم ولو بدعوه
فما بالك اذا كان عنده خير وقادر انه يكفل
ريتان تجمعت الدموع بعيونها
وهزت راسها بالنفي : انت مو معقول
رفعت نفسها له وهي تضمه وتقبّل اعلى كتفه بأحترام وتقدير وحُب.
في تبوك ..
ام ريتان جهزت الغداء وجلست تنتظر عُمر طلع يجيب اغراض
فور رجوعه ودخوله استقبلته : هلا يمه
عُمر ابتسم لها : فديتك
ترى عازم رتيل وجايه بالطريق
((" رتيل " اختهم من ابوهم)))
ام ريتان ابتسمت : مو مشكلة دخلت ترتب الغداء وعُمر بدل بسرعه
ودخل وراها للمطبخ : عطشان الجو حار اليوم
ام ريتان : ايه الله يجيرنا من نار جهنم
عُمر : امين
اخذ كوب مويه يشرب ونزله على الطاوله :
ريتان وصلت الرياض
ام عُمر : ايه كلمتني قبل شوي تقول في الرياض وتتغداء هي وزوجها فـ قفلت استحيت اكلمها وهو عندها
ضحك عُمر وهو يستند على الكرسي : ترى كلمت ام سُعاد وحددنا موعد الملكة
ام عُمر بشهقه : ايشش ! متى
عُمر : بعد يومين بالضبط
ام عُمر بقهر : لا والله !!! ومتى نجهز ومتى نجيب فساتين للبنات والترتيبات والهدايا اللي بتاخذها معك انت ماتفكر !!!! ليش ماتسألني امك انا ترى امك
عُمر ضحك : وربي ادري انك امي واحلى ام في العالم بعد لكن حفلة خطوبه صغيره وبيننا وبينهم
ومن ناحية البنات ترى الشيء اذا اشتروه
بسرعه وبدون تجهيز وربي احلى من اللي
يضبطون فيه شهر
ام ريتان تأففت : نشوف نشوف الله يعين عليك
عُمر وقف وطلع من المطبخ وهو يدق على خالد
ثواني ووصله صوته : ارحب
عُمر بضحكة : البقى ، البس ثوبك وشغل سيارتك وتعال خويك بيعرس
خالد وقف عند الاشاره : اماااا !! الف مبروك متى !
عُمر : بعد يومين شوفني اعطيتك فرصه عشان تجيء
خالد تنهد : مايمديها ي اخوك انا طالع من الرياض الحين
عُمر عقد حواجبه : ليش ! وين بتروح
خالد التفت لختام اللي تناظره : جده ام الرخاء والشده
عُمر بأستغراب : وش تبي هناك
خالد : بعدين اقولك
عُمر بعتب : يعني مابتحضر عندي
خالد : مدري اذا رجعت بسرعه جيت لتبوك على طول وابشر باللي بيحضر
عُمر بسرعه : لا اذا بتجي وتسرع فلا اشوفك المهم تكون بخير
خالد ابتسم بضيق : فديت راسك
عُمر : يلا فمان الله وانتبه للدرب
خالد : ابشر مع السلامه
قفل الخط وختام تتنهد : لا تناظر للي جنبك ..
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41685
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق