الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
26 - 11 - 2020, 01:24 AM
#
166
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 161
خالد مسك ضحكته :طيب انتي تناظرين
عادي !!
ختام : انا بنت مثلها
ضحكك خالد وهو يتكلم بثقه : ابشري بالسياره الجديده الكشخه اللي بطلعها لك وبأسمك بس اصبري نوصل جده
اخليك تغطين على السعوديات كلهم وتفحطين بعد
ختام ضحكت : ايه دام كذا بسامحك على الشهرين اللي مرت دون ما اسوق
خالد ابتسم لها
ختام : احسك مو على بعضك يعني متوتر او قلقان مو مرتاحه ترى وانت كذا
خالد : بالي من الاهل تدرين ولد بُشرى يضغط اخاف يزعج امي وابوي
ختام جمعت شفايفها بتفكير : بتمسكه
بُشرى اكيد
خالد : ايه إن شاء الله
ختام شغلت موسيقى هاديه وبدت تصور سناب للطريق وتركب فلاتر
مسكت ايد خالد وصورته وهي
تضحك وخالد ساكت وباله مو معها يحس بشيء من الفراغ
قد عمرك جربت تعيش الفراغ او العدم
اللاشيء هذا شعوره
اليوم بالنسسبه له يحس نفسه مشغول وهو فاضي
في باله مليون فكره ويحس عقله فاضي
مايعرف كيف يعبر عن شعوره
بس الصحيح انه مُرهق نفسياً كثير
قلة نوم او قلة راحه او او او
تعددت الاسباب والسبب الرئيسي مجهول والحل غير معروف ..
في الرياض ..
عند ريتان ورائد
تغدوا وجلست ريتان تلعب مع البنات
ورائد دخل ينام
ديم : انتي تعيشين مع بابا
ريتان ابتسمت لها : ايه تبون تجلسون معنا !
نلعب ونطلع
ديم ابتسمت لها : لا بنرجع ايطاليا عشان
المدرسه
ريتان عقدت حواجبها : ادرسوا هنا طيب
المربيه اللبنانيه تكلمت : السيد رائد رفض يبي يتعلمون بشكل مكثف واكثر من شيء بوقت واحد وبعدها بيجيبهم
ريتان سكتت وهي تناظرهم وبالها
عند رائد يالله كل يوم يثبت لها نفسه
اكثر ويخليها تنقهر على حركاتها الغبيه اللي كانت تسويها ...
بعد مرور ثمان ساعات
طريق متصل بدون توقف
اوشكت الساعه ان تصبح التاسعه مساءً
دخلوا لجده وختام جلست بحماس
وهي تاخذ نفس عميق : اخيراً
خالد التفت لها ورجع ناظر الطريق : نروح الفندق او تبين مكان مُعين !!!
ختام ؛ لا ابي الفندق وجوعانه ترى
ابتسم خالد : عيوني والله يخسى الجوع
ختام بتفكير : وش هالرحله المفاجئه
خالد ضحك : وصلنا توك تسألين
ختام بقهر : انت تطنش او اسال من كنت في البيت
خالد وقف عند الاشاره وهو يتثاوب : احس بطيح من التعب
ختام : لو خليتني اسوق فيك الى هنا
خالد ضحك : لا ي شيخه !
ختام التفتت له وبأنفعال : وربي اعرف
خالد : ادري تعرفين لكن رخصتك مو من هنا ي روح خالد
ختام برقه قربت راسسها له : مو مهم
نزلت راسها ع كتفه ووجهها صار برقبته
خالد انحرج : بنت عند الاشاره حنا
رفعت راسها وهي تضحك : احسن مره ثانيه لا تطقطق علي
اشتغلت الاشاره الخضراء وحرك خالد وختام تغني وتمتم بهمس
وقف عند احد الفنادق ونزل : دقيقه
دخل وشوي ورجع لها : كويس لقيت تعالي
نزلت معه وناظرته وارسلت له بوسه
في الهواء وهي تضحك وخالد شوي ويذبحها
ووجهه احمر وعصب : اطلعي فوق بسرعه اوريك شغلك
ختام مسكت ضحكتها ودخلت معه وعامل الخدمه وراهم بالشنط
طلعوا للطابق الثاني ودخلوا لجناحهم
واخذ خالد الشنط
وقفل الباب وهو مععصب : والنهايه ختام ترى خطأ اللي تسوينه
ختام ببراءه : انا اقصدك
خالد تنهد وضرب كفوفه ببعض : ادري بس مابي تسوين كذا قدام الخلق والناس خليك عاقله
ختام ابتسمت : لهدرجة تحبني ماترضى احد يشاركك فيني ولو بنظره او حركة !!!
خالد نبض قلبه بقوه وبلع ريقه الجاف وهو يحس بأنفاسه ترتفع
عض شفته وعيونه حمراء وفجاءه تجمعت فيها دموع وختام انصدمت ..
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41685
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق