الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
26 - 11 - 2020, 01:29 AM
#
169
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1637يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 164
في تبوك ،،
عند سُعاد انتهت من كروت الدعوه ورمتها نحو
امها وهي تتمدد على السرير بتعب وبهمس : يارب عونك
ابتسمت بفرح وهي تتذكر شكل عُمر وحماسه
انقلبت على جنبها اليمين وتحس بالنوم رفعت عينها لفستانها اللي اخذته امس للحفله
لونه افتح درجات الوردي
وبتصميم هادي جداً
غمضت وهي تفكر في الحجز اللي باقي بتسويه وفـي .....
غفت وسط افكارها وقبل تكملها غفت بتعب ونوم بعد ارهاق يوم كامل
(( عقبال كل اللي عاوزين ))
في بيت ام ريتان
جالسه بالصاله وروز واقفه عندها ومتكتفه : شفتي كل صديقاتي سافروا وراحوا واحنا هنا
ام ريتان : احمدي ربك ماعندك لا حرب ولا مجاعه ..
رُبى واقفه عند باب الغرفه : الحمدلله انا بروح اجلس على جوالي احسن لي
ام ريتان ضربت كفوفها ببعض : ايه ادري لا صلاة ولا عباده بس على ذا
الجوالات يكون قمتي انتي وخواتك ورتبتوا ونظفتوا ووحده منكم تطبخ بكره يدعون علي عيال الناس اللي بياخذونكم يقولون ماعلمتهم
روز بقهر صدت وراحت الغرفه : شغل شغل شغل ابي نسافر
ام ريتان بحسره اخذت فنجان القهوه وارتشفت منه : ايه ادري مامنكم فايده ما احد بينفعني
كل وقتكم على الجوالات امنيتي اسوي مثل هالحريم اطلع واسير على اهل الحاره وانا كبدي بارده ادري اذا رجعت بناتي رتبوا المكان
نزل عُمر بسرعه وهو لابس : سلام يمه
ام ريتان : هلا امي بتطلع !!!
عُمر جلس يلبس شوزه " اكرم القارئ " : ايه العيال كلموني اروح لهم في الاستراحه
ام ريتان : الله يحفظك وينور دربك
باس راسها عُمر وطلع وبوقت خروجه طلعت روز ورُودينا وجلسوا عند
امهم
ام ريتان : الله يوفقه عموري يتعب من الشمس والطلعه والرجعه
روز شهقت : يمه يتمشى انا اللي طقت روحي من البيت
ام ريتان رفعت صوت الـ tv : اسمعي الشيخ
اسمعي
روز كشرت بضيق وسكتت
تسمع والبنات يضحكون في الغرفه
لو شالوا البيت شيل قالت وين انتم
عن بنات الناس ماتجون زيهم هههههههه .
في جده ..
صحت ختام وصلت الظهر ولبست وجلست تنتظر خالد طلع بعد صلاة الفجر وللحين مارجع
فتحت جوالها وانتبهت لرسائل من
امها ( كلميني ضروري )
( وينك )
( ختام عشان خاطر خالد رُدي علي )
ختام تنهدت وقفلت جوالها
وصل الموضوع لخالد !!! ايه نسيت اساله عمي وش قاله يارب!!
انفتح الباب وصرخت : هلا هلااااا
خالد ابتسم لها ودخل
ووجهه واضح يبي ينام : السلام عليكم ورحمه الله
ختام : وعليكم السلام ورحمة الله
وقفت وقربت له رفعت نفسها على اطراف اصابعها ولمست جبينه : الحمدلله مافي حراره
خالد ضحك : شمس جده مطلعتني دجاجة على الشوايه
ضحكت ختام وهي تتكلم برقه : والله انت اجمل واحد بعيوني ولو صرت
دجاجة
خالد تنهد وجلس : فديتك ي عيوني انتي
قربت له وجلست جنبه : تنام ؟
خالد : لا
ختام جمعت شفايفها : طيب نطلع ؟
خالد : بكيفك بس بعد صلاة العصر بالضبط بنطلع مشوار فـ اذا تبين نطلع الحين يلا مو مشكلة
ختام مسكت خصلة من شعرها تلعب فيها : وين المشوار
خالد : ماعليك وين المهم البسي شيء
مناسب يكون في حسابك اننا بنقابل ناس وضبطي امورك عاد
ختام وقفت وقربت له وجلست على رجوله
وراسها على صدره خالد رجع على وراء وضمها له وهو يبوس شعرها وساكت
ختام : تدري وش ابي ؟ انام بحضنك
خالد ضحك وهو يخبي وجهه بشعرها اكثر واكثر
ختام بعدت عنه ومسكت وجهه وناظرت
بعيونه : ليش تعاملني كذا بسطحيه ؟ ترى عادي
خالد ابتسم : ادري انه عادي بس اولاً نسوي الزواج الكبير بعدين
ابشري ماتنامين بعدها الا بحضني
ختام ابتسمت : الخطوبه مايصير صح
خالد : صح الصح بعد
ختام ابتسمت له : طيب احبك
خالد تجمدت ملامحه وعيونه بعيونها
ختام همست له ببطء : بذمتك تبادلني نفس الشعور !!!!
خالد سكت وهو يناظرها بدهشه من سؤالها
ختام بتكرار : قولها ، كلمه بس ..
خالد مرر لسانه على شفايفه وصد بعيونه عنها
وختام تجمدت ملامحها
وتجمعت الدموع بعيونها : يعني طلع صدق شعوري خالد وش تعتبرتي بالنسبه لك انا شنو !
خالد ابتسم بحنيه : قلبي ورب البيت خالد يموت من دونك
ختام ببحه : نظراتك غريبه
خالد هز راسه بالنفي : لا نظراتي لك ماعمرها كانت غريبه افهمي شعوري
ختام بحده : انت ماشرحت لي شعورك
عشان افهمه انت شفيك !!! ليش كذا ؟ خالد انت
تغيرت مو نفسك اللي بلوس انجلوس صح كنت تستحي بس تحبني الحين لا الفرق مليون درجة
خالد بلع ريقه الجاف ووقف : انا تعبان وماعمري تغيرت عليك انا خالد نفسه ماتغير ..
فترة الأقامة :
1637 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
47414
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.93 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق