الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
26 - 11 - 2020, 03:13 PM
#
179
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1630يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 174
عُمر رفع نظراته للباب اللي تقفل ووقف
وسُعاد بروعه وخوف وقفت
ضحك عُمر وهو يقرب لها ويشدها له وهي شـــــوي وتبكي باس جبينها بعمق وهمس : مبروك
سُعاد بتوتر : يبارك فيك
عُمر بخبث يلعب بأعصاب سُعاد وهو يعلم انها لا تفهم مايقوله من شدة توترها تكلم ببطء : عقبال عيالك
سُعاد بتوتر : امين واياك
ضحك عُمر بقوه وسُعاد تجهم وجهها
عُمر همس ببطء : ماهو امين لاني ما ابي غيرك ليش تقولين عقبالي ؟
سُعاد انحـــــــرجت وابتسمت بدون شعور
وعُمر تنهد بغرق حقيقي في شعوره معها مسك كتفها وجلسها بهدوء
وجلس جنبها وهو يناظرها
همست بتوتر : خلاص
عُمر ابتسم : خلاص ؟ مافي خلاص مني
سُعاد ارتبكت وهي تبي يصد بنظراته
عُمر بنبره لعوب : غش كذا انا ناظرتك وانتي ما طالعتي فيني حتى
سُعاد سكتت والهواء ينقص اكثر واكثر بالنسبه لها
عُمر رفع راسها بسبباته :حق لك تشوفيني يمكن ما اعجبك !
سُعاد تحس بغشاوه على عيونها من شدة التوتر وانفاسها ترتفع
عُمر ضحك ورحمها رفع يدها اليمين وباسها على مكان ابره التحليل " بقعه بنسفجيه"
ووقف وطلع تاركها وراه ترتجف برهبه وهي ماشافته ولا قدرت ترفع عيونها له وقفت بسرعه
قبل يدخل خالها واخذت العصير اتجهت للمطبخ نزلته هناك ورجعت قفلت اضاءه
المجلس لان هذا القسم ماراح يدخلون النساء
فيه والرجال بيجلسون برا
طلعت وركضت للدرج وطلعت للطابق الثاني
بسرعه
قابلت بنات خالتها لكن تركتهم وهي تدخل
غرفتها قفلت الباب ورفعت يدها لقلبها
وجلست على السرير وابتسمت رن جوالها وناظرته كان عُمر
قررت ماترد وتركته
ثواني ووصلها اشعار رسالتين في الواتس
منه
فتحتها وتجمدت ملامحها وهي تشوف صورته
وتحتها مسج " حلالك "
عضت شفتها وضحكت بقوه وهي ماتدري وش ترد قفلت الواتس بسرعه
ودخلت الصور وحصلتها هناك تأملتها بصمت
وهي تمرر اصابعها عليها
اندق الباب وفزت : هلا
ام سُعاد : يلا انزلي
سُعاد رمت جوالها وكفوفها ترجف ووقفت
عدلت روجها وزادت من العطر وطلعت ..
في جده ..
خالد وقف عند الصراف وهو يشوف مصاريفه وكم بقى عليه كان في حسابه الخاص الف ريال فقط وحساب ابوه خمس مئه ريال
تنهد وهو يتذكر الدين اللي كسر ظهره كانت اربع مئة الف قرض البيت اللي يعيش هو واهله فيه المصيبه مو هنا المصيبه ان القرض
بأسم حساب ابوه وينوخذ من راتب التقاعد الخاص فيه ولو ماسددوه ، للبنك حق انهم ياخذون البيت لان ابو خالد رهنه لهم
بالاضافه لسجن ابو خالد
وهذا الشيء والسر اللي هدد فيه ابو الماس
خالد
لان ابو الماس واسطاته كثيره وقادر يعدل في وقت القرض ومتى سدداه
وخالد المسكين لا حول ولا قوه اعطاه مبلغ مهر ختام وطلب منه يتزوجها
لفتره هو يحددها وبعدها يجيبها ويطلقها
او ينسى ان ابوه يطلع من السجن
خِتام راجعه لاهلها مو اغراب حتى لو ماتبيهم
بس ابوي كبير سن مريض بالقلب والزهايمر ومدري هو يعيش اكثر او يموت فـ ليش اضحي فيه ارميه اخر عمره بالسجن وهو اللي تعب علي !! يحتاجني اكثر منها من ناحيه الاهتمام ومن ناحية البِر
الحين احاول اعدل خطاي بس كيف
كيف !!! المبلغ لو اطير للسماء ماقدرت اجمعه
وخِتام مستحيل اطلبها
لان ماعمري اخترتها او حبيتها عشان فلوسها
خرج من البنك وهو تعبان نفسياً وعقلياً
وجسدياً وروحياً
ركب سيارته وتبادر لذهنه عُمر
عُمر عنده خير !! اكيد بيساعدني بس والله مستحي منه متى بردها والرجال توه بيعرس اكيد بيجهز نفسه اخرب عليه !!! اخذ نفس عميق وقرر يكلمه
ارسل له :" فاضي "
رد عليه : " وينك "
خالد : " في جده "
عُمر : " بتقول وش فيك ! "
خالد تنهد : " محتاج فلوس"
عُمر تأخر بالرد لثواني ثم انارت الشاشه بأتصاله ..
فترة الأقامة :
1630 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
46657
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.05 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق