الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
26 - 11 - 2020, 03:16 PM
#
181
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1660يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
730
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 176
مروان : انا خطبتك من عمك
ختام شهقت وهزت راسها بالنفي
مروان ابتسم : ماباقي قالك صح ردة فعلك صدمتني قال لي انه يقول لك اليوم
ختام ازدادت انفاسها
ومروان اشر بسبابته : انتبهي ترفضين مو عشاني عشان خلودك حبيب القلب ترى بلحظة بمحيه انتبهي زين
ختام ضحكت بسخريه : وش بتسوي وماصار يهمني اصلاً تطلقنا وكل شيء انتهى ..
مروان بتفكير : اوك خالد بيختفي بكل الاحوال
مادام انتي مايهمك لكن سمعتك وثقة عمك فيك
ولا اقول لك ! خليها مفاجاءه انتي قولي مابي مروان وشوفي وش يصير
ضحك ومر من عندها وطلع
وختام متجمده مكانها التفتت لوراء كان الباب مفتوح ومروان واقف عند باب غرفة الماس
بخطوات سريعه ركضت للباب وقفلته بالمفتاح وطاحت على الارض تبكي وتكتم شهقاتها بكفوفها ..
'
عند مروان ..
نزل بعد ماطلب من الماس تخلص بسرعه وخرج للحديقه عند ابو الماس من شافه قفل الجوال واتجه له : خلصوا !
مروان تكلم : لا بس اسمع انا باخذهم ونسبقك للمطعم وانت كلم ختام
ابي الرد بكره يالنسيب زي ماتدري بنرجع للرياض وانا ابي ابداء معها بدايه جديده ومن هنا ما ابي جده تكون لها نقطه سوداء بحياتها
ابو الماس ابتسم : انا متأكد انه مايناسب
ختام غيرك بطلع لها وانت خذ الاهل
مروان ابتسم لها : اكيد
دخل ابو الماس ومروان يبتسم بخبث
واتجه لسيارته ركب وجلس ينتظر اخته وبنتها اخيراً بيصير اللي ببالي ختام لي وحلالي وتحت ايدي هي وحلالها وكل شيء يخصها يصير
يخصني زوجه وزوجها
حتى لو ماتحبني لو ماتبيني لو تكرهني من قلبها وبكامل ادراكها مايهم المهم انا يصير اللي بخاطري ويتنفذ كل شيء احلم فيه حلوه وغبيه ومليونيره وش انتظر شيء اكثر من كذا !!.
في تبوك ..
نزلت سُعاد والزغاريط صوتها يملىء المكان كانت جميله بكل معنى الكلمه
بمجرد ماوقفت نهايه الدرج اتجهت لها ام عُمر تسلم عليها ولبستها طوق ورد على رقبتها ومع كل ورده خمس مئه ريال
ابتسمت سُعاد بحياء
"هذي الحركة عاده عند اهل ام عُمر يلبسون العروس هالورد وتكون هديه من ام العريس"
سلمت على اخوات عُمر وجلست فالصاله معهم بهدوء
يسولفون ويضحكون
العشاء الساعه ظ،ظ¢ والحفله والرقص اخر الليل من ظ،ظ¢ الى ظ£
وتحتفل العروسه معهم وترقص وبكل اريحيه .
رتيل اتجهت لسُعاد وجلست جنبها وغمزت لها : الله ي دنيا خذيتي اخوي ؟ افا ولا تعلميني
صديقتك واختك طيب قولي لي احبه كان جننته اكثر فيك ..
ضحكت سُعاد ووجهها احمر : خلاص اسكتي تكفين
رتيل بهمس : شافك
سُعاد ضحكت : مات من جمالي
رتيل بخبث : ترى يبي تطلعين معه بعد العشاء
سُعاد شهقت والتفتوا لها كلهم وانحرجت مره وهي تقرص رتيل بقوه
ورتيل تكتم صرختها : فكيني
ضحكت سُعاد : قولي مابتطلع ابي ارقص وافلها مع البنات
رتيل ببساطه : ابشري
مع انه بيزعل يبي ترقصين له هههههههههه
سُعاد وجهها احمر وشوي تبكي : ماما قولي لرتيل تقوم عني
ام ريتان ضحكت : وش قايله لك ؟
سُعاد سكتت
ورتيل ببراءه : اعلم !
سُعاد ناظرتها بحـــــــده ورتيل تضحك : امزح امزح صايره نفسيه يا بنت
سُعاد تنهدت : بسببك ..
فترة الأقامة :
1660 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
48166
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.56 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق