الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
26 - 11 - 2020, 03:18 PM
#
182
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1660يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
730
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 177
في جده ..
طلع ابو الماس فوق وهو ينادي على ختام لكن ماردت ولا فتحت الباب ضامه نفسها وتبكي
بقهر
سمعت صوت خطواته تبتعد واخذت جوالها بسرعه وهي تتصل
على خالد
رد بلهفه : عيونه
ختام بشهقه : وينك انت وينك
خالد تجمدت ملامحه : عمري شفيك !
ختام بضعف : تعال
اكملت وهي تخاف من رده : لاتكون سافرت الرياض !
خالد وهو يناظر الاشاره : لا بجيك الحين بس عمك وو
قاطعته ختام : مافي احد تعال
خالد : اوك ربع ساعه واكون عندك
قفلت ووقفت اتجهت لدوره المياه " اكرم القارئ " غسلت وجهها
وجففته واخذت كريم حطته
وطلعت بهدوء تتفقد المكان اذا عمها راح او باقي وقفت من سمعته ينادي بأسمها التفتت له
واثار الدموع واضحه بوجهها قرب لها بخوف : تبكين ؟ يوجعك شيء يبه !
كتمت غصتها وهي تتظاهر بالقوه : كنت نايمه ما ابكي
سكت ابو الماس بعدم اقتناع
ختام : وين الماس ؟
ابو الماس : طلعت مع خالها بس عندي شيء بقوله لك اذا عادي نتكلم وخاطرك يسمح !
ختام وهي عارفه الموضوع همست : موضوع مروان !
ابو الماس تجمدت ملامحه : من قال لك
ختام ابتسمت بسخريه : زوجتك من يعني بس اقولك من الحين انا مابيه
ابو الماس قرب لها ومسك راسها وباسها : بنتي انا ابي مصلحتك وبالنهايه القرار لك مروان بيفيدنا ويفيدك منها تقوى العلاقات اللي بيننا ونضمن انك مع واحد ثقه وكمان انا متأكد انه بيصونك ويحفظك
خِتام بغضب وملامحها تلونت بالحمره :
قلت مابيه
ابو الماس تنهد : لا تردين الحين بكره انتظر ردك او اقولك بعد بكره احسن ..
نزل الدرج وطلع من البيت تاركها وراه
وقفل الباب تنهدت ورجعت بسرعه لغرفتها
فتحت الشباك وشافته يطلع من حدود البيت تنهدت براحه
وجلست على الشباك تنتظر خالد ..
تحس بصداع قوي في راسها بس تقاوم الالم ومازالت تنتظره رغم كل سب عمها فيه تحبه
ماهز قلبها كلامه ولا بتهتم
ابتسمت من شافته ينزل من فوق السور ويركض لاخر الحديقه وطرف ثوبه في فمه
وقفت بسرعه وطلعت من جناحها
ونزلت الدرج ركض للباب الخلفي واتجهت له كان على جواله ويناظر شباكها واضح يدق عليها
مشت بهدوء ووقفت وراه ولمست كتفه بخفه
فز والتفت لها بسرعه وهو يشهق : ختام !
ضحكت من بين حزنها ونزلت دمعها بلا شعور وهي تضحك
كتمت وكتمت كثير مو قادره تتحمل
سألها عمها كنتي تبكين بالقوه
مسكت نفسها ماتنتحب عنده وتبكي
خالد قرب لها بحنيه ورجع شعرها وراء اذنها وانحنى يقبل طرف ثغرها
ورفع شفايفه لدمعتها ومسحها بشفايفه
ورفع راسه وهو يشدها لحضنه حاوطها بكفوفه وهو يهمس : خلاص كل شيء بينحل إن شاء الله
ينحل
بعدت شوي وناظرته : كيف ؟
خالد : وعد
ختام نزلت عيونها للارض : مو واثقه في
وعودك
خالد تجمدت ملامحه من كلامها ووقف بدهشه
رفعت عيونها له وصدت : حاول تضبط الوضع مروان كلم عمي
خالد عقد حواجبه : كلمه !!! بشنو
خِتام : خطبني ؟ يحبني وشاريني
خالد وقف يناظرها وعيونه بعيونها شيء غريب يحس فيه حريق يندلع في وسط جوفه
وانفاسه ترتفع بشكل ملحوظ : وانتي؟
ختام ناظرته بأستغراب وهي تقرب له من لاحظت نظراته : انا شنو ؟
مسكت كفوفه وسحبها منها وهي انصدمت
تكلم ببحه : انتي تحبينه ! وشاريته بعد ؟؟
صد عنها وهو يرفع كفه اليمين لوجهه يمسحه
وخِتام واقفه وراه : لا ..
فترة الأقامة :
1660 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
48166
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.56 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق