الموضوع
:
رواية جنوبية برت حالي ولا دري وين ديرتها
عرض مشاركة واحدة
21 - 5 - 2021, 06:28 PM
#
26
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1666يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
730
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها
البارت 22
الجد(محمد)يحس كأنها سكينة انغرزت في صدره ماعاد يقدر يتحمل يفقد احد رفع عيونه في عبدالله ومحمد : ابوكم وينه.!
محمد/طلع ينام .!
الجد (محمد)/تعالوا ندور اخوكم والله يافارس انه فيه بلا ماهو طبيعي الولد ولاعمره يخرج ويروح ويخلي سيارته ويقفل جواله.
محمد/بطفش جد وين ندوره ذا الليل فارس بيرجع لا تخاف.!
محمد(الجد)بغضب : اص ولا كلمه قلت ندور يعني ندور انت وعبدالله روحوا اسألوا اصحابه وانا وأحمد
بندور وبينا اتصال وخرج وهو يرجف يارب لا تفجعني في فارس يارب .!
ظ
ظ
صلاة الفجر
علي نزل علشان يصلي الفجر دخل قسم أمه علشان يقوم اولاده لصلاة الفجر لأنهم ينامون عندها من زمان دخل غرفتهم حصلها فاضية انقبض قلبه تعوذ من الشيطان وهو يخرج ويفتح باب الشارع وماحصل سياراتهم موجودة ماغير سيارة فارس وسيارة ابوه غريبة وين عياله مستحيل اولاده يسهرون الى الفجر
خاصة محمد وأحمد وسيارة ابوه موجوده غريبة تعوذ من الشيطان وهو يروح المسجد صلى الفجر وهو يهوجس في عياله خلص الصلاة يخرج أول واحد من المسجد اخرج جواله واتصل على محمد ولده واكثر من اتصال مايرد وعلى احمد رد على طول : هلا يبه
علي/وينكم يااحمد
احمد وهو يتنهد : قريب يبه كنا ندور فارس ولا حصلناه
علي بخوف: انت صادق من البارح واخوك ماجاء.
احمد /هذا حنا ندور انا وجدي ومحمد وعبدالله وماخلينا مستشفى ولا شرطة وماحصلنا له خبر خذ جدي يبغااك.!
زفر بقوة وهو يسمع صوت ابوه الغاضب : علي ولدك ماله آثر والله لو صار لفارس شي ياذبحك انه على يدي تصرف لايجي الظهر إلا فارس عندي
وقفل الخط في وجهه.
علي وهو مو قادر يوقف يعني نايم من البارح وولده ماله آثر لا يافارس لاتفجع ابوك .
غمض عيونه وهو ياخذ نفس عميق استودعتك فارس يارب ماهي من عوايده يخرج مره ولا يتأخر تعوذ من الشيطان اكثر من مره وهو يطرد من عقله احمد اخوه وهو يخرج من البيت زعلان.
رفع جواله وهو يفتح الواتس حصل رسالة من فارس قبض على الجوال بقوة علشان مايطيح من يده
رسالة حس روح بتطلع لما شافها حاول انه يكذب عيونه رجع يتأكد انها من فارس .
(يبه سامحني تمنيت اني مااحطك في الموقف هذا بس مجبر جيتك على اساس تحتويني وتسمع لي يبه انا اعاني وابغى احصن نفسي بالحلال فتن اشوفها وتُعرض علي واصد عنها بس انت ماساعدتني وصديت عني يبه بخلت علي بفلوسك تزوجني واكمل نص ديني لكن حصلت مين سمع لي وفتح لي قلبه قبل جيبه واعطاني اللي انت بخلت به علي اعطوني يبه ..لكن المقابل ثمنه كبير يمكن حياتي سامحني وإن شاء نلتقي في الجنة )
حاول يمشي ويتماسك لين وصل باب بيته وجلس ماعاد قدر يكمل ويدخل لا يافارس لا تكسر ظهري فيك تعال واعطيك عيوني ..
رجع واتصل على جواله مقفل.!
رفع عيونه وهو يشوف سيارة احمد توقف وينزل منها ابوه وهو معصب وصل لعنده وبغضب : عاجبك ذحين ولدك ماندري وينه .!
أحمد وهو يشوف انهيار ابوه : جد صلي على النبي فارس ماهو صغير وراح نحصله ان شاء الله
علي والشيطان لعب في عقله وهو يتخيل ولده راح في طريق ضيااع والله انه يتمنى يشوفه ميت بحادث وقدامه يهون احسن من يشوف ولده راح مع ناس تغسل مخه ويجي يحارب اهله ووطنه ويفجر .!
رفع الجوال بدون كلام وهو يشوف ولده محمد وعبدالله جايين لهم اعطى أحمد الجوال وقال شوف اخوك ايش مرسل لي فارس كسر ظهري .!
أحمد مسك الجوال وهو يشوف ايش كاتب اخوه وبجزع : الله ياخذ فارس الكلب الله ياخذه !
عبدالله كان قريب منه سحب الجوال من يده وهو يشوف المكتوب: اص ولا كلمة تعالوا ندخل تعالوا .!
في المجلس الجد بعصبية : والحل ذحين كلها منك انت وهو يأشر على ولده المصدوم .!
محمد/الكلب فارس الله ياخذه احسن ونرتاح منه كنت ملاحظ عليه صار منطوي وعلى اللاب توب كل وقته وفجأه صار مايخلي المسجد بكل الفروض .!
عبدالله/صلوا على النبي لازم نتصرف بحكمة الموضوع ماهو بسيط ماراح نبلغ ابد إلا بعد مرور 24ساعة افضل .!
.
.
الجد محمد/
وهو نازل من السيارة مايدري كيف وصل المزرعة وهو يفكر ويهوجس في فارس وين راح بيكمل يوم مختفي ماخلوا مستشفى ولا قسم شرطة في الرياض إلا سألوا عنه ولا حصلوا عنه خبر معقولة ماعاد بيرجع وتصير نفس خرجت عمه أحمد رفع عيونه لفوق يارب لا تكسرني بفارس واخوانه وفارس غير عن كل أخوانه يحبه ويغليه
مستحيل يمر يوم كامل ولا يجيه فارس يطمئن عليه حتى اذا جدته مسويه أكل يعرف اني احبه ياخذ منه ويجيبه لي بدون ماتدري جدته انه لي واحيانآ يجي ياخذني من المزرعة ويقول والله لتجي ومانجتمع بدونك وجدتي عندي ماعليك منها.!
فترة الأقامة :
1666 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
48279
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.46 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق