الموضوع
:
رواية جنوبية برت حالي ولا دري وين ديرتها
عرض مشاركة واحدة
1 - 6 - 2021, 12:09 AM
#
66
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1630يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها
البارت 61
اشواق ماعلقت بكلمة رجعت تبدل الفناجيل في الصحن وهي تقول لخزامى : انا بروح احضر الفطور لهم وانت الحقيني بحافظة العصيد وارجعي نظفي الأرض .
شالت الصحن وخرجت وهي تحس بعجز ناحية ريم اللي صايرة مثل الكبريت محد يلومها بس في النهاية انا مابيدي شي اسويه لها كلنا تعبانين من الوضع الجديد بس لازم نتقبل اللي صار لان مابيدينا شي وهي مؤمنة ان اقدار الله كلها خير وكل محنة وشدة في طياتها منحه من الله.
خرجت من الصالة للحوش وهي ترجف من البرد.!
اخذت نفس عميق مشبع بروائح عطريةمن الأشجار رفعت راسها وهي تناظر في السماء قالت يارب يارب
دبرني انا واخواتي واختر لنا ماتراه خير لنا
وصلت باب المجلس وهي تشوفي حذيان عند مدخل المجلس كم تمنت بيوم ان المجلس ذا يكون عامر بأهله احساس ان عندك رجل في البيت بحد ذاته أمان بعد الله.
دخلت المجلس وهي تشوف جدها جالس قدام الدفاية ومتلثم بشماغه وعمها قاعد وقدامه اوراق كثيرة وحمدت ربي ان محد من عيال عمها موجود الغثيث عند أمه والثاني رجع الرياض على حسب كلام جدتي البارح واثنين نايمين في المقلط.
قالت : صباح الخير
وهي تنزل الفطور على الطاولة وتبوس راس جدها اللي من شافاها وهو يحاول يقوم
أشواق :عليك وجه الله ماتقوم جعلني فداك .
الجد(محمد) بحب : الله يصبحش بالخير ويعزش .
وراحت سلمت على عمها اللي وقف من شافها وهو يحضنها : هلا هلا ازين صباح قد مرّ علي في ذمتي اني صادق.
اشواق وهي تبوس كتفه : الله يسعدك ويحفظك لنا
فكها وهي تروح وتمد السفرة قريب من جدها وتناظر فيه بحب ان شاء اللهة رقدتو زين البارح .
ردو : الحمدلله وازين نومه والله وحنا عندكم .
حطت الصحن وزعت اقراص الخبز الأسمر
قامت واقفه وهي تلمح خزامى تأشر لها مستغربة حال خزامى اللي فجأة نزل عليها الحياء وهي البارح كأنها قرد ناشبه لهم
اخذت حافظة العصيدة ودخلت وهي تقول : هيا تفضلوا سويت لكم شي بسيط إن شاء الله انه يعجبكم احترت ايش اسوي لكم وقررت اسوي عصيدة واخبز بر أسمر علشان جدي اذا ماعجبته العصيدة وخفت لا يكون عندك سكر وضغط وتتعب .
جدها وهو يقرب من السفرة هو وعمها علي : ابشرش ان ماعندي لا ضغط ولا سكر باقي جدش شباب إذا تخبرين بنت حلوة تراني ابغى العرس.
أشواق وهي تضحك : ماشاء الله اما العروس لا ياجد وين بتلقى مثل جدتي محد
الجد(محمد) رفع عيونه لبنت ولده اللي اخذت من جدتها الشي الكثير في يوم وليلة اخذوا قلبه بنات احمد وهو يشوفهم كيف مهتمين فيه اللي اخذت ملابسه وغسلتها واللي تكوي واللي تعطر واللي تهمز واللي تدهن رجوله ويدينه واللي تحرص عليه يتدفى زين من البرد صدق من قال ان اللي عنده بنات مايموت .!
قال لها : ايه بالله انش صادقة في كلامش بس جدتش تتغلى علي وإلا وينها من البارح ماشفتها .
أشواق وهي تتذكر سوالف جدتها لهم عن حياتها مع جدهم وكيف انها جتها فترة ماعاد تطيق تسمع من بعد موت ابوهم : جدتي نايمه مع ندى مانامت إلا متأخر صحيتها صلت ورجعت تنام.
علي وهو يفطر : ماشاء الله انتي اللي مسويه الفطور.
أشواق / ايوه انا مسويته أمي فديتها معلمتنا كل شي
وماسمعت اي رد على كلامها تعرف انهم شايلين كثير على أمها وهي محتارة بينهم .
شافت جدها اللي قام وهو يقول : الحمدلله جاد الله عليكم يابنت احمد.
أشواق /بالعافية ياجد لكن ماتقهويت.
الجد(محمد)/بروح انام لي شوي مع عيال عمش واذا صحيت تقهويت مع جدتش اذا حصلتها،.؟
علي/
شاف ابوه يقوم من السفرة متوجه للمقلط علشان ينام حس انها فرصة ويقدر يتكلم مع اشواق قام وهو يمسح يده بالمنديل ورجع يجلس مكانه عند الشنطة والأوراق حولها وهو يحس بثقل من أمانة اخوه احمد حس ان اخوه حطه في خيارين كلاهما اصعب من الثاني بس لازم يحزم أمره من شاف الأوراق اللي في الشنطة وهو يصلي ويستخير ولا حس بشي.
ناظر في اشواق اللي قاعده ترتب المجلس من شاف بنات اخوه وهو اسعد إنسان صح ان أشواق تضايق من تصرفها مع ولده رغم انه يستاهل
علي/أشواق .،!
أشواق /لبيه وهو تلف لعمها وبيدها كيس جمعت فيه علب المويه واوراق كانت على الكنب والأرض.
عليبحب لها ولكلامها وتصرفاتها حب فيها قوتها وتحملها لمسؤلية اخواتها وكيف انها استقبلتهم : الله يلبيش تعالي هنا بغيتش في موضوع يخص خالتش ريم وهو يأشر على مكان جنبه.
أشواق/حتى انا كنت ابغى اكلمك عنها ..
فترة الأقامة :
1630 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
46704
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.05 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق