الموضوع
:
رواية جنوبية برت حالي ولا دري وين ديرتها
عرض مشاركة واحدة
1 - 6 - 2021, 12:10 AM
#
68
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1630يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها
البارت 63
نزلها وهو خايف عليها خايف انها تروح من يده.
شاف أشواق اللي تفك غطوتها وطرحتها وجهها اللي منتفخ وعيونها من كثر مابكت كان يتمنى ياخذها في حضنه يحسسها بألامان اللي فقدته اللي صار لها ماهو هين لا أب ولا اخوان ولا اهل ولا شي .
شاف أشواق تقيس لها الضغط وبسرعة ركبت لها اكسجين ومغذي بيدها.
رفع عيونه عن وجها وهو يسمع اشواق تكلمه
أشواق /عم ترى جدي يبغااك في المجلس وريم اذا صحيت راح اقول لك .،!
علي وهو يفك يد ريم وهو يمسح وجها بنظره شاملة يبي يحفظ ملامحها وبدون اي كلمة خرج وهو عارف ان اللي ينتظره من ابوه شي كبير ومن عياله ومن جميلة اذا عرفت .
خرج من الصالة متوجه للمجلس دخل وهو يشوف ابوه وامه وعياله كأنهم في عزا ساكتين ولا احد من عياله ناظر له او وقف له بالعادة لما يدخل ابوهم وهم قدامه يوقفون له حتى لو انه خرج ورجع يدخل بداية المشوار صعب كذا .!
إذا كان عياله كذا ..؟
اجل ابوه جميلة وخاله وعياله كيف .
جلس على اول كنبه وهو يرفع عيونه لأبوه وماانتظر احد يسأله مستحيل يسمح لأحد يتدخل في حياته وقراراته يبغى لو مرة في حياته يتخذ قرار شخصي بدون تدخل من أحد يكفي انه ولا مرة هو اختار زوجه له رغم انه حقه .
اخذ نفس عميق يحاول يرتب عذر يبرر قال : يأبو أحمد العذر والسموحة منك
وسكت يحس لما ناظر فيه أبوه ضاع كل الكلام اللي كان بيقوله مازال يخاف من ابوه حتى وهو كبير وعنده عيال هيبة ابوه تخليه غصب يخاف منه بلع ريقه بصعوبه.،!
: يبه بعد ماتوظفت انا واحمد رحنا المحكمة وسوينا لبعض وكالة عامة شاملة لكل شي علشان اذا احد فينا مسافر او مشغول الثاني يخلص اشغاله وكلته وكالة عامة حتى في امور زواجي لاننا كنا مقررين مانتزوج إلا اخوات ماكنا نبغى نفترق عن بعض حتى بعد الزواج والوكالة عندي منها نسخة موجودة بصيغة صحيحة في وكالة الزواج .
ولما جيت عند زوجة أحمد اعطتني شنطة فيها اوراق تخص محمد وبناته وحصلت من ضمنها ملف خاص في ريم ..وقبل مايروح أحمد الحج راح المحكمة وعقد لي عليها واعطاني وكالة عامة عليها لانه هو كان الوكيل الشرعي لها
وكان اول من وقف ولده فارس ويقول : كذا يبه تتزوج على أمي تجازيها .
صوت جده الحازم هو اللي خلاه يبلع باقي كلامه.
الجد(محمد): انثبر مكانك ولا كلمة اسمعها .!
ناظر في ولده وهو يقول له : طيب ايش ناوي تسوي وايش ترجع زوجتك ذي.
علي/مابسوي شي زوجتي على سنة الله ورسوله وامس كلمت الشيخ وقال عقد الزواج صحيح توفر فيه كل اركان وشروط الزواج واعطيته نسخة من الوكالة اللي سبق وسويتها لأحمد وقال صيغة التوكيل صحيحة لأنك ذكرت اسم الموكل عنك في صلب العقد وريم اخت رقية زوجة احمد كلهم سعوديات اوراقها كلها معي تثبت انها سعودية ابوها سعودي وأمها سعودية وباقي امها عايشة في نجران ومن ال قاسي ناس معروفين ابوها طلق امها واخذها وبعد زواج أحمد من رقية ابوها قال انا راح اعطيك وكالة شرعية عامة على ريم
اخاف اموت وياخذونها اخوالها وكانت بينهم مشكلة كبيرة وصار احمد الوكيل الشرعي لها كمل وهو يناظر وجه ابوه اللي ماوضح عليه اي ردت فعل وتراها مارضعت مع بنات احمد لأن زوجته رقية كانت مريضة حتى بناتها ماارضعتهم واحمد كتب لي كل شي عنها .
محمد(الجد) هو قرر انه مستحيل باقي يدخل في حياة اولاده مرة كفاية احمد الله يرحمه.
بأختصار الله يبارك لك لكن قبل مايتم زواجك تملك لعيالك على بنات اخوك.!الليلة انا راح اكلم الدكتورة اشواق .
علي وكأن ثقل جبال انزاح عن ظهره كان خايف من ابوه قال : ماراح احصل افضل من بنات اخوي لعيالي وابركها من ساعة لكن مستحيل اغصب احد فيهم والأهم عندي بنات اخوي ماراح اجبرهم ابد .!
وهو يناظر في عياله محمد اللي ساكت
واحمد اللي يناظر في الأرض وفارس
اللي مانزل عيونه عنه كأنه يعاتبه
ايش رايكم تبغون بنات عمكم.
محمد : انا موافق لكن بشرط زوجتي مالكم دخل بيني وبينها لا من قريب ولا من بعيد.
محمد(الجد)/ بتوافق ورجلك فوق رقبتك وبلا شروط وانا دون بنات ولدي اللي بتجي تشتكي منكم والله اللي رافع السماء بلا عمد وباسط الأرض وقاطع الذرية والعصبه القوية اني مااخلي فيه عرق ينبض
وهو يأشر على سميه محمد انت تاخذ الدكتورة اشواق فاهم .
وانت وهو يأشر على احمد تاخذ ندى.
والداج عبدالله ياخذ خزامى وسالفة زواج ابوكم لاتخرج من باب هذا لجنس مخلوق.
لف يناظر في ولده وانت اول تروح لخالك وعياله وتقول لهم كل شي وتطيب خواطرهم وهذا شرع الله ماسويت شي حرام وبعدها تروح تطيب خاطر جميلة ام عيالك وترضيها وبعدها تجيني هنا انت وعيالك واللي يعز عليكم ونملك إن شاء الله .
فترة الأقامة :
1630 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
46733
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.05 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق