الموضوع
:
رواية جنوبية برت حالي ولا دري وين ديرتها
عرض مشاركة واحدة
1 - 6 - 2021, 12:10 AM
#
69
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1630يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها
البارت 64
علي/
حاول يضبط نفسه وهو يحس قلبه يرفرف من الفرح قام ويبوس راس ابوها : بشر على ذا الخشم لكن عبدالله يبه ماله خاطر في الزواج من بنات عمه وقال لي انه يبغى احلام بنت خالته نورة وجميلة كلمت اختها من زمان وموافقين .
الجد محمد/اجل خزامى ياخذها الخبل ذا يأشر على فارس اللي صدع روسنا يبغى العرس.
علي /ابشر ابشر
رجع وهو يدنق ويبوس راس أمه ويدها : ليش ساكتة يالغالية .
هيلة/ايش تبغاني اقول ان تكلمت انفضحت وان سكت انغبنت وين اودي وجهي من اخوي وعواله وبنت اخوي.
علي/ابشري مالش إلا يرضون اهم شي انتِ راضيه عني.
هيلة/ومن متى مارضيت عنك انت واخوك الله يوفقك ياولدي واهم شي بنت خالك وأم عيالك لا ترضى فيها .
فارس بدال ماكان زعلان ومعصب على أمه كان بينط ويحضن جده لأنه من قال جده عبدالله ياخذ خزامى انقهر بس دامها تيسرت من حيث لا يحتسب الحمدلله قام وهو يرسم على وجه الزعل مر من عند ابوه وقال : كنت اتمنى انك تحفظ جميل أمي ولا تبدل بنات الشيوخ ب...؟ وخرج بدون مايكمل .
علي مارد على ولده والتمس له الف عذر ماكان يتمنى انه ينحط في الموقف ذا خاصة قدام عياله ذحين قدامه اكثر من مهمه صعبه كيف بيروح ويكلم خاله وعياله كيف بيكلم جميلة كيف بتكون ردة فعل أميرة .!
والأهم والأصعب ريم كيف راح تتقبل فكرة الزواج.
رفع يده وهو يمسح وجهه كامل غمض عيونه وريحتها تتغلل داخل صدره عطرها الهادي عكس شخصيتها لازم يروح يخلص كل اوراقها ضروري اليوم ويشوف باقي الأشياء اللي تخصها ..
:
محمد/
وهو يخرج من المجلس ماهمه زواج ابوه مرة علاقته في عمته جميلة شبه عادية ماله احتكاك معها كثير وماراح ينسى اللي صار قبل اربع سنوات في حفل تخرج أميرة من الثانوي
كانوا مجتمعين قالت: يبه انا ابغى ادخل تمريض
قام هو وعصب وقال والله ماتدخلين تمريض لو فيها قطع رقاب.
ابوه سكت ولا تكلم ولا اخوانه حتى هم رافضين فكرة التمريض معروف في عائلتنا بس كلهم مايبغون أميرة تزعل .
قامت جميلة قالت : ايش دخلك انت لاتنسى نفسك ترى انت اخوها من ابوها بس مالك كلمة على بنتي تدخل التخصص اللي تبغاه .
وكان صعب عليه انه يرد عليها يحترم ابوه واخوانه خرج من عندهم وهو مايشوف وراح لشخص اللي راح يوقف معه حتى لو كان غلطان وقال لجده كل شي قالته عمته جميلة .!
جده اخذ الجوال واتصل على جميلة وقال والله يابنتش ما تدخل تمريض لو ماعاد تدرس حياتها كلها واقصري الشر قبل يخرج مني محلوف ماعاد تشوفين عيالش مدى الحياة واعتقد انش تعرفين محمد ال زايد إذا قال كلمة مايتراجع عنها ومحمد اخو أميرة غصبن عنش وعنها وكلمته تمشي عليكم كلكم سامعه.!
ومن بعد الموقف هذا ماعاد بينه وبين عمته احتكاك ماغير سلام بارد..!
وأميرة نفس الشي وصار يستقعد لها على الطالعه والنازله عناد في أمها بس علاقته في باقي اخوانه مرة ممتازة وما تأثرت حتى فارس اللي دايم يناقره يحبه ويحترمه ولا يكسر له كلمة.!
سمع جواله يدق اخرجه من جيبه وشاف انه عبدالله اخوه الأتصال اللي ينتظره من امس!
محمد/
ارحب ملايين في ذمتي ولا تسد بشر.
عبدالله /الله يحييك ابشر بالخير تيسرت كل الأمور وصارت كلها في صالحك وانا صورت كل الأوراق وارسلتها واتس .! وتدري وين المشكلة.!
محمد /الله يبشرك بالخير اولآ وثانيآ ايش المشكلة عسى خير.
عبدالله /تدري ان جدي كلمني امس وارسل لي صورة من برنت قديم اخرجه لما راح يسأل في الأحوال المدنية عن عمي هل تزوج او لا تخيل اني رحت عند الأحوال وماقصر معي فيصل المقرن بحث لي واخذ الرقم التسلسلي
للبرنت المفاجئة انه طلع برنت وهمي مافيه اي بيانات مسجلة من الجهاز انا انجنيت كيف برنت وهمي وثلاث ساعات بحث وتدقيق على بيانات الموظف وطلعنا اسمه ولما سأله فيصل
كيف تطلع برنت وهمي ماله بيانات في الجهاز قال والله هذي سالفه قديمة بأختصار يقول جاه أمر من سلطه عليا بمنع خروج اي معلومة عن عمي انت متخيل ولما ضغط عليه قال لي أن الأمر جاه من الأمير .....) تخيل لما سمعت أسمه جتني أم الركب يعني عايشة ذي داهية تنافس عصابة المافيا في المكر والدهاء الله ياخذها ياخي عليها تفكير مصيبة تمشي على الأرض .
محمد/الله ياخذها اهم شي صححت اوضاع بنات عمي اوراقهم الرسمية.
عبدالله /كل شي الحمدلله تمام.
محمد بفرحه : الحمدلله وانت ابشرك ان جدي اسقط عنك بنت العم وحطها برقبة فارس .!
عبدالله بفرحه : الله يسعدك ياشيخ واصلا ماكنت راح اوافق عليها غير احلام مستحيل اتزوج وانت تعرفني زين يامحمد انا صح احب جدي واحترمه لكن مستحيل اخليه يتدخل في قرار مصيري لي معليش يعني بنات عمي على عيني وراسي بس يجبرني ارتبط بوحدة منهم مستحيل يااخي مالهم ذنب مساكين حرام والله على جدي وانت يامحمد نصيحة لا تطاوع جدي في قرار زواج ابد حرام عليك خل حبك لجدي على جنب .!
فترة الأقامة :
1630 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
46724
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.05 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق