الموضوع
:
رواية جنوبية برت حالي ولا دري وين ديرتها
عرض مشاركة واحدة
1 - 6 - 2021, 12:11 AM
#
70
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1630يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها
البارت 65
محمد/الله يبلغك تفرح في احلام ياارب وبعدين مستحيل ارفض لجدي وجدتي طلب مهما كان .
عبدالله /ياخوفي انك حتى انت بديت تميل لبنت العم ترى عادي تعترف انك تحب وهو يضحك .!
محمد/اقول ايش عنده فارس الثاني قال حب قال خلينا الحب لك ياقيس بن الملوح ويله توكل على الله مع السلامه وقفل منه .؟
قفل من اخوه وهو يفتح الواتس ويشوف الصور اللي ارسلها اخوه.
ضحك وهو يسوي لها تحديد ويرسلها على رقم جوالها اللي اخذه من جوال جده بدون مايدري.
خرج من تطبيق الواتس وهو يقفل جواله ويحطه في جيبه والله يااشواق ما غير اجيبش على وجهش غصبن عنش وياقهري كله ما غير اخرجه دفعة وحده فيش انتي والعجوز.
دخل المجلس وهو يشوف اخوه احمد جالس قدام الدفاية وعنده صينية فيها فناجيل قهوة وصحون حلا جلس جنبه وهو يشوف الضيق على وجه اخوه واحب اخوانه لقلبه.
حط يده على كتفه وهو يقول : لا يضيق صدرك يالعضيد تتيسر الأمور وكذا وإلا كذا حنا بنتزوج وبنات عمي اولى من الغريبة .!
احمد وهو يناظر في اخوه وهو يصب له قهوة ويمد له الفنجال اخذه من يده وقال : ليت ماهمني يامحمد إلا زواجي انا مو رافض فكرة الزواج ابد انا شايل هم أمي كيف راح تتلقى الخبر يامحمد أمي مريضة ولا احد يعلم بوجعها إلا الله ثم انا انت متخيل كيف بيكون وقع الخبر عليها افهمني انا مو معارض زواج ابوي لا والله من حقه يتزوج لكن أمي واللي قدمته له.
محمد حس في اخوه وهو يقول : تتيسر صدقني ايش راح تسوي طيب.
احمد/قلت لأبوي لا يكلمها ابد إلا بعد ما اكلمها انا وفارس وعبدالله ابغى امهد لها اخاف يصير لها شي.
محمد/زين مابتسوي وانا معكم وحاضر في كل شي.
احمد وهو يمسك يد اخوه / الله لا يخليني منك.؟
محمد/ولا منك يارب وين جدي وابوي مااشوفهم ولا فارس.،!
احمد/جدي وجدتي عند بنات عمي داخل وابوي يقول عنده مشوار وطلع وفارس نايم ..
:
اشواق/
وهي تحس بتعب الكون كله يسكنها لا نوم ولا آكل .!
الواجب عليها انها تهتم وتراعي الكل وهي محد يحس فيها خرجت من عند ريم بعد ماتطمنت عليها وعارفة ان المواجهه معها باقي طويلة .
دخلت غرفة أمها وهي تشوف الممرضة جوالها بيدها.
سألتها كيف ماما .؟!
الممرضة/كويس خلاص فطور وانا اعطي علاج كله سكر ضغط كله كويس انا اعطي جلسة اكسجين بعد ساعة.،
خرجت من غرفة أمها وهي تتمنى بس يمر باقي اليوم بسلام بدون أي شي .!
تحتاج حبوب منومة وتنام شهر قدام وتقوم وتلقى ان كل شي صار طبيعي .
وصلت غرفة الحريم وهي تشوف جدها وجدتها جالسين على نفس الكنبة ما تنكر ان وجودهم يخفف عنها كل شي .!
بس صارت تخاف لما احد فيهم يناديها على تعرف ان في مصيبه جايه.!
أشواق وهي تجلس : سم ياجد انت وجدتي .
الجد(محمد) / سم الله عدوش يابنت احمد والله انش انت واخواتش في يومين اخذتوا قلبي واخذتوا غلا فوق غلاكم وفرحتي لما شفتكم اكثر من فرحتي لما جاني ابوش وعمش علي .
أشواق وهي تناظر في وجه جدها وهو يتكلم عيونه الكبيرة خشمه الطويل بشرته السمراء لحيته الكثيفه البيضاء تحس ان بعد الكلام هذا كله شي كبير بيقوله
: عمش علي جاني هو وعياله وقال يبه بنات احمد ابغاهم لعيالي وعيال عمش قالوا بنات عمي لنا.
أشواق غمضت عيونها بقوة وهي تسمع كلام جدها سمعت منه الشي اللي استبعدت انها تسمعه اي زواج يقصده جدها وعمها وبسرعة كذا كأنهم حمل يبون يتخلصون منه.،؟
أشواق وهي تقوم تجلس على ركبها قدامه وتمسك يده :جد انت جيت تشاور وإلا تأمر ،
الجد(محمد) لما سمع كلامها انقبض قلبه وهو يشوفها جالسة : لا ماعاش من يأمر بنات احمد وراسي حي لكن جيت اشاور ولا في عيال عمش شين يعيب وابغاكم عند عيني وحولي ماعاد اقدر اصبر عنكم .
أشواق /
يعيش راسك ياجد ويدوم لنا وعيال عمي محشومين من العيب لكن ان كنت جيت تأمر فأنا واخواتي طوع يدك لو تحب ذحين نملك ونروح معهم مااكسر لك كلمة وان كان جيت تشاور فأنا واخواتي مالنا خاطر في عيال عمي ابغاهم اخوان وعز وسند لا جارت علينا الدنيا نكون تحت ظلهم.؟
الجد(محمد)
وهو يحس ان البنت ذي سكتته بكلامها ولا عاد عنده شي يقوله ابد. شافها وهي تقوم وتبوس راسه وهي تقول : العذر والسموحة منك ياجد لكن قلت شين في خاطري لا يضيق صدرك منا انت وجدتي وعمي..
الجد(محمد) : لابالله يابنت احمد حقكم وانا لكم محزم مليان انا وعمش وعياله لكن فكري انت واخواتش وانتظر ردش .
وخرج بضيق وهو ينزل شماغه من راسه ويحطه على كتفه.
اشواق وهي تقرب من جدتها اللي ساكته ولاقالت كلمة رغم انها تشوف في وجها كلام كثير انسدحت جنب جدتها وهي تحط راسها بحضن جدتها اول مرة تسويها حتى مع أمها ماعمرها حضنتها او نامت في حضنها غمضت عيونها وهي تحط يد جدتها على صدرها وتقول جده كلمي جدي انا واخواتي مانبغى زواج مرة .
فترة الأقامة :
1630 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
46733
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.05 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق