الموضوع
:
رواية جنوبية برت حالي ولا دري وين ديرتها
عرض مشاركة واحدة
3 - 6 - 2021, 09:08 AM
#
101
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1667يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
730
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها
البارت 96
محمد بجزع من كلام جده وفي داخل قلبه لا إن شاء هو مايتحمل فكرة انها تموت والله مايتحمل ماراح يسامح نفسه هو السبب في اللي صار لها ..
وصل المستشفى بوقت قياسي ودخل وهو يروح الأستقبال ويكلمهم وماهو عارف ايش يقول لهم يحس انه ضايع خلص من الأستقبال بعد ماسجل بياناتها وتروح معه ممرضتين معهم كرسي وصل السيارة وهو ينزل النقاب على وجها ويشيلها وينزلها على الكرسي ويتحرك معهم داخل المستشفى وقف وهو يشوف الممرضات ينزلونها
على السرير والممرضة تسأله ايش فيها وهو يجاوب وعيونه مثبته على وجها وركبوا لها اكسجين بسرعة والممرضة الثانية تقيس لها الضغط انتبه لوجود جده وجدته معه تحرك لعندها وهو يعدل راسها على المخدة وهي غيابه عن الوعي شكلها كذا كسر خاطرة الف مرة رفع راسه والستارة تنسحب ويتفاجئ بدخول الدكتور انصدم هو طلب دكتورة اول شي سواه انه حط الطرحة على وجها ويتحرك ناحية الدكتور : لو سمحت اطلع
وهو يناظر الدكتور المتفاجئ من كلامه .
الدكتور/ عفوا ليش اطلع لازم افحص المريضة
محمد بغضب : انا طلبت دكتورة ليش جيت هنا.!
الدكتور وهو يناظر فيه : حاليآ مافي دكتورة انا الطبيب المناوب في الطواري وبس.؟
محمد بغضب : اجل توكل على الله .؟
الدكتور / براحتك بس تعال وقع على مسؤليتك المريضة منخفض عندها الضغط مرة .!
الجد محمد بغضب من ولد ولده وماهو وقته ذحين : محمد انثبر مكانك وهو يقول دكتور روح شوف شغلك وانت تعال هنا وهو يسحب محمد عنده بقوة
محمد/لا ياجد تكفى زوجتي لا يكشف عليها
وهو يتحرك مندفع خارج الستارة من جده واصطدم في ابوه واخوانه وريم اللي كانت معهم.!
علي وبأستغراب وهو يشوف ابوه ماسك ولده من صدره ويدفه بقوة في السيب : خير إن شاء الله ايش اللي صااير .!
الجد محمد بغضب : اقلع ولدك من هنا قبل اهبده بالعصا زوجته بتموت ورفض الدكتور يكشف عليها ،!
علي وهو يناظر في ولده الثائر يعرف غيرة ولده : طيب مافي دكتورة .!
ريم اللي كانت منهارة وقفت وهي تسمع لهم ولهواشهم مشت بسرعة متجاوزتهم : انتوا ماتخافون الله البنت ميته داخل وانتوا تنتظرون دكتورة خافوا الله ودخلت عند اشواق ،!
محمد بغضب وكره : يبه اقلع مرتك من هنا مالها دخل
الجد محمد/إلا انت انقلع يامحمد احسن لك حد النفس طيبة عليك
سكت وهو يشوف الدكتور يخرج : مين ولي أمر المريضة .؟
محمد وهو يتقدم له وعيونه حمرا : انا زوجها ،؟
الدكتور / لازم تجي تسدد الفاتورة علشان نسوي لها تحاليل قبل مااعطيها شي يمكن تكون حامل .؟
محمد اللي كأنه انصفق على وجه من كلام الدكتور : لاااا وين حامل مستحيل .؟
احمد وهو يشوف حال اخوه : كيف ..؟ قال لدكتور انا بروح معك ..وانت يقصد محمد ادخل تطمن على زوجتك وراح مع الدكتور.!
محمد تجاوز ابوه وجده اللي وافقين بسرعة وهو يدخل ويشوف ريم اللي حاضنه اشواق وهي تبكي وقف يناظر فيها وفي جدته وفي ابوه اللي دخل مع جده قال : يبه خل ذي تبعد بشوف زوجتي
علي زفر بقوة الليلة مضغوط بشكل غير طبيعي ليلة زواجه ماتهنى بها الله لا يوفقش ياعايشة وين مارحتي قرب من ريم وهو يمسكها وبشويش
: ريم بعدي عنها ترى كذا كتمتيها وهو يسحبها
تعالي إن شاء الله انها بخير مجرد هبوط ضغط
ريم وهي تنهار وتبكي : لا ماهو مجرد هبوط ضغط هي تعبانه ومضغوطه نفسيآ منا كلنا وتدارينا وناسيه نفسها خايفة عليها تموت انا اعرف اشواق كتومة مرة اول مرة تطيح كذا علي شوف وجها كيف والله انها بتموت ،؟
علي وهو يحاول يمسك نفسه ما يحضنها قدام اهله مكتوب عليه مايلتقي فيها إلا وهي تبكي : اش اسكتي خلاص ان شاء الله انها بخير .؟
ويسحبها ويقعدها على الكرسي الثاني وهو ماسك يدها ،.!
محمد /اللي يحاول يمسك نفسه عن ريم تحرك لعند اشواق ويقرب منها وهو يشوف سلك المغذي الموصول بيدها وكمام الأكسجين على وجها وشعرها متناثر على وجها وعلى المخدة حس بغيرة وهو يذكر ان الدكتور شافها كذا دنق وهو يحاول يرفع الطرحة على شعرها اختنق من قربها ومن ريحة شعرها غمض عيونه بقوة وهو ياخذ نفس طويل محمل بريحتها مسك يدها وهو يجلس قربها مايدري ليش جلس عندها ناظر في يدها اللي بين يديه حرك الدبلة بأصبعه بدون شعور منه رفع عيونه للممرضة اللي وقفت قريب منه ومعها علبة كلها ادوات طبية فهم انها بتاخذ تحليل فك يدها ووقف
متحرك مبتعد عن الممرضة بدون مايناظر لها خرج وهو يشوف جده واحمد اللي جالسين على الكراسي في الممر..وقف له أحمد من شافه
محمد تعال اجلس تطمن إن شاء الله انها بخير رحت انا وجدي وسألنا الدكتور قال هبوط حاد في الضغط وراح ترتاح مع المغذي والأبر و يشوف نتائج التحليل تطمن ،.!
فترة الأقامة :
1667 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
48283
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.46 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق