الموضوع
:
رواية جنوبية برت حالي ولا دري وين ديرتها
عرض مشاركة واحدة
11 - 6 - 2021, 05:05 AM
#
122
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1618يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها
البارت 116
ماهر/بهلع وخوف وهو منصدم ومتفاجئ من الشخص اللي متهجم عليه وهو لابس بدلة عسكرية ناظر فيه عيونه تخوف مثل الدم ..حاول ينزل يده لانه صار يضغط على حلقه ويخنقه ..
: معليش لو سمحت يااخ خير شكلك مضيع ..او غلطان وهو يحاول
يدف محمد اللي قدامه ..!
محمد وهو يحشره على الجدار وبغضب : لا والله ماني مضيع ولا غلطان وجيتك ياماهر على الموعد ..
رفع يده ويعطيه كف على وجه وبغضب : يااكلب تواعد زوجتي ها ماتخاف من الله ..وهو يشوته على بطنه لين شافه يدنق من الألم ..رجع رفع راسه وهو يشد شعره الطويل بقوة ..ويكمل ضرب بكل مكان في جسمه لين انهار ماهر تحت رجوله ..ماقدر حتى يتكلم او يوقف مقارنه بحجم الضرب اللي جاه من محمد اللي اطول واعرض منه ثلاث مرات ..؟
حاول يتكلم /قبل ماتكون زوجتك تراها كانت زوجتي ..وقطع كلامه كف ع وجهه من محمد
اللي دنق له وهو يمسك يده ويعصرها
:؛اص ولا كلمه لاعاد تجيب سيرتها ساامع
وهو يجره ويوقفه يله ياكلب دافع عن نفسك وإلا ما فيك ذرة رجوله .. هذا انا واقف قدامك ضاربني علشان احس اني اضارب رجال مثلي مو رخمه اوسخ يدي به..وهو يشده بقوة ويشوف الدم اللي ينزل من خشمه ..والله يااماهر
لو باقي تقرب ناحية زوجتي والله مايحصلك طيب وهو يرجع ويركله بقوة على بطنه ..
وترى اقدر ذحين اوديك في ستين داهيه رسائلك باقي عندي ..لكن ماراح انزل مستواي لك لأنك قذر وحثاله حرام مثلك يكون دكتور ولا ابغى اجيب سيرة زوجتي عند الشرطة ..
رفع راسه لفوق هو يشد شعره بقووة لين حس فيه يتقطع بين اصابعه ..
باغته ماهر بلكمه على وجهه وضرب فمه بقوة وخشمه حس بصداع يداهمه بس مافكه وهو يحس الدم ينزل من خشمه ..
ولا اهتم ثبته على الجدار وهو يقول : ايوه كذا خلك رجال علشان اقدر اتفنن وانا اضربك
اخذ يلكمه بقوة بكل جزء من جسمه الضعيف خاصة وجهه لين حس فيه يتهاوى على الأرض فكه وهو يتفل عليه ويخرج ويقفل الباب .؟!
وطلع منديل وهو يحطه على خشمه ونزل.!
وركب سيارته اخرج جواله وهو يتصل على أشواق وردت عليه من اول رنه كأنها كانت تنتظره
محمد وهو ساكت مغمض عيونه ويتخيل شكلها همس بأسمها : أشواق ...؟
ردت مثل كل مرة لما ينادي أسمها "لبيه"
!
أشواق اللي جالسة تقهوي جدها وجدتها وتضحك على مناقرتهم ..الأيام هذي جدتي هيله ماعندها شغل غير قصف جدي مسكين اللي يتودد لها ويطلب رضاها ..
الجد محمد وهويمسك يد هيلة وهي تحاول تفكها : ايش قومش ياهيلة ماتدانين اي كلمة مني .؟
هيلة بخجل من زوجها اللي خرف على تالي عمره فكت يدها بقوة : والله من خبال في راسك جاك على تالي عمرك الله يحسن لك الخاتمة وبس.؟
أشواق اللي تضحك على كلام جدتها وشكل جدها وهو يناظر مصدوم من كلام زوجته .؟!
الجد محمد/انا ابوك ياولد انا خبل وهو يمسك زوجته من كتوفها ويقربها منه وهو يضحك ،!
أشواق وفقت وبمجرد ماسمعت صوت جوالها يدق وكان الشخص اللي يتهرب منها ..استأذنت من جدها وجدتها انها بتروح تكمل شغلها وطلعت اشتاقت له حيل وهو قلبه قااسي فتحت الخط وهي تسمع صوت انفاسه الثائره لين قرر يعتقها
من نبض قلبها المتسارع مع صوت انفاسه وهو يناديها أشواق...؟
ردت بكل لهفه لبيه لبيه .،!
محمد تنهد وهو يقول : وينش ذحين ومين عندش ،!
أشواق طبعه مايخليه حتى ماسأل عنها ردت :انا طالعه من عند جدي وجدتي بروح الجناح حقنا فوق ..!وليه تسأل ،!
محمد وهو يوفق السيارة : انا جيت ولا ابغى اقابل جدي وجدتي ذحين افتحي لي الباب الخارجي حق قسمنا وانا بجي من الباب الخلفي
وقفل،!
أشواق المنصدمه منه ..وهي تتطلع الدرج بسرعة وتدخل اول شي غرفتها وتشغل المبخر الكهربائي وتحط فيه كسرة عود ..وتوقف قدام المرايا وتتأكد من شكلها ..رشت من عطرها ..نزلت العطر وهي تسمع صوت دق على الباب الخارجي لجناح .؟
حاولت تاخذ نفس وهي تفتح الباب ..شهقت بقوة وهي تشوف شكله وشفايفه المكدومه والدم على بدلته العسكرية ..وهو حاط يده على خشمه ويثبت المنديل اللي كله مليان دم .؟
أشواق بخوف وهي تقرب منه جاء على بالها اصابه في العمل وبدون شعور منها تعلقت فيه : حبيبي سلامات ايش جااك .،!
محمد وهو يناظر لها بحب والمرة ذي غير يناظر لها انها زوجته وملكه وحده حس فيها وهي تتعلق برقبته حاوطها بيديه وهو يشيلها وهو يسمعها تقول حبيبي وخايفة ..
دخل غرفة النوم وهو شايلها : انا بخير لا تخافي مجرد شي بسيط وخلاص .؟!
أشواق وهي تناظر فيه بخوف : محمد بالله عليك طمني ايش صار لك والرعاث ذا وشفايفك ايش صار لها ،؟!
فترة الأقامة :
1618 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41576
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.25 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق