الموضوع
:
رواية جنوبية برت حالي ولا دري وين ديرتها
عرض مشاركة واحدة
12 - 6 - 2021, 09:16 AM
#
129
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1618يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها
البارت 123
أشواق بعتاب : محمد من جدك ذحين كل مرة وانت تتضارب مع احد مايصير لازم تضبط اعصابك ..ومين المرة ذي ،؟!
محمد وهو يفك شعرها : مشعل اللي حجر على احلام انقهرت على عبدالله اللي من سنين ينتظر ويجي واحد غبي يحجر عليها ..وكمان طول لسانه على جدي واخذتها فرصة ابرد حرتي فيه ،؟؟
أشواق وهي تحاول تفك نفسها منه : محمد مستحيل اللي قاعد تسويه والله غلط وعيب
محمد وهو يمسك وجها وبحب : والله غصب عني انا كذا مندفع مااعرف ..!وهو يحضنها..
ايش رايش نروح نتمشى يعني شهر عسل متأخر عندي عشر ايام إجازة بعد زواج أميرة .،!
أشواق وهي تحضنه بقوة وتحس بأمان وهي بحضنه : لا ماله داعي نروح مكان نتمشى هنا الأجواء حلوه وبعدين عشر الأيام ذي من حقك انك ترتاح . وبعدين انا ابغى اروح اسلم على أمي اذا يمديك .؟!
محمد بضيق وكره لأمها : ابشري ابوي كلمني يقول حتى اخواتش كلهم يبغون يروحون نخلص من زواج أميرة الأسبوع هذا ونروح،؟!
أشواق/وترى وعد جدي جابر اني اجيهم اذا جيت .؟!
محمد بقهر من جده : تخيلي جدي اول كان يتصل يسأل عني ..لكن بعد ماشافش صار يتصل ويقول السلام ها بتجي الأسبوع هذا انت ومرتك ..!وإذا قلت لا ،،!يقفل في وجهي بدون مايقول مع السلامه .،!
أشواق/يااعمري ياجد جاابر فديته كل يوم يتصل علي هو وعمتي فوزية مشتاقين لي.؟!
محمد وهو يبعدها عن صدره ويناظر في عيونها : اختاري وين العقااب يكون لاني حذرتش اكثر من مرة ماتقولي ياعمري وتتفدي لأحد غيري .؟
أشواق وهي تحاول تفك نفسها : لا يامحمد تكفي الله يخليك ..
!
جميلة بغيرة وهي تسمع عمها وعمتها بيسيرون عند ريم اللي ماعندهم سالفه إلا هي ريم الله ياخذ هالريم وارتاح منها حتى ولدها عبدالله صار يدافع عنها اذا سمعها تدعي عليها يقول : يمه حرام مالك حق تدعين عليها .،!
قامت من الجلسة وهي تلبس عباتها وهي تقول : يله ياعمه مع السلامة بروح عندي كم شغله بخلصها وخرجت ..!
صارت تبغى تشوف ريم ذي بأي طريقة حاولت في علي وقالت له بجي ازور ريم في بيتها ورفض مررة ..وقبل ماتروح بيتها قررت تروح لريم غصبن عن علي وبما ان عمها وعمتها بيروحون لريم بعد شوي بتروح قدامهم وتحط علي قدام الأمر الواقع خاصة انها ليلتها الكلبة وعلي
الشايب عندها .،!
وصلت باب حوشها وتحصله مفتوح ودخلت توسطت الحوش وهي تشوف جمال الحديقة اللي قدامها ..النافورة الصغيرة ..وفي الزاوية المسبح ..وجلسة كراسي وطاولة جنب المسبح الحوش كامل كان عبارة عن اعشاب من الثيل الصناعي
بأشكال جميلة ..والورد المرصوص على مدخل الدرج
دقت الباب الباب بشويش وفتحت له الشغالة وناظرت فيها من فوق لين تحت ..والله شغالة بعد مو هينه هالريم ...وبحده : وين ماما .!
الشغالة/ماما فوق تفضل.. غرفة هنا وهي تأشر
لها بيدها على الغرفة.!
جميلة وهي تضرب يدها : روحي اقول..
وهي تتجاوزها وتطلع الدرج وهي تناظر مبهورة بجمال الفله واثاثها رغم ان فلتها اكبر من ذي .!
وصلت نهاية الدرج وهي تشوف المطبخ قدامها والأضاءه الخافته بكل الصالة وريحة العود نفس ريحة علي الشايب لما يجي من هنا..
لفت بعيونها تدورهم وينهم جعلهم الساحق مالهم حس ..وقفت وهي متفاجئه من المنظر اللي قدامها ،!
!
ريم وهي جالسه بحضن علي ويتابعون فلم وتشرب هي ويااه بكوب واحد ..وتدنق وتاخذ لها فشار وتحطه بفم علي وبعدين بفمها ..ومستمتعه بقربه اللي عوضها عن كل شي ..!
لفت بوجها لصوت اللي جاها من بداية الصالة وفزت بقوة من حضن علي اللي قاام معها مفجوع من الصوت اللي يعرفه ..جميلة منصدم منها ايش
جابها هنا وهو اصلآ رفض طلبها انها تجي لريم رجع ناظر لريم اللي مصدومه نفسه ..خاصة بفستانها تحرك علشان يغطي ريم ويوفق قدامها وهو يقول ريم روحي بدلي ملابسك هذي جميلة .،!!
وهو يتقدم لجميلة اللي تناظر فيه بغضب وغيرة
شافت زوجها يتقدم لها وهي ترجع تذكر شكل زوجته الكذاب فارس يقول انها شينة خدعني والله انها حلوه وصغيرة صغيرة حيل خاصة لما كانت جالسة بحضن علي كأنها بنته مو زوجته يشربون من كوب واحد الكلبه اخذت عقله وماعاد صار يشوف إلا هي حست في علي يمسك يدها ويسحبها عند الدرج علشان تنزل وبغضب : مجنونة انتِ ايش جابش وليش اصلآ تطلعين هنا ماتستحين على وجهش.؟!
جميلة وهي تفك يدها منه وتناظر له ولملابسه : انت المفروض اللي تستحي على وجهك وتبطل خبال قدك شايب وتسوي حركات المراهقين.!
علي نفذ صبره منها : ايش دخلش مني وايوه براهق مالش دخل فيني دام اني ماتجاوزت حدود الله فكل شي خاطري فيه بسويه دام ربي عوضني بوحده تطلب رضاي وتدور راحتي ..
فترة الأقامة :
1618 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41574
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.25 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق