الموضوع
:
رواية جنوبية برت حالي ولا دري وين ديرتها
عرض مشاركة واحدة
12 - 6 - 2021, 09:18 AM
#
131
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1618يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها
البارت 125
ريم وهي تحط فحم على النار : والله ياندو اني خايفة لكن بما انها دخلت بيتي واجب علي اني اكرمها مهما كان ..رغم انها سوت لنا مداهمه فوق تخيلي وهي تضحك
كنت انا وعمش علي وفي وضع شوي محرج ..وفجاه بدون سابق اذن احصلها واقفه عندنا ..!
ندى مصدومه وهي تتذكر انها دخلت عليهم في وضع مشابه : احلفي يااريم .،!
ريم /والله ..عمش علي الله ستر خفت تجيه جلطه وانا اشوف وجهه ينقلب الف لون ،.خاصة لأن لبسه شوي كان محرج وهي تضحك .،؟!
ندى /ياربي من عمتي جميلة ايش تحس فيه تصدقين انها دخلت علي انا واحمد لين غرفة النوم ماخلتنا نكمل فرحة خبر حملي ..تخيلي اني جلست ابكي لين الفجر ..!وماعاد اقدر اخذ راحتي في جناحي اذا احمد موجود لازم نتأكد اكثر من مرة ان الباب مقفل والمفتاح معنا ،!!
ريم/بتأثر لندى يااعمري الله يصبرش وهي تتخيل الموقف ..يمكن انا اهون كنت بس جالسه بحضن عمش .
ندى وهي تشيل صينية الضيافة : والله اهون مني ياريم الله يصبرني وبس ..وهي تتحرك معها داخلين غرفة الضيوف ،!
ريم/وهي تدخل يامرحبآ الله يحييكم وهي تصب لهم القهوة وندى تدور عليهم بالضيافة ..ولما وصلت عند جميلة مدت لها بفنجال القهوة ولا اخذته ..رجعت
ريم نزلته على الطاولة وراحت تجلس جنب عمتها هيلة على دخول علي.؟!
علي/وهو يدخل يامرحبا الف الله يحييكم ويسلم على ابوه وأمه واحمد ولما وصل عند ندى حضنها بحب وهو يبوس راسها ويمسك يدها يامرحبا بالغالية
كيفش وكيف حبيب جده جعلني فداه ،؟
ندى/بخير الله يسلمك ..؟
وقف ويطنش جميلة باقي حاقد عليها بسبب حركتها تحرك لعند ريم وهو يدنق ويبوس راسها ويجلس جنبها وهي تزحف مبتعده عنه ،،؟
علي وهو يناظر ابوه امه يالله حيهم يامرحبا ،!
الجد محمد وهو يناظر ولده اللي تغير كليآ لابس ثوب ابيض ومشخص بالشماغ والعقال والكبك والساعة الفخمة وريحة العود والعطور سابقته
قبل يدخل كأنه بيروح عرس .!
: الله يبقيك ياأبو احمد والله جينااكم نسلم ونبارك لك ولريم المسكن ولها حق علينا وهو يخرج من جيبه الفين ريال ويوقف ويتحرك لريم ويحطها بيدها هذي لش من عندي انا وعمتش هيلة بمناسبة بيتش والله ان حقش اكثر لكن العذر والسموحة .؟!
ريم وهي توقف وتاخذ يده وتبوسها : جعلك تسلم ياعم انت وعمتي وماتقصر ويكفيني حبكم لي وعذر على جميل ماتقصر جعلني فداكم والله لو مابتزعل مااخذها دخلتك علي انت وعمتي بالدنيا كلها اي والله اني صادقة ،!
الجد محمد وهو يشرب قهوته وقف وهو يقول : يله ياهيلة مشينا ،؟
واول من وقف علي وريم : وين ماتروحون إلا عقب العشاء .،!
الجد محمد وهو يمسك يد هيلة: جعلكم تسلمون لا والله خزامى جعلني فداها مرسله لنا عشاء من بدري ،؟!
ريم وهي تتقدم من عمها وبحب وهي تمسك يده : طلبتك ياعم تجلس ذا الليل تتعشى معنا .! وعلي يتصل في فارس وخزامى يجون .!
الجد محمد/جعلش تسلمين وخيرش سابق من روحتي ذا البيت وكل يوم يوصلنا غدا وإلا عشاء يوميآ منش ..حتى قهوة العصر ماتتأخر علينا يوم ..جعلش سالمه يابنت منصور ماغير اعذري عمش احب ارقد بدري .؟!
ريم /معذور فديتك الله يحفظكم .،!
جميلة وهي تناظر بقهر وغيرة وكره لهم كلهم واولهم ريم اللي عمها محمد شوي ويشيلها من الأرض ..يمدحها انها يوميآ ترسل لهم طبخ بقلعته هو يااها تحاول تكسب رضاهم علشان تتمسك في علي ..المشفوحة على الزواج ..قامت
وهي تاخذ شنطتها وتخرج بعد ماخرج عمها وعمتها بدون ماترد على ريم اللي تقول لها تجلس تتعشى
معهم ..؟!
.
.
ليلة زواج أميرة /
ريم بحب وهي تناظر اخواتها اللي مجتمعين عندها يتجهزون لزواج أميرة .؟
خزامى وهي تنزل الأستشوار وتنسدح : ياناس ابغى انام وابغى احضر الزواج وابغى أكل وابغى اسوي اشياء كثيرة بس ماعاد فيني حيل .،!كيف تجي مدري ولد فارس لعب في نفسيتي لعب ،؟!
ريم وهي تقطع لها مكرونة بالبشاميل وجبن.. : خذي يله وكلي بسرعة بدال ماتعبت من وقت مارسلتي لي قمت سويتها ،؟!
خزامى وهي تجلس وتاخذ الصحن : ريحته تجنن فديتش ريم عقبال وما اطبخ لش وانتي وحاام ياارب،؟!
ريم وهي تحط لأشواق وندى : امين ياارب .!
ندى/ بنات جتني حاله غربية الأسبوع ذا ماغير اشمشم في احمد وهي تضحك والله حسيت اني اخجل منه وهو يقوم من النوم وانا حاطه خشمي في رقبته واشمشم فيه ؟!
أشواق وهي تضحك هي واخواتها : حالة غريبة انت والله .؟!
خزامى/ يازين أحمد اعقل واحد في عيال عمي..
وكأنها تذكرت شي وقالت ريم ترى البارح رحنا عند أميرة بنت عمي علي.!!
فترة الأقامة :
1618 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41572
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.25 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق