الموضوع
:
رواية جنوبية برت حالي ولا دري وين ديرتها
عرض مشاركة واحدة
12 - 6 - 2021, 09:24 AM
#
139
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1667يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
730
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها
البارت 133
مسك خشمه وهو يحس الدم ينزل منه بعد ضربه من فهد ،؟
تحرك مبتعد عنهم وهو يشوف ابو فهد نازل من السيارة .؟!
دخل البيت وهو يتوجه لغرفة النوم شاف أشواق قدامه وهو تحط يدها على وجها
: والله منت صاحي محمد غلط والله تنزل تضرب الولد حرام عليك .؟
محمد وهو يمسح خشمه ::اشواق تكفين خلاص اسكتي عني ..وتجهزي شوي وبنروح عند أمي.!
ظ
ظ
في المجلس اللي يضم علي وابوه
وابو فهد و علي الجد .؟!
الجد علي/ يامحمد حنا جينا نطيب الخواطر ووالله مااعجبني اللي صار .؟ لا من فهد ولدنا ولا من محمد ولدكم .؟ وفهد غلطان غلط كبير واعرف والله.،؟ ذحين ايش هو طلبكم وحنا حاضرين ،!
الجد محمد بغضب : والله ياعلي مااتوقع شي يطيب خواطرنا على فهد وهو ضارب أميرة وهي باقي عروس وبدون سبب،!
ابوفهد/ يأبو أحمد والشيطان يجري من الإنسان مجرى الدم ومحد معصوم من الغلط ؟! ذحين تشوف ايش في خاطر أميرة وتبشر به،!
محمد وهو يدخل و كان عند أميرة وعرف كل شي : طلبنا ياأبو فهد بيت شرعي مستقل لأميرة بعيد عن زوجتك ..وخمسين الف ريال بدال ماضربها ولدك بدون سبب ولا تخرج معه إلا بعد ماينفذ شروطها ،؟!
ابوفهد بعجز وهو يناظر في علي وابوه : ياجماعة مايصير كذا نبغى شي معقول ،!
الجد محمد وهو يناظر فهد : ماعاد عندنا كلام عقب كلام اخوها حنا قدرنا ان ولدك متوظف في مستشفى خاص وقلنا مايقدر على بيت ويسكن مع اهله لكن شفنا من ولدكم شي كدر خواطرنا ،!
ظ
ظ
فوزية/
وهي ترجع تبخر اكثر من مرة اتصل عليها ولدها محمد وقال بجي انا وزوجتي انتظرينا على الغدا وماخلت شي إلا سوته ..أشواق من شافتها حبتها كثير وصارت تشتاق لها الأيام اللي جلستها عندها
كان من الأجمل الأيام اللي مرت عليها .؟!
سمعت صوت السيارة اللي تدخل الحوش وقفت عند الباب وهي تشوف ولدها وزوجته وبحب : مرحبآ مرحبآ الف ولا تسد الله يحييكم،؟
تقدمت لهم وهي تحضن ولدها بحب : فديت ذا الوجه والله اني فقدتكم الله يشهد .؟!
فكت ولدها وهي تحضن أشواق بحب يالله حيها الغالية في ذمتي اني فقدتش
فكتها وهي تمسك يدها تفضلوا الله يحييكم كأنه اليوم عيد عندي اي والله اني صادقة،!
محمد وهو يناظر أمه اللي ماسكه أشواق بحب وترحب دخلوا وهو يشوف جده يوقف ويرحب فيهم بفرحة
اتصل عليه اكثر من مرة علشان يتأكد ان اشواق معي.؟!
الجد جابر/وهو يسلم على محمد ورجع يسلم على اشواق : يامرحبا يامرحبا الله يحييش منه إلي عند
وربي..والله اني فقدش ..وكل يوم اجلس في هذا المكان واتذكر كلامش علي وسوالفش الله يرزقش في هذا اليوم ..بشريني عنش وعن اخواتش اربهم بخير ..أمش كيفها طيبة .؟!
أشواق بحب له : الله يسعدك ياجد ويرفع قدرك وانا فقدتك والله انت وعمتي ،!
الجد جابر وهو يوقف ::هيا تعالي معي بوريش شين هنا ان شاء الله انو يعجبش.؟!
أشواق وهي توقف معه وهي تضحك وتمسك يده الممدودة لها : ماتقصر ياجد مايجي منك إلا الزين،!
محمد وهو يناظر فيهم : خارجين ..افا ياجد وانا ماتبغى اروح معكم ،!
الجد جابر وهو خارج : ان بغيت تجي تدل المكان؟
محمد/وهو يوقف ويلحقهم ويمسك يد اشواق الثانية
: افا ياجد ماكأنك جحدني من شفت اشواق.!
الجد جابر/الله اكبر ياسماجه فيك ياذا الولد ،!
أشواق وهي تضحك على شكل زوجها : تستاهل جدي مسخرك ،؟!
محمد وهو يشد على يدها : طيب راح اطلع الكلام هذا من عيونش بعدين ،!
الجد جابر اللي وقف وهو يسمع كلام محمد : ايش تهددها عندي ..هيا والله ان جيتها او شكت منك والله ما اهبدك إلا بالعصا ذي لين تزكي بعقلك فك يدها اشوف ،؟
محمد اللي وقف وهو يناظر جده : جد من جدك ذحين اشبك علي ،!
الجد جابر وهو يقرب من غرفة محمد واشواق ويخرج المفتاح من جيبه : اسكت عني وبس .؟
وهو يفتح باب الغرفة ويدخل ويقول : بسم الله الرحمن الرحيم هيا هذي غرفة نوم لش يابنت أحمد من عندي انا وعمتش فوزية ..وكنا محتارين نشتري لش شي مايعجبش ..لكن رحت عند صاحب المحل وقلت له ابغى غرفة نوم جديدة اللي جتكم الشهر هذا ،؟!
اشواق اللي دخلت الغرفة مبهورة كيف تغيرت بداية بورق الجدران ثلاثي الأبعاد اللي اعطى الغرفة مساحة اكبر ..!
وغرفة النوم الفخمة مع المفرش ..والأرضية باركية كانت فخمة مررة .!
أشواق وهي تمسك يد الجد جابر وتبوسها : جعلني فداك ياجد انت وعمتي والله انها حلوه وماقصرتوا
محمد/كثر الله خيركم يااجد ..ليش كلفتوا على انفسكم ..ماكان لها داعي.؟
فترة الأقامة :
1667 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
48283
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.46 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق