الموضوع
:
رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا نثى الصقر
عرض مشاركة واحدة
18 - 7 - 2021, 01:54 PM
#
28
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1630يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر
البارت 27
من المعازيم
"شوفي شلون يناظرها بسس وتبين يطل بوجهي"
"شوفو شلون شوي وياكلها بعيونه"
"ساحرته ذي ولا وش اللي يقهر انها ولا معبرته"
ثواني وارجعو غطو العروس ودخلو العيال وكل واحد كانه يقول الزين عندي رقصو على كم اغنيه والبنات يصارخو ويصفرو لهم ومتحمسين معهم
اما صقر ولا هو معهم داخل حرب يجر يدها ترجع تبعد يده عنها وهاكذا
بعد ماخلصو رقص جلسو يحركو بيدهم يعني لاداعي لتصفيق والبنات شوي وينطو لعندهم طلعو من هنا وشالو الغطا عن شيهانه جات لهم مايا وقالت الحين بيطلعون للغرفه عشان يتصورو مسك يدها وصار يمشي معها وبس طلعو من البوابه دخلت لعندهم بشاير بفستانها حطت يدها على فهمها وهي تسوي انها متفاجئه:اوه سوريي ماكنت ادري مشت بغنج ودلع يحوم الكبد وهي بتطلع
شيهانه:هه من زين خشت وجهك يا الشينه
بشاير ناظرتها بقهر:نعم
شيهانه وهي تناظر صقر اللي عيونه كانت بلارض وماناظرها وهو ماسك ضحكته على كلام شيهانه تكلم وهو بينهي النقاش ببرود وعصبيه:انتيي هيي وقسممً عظمً ان ماتلايطتي من هنا بيصير شي مب عاجبكك ومابيكون من مصلحتك
بشاير طلعت وهي خايفه يقول لاخوها ولا شي
شيهانه ابتسم بخوف من عصبيته:هههه خ خاافت
ناظرها صقر :زين سمعنا صوتك
شيهانه بتوتر(اوف نسيت ):هاا
جا بيتكلم بس قطع عليهم مايا :يالله عجلو المصور تنتظركم تدخلو عشان تجي لعندكم
دخلتهم للغرفه :ثواني اجيب المصوره واجي
شيهانه بتوتر وهي تناظر صقر:هلا ايي اوك
طلعت مايا وتقدم صقر لعندها ناظرته برتباك:و وشش
توترت من نظراته اما صقر كان يناظر كل شي فيها بيشبع حاله لو بنظرات وقف نظرات وهو يبتسم ابتسمت بتوتر(وش به كذا يبتسم)ناظر المكان اللي يناظره حطت يدها على صدرها تلقائين ابتسم لحركتها مسك يدها من المعصم ويده الثانيه حول خصرها همس خشمه ملاصق لخشمها و شفاته عند شفتها:ناويه علي اليوم
قطع عليهم نور وصوت فلاش المصوره
المصوره بفرح:يي يخزي العين عليكو .... شو بتاخزو العقل
بعدت عنه بحراج وهو ابتسم لها وهمس:وراك بعدتي ماشفتي شي
ناظرته وهي مو فاهمه وش يقصد
المصوره وهي تشوف اللتقاطتها:شو حلوه (ناظرتهم)امم يله مافي اله انا وانتو بدي كم حركه حلو مشان اطلعكم بصور حلوه
صقر وهو عاجبه الوضع:اوك وش الحركه
المصوره:امم انتا وقف خلفها ويدك ...... كملت تشرح وصقر ينفذ وهو مستمتع بلي تقوله وشيهانه قالبه طماطمه تقول لا للمصوره من هنا وصقر يسويها من هنا
______
بعد ماخلص الزواج على الساعه2 الليل دخلة للجناح وجلست تناظر بصدمه (تغير كل شيي فيي ههههه وااو)
صقر من وراها:ها شرايكك ترى ذوقي
ناظرته بغرور:يجي منك
صقز:هههه الزبده يله روحي بدلي وتعالي تعشي
رفعت فستانها وهي متوجها للغرفه
دخلت وهي تفتح شنطتها طبعا غيرت كل شي من عندها وكل ذا من بركات مايا :افف وش بها ماتفتح مو من جدها
اتصلت بمايا تسألها عن رقم الشنطه ناظر الجوال بصدمه وهمست:سكرت بوجهيي
ثواني وجات لها رساله"رقم الشنطه بقوله لك بكرا الصباح شوفي برا الشنطه في سحاب تلقين في كيس داخله ملابس^_* بتوفيق)
حذفت الجوال بقهر فتحت سحاب الشنطه من برا وخذت الكيس قامت وقفلت الباب ورجعت فتحت الكيس رفعت القميص قصير اللين الفخذ كاشف الظهر فتحت الصدر سبعه علاق لونه ابيض بصدمه همست:لا ذولي يبون يجلطوني
طلعت اللي داخل الكيس من ملابس داخليه وغيره مع روب القميص وصندل(يكرمكم)شالت الفستان ودخلة خذت شور وبعدها حطت لوشن لبست القميص وهي تسب فيهم ولفت الروب اللي يوصل اللين الركبه رفعة شعرها ذيل حصان وحطت مسكرا ومرطب شفايف رشت لها من عطرها المفضل وطلعت وهي تعدل الروب وهي تدعي انه مايبان له القميص
جلست بحراج وهي تشوف نظراته لها(هذا وهو روب اجل لو شاف القميص وش بيصير):احمم
مدت بدها وكلت من الشبس ورشفت من عصير الفرواله وهي متجاهله نظراته
بعد ماخلصو غسلت يدها وطلعت على سريع ودخلة الغرفه جات بتقفل الباب :اوف وين المفتاح
انفتح الباب :مو موجود
شيهانه بقهر:لاعبها صح
صقر قربها له وسكر الباب صار ظهرها على الباب قرب لها وهي منحرجه ومتوتره نزل راسه لمستواها وهو يهمس:قررتي كثير بحياتنه
صار يقرب لها اكثر حطت يدها على صدره تبعده بحراج وراسها للجها ثانيه
ابتسم لخجلها باسها بشفتها وووو......*_^ <<ههههه مابغينه
________
الصباح الساعه9:30
فتحت عيونها وهي تناظره بجنبه غطت وجها بحراج(والله ماناظره سنه قدام ) بعدت يده عن خصرها لفت الروب عليها وتوجه للحمام خذت شور وطلعت وهي لافه المنشفه عليها ووحده على شعرها:اوف قالت برسل لك الرقم الصباح وين ماشوف رقم وصلني
صقر :4558 رقم الشنطه
ناظرته بحراج ابتسم وهو يغمز لها:صباحيه مبارك ياعروس
مشت عنه بحراج ودخلة غرفة التبديل وهي تصفق الباب باقول ماعنده
صرخ:بشويش على نفسك في ناس تبيك ولا الباب عاديي
صرخت بحرااج:اطللععع مابي اشوفك(يالله يعني مخططه معه والله لردها لك يا مايا ههههه لعبو علي)
مات ضحك على احراجها قام ودخل الحمام خذا شور وطلع وهو لاف المنشفه على خصره وبنشفه ثانيه ينشف شعره
طلعت وهي لابسه فستان احمر ضيق من الخصر وواسع اللين الركبه وكعب احمر(يكرمكم) ومفصل جسمها وشعرها كيرلي خفيف وكانت حاطه ميك اب خفيف وناعم لعروس
لفت عنه بحراج :استر نفسك
ابتسم وهو ناوي يحرجها:وراه زوج وزوجته
شيهانه خلاص ولعة من قوة الاحراج خذت عباتها وهي طالعه من الغرفه:بدل وتعال عشان ننزل مع بعض
ابتسم وهو يناظر شكلها وهمس:بتجلطني كل يوم عن يوم تزين اكثر
دخل الغرفه ولبس له ثوب وشماغ ورش له من عطره ولبس بزمه مدري كبك<<<(اللي بثوب صوب الاكمام ذيك*_*ههه)
نسف اشماغه وابتسم لشكله وطلع نازل مع شيهانه
يسلم على اهله واهلها وبعدها يخبرها بلمفاجئه
فترة الأقامة :
1630 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
46687
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.05 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق