الموضوع
:
رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا نثى الصقر
عرض مشاركة واحدة
18 - 7 - 2021, 01:56 PM
#
30
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1630يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر
البارت 29
على الظهر الساعه12
صقر:شيهانه عجلي الاغراض بسياره باقي اصحابها
شيهانه:يو اصبر عليي بعدل لثمتي
صقر:عجلي
توجهة له وهي تلبس شنطتها:يله يله جيت
نزلت معه وقبل تركب السياره ناظرت الجو:اقول صقر
صقر:همم
شيهانه:الجو مب زين شوف كيف الهوا قوي باين بتمطر(بقلق) اول مره بحياتي اشوف الجو كذا اش رايك نجلس اليوم
صقر وهو يناظر الجو:لا ماعليك
شيهانه اركبت بجنبه وهي مو عاجبها الوضع همست:الله يستر
صقر :ههههههه وش بكك قامطه ام العافيه
شيهانه:هاا وشسمه يعني شرايك الجو زي الزفت وماتبيني اخاف
صقر :تفاولو بلخير تجدوه
شيهانه:ههههههه ان شاءالله
حرك السياره متوجه للخط السريع
شيهانه بحماس:اله ماقلت لي وين بنسافر
صقر:سر
شيهانه ناظرته بقهر:يالله ترى مايصير انت تعرف وانا لا والله حرام
ضحك صقر :هههههههه(ناظرها لثواني ثم رجع ناظر لطريق)على الفكره انتي حدك مستحيله
شيهانه :مافهمت
مد صقر يده ليدها اللي بحضنها وقربها لشفته وعينه على الطريق
شيهانه بحراج:ابغا يدي
صقر:لا انا ابيها
شيهانه بخجل:لا والله يدي طيب
ناظرها صقر وغمز لها بخبث ورجع ناظر الطريق:وانا ابيك
قلبت شيهانه حمره من قوة الاحراج همست:وجع قليلة ادب مايستحي ل...(صرخت شيهانه لصقر)صقر خفف شوفف قداامنه
صقرر :وششووو
شيهانه انفجعت وهي تشوف السيول اللي كانت من جهتها وكيف بعضهم غرقو واللي يطلع غيره)ردت بهمس وخوف:لا يالله الا الله محمد رسول الله
صقر حاول يخفف من السرعه بس انجرفت سيارتهم من السيل
صرخت شيهانه بصدمه ومسكت بيد صقر:يممهه
صقر كان منصدم وش يسوي الحين وش يسوي سيارتهم شبه منجرفه اي حركه غلط بتدخلهم بسيل وبيموتو
____
برى سيارتهم اطفال يبكون ينادون على امهم رجال مرمين بلارض بعد ماطلعو من السيل
1...:الله يستر يقولون امطرت بقوه الصباح
2....:اي وسمعت انه المستشفى حايسه الدنيا فيهم المرضى بكل مكان وهذا اول يوم
3....:سمعت بيمنعون التجول لانه بيستمر الحال لاكثر من اسبوع
1...:ياشيخ سمعت انه في مبنه انهدم الله يستر بس
4صرخ واحد:ياعيال فزعتكم في سياره مرسيدس حرمه و رجال انجرفت سيارتهم
5...بحميه :قدام معاك
توجو ثنين لمكان السياره والاصوات تتعاله من ناس تبكي وناس تصرخ على احد ينقذ جرحاهم
5...:هذي صحح
4...:ايي تعال (دخل بين الناس المجتمعه)شوي لو سمحتو شووييي
دخل لداخل وهو يصرخ لعيال يجون:اسمعوو عطوني شماغاتكم وربطوهم مع بعض بنربط الرجال عشان اول ماينزل ينزل حرمته
5...:اوكك(تقدم لصقرر وهو يضرب على جامت سيارتهم ويصرخ)بطلل الجام
فتح صقر الجام وهو يفكر يطلع شيهانه اول:اسمع بطلع حرمتي اول
4...:لااا يارجال انت اطلع وطلع حرمتك(ناظر صقر بصدمه)انت صقر...
صقر بنرفزه:والله انك فاضي بطلع اول
4..برتباك:طيبب اول بنزلك ونربط الشماغ حولك وطلع حرمتك
صقز وهو ماسك شيهانه بيدها وهي تبكي وتهمس بامي
ناظرهم :طيبب
فتح صقر باب سيارته والعيال كانو داخلين عند بداية السيل ومربوط حولهم الشماغ فمانسحبو ربط صقر الشماغ حوله ونزل ثبت نفسه قبل يطيح من قوة السيل صرخ بـ:شيهانه تعالي
نقزت شيهانه لصوب صقر بشويش عشان ماتتحرك السياره مسكت بيد صقر بخوف نزلت وهي ماسك بصقر بصدمه من قوة السيل
شدت على يد صقر وهي تهمس بخوفف :صقر
صقر :وش بك فيك شي
شيهانه:انا حاسه بيصير شي
صقر وهو يمشي بشويش والعيال ورا عشان يطلعو وهو ماسك بشيهانه همس:لا ان شاءلله
همست شيهانه بخوف وهي تمسح دموعها:صقر قول لامي اني احبها كثير حتى انت والله احبكككك صقرر
ناظرها صقر بصدمه كان بيتكلم يبي يقول لاتقولي كذا لاتودعيني بكلامك مابيصير لك شيي هذا حنى بنطلع بس
صرخت شيهانه بصدمه من قوة الموجه اللي هاجمتهم انفلتت يدها من صقر وطاحت بداخل السيل صرخ صقر بصدمه وشفته ترجف:شيييهااااااااانههه
4بصدمه..:لا الا الا الله
5....انصدم من صقر:لاا يارجال
مسك صقر اللي كان بينقز وراها يطلعها
صقر بعصبيه لدرجة حمر وجها وعروق وجها بانت:ابعددد عنييي حرمتيي راحت ابعدد (صرخ)شييهااااااانههه
شيهانه اللي كانت تدخل وتطلع من قوت السيل صرخت قبل لايضرب راسها بصرخه وتغرق بـ:صقرررررررر
صقر صرخ عليهم بعصبيه:ابعدووو عنييييييي بطلعهاااا تنادينيي ابعدووو
5... وهو يجر فيه وساعده الشماغ اللي حول صقر:اذكر الله يارجاللل راحت البنتت
جلسو الرجال يجرونه اللين طلعوه وهم منصدمين من عصبيته وبعضهم اللي حزين لحالته كيف فقد زوجته وهي كانت تو بين يده
جلس بصدمه ويده ترجف وهو يكرر:ماانقذهاا راحتت ماقدرت اساعدها بين يديي راحت (دمعت عينه بدون تنزل دموعه وهو منصدم وشفته ترجف)راحت عنيي معاد بشوفها (حط يدها على وجها وهو يهمس)شقول لامها بنتك ماتت معاد بسمع صوتها (تنهد بغصه ودمعته نزلة بقهر)
4 بحزن لحاله:اذكر الله قوم روح للمستشفى راسك شكله كان ضارب بدركوس(السياره من قدام)وبعدين ان شاءالله ماماتت روح للمسشفى وشوف اصابتك وبعدها اسأل اذا جاتهم حالت زوجتك وباذن الله بتلقاها
قام صقر وهو مايحس بلي حوله توجه لسيارة الولد وحرك فيه للمستشفى وكل ذا الوقت وهو منصدم مو ماقدر يستوعب اللي صار
رحل منهو يسليني ..... وصار اليوم في قبره
رحل عني وفارقني ..... حزين صرت في حسره
حبيبك راح ياقلبي ...... ولا حتى تشم عطره
وظلك مات يا ظلي ...... سكن وياه في قبره
_________
بلمستشفى
اذا ناوي تروح ... ابفهم وين ارووح تخليني اعيش بعدك بالم وجروح ...
واذا عني مشيت واذا غيري لقيت... منو غيزك انا بلقاه ياروح الروح
دخل صقر وثوبه رايح فيها من المطر اللي نزل والسيل ناظر حوله بنظره بارده مسلوبة الروح عكس اللي معه واللي كان منصدم كانت المستشفى حالتها حاله رجال جالس ويبكي وهو يصرخ باحد ينقذ طفله وحرمه تبكي وهي ترفع بابوها الطايح والدكاتره بكل مكان والممرضات تاخذ هذا وتدخل هذا والاستقبال محوس
توجه صقر لغرفه وضمدو راسه طلع وجلس بسيب (ممر)المستشفى ماد رجل ورجل متكي عليها وعينه بيده مكان ماكان ماسكها ضحك بصمت ودموعه تنزل :راحت عني ... حياتي راحت ولا ودعتني
تقدم منه4(سعد)وهو يرفع صقر ويضمه ويطبطب على ظهره صقر اللي جلس يبكي بصدمه من اللي صار راحت عنه وهي بيده راحت وامس كانت بحضنه مابيشوفها ولا بيسمع صوتها حبيبته راحت قبل يناديها فيها
بعد ماهدى جلس بكرسي وبجنبه سعد اللي اعطاه مويه :تفضل ذا جوالي اتصل باحد
اخذ صقر جوال سعد وتصل بسكرتيره صالح :الوو صالح....(تنهد وهو ماله نفس لشي)اسمع تعال انت وجيب كل البودي قارد...(صرخ باعصاب تالفه)....اقول لكك كلهممم ....(استوعب انه صرخ علي) مافيني شي اسمع جيبهم كلهم لحايل تعال بطيارتيي ....ايي.....وتعال لمستشفى .... بسرعه......لا مافيني شييي...وشو وراه مايسمحون...اوف نسيت الجو الله ياخذه من الجوو استغفرالله ....طيب اسمع البودي قارد اللي بحايل قول لهمم يجون لي بلمستشفى...اوك...مشكور...مع السلامه
وجه الجوال لسعد بخنقه:مشكور
سعد:الله يكون بعونك بتخليهم يدورو عليها؟؟
صقر بهدوء:اي
سكت احترام لصقر اللي كان سارح وهو شاد على يده بقهر وعاقد حواجبه
_____
ببيت صقر وبجناح ام شيهانه وبناتها
فرح :وش بك يمهه
ام شيهانه:يمه فرح اتصلي باختك قلبي ناغزني
فرح :ههههه يا يمه ذي تخوف بلد ماعليك وبعدين تلقينها الحين بطياره ومسكره جوالها
ام شيهانه:اي صح نسيت انها بتسافر (تنهدت)طيب اذا اتصلت عليك قولي لي الله يستر عليها يارب ويحرسها وين ماكانت
فرح ببتسامه:امين
____
بمكان ثاني
صرخ:شبااااب تعاالوو شوفو بنت طايحه ببداية السيل عند شجره
تجمعو العيال اعمارهم متراوحه بين19 و25
عبدالرحمن منهم:اووف والله انها مووز شوف شعرها
عبد الاله:اقول استح على وجهك
تقدم لها وغطى شعرها بشماغه رفعها من على الارض وهو يكلم عبد المجيد :روح شغل السياره وقول لامي تجي معنه بوديها للمستشفى
عبد المجيد:طيب
طلع عبد المجيد لداخل العماره ودخل لغرفة امه :يمه عبد الاله لقى بنت طايحه عند شجره ويبيوديها للمستشفى ويقول تعالي معنا
ساره بحماس 22:بروح معكم
عبد المجيد ناظرها:اقول انطقي بمكانك
ساره برطمت:يمه شوفي
ام عبد الاله:ماعليك قومي معي انا بعد مالي حيل امشي اله وانتي ماسكتني
قامت ساره وهي تسوي حركات بلسانها لعبد المجيد ودخلت وثواني وطلعت وهي تعدل غطوة وجها وتعطي امها عباتها
نزلت باصنصير العماره مع امها واخوها عبد المجيد
توجة ساره مع امها لسياره:وينها البنت
عبد الاله:ها جيتو هذي هي حطيتها ورا
دخلت ساره راسها وناظرت لشيهانه اللي مستلقيه على الرتبه والشماغ على شعرها وفي خصل من شعرها الكستنائي طالع وعباتها مفتوحه على بدلتها جينز والبلوزه طلعت راسها بصدمه وهي تناظر عبد الاله:انت متأكد انها سعوديه اخاف امريكيه وطاحت بسيل
عبد المجيد ضربها براسها:اقول جب بس يعني امريكيه ماناخذها للمستشفى ويله اركبي بسرعه انتي وامي
توجهة ساره للباب وهي تهمس لنفسها وتمسك خدها من ورا الغطى:خدها وردي مره
ضربها عبد الاله هو الثاني بضحك:وش في امككك انتي ادخلي بس
ركبت ساره ورفعة شيهانه وصارت راسها بحضنها وام عبد الاله ركبت بجنب عبدالاله اللي يسوق وتوجهو للمستشفى
اجتمعو العيال عند عبد المجيد:ها راحت البنت
عبد المجيد:اي راحت يلعن ابليسها صاروخ
عبد الرحمن:هههههه تزوجها
عبد المجيد :لا والله عشان تذبحني عذوب
عبد الرحمن :هههاااي والله ان تلحقك بلجزمه(يكرمكم)ههههههه
ضحكو العيال على وجه عبد المجيد المعصب وماتو ضحك وهم يشوفون كيف قام وهو يلحقه بجزمته وهو يصرخ:الجزمه ذي اللي تتكلم عنها بتجيك يا حيوان
عبد الرحمن وهو يركض:وقسمم امزحححح خلااص تعبت ابي اتنفس
________
بلمستشفى انقلو شيهانه لغرفه وضمدو راسها هي الثاني بس ضربتها كانت اقوى وكانت براس من وراه دخلوها لغرفة وحطو لها مغذي بعد ماشالو عباتها وطرحتها اللي واحو فيها من السيل
دخلة ساره وامها وجلسو عندها ساره وهي تهمس لامها:يمه والله انها حلوه مرهه بعدد مو بس حلوه اله قمرر
ام عبد الاله وهي تتأمل بشيهانه:اي والله ياحرام ماتدرين وش صار فيها
ساره بضحك:الله بس ياليت لو عذوب تشوفها ان تطق من الغيره عشان تتعلم بكرا ماتجلس تمدح بنفسها انا حلوه وانا حلوه وهي حتى ماتجي لظفر اصبع هل قمر
ام عبد الاله:اقول اسكتي ووقومي طلعي العباة والطرحه اللي شريناهم بطريقه ولبسي البنت بشويش عشان يدخل الدكتور وعبد الاله لما تقوم
قامت ساره اللي طاحت جبهتا وقامت تلبس شيهانه بشويش وهي تتأمل نعومة بشرتها وجمال جسمها الريان عدلة طرحتها وبس بينت وجه شيهانه
ام عبدالاله:غطي وجه البنت
ساره ببتسامه:لا يمه خليه وبعدين عشان يشوف الدكتور وكذا
جات بتتكلم ام عبدالاله بس قطع عليهم شيهانه اللي جلست تتمتم بألم وهي تحرك راسها
قربت لها ساره بحماس:هلو يو از اسم شنو
ام عبدالاله وهي تضربها على راسها:انتي حتى كلمه انجليزي على بعضها ماتعرفين تنطقيت ابعدي اشوف
بعدت ساره بقهر وهي تمسك راسها:كلهم يضربوني براس بفهم ليش
تقدمت ام عبدالاله لشيهانه اللي كانت فاتحه عيونها بشويش وتناظرهم بعيون تايها مسكت يدها وبحنيه:قمتي ياامي عساك بخير
همست شيهانه:مويه
قامت ساره وعطتها مويه رفعتها وشربتها شوي وردتها
جلست ام عبد الاله قريب منها وهي تكلم ساره:قومي نادي الدكتور واخوك
راحت ساره وثواني ودخل عبدالاله ومعه الدكتور اللي تنح بوجه شيهانه
تنحنح عبد الاله وهو يناظر الدكتور
ارتبك الدكتور وتقدم لشيهانه:السلام عليكم كيف حالك ان شاءالله بخير
شيهانه ناظرتهم بعيون تايها وهمست :انا منوو
ناظروها بصدمه
ساره:ماتذكرين
حركت شيهانه راسها بـ لاا
ساره بهمس:ياحسافه بس هل القمر فاقده الذاكره
عبد الاله ناظر الدكتور:دكتور وش فيها
الدكتور تنهد:شكله الضربه اللي بأسفل راسها اثرت على المخ وسببت لها فقدان ذاكره مؤقت وغالبآ ماترد الذاكره وماتتعدى المدى خمس شهور اله اذا شافت شي او شخص تعرف ممكن تتذكر
ساره برحمه:حرام شلون يعني نست كلل شيي
الذكتور:لا طبعا فقدان الذاكره دائمآ مايركز على الاشخاص والاحداث اللي صارت بحياتها اما الاشياء اللي مخزنه بلعقل الباطن مثل الاكل الشرب الحركات الرياضيه اللغات والاشياء اللي تعلمتها بحياتها من طريقة اكل ومشي ورسم لعب لعبه معينه الجوال تتذكرهم بس الاشخاص واحداث حياتها
ساره همست:عاد ذا اهم شي (تنهدت)الله يكون بعونها
الدكتور:حبيت انبهكم انه مرات ممكن يصادفها صداع او عوار براس لثواني وهذا ممكن يساعدها على انه تستعيد ذاكرتها تدريجين
عبد الاله:ان شاءالله
طلع الدكتور بعد ماكتب لهم ادويه تستمر عليهم لمده معينه
عبد الاله وهو صاد عن شيهانه:ياختي انا لقيتك مرميه عند سيل وجبتك هنا للمستشفى بخليك تجلسين عندنه اللين تستعيدين ذاكرتك باذن الله
شيهانه ناظرت يدها وهي تحس انها تايها وراسها يوجعها تسمع شخص يصرخ باسم ماقدرت تميزه مسكت راسها بألم
ساره حطت يدها على كتفها بخوف:فيك شي
بعدت شيهانه يدها عن راسها وحركت راسها بـ لا
ساره:طيب اجل ترى بتجلسين معي يا...امم ماعرف وش اسمك طيب وش رايك اسميك قمر بما انك بلاساس قمرر ماشاءالله
ابتسمت شيهانه لها بتسليك ونزلة معهم توجة لسياره وصعدت بجنب ساره وهي تحط راسها على الشباك وتهمس بضياع:صقرر .... منو انتت بحياتيي
فترة الأقامة :
1630 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
46648
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.05 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق