الموضوع
:
رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا نثى الصقر
عرض مشاركة واحدة
19 - 7 - 2021, 06:34 AM
#
40
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر
البارت 39
عند المجموعه الثانيه اسيل روز مايا ونور
روز:وينها مثلا ياربي يمكن راحت حمام وضيعت ولا شيي مو شرط انخطفت
اسيل بخوف:اله انخطفت
مايا بقلق:بسم الله عليك اسيل لاتخافي بنلقاها
نور بقلق:ان شاءالله تكون بخير
راحت اسيل تدور من جها ونور من جها واما روز مع مايا بجها
حط يده عل سريع بخبث على فم اسيل ورفعها بسرعه وقبل لايدخلها صرختت بصوتت عاليي سمعا كل اللي بلبيييتت وختفت:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهه
مايااا بخوووفف صرخت:اسيللللل
نورر ببكي:اهىىى ياربيي اسيلل بناتت شكلهم مجرمين بلبييت اكيدد
روز جلست بصدمه قلق ارتباك خوف همست ودمعة بخدها:كله مني لوو ماقلت لهم نروح كان ماصار كذا
مايا بخوف:بناات مايصلح كذا قومو عن البكي والخوف خلي نطلع ونتصل علشرطه
قومت نور اللي تصيح بحضنها وروز اللي تمشي وهي منصدمه
توجهو لمكانهم وانصدمو بجواهر اللي تصيح وشيهانه اللي تهدي فيها
اما شيهانه انصدمت بنور اللي تبكي وروز المنصدمه
ومع بعض
مايا بخوف وقلق:وش فييه
شيهانه برتباك وقلق:وشش فييه
مايا جلست بصدمه وهمست:اريج بعد اختفيت صح؟؟
شيهانه والدموع بعينها وبصدمهه وهي تناظر بلارض همست:ايي.....(بعد مده همست بخووف )وانتو
مايا جلست وبكت:اههىى والله مايصير كذا حتى اسيلل كمان
همست شيهانه بخوف ورعب من الجاي ومن المصير المحتوم:اسيل واريج وشهد ثلاث اختفيو....
مايا قامت وهي تمسح دموعها:مشينا نطلعع
.......:على وييين ياحلوات
وقفو كلهم برعب وكل وحده تحضن الثانيه واللي تعدل الكاب
شيهانه بخوف من الاشخاص اللي حولهم كانو لابسين قناع بلوجه ومعهم مسدسات صرخت بخوف:منوو انتوو
....:مو مهم تعرفي المهم اللي بيصير هههههاااااااايييي
شيهانه بخوف مسكت البنات وهي تشوفهم يقربو انصدمت بليد اللي حوطت خصرها وسكرت فمها قبل تصرخ توسعت عيونها بصدمه وهي تشوف البنات اللي انجرو من الرجال وكل واحد دخل بوحده لغرفه سكرت عيونها بصدمه وهمست بداخلها وهي تحس بلي جرها لغرفه (لااا مو كذا لاا ماابغا مصيرنا كذاا انا مو مهم بس البناتت)غمضت عيونها لثواني وبسرعه ضربت اللي ماسكها ببطنه لدرجة فلتها طلعت تركض بس رجعع مسكها وهو يشيلها وهي تصرخ وحاول يسكر فمها لحد يسمعهمم:ااااا اتركنييييي يمااااا صقرررررررر اهىىىى سااعدنيييي
صرخ الشخص بصووت عاليي:اطلعووووو
طلعوو الكل والبنات يصيحون ضمو بعض وانصدمو باسيل وشهد واريج اقامو يحضنون بعض ببكي اما الاشخاص بسبب الظلام ماشافوهم كويس
....:اسمعونيي
شيهانه بخوف ناظرتهم:و ووشو
ابتسم بخبث:عشان المره الجايه تعرفو كييف تطلعوون بروحكم
شيهانه بصدمه وفهاوه :هاا
شالو العيال الغطا عن وجهم وبدو يضحكون والبنات كانت علامات الصدمه على وجهمم
خالد:هههههههه اشكالكم تحفففف
باسل:خههههههههههه بموووتت ضحكك عليكمم
سطام ببتسامه:تستاهلوو
احمد:والله اللعبه حلوه ياعيال
رامي:هههههههه ماتوقعتكك خوافه كذا يا شهدد
سالم:ههههه انا رقبتي تسلم عليكمم انخمشت من اظفر(وبكذب)اختي
____
نرجعع لورا شوييي
بس قبل
فاصل ارد اذكركم بعايلة صقر^_^
باسل:عمره25 مال مقالب وضحك وفال امها
اخته روز:عمرها 18نفسه هبله وحقا مقالب وفاله امها
سالم:26 سنه يحب الهدوء مرا واحيانآ يفلها
اخته:اريج تحب الموضه وهاديه عمرها20
والجوهر:نفسهم بس فالتها عمرها21
احمد:27 شخصيته هاديه ويدقق على كل شي صديق سالم
خالد:25 فال امها وصديق باسل
اخته اسيل:هبله فالتها عمرها20
صقر:تم تعريفه<<يزينه^_^ههه
واخته مايا عمرها 24 متزوجه
رامي:27 صديق صقر شخصيته معقده مره فالها ومرا هاديه مره مادري كيف
اخته شهد:تم تعريفها واللي هي صديقه شيهانه
___
عند صقر استغرب من كلام بشاير وماهتم راح للعيال وجلسو يلعبو اونوو
باسل:اوف حسافه البنات مو هنا
خالد ناظره:انت اللين الحين تفكرر فيهم
باسل:هاا شكوو
صقر:ليش وينهم
احمد:نايمين
صقر بشك:كلهمم
سطام:ايي كلهم بس ذوليك البنتين
قام صقر وسحب عليهم وهم ينادونه صعد فوق وفتح غرفتهم ومثل ماتوقع ماكانو موجوديين
نزل عسريع واشر للعيال اللي قامو معه
باسل:وشش في
سالم:وش بكك
صقر:البنات
خالد:وش بهم
صقر:مب بغرفهم وكمان طالعين برا الشالييه
رامي بصدمه:اووفف احلف
سطام:طيب كيف يعني شنو بتسوي
طلع صقر جواله ولحسن حظه كان جوال شيهانه متصل دخل علمواقع وحدد موقعها:عيال هم في شاليهه
باسل بصدمه:وشش
صقر غمض عيونه واخذ نفس فتحها وناده على بشاير اللي جات وبدلع:هلا
صقر:البنات وش يسوو برا
بشاير بخبث(واخيرا):احمم همم.......>>قالت لهمم اللي بيسوو
باسل :اوففف
صقر اشر لبشاير تروح وصحيح راحت:وش نسوي
خالد :بس لقيتها
باسل ناظر فيه:تفكر بلي افكر فيه
خالد بخبث:اكيددد
صقر:وشوو تفكرون فيه
رامي:الله يستر
سالم وهو يكمل عنه:ويعين البنات عليهم
باسل بخبث:راح..........
____
راحو لعيال وجهزو نفسهم وتوجهو لموقعهم دخلو بشويش بلغلط طلع خالد صوت جره صقر لداخل غرفه وهم يسمعوو صوت شيهانه
شيهانه بخوف وقلق:بناااتت كاني سمعتت صووت
همس صقر بقهر وضربه براسه بخفه:بتخربها من الاول
خالد:اووف شدراني
همس صقر:انا وش جابني معك اوفف
سمعو خطت البنات وانهم بينقسمو انتظروو شوي
اما عند مجموعة شهد
ابتسم رامي بخبث وجرر شهد لهه ودخلها لغرفهه
وقفل الباب بلمفتاح اللي عليه
شهد بخوف بتتكلم بسس انصدمت فيه يسكر فمها بلاصق ورابط يدها جلس بزاويه ينتظر اشارت صقر وهو يطلع اصوات تخوف عشان تعرف كيف تطلع مره ثانيه<<حيوان ههه
اما عندد صقر وخالد
صقر ابتسم بخبث هو وخالد وهو يسمع خوف البنات على شهد:حلوو بدوو يعنيي
خالد قعد يرجف من الحماس ويفرك يده بعيون خبيثه وحماس
ناظره صقر بصدمه وبهمس:وش بكك تفرك يدك كذا
ناظره وبضحك هامس:حمااس ههههه
صقر حرك راسه باسف وكمل يسمع البنات وانهم بيسوو مجوعات يدورو على شهدد وهل مره قلصوو عدد المجموعات لثنتين
عند مجموعة شيهانه وجواهر واريج
ابتسمم احمد واشرر لسطام يروح للمكان بعدين
قرب بشويش وحط يده على فمها ابتسم بحنيه وهو يشوف كيف ماسوت شي حوط يده حول خصرها ولصق ظهرها بصدره وابتسم وهو يشوف كيف ترجف ولا سوت شي(الله يعين لو انخطفت صدق وش بيصير)دخلها لغرفه وقفل بابها وسكر فمها عشان ماتستوعب وتصرخ وبس ترك يدهاا ناظرته ودموعها تنزل وبصدمهه كسرت خاطره وبعد القناع عنه همس:ذا انا احمد العيال مسوين مقلب فيكم لاتخافين
توسعت عيونها بصدمه وخجلل من قربه كانت واقفه وظهرها للباب اما هو فكان لاصق فيها ومايفصل بينهم شي ويسمع بكي جواهر
اما اريج فكانت مرتبكه من قربه وكانه حاضنها
وبعدها اختفا صوته حواهز وشيهانه
همس لاريج:بننتظر شوي ونطلع جلس وجلسها بجنبه وشال اللاصق عن فمها واللتزم الصمت
عند صقر وخالد
ابتسم صقر بخبث وهو يسمع انه اريج اختفيت:حلوو وطاحت الضحيه الثانيه
ناظره خالد بستغراب:هههه انت مافي قلبك رحمه
صقر ببضحك:اقول وين اللي كان متحمس وبعدين عشان يتعلمو شلون يطلعو كذا
خالد بتفكير:صح عليك لو صدق انخطفوو شنو كان صار
____
عند مجموعة مايا ونور واسيل وروز
وقف باسل بحماس وهو يناظر لـ اسيل اللي يحسبها اخته روز:هههههه بسم الله
مد يده وحطها على فم اسيل وشالها بسرعه بس انصدم بصرختها (اوففف لااا يااختي الهمجيه لاتفضحيني)جرها بسرعه ودخلها وقفل الباب وسكر على فمهاا وهو يسمع اصوات البنات وبعدها اختفيو صرخ بصدمه من عضتها ليده فرك يده وهو يهمس:اخخخ (ضرب راسه بخفه وبهمس)اللاصق نسيته
طلعه وتقدم لها وهو وبيحطه بس رفسته ببطنه ورجعت على ورا وهي تصرخ:لااا تقرب
تقدم لها وهو ماانتبه لصوتها المختلف قبل لاتفضحه ويجون البنات ربط يدها اولا عشان ماتشيل اللاصق عن فمها وهي تصارخ وتسب في سكر فمها ورجع وربط رجلها جلس بتعب وهو يهمس:الله يقلع بليسها وحش مو اختي
طلع الكشاف وقربه من وجها وانصدم همس:من ذي
سكر الكشاف وجلس من صدم اما هي فكانت ساكته ومنقهره انها ماتقدر تسوي شي وتسب وتلعن في بداخلها
جلس بصمت وتوتر(اوفف ذي اللي كانت بلعشا اخخ شلون مالاحظ بعدين شصدفه الحلوه(ابتسم تقلصت ابتسامته وبجديه)باسل وش بك انهبلت اعقلل )
جلس ساكت وهو ينتظر صقر بتوتر ومتى يطلعون
_____
اما عند صقر جا لهم سالم بخيبت امل وجلس هو وسطام اللي شافه في طريق لصقر
صقر ناظرهم:وش بكم
سالم :مامسكت احد
سطام:وانا بعد
صقر:هههه ماعليكم في بنات كثير المهم اللي انمسكو شهد اريج واسيل بقا الباقي يله نطلع
وصحيح طلعو عسريع وتكلم صقر واشر للعيال توجه سالم بحماس لروز اللي يحسبها اخته جواهر
اما سطام توجه لاخته نور اللي كانت ماسكه بمايا واضطر ياخذهم اثنينهم بس بدون مايلمس مايا
وخالد لجواهر وهو مايدري من هي بس الاهم يمسك له بنت^_*
نروح لخالد اللي مسك جواهر ومسكر فمها وينتظر صقر وهو متحمس
اما سالم فشال روز وانصدم من تخميشها لرقبته(اخخ وجع ببطنها هل جواهر حتى وهي تنخطف تضرب) دخلها لغرفه بس انصدم فيها دزته حط الكشاف عشان يمسكها بس انصدم بلبنت اللي طالع شعرها من الكاب اما روز اول ماحط الكشاف عدلة الكاب وهي مستعده لاي هجووم اما سالم فاعطاها ظهره بصدمه ويده مكان خمشتها برقبته
اما صقر فكانت عينه على شيهانه وتقدم لها ورفعها بهدوء وهو مستمتع بصراخها وحوط يده حول خصرها وقربها له تركها من ضربتها اللي وجهتها لبطنه جات بتنحاش توجه لها ورفعها وهو يسمعها تستنجد بامها ابتسم وكبح ضحكته وهو يسمعها تصرخ باسمه كسرت خاطره وصرخ بـ:اطلعوووووووو
___
نرجع للواقع*\*
جلسو البنات وكل وحده تطلع عباتها من الشناط اللي كانو موجودات تحت الدرج بتوتر وتلبسها
روز:الله يقطع بليسهمم للحظه حسيت بذنب اني جمعتكم
اريج بتوتر:اما انا بلفشله تخيلو اللي مسكني احمد
اسيل:احسن من اللي مسكني باسل اخو روز
روز بصدمه ضحك:احلفي انا سالم اخوو جواهر
جواهر:هههه امانه انا خالدد اخو اسل
اسيل بضحك :اماا ههههههه شكلهم غلطو بيننه
شيهانه بملل وتعب :بنات يله امشو نرد لاني اول مااروح للشاليه بحط راسي ونام
مايا وهي ماسكه بنور اللي تمشيها:وانا بعد تعبت مره الحمدالله اني ماركضت بسس
شهدد:اي والله انا كمان
طلعو البنات ومشو ورا العيال اللي يتطنزون عليهم وبس وصلو حطو راسهم ونامو
وشيهانه سحبت على صقر
ونامت مع البنات
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41650
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق