الموضوع
:
روايه حبيتك و ماشفت بعدك شخص اقدر احبه
عرض مشاركة واحدة
24 - 7 - 2021, 12:15 AM
#
12
عضويتي
»
342
جيت فيذا
»
7 - 10 - 2020
آخر حضور
»
14 - 2 - 2025 (09:27 PM)
فترةالاقامة
»
1601يوم
مواضيعي
»
1940
الردود
»
11968
عدد المشاركات
»
13,908
نقاط التقييم
»
6467
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
138
الاعجابات المرسلة
»
430
المستوى
»
$72 [
]
حاليآ في
»
السعوديه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 13...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 13
رد: روايه حبيتك و ماشفت بعدك شخص اقدر احبه
البــــــــارت العـــــــاشر
10 - قصص خيــاآلي
@
@
في بــــيت ابو محمد...
الساعه ست الفجر
كانوا كلهم العائلات الثلاث في بيت ابو محمد ..لانه كان اقرب بيت للمزرعه و عشان يقرررون من يروح في السيارات الثلاث..
البنات كانوا كلهم بسيارة جيب كبيرة..قاعدين يسولفون عن البنات اللي كاشفات وكيف المكياج تارس وجههم...والحقيقه كانوا كلهم.. فيهم حب للستر..كانوا كلهم يلبسون عبايات و حجابات و نقابات..
كان اللي بيركب من البنات رجالين...واحد عشان يسوق و ثاني يرفه و يسولف مع اللي يسوق...البنات كلهم يدعون مايركب فراس لانهم ينحرجون منه ...وهو اكبرمنهم كلهم..بس ماينكرون ان له هيبه...تفرض نفسها وقت حضورة..
اريام وهي تطالعهم مستغربه وهم يدعون ان فراس مايركب : ياحيوانه انتي وياها..وش فيه اخوي حسستوني فيه مرض معدي..
البنات :هههههههههههههههههههههههههه
ملاك بضحكه : هههههههه لا حبيبتي مو عن بس اخوك ننحرج منه
ريتا هزت راسها بالايجاب تاكد كلام ملاك
اريام ناظرتهم وهي تضوق عيونها..وهم كلهم يناظرونها...اريام بغموض : ليش تناظروني كذا..
البنات بنظرات طفوليه بس بالاصل يخرعون : تكفييييييييييين
اريام نقزت لانهم صرخوا : بسم الله الرحمن الرحيم...الله يقطع شيطانكم..خوفتوني...وش تبون
ملاك وهي تناظر البنات : مو انتي يا ريومه فراس ما يرفض لك طلب..وعشان كذا
اريام تكمل : وعشان كذا اروح اطلبه ....بس وش تبون ..لا يكون ...
البنات : بللللللللللللللللللللللللللللليز تكفين ريامي
اريام بخوف : اخاف يرفض ..اليوم طلبته يجيب لي اشياء كثيره عشان الطلعه اليوم
ملاك تحرك حواجبه : علينا ريامي...فروس مايرفض لك طلب بليز ريامي
ناظرتهم بقهر وقالت : زين
كلهم يناظرونها اريام : خير فيه شي بعد
ريتا : روحي الحين
ناظرتهم بغضب ونزلت من السياره...مشت وهي تناظر تحت تراقب خطواتها وتقول بصوت واطي : كله علي..بس والله ما اخليكم يا عفاريت..يا فقمات
كانت ماره وما انتبهت للي يمشي جنبها سمعها ولف لها على وجهه ابتسامه من كلامه لانه سمعها...كان راح يركب سيارات البنات لانه هو وسلطان اللي بيودون البنات...
شافها تمشي بعصبيه باينه من مشيتها..شافها تروح جهت فراس عرف انها اخته اريام لان محمد ركبه و سلوى اخت فراس مع امه و الامهات الباقين....رفع نظره لسلطان اللي يناديه...راح له وهو يركض
في سياره البنات......
اول ماشافوا سلطان اللي جاي صرخوا من الحماس : هاااااااااااااااااااااااااااي
غزلان : يااالبيه يا خوي مزيون ياناس
هند : ايه والله مزيون
سدن : يا اغبيااء اكيد بيكون مزيون اقول لكم ليه
البنات : ليه
سدن بفخر : لانه طالع علي
كان سلطان لابس كاب كحلي غامق وحاطه على راسه من وراء ..و لابس بلوزه صفراء نص كم ضيقه ومبينه عضلاته المفتوله...كانوا كلهم يمتازون باجسامهم الحلوة...ولابس بنطلون كحلي غامث..وساعته الفخمه تحتوي رسغه....
سدن صرخت : ااااااااااااااااااااااااااااااه بموت
البنات خافوا : وش فيك
سدن بخفة دم : الحب جاااااااااء
البنات شافوا وين تاشر وماتوا ضحك كانت تاشر على فيصل وهو يركض...
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
كلهم سكتوا الا ريتا اللي كانت تضحك بخفيف......لان العيال ركببوا وفتحوا البيبان سكتوا بسرعه......
ترتيب البنات كانوا
المرتبه الاولئ
فيصل سلطان
المرتبه الثانيه
اريام ملاك سدن ريتا
المرتبه الثالثه
غزلان هند
حركوا السيارات وبدت الرحلات...
السياره الاولـــــــــــــئ
اللي يسوق محمد زوج سلوى..
ومعه ام محمد و ام فراس و ام هادي
السيارة الثانـــــــــــــيه
فيها فراس و راكب معه
ابو هادي و ابو محمد
السياره الثالثــــــــــه
اللي يسوق سلطان وجنبه فيصل
والبنات كلهم الا سلوى اللي مع محمد
و السيارة الرابـــــــــــعه
العزبه و هادي وحمد
في سيارة البنـــــــــــــــــــــــات..
اللي على جوالها..واللي تسولف مع الثانيه بهمس...واللي تقرا برودكاستات تضيع الطريق الطويل..شوي و دق جوال هند و ريتا كانت جنبها ..
هند بهمس لريتا : وش اسوي معه ناشب لي..؟؟
ريتا : طنشيه احقريه..بيمل
هند بتنهيده : الله كريم..
...وقفوا عند محطه البانزين ونزل سلطان يعبي البانزين
فيصل فتح الباب من جهة اريام بس كان مبعد عن الباب بمسافه..سالهم وش يبون واللي كانت تجاوب وحده اللي هي اخته ملاك
فيصل ببتسامه : هذي كل الطلبات يعني خلاص اروح ولا ناقص شي بعد
اريام كانت منحرجه لانه كان قريب منها حيل بس موب لازق فيها...بس هي ماتعودت يكون فيه رجال قريب منها ذا القد....سكتت منحرجه ونزلت غشوتها على عيونها..لاحظ حركتها فيصل وابتسم وسكر الباب وراح يجيب الاغراض..
السياره كانت فاضيه من الرجال لان سلطان راح مع فيصل...البنات بدو يسولفون على راحتهم لان الرجال مو موجودين..البنات كلهم لاحظو على ريتا التعب اللي ملازمها صار له اسبوع..وكل ما راحت الطبيب رجعت تقول نقص فيتامينات...
فجاة نزلت ريتا جري للحمام النساااء..اللي كانت جنبها سدن وهند ..سدن هي الللي نزلت وراها بسرعه من الخوف عليها...دخلت حمام النسااء ولا شافتها ..عرفت انها بواحد من الحمامات وانتوا بكرامه ...
دقت واحد من البيبان وكان هو الوحيد اللي مسكر..بعد دقايق من محاولات سدن لفتح الباب..فتحت ريتا و وجهها اصفر..مسكتها سدن بسرعه تسندها
سدن بخوف وقلق : ريتا شفيك..
هزت راسها بالنفي وبصوت مبحوح : بس حسيت بدوخه من الطريق ورجعت (( طرشت ))
سدن هزت راسها يالله امشي للسياره
اول ما طلعوا شافوا فيصل جاي ركض لهم اللي اول ماشافها مسكها من يدينها وبخوف : ريتا فيك شي شتحسين فيه..اوديك المستشفى....؟؟
هزت راسها...بالنفي وبهمس : ودني للسياره
هز راسه بالايجاب اما سدن من شافتهم مع بعض راحت بسرعه للسياره..
ركبت سدن وهي تسال : وش قايلين للولد جاي منفجع
هند اللي تكلمت لان الباقين مقدروا بحكم ان سلطان موجود :قلنا له ان ريتا نزلت تجري وانتي لحقتيها بسرعه
سلطان بهدوء : سدن البنت وش فيها ..؟؟
سدن :لا فديتها بس دوخه من الطريق
سلطان : يعني نمر فيها للمستشفى
سدن : لا مايحتاج.....
شوي وشافوا فيصل جاي ساندها عليه..اريام ناظرته وكبر في عينها..لو غيره قال فشله اسندها علي قدام الناس....ركبها مكانها عند الباب وجاب الاغراض اللي جابها وعطاها ملاك..اخذ عصير برتقال طازج وفتحه وعطاه لريتا...وقال لملاك قبل يسكر : انتبهي لها...
ركب وكملوا الطريق...
بعد ساعـــــــــــــــــــــة....
وصلوا كل الاهالي للمزرعة ابو فراس رحمة الله عليه....وكانت كبييييييره بالحيل وخضراء لان فراس جايب لها عمال يشتغلون فيها كل اسبوع..و جايب كلاب حراسه...اوصف لكم المزرعه...فيها زي الفيلا كببببببببببببببيرة في الوسط...و يتكون من ثلاث طوابق ....الطابق السفلي مكون من ثلاث اقسام ....مجلس الرجال على اليسار وله بابين باب من داخل الفيلا و باب من برا عشان مايضايقون البنات....والبنات مجلسهم عالجهه اليمين ونفس الشيء بابين من داخل الفيل و من خارج الفيلا...وباب الفيلا اللي بالوسط...يدخلك على صالة الفيلا الرئيسيه...
هذا الطابق الاول ...اما الطابق الثاني...في غرف البنات و الرجال...البنات لهم غرفتين و الرجال نفس الشي....اما محمد وسلوى بحكم انهم متزوجين لهم جناح بروح في الطابق العلوي...مع الشيبان والعجائز...ابو هادي وام هادي بغرفة....ابو محمد وام محمد بغرفة...و ام فراس بغرفه بروح...و الغرف كانت فخمه وكبيرة وواسعه...وعشان البنات مايحتكون في الشباب..كان فيه درجين درج للبنات ودرج للشباب..بس كلها تودي لنفس المكان..وفيه مطابخ تحضيريه جنب جناح الشباب و البنات..و كانت الغرفة فخمه و واسعه و منقشه بنقوش عصريه و الوانها مدموجه بين الذهبي و الفضي و البني و النيلي...
هذي الفيلا من داخل ومن خارج الفيلا...مساااحه خضرااء شااااااسعه.. وفي جهة اليسار عند مجلس الرجال بس بمساحه كببيرة...في حظيرة الخيول...و مسافه بعيدة عن الحظيره شي...فيه مجلس صغيره وجنبه حيرة الارانب....هذا المجلس للبنات اريام قالت لفراس يسويه......وفيه غنم بس ببععععيد في اخر المزرعه..
اما ورااء الفيلا.. ففيه مسبحين مسبح للرجال و مسبح للنساء...وبينهم جدار عازل للصوت..وبكل مسبح فيه حمامين ومغاسل فخمه ومنقشه...بطريقه باين غاليه.... والمسبحين فيها جزء عميق وجزء عادي لاهو عميق ولا منخفض....و فيه مراجيح قريب من مسبح البنات...والرجال جنبهم ملعب كرة ..
وبس...........نروح للبنات
في غرفة البنــــــــــــــات.
ملاك صار لها ساعه بالحمام تتسبح...و ريتا نايمه لانها تحس بتعب...و اريام ترتب ملابسها بالدرج...وسدن معاها ترتب...هند في المطبخه تتفنن للحريم تسوي قهوة وشاي واعشاب وقشر لهم...و غزلان تسوي لهم حلا...اما سلوى فمع الحريم قاعده..
في غرفـــــة الشبـــــــاب...
فراس يتسبح في الحمام...و فيصل على تليفونه...و هادي تحت مع الشيبان..و حمد يلعب بلايستيشن 3...و سلطان تحت مع محمد عند الشيبان في المجلس.....
@
@
@
عـــــــــــــــــند بسمه...
فتحت عيونها وهي تحس راسها يوجعها..لقت نفسها في مكان غريب..غرفة فاضيه مافيها الا سرير...و زي الكاميره فنص جدار الغرفة..وكاميرا في زاويه راس الغرفة...سمعت صوت ميزته بسرعه و لفت لمصدر الصوت بس مافيه احد
كان صوت تركي : اخيرا قمتي بسمه
بسمه بستغراب : تركي انت اللي جايبني هنا...؟
شوي وتغير الصوت لصوت هانز : انا اللي جبتك يا بسمة
عقدت حواجبها ...وهي تناظر في الكاميرا..
شوي و طلعت صورة تركي بشاشه ضوئيه على الجدار...ناظرت الصوره...وقالت بغموض : من اللي يكلمني الحين تركي و هانز ..؟
سمعت دوي ضحكه ثم صوت تركي : ليش ماعرفتيني...
ناظرت جهت الكاميرا و قالت ببتسامه : عرفتك من اول مره شفتك فيها...
استغرب بس جاوب ببرود : شلون عرفتيني استاذه بسمه..؟؟
بسمة بضحكه قويه: هــــــــانز هو نفسه تـــــركي...انا ماني غبيه لدرجه اني ما اراح اركز عالمواقف..او الشكل..يا راكــــــان ناصر ال.......
@
@
@
عـــــــــــــــــند بــــدور...
ناظرت الرساله وهي من امس على ذا الحال و ابوها يدق عليها الباب وهي مو راضيه تفتح....من ارسل الرساله الللي مكتوب فيها المكان و الوقت اللي تجي و اللي جمدها وخلاها بدون احساس اللي كتبه بأخر سطر..كان كاتب....
(( اذا تبين ابوك ..تعالي....ريـــان ))
مافيه دعوه بقلببها ما دعتها عليه..ابتسمت وهي تقول بانتقام وشراسه ماكانت موجوده بشخصيتها من قبل..: ههه تحسبني بخليك تسوي اللي براسك..شكلك ماتعرف بدور ..
وقفت ولبست عباتها و شيلتها و نقابها وطلعت بسرعه...قالت للسواق يوديها لـ............... وداها للمكان ونزلها ثم راح وهي قالت له لا يقول انه شافها...ولا حتى وداها..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
عــــــــــند ريــــان..
كان بالمطعم بالكبينه...ينتظرها...شوي و رن تليفونه رد ببرود...
ريان ببرود : نعم
الحارس : استاذ ريان البنت اللي قلت نراقبها
اهتم بالسالفه وقال باهتمام : وش فيها...؟؟
الحارس : استاذ راقبنها كانت طالعه مع السواق..بس ماراحت للمطعم اللي تقول نزلت عند بيت وحده من رفيقاتها...اسمها عذاري
ريان ببتسامه خبث : طيب فيه احد بالبيت..غير البنات..؟؟
الحارس: لا استاذ اهل البنت مسافرين وهي قاعده عشان اختباراتها...تامرني على شيء استاذ...؟؟
ريان بأمر: اسمعني زين اللي اقولك الحين سوه ...اسمع...............
بدء يقوله اللي بينفذه..
بس هل راح تكون العوواقب وخيمه على بدور لانها ما نفذت الامر..؟؟
@
@
@
فـــــــي المـــــزرعة...
البنات مجتمعين بالمجلس...و سوالف وضحك...
كان فيه كنبات بالمجلس بس هم جالسين عالارض...
غزلان تسكتهم : بنات اوووص خلوني اتكلم
كلهم التفتوا لها ..غزلان تكمل بحماس : بنات من تروح معي لمجلس الرجال نشوف شنو يسون من النافذه..
ملاك بضحكه : ويلوموني بحبك...كفك
كفوا بعض وهو يضحكون..
ريتا بقلق : طيب يمكن يشوفونا
سدن بزلة لسان : لا دايمن انا و غزلان نروح هناك عادي
شهقوا البنات والتفتوا لها هي و غزلان : وشوووو
سدن بتبرير : شسوي اذا الشباب مزايين..وبعدين ان الله جميل يحب الجمال..
البنات بطنازه : لا والللله
سكتت و غزلان كملت بضحكه : هاه تروحون بس مانبي صوت
البنات هزوا راسهم بالايجاب : معااااااك
وقفوا بس ستوب قبل نكمل ...خلوني اشرح لكم لبسهم
نبدا من الصغير
ســــــــدن
كانت رافعه شعرها كعكه ...ولابسه بنطلون جينز...و بلوزه مشجره علاق...وفلات بني....
مـــــــلاك
بنطلون جينز برمودا لنص الساق..وبلوزه كمها لين الكوع لونها كحلي بابيض لربع الفخذ ...وشعرها فاتحته ومخليته على طبيعته وهو يوصل لاخر ظهرها..ورافعته بطووق وصاير مجعد خفيف ولابسه اساور بالوان كثيره بيدها اليسار..
أريـــــــــــــام
لابسه بنطلون اسود سكيني...ولابسه بلوزه طايحه من الكتف لونها ابيض برصاصي..وشعرها رافعته ذيل حصان على جنب ولابسه حلق ناعم
غــــــــــزلان
كانت لابسه لقينز (( ستريتج )) لونه بني ببرتقالي....وبلوزه لنص الفخذ لونها برتقالي وكتف ععلاق و كتف كم طويل ...وشعرها مسويته عجفه (( دري يعني بلهجتنا والله مدري اذا فهمتوا علي ولالا )) على جنب و منزله قصتها اللي توصل لفوق عيونها و فارقتها على جنب...
ريــــــــتا
كانت لابسه بلوزه ببنطلون يعني لبس كامل ..لونه وردي برصاصي..وصاير من فوق علاق و زي الحزام حول الخصر فصاير مخصر جسمها....و لابسه ساعه بيدها لونها ابيض
هــــــــــند
كانت لابسه بنطلون اسود برصاصي...و بلوزه كتوفها الثنين طايحه و اكمامها طوال لونها احمر برصاصي...ولابسه كاب لونه اسود وحاطته على وراء..
اما سلوى فكانت جالسه عند الحريم
نكـــــــــــــمل
سدن بخبث مازح : تحدوني ادخل عليهم المجلس
ملاك بضحكه استهزاء : عشان يمردغونك خوانك
البنات : هههههههههههههه
غزلان تسكتهم : اووووص امشوا يالله
مشوا بشويش وكلهم لابسين فلاتات ...وكل واحده تراقب عشان اذا احد شافهم ينحاشون..
وصلوا للنافذه حقت المجلس الرجال...صفوا كلهم جنب بعض الخمسه يشوفون وش يسوون الرجال
في مجــــــــــلس الرجال...
محمد و حمد يلعبون بلايستشين كورة..
هادي و فراس يسولفون ..
وسلطان منسدح على جنب عالتليفون..
عند البنــــــــــــــــــات...
سدن بضحكه : يالبيه بس والله توني ادري الرجال يهبلون
ملاك بضحكه على سدن : وجع
هند ببتسامه : دايمن سلطان منطوي على نفسه
اريام بضحكه : تلاقين فراس و هادي يسولفون بالشغل
ريتا بستغراب : وين فيصل...؟؟
ملاك : يمكن طلع يجيب شي..لان وقت العشااء قرب..
غزلان بسؤال : الا بسالك ريوم متى يرجع عناد..سمعت انه بيرجع قريب..؟؟
ارتبكت ملاك ولاحظت عليها اريام بس ما اهتمت : بيرجع بعد يومين..
دق تلييفون اريام ..ناظرت التليفون (( جدتي نورة يتصل ))
اريام بسرعه : بنات عن اذنكم جدتي تتصل
غزلان : منهي اي وحده..؟؟
اريام وهي تمشي معطيتهم ظهرها : اللي بنجران
ردت وهي تمشي بشويش متجهه لمجلس الحريم اللي داخل البيت : الو
الجدة نورة بترحيب : يا هلا والله ارحبوا ..
اريام ببتسامه : يا هلا فيش والله ابقه(( تتكلم بالشين مع خوالها لانهم يتكلمون بالشين ))
الجده نورة : وش حالش يا ريامي..وينش ماعاد تدقين ولا تسالين
اريام : تعرفيني ياجده متى مافضيت دقيت عليش..بعدين انا مو داقه عليش قبل امس..بس انتي بشريني عنش ..وشلون قلبش و صحتش عساش تماام ...؟؟
الجده نورة : الحمدلله نفداش ..بس متى بتجون ..امش كل ماكلمناها قالت الاسبوع الجاي و لا شفنا شيء..
اريام بضحكه : ههههههه لا ابشري جعلني فدوش جايينش قريب..و بتملين منا.
الجده بضحكه : و احد يمل من الزين...
استحت اريام : ماعليش زود جعل ربي يطول بعمرش...يالله ما اطول عليش تامريني على شي قبل اسكر
الجده بدعوة : ما اقول غير الله يرزقش بالزوج الصالح و اشوف ذريتش الصالحه
اريام ببتسامه : امين يارب يالله ما اطول عليش مع السلامه
الجده : فمان الله
سكرت ورفعت راسهها وماحست الا وهي صادمه بأحد..بغت تطيح على وراء..بس مسكها بسرعه من كتوفها..غمضت عيونها تنتظر الطيحه بس هي تحس انها بالهواء...فتحت عيونها وانصدمت وارتجفت بقوة..وهي تشوف اللي قريب منها حيل...ناظرت عيونه السوود اللي تناظر عيونها..ابتعدت عنه بسرعه وجري لداخل..
بالنـــــــسبه لفيصل...
طلعت عشان اروح ابدل ملابسي بعد ماكنت العب مع سلطان و طيحني بالمسبح متعمد..رحت ابدل بعد ما بدلت ولبست ثوب و مرفع اكمامه ... نادتني امي عشان اقعد معهم و اسلم على جدتي ساره ..قعدت معهم شوي ثم قمت بطلع...طلعت و انا اكفس باقي الاكماام و اضبطها..وماحسيت غير باللي صدمتني....
بحركة تلقائية مني..مسكتها من كتوفها لانها بغت تطيح..ناظرتها وكانت مغمضه عيونها بس فتحتها..حسيت نفسي ضعت..ارتجفت وحسيت برجفتها..ناظرتها ..عيونها تجنن..وساع و مكحله..بس بسرعه انتبهت و بعدت و جري لداخل...
استوعبت ناظرت مكان ماراحت ..ابتسمت مدري ليش..بس كذا..رحت جهت مجلس الرجال..و دخلت .
بعد اربع ساعـــــــــــــــــات..
الساعـــــــــــــة 2 بعد نص الليل..
ملاك وهي تشوف كل وحده على فراشها ملانه و على تليفونها
ملاك : بناات العبكم لعبه ..بس ابي اللي تكون قد اللعبه تلعب..
كلهم تجمعوا عندها تحمسوا..: هاااه تكلمي وش اللعبه
ملاك ببتسامه : اسمعوا شفتوا علبة البيره هذي
اشرت على العلبه اللي بيدها و كملت : الراس اللي نشرب منه هو الجواب و اللي تحت هو اللي يسال...يعني صراحه ..بس احلفوا انكم تجاوبون بصدق
اريام بحماس : والله العظيم اجاوب بصدق
غزلان ببتسامه : والله العظيم اجاوب بصدق
ريتا :والله العظيم اجاوب بصدق
ملاك :والله العظيم اجاوب بصدق
هند :والله العظيم اجاوب بصدق
سدن : والله العظيم اجاوب بصدق...
ملاك : يالله نبدء..
لفوا الزجاجه و طلع ...
سدن تسال ملاك ..
سدن بنظرات و ضحكه شريرة : هاها ها هاا ..ياويلك مني
ملاك بضحكه : هههههه ما بقى غير الورعان يخوفوني..
سدن بضحكه : اوريك الورعان وش يسوون...يالله السؤال هو __انتي تحبين احد...؟؟؟
ارتبكت ملاك و الكل حس فيها وقالوا مع بعض : انتي حلفتي تقولين الصدق
ناظرتهم ثم ناظرت اريام ..ارتبكت كيف بتعترف الحين...اخذت نفس ورفعت راسها تناظرهم ..قالت برتباك و رجفه : بقولكم بس مابي تعليقات..و لفت على اريام : وانتي بالذات
اريام بستغراب : شمعنى انا
ملاك ببتسامه توتر : الحين بتعرفين...
وقفت ملاك و فتحت الكبت و جابت صندوق صغير..قعدت معهم بالدائره وقالت ببتسامه غموض : من عمري 14 سنه و الصندوق هذا مافارقني..
اخذت نفس بقوة و فتحت الصندوق ..طلعت نوته صغيره ...و طلعت ورقة حمراء ...و طلعت غلاف حق صور...استغربوا كلهم و التفتوا لملاك..
سدن بستغراب : انتي ما جاوبتي على سوالي
ملاك ببتسامة خجل :هذا هي اجابتي..الصندوق هذا اي مكان اروح له و بطول فيه..لازم يرافقني
فتحت النوته الصغيره و عطتها لغزلان تقرا بصوت عالي..استغربت غزلان و بدت تقرا بصوت مسموع للكل..: اليوم الاثنين الساعه 1 بالليل
اليوم شفت ولد صديق ابوي..شكله يهبل..بس مادري ليش دايم عاقد حواجبه..شكله عصبي الاخ..بس تعجبني شخصيته..قوي و صارم ..بس مادري ليش لما اشوفه ارتبك و ارتجف بقوة ...
البنات كلهم ناظروها بس هي كانت مبتسمه وههي تقول لغزلان : كملي غزووله
ناظرتها غزلان و كملت الصفحه الثانيه : اليوم الخميس الساعه 3 الفجر
اليوم بكيت دم وانا الحين قااعده ابكي وانا اكتب..قلبي يعورني و مجروح بالحيل...مدري يمكن لاني سمعت ولد صديق ابوي يكلم بنت..صارلي اكثر من خمس ساعات بالغرفه حابسه نفسي و ابكي....
الصفحه الثالثه: اليوم الجمعه الساعه 1 بالليل ..اليوم فرحاانه كثير لاني عرفت انه مايكلم ..لا كان يكلم اخته..احس ببكي من الفرحه...بس اليوم صارحت رفيقتي بالمدرسه وهي قالت كيف بيحس فيك من دون من يعرفك..وهي صادقه بس انا عندي امل انه بيحس فيني...انا كتبت رسال بس تراجعت اني اعطيه اياها
الصفحه الرابعه : اليوم عرفت وش احسساسي اتجاه عــــــــــناد ..احساسي ماهو اعجاب ولاهو حب مراهقه...الحين انا دخلت الثمان تعش..اللي احس فيه شي يفوق الاعجاب و حتى الحب نفسه..اظن لو قال لي انتحري..انتحرت لعيونه...انا اعشقه ...و اموت فيه..بس هل بيجي يوم يحس فيني...
الصفحه الخامسه : اليوم قررت اكتب شي مهم ...ودي اعطي عناد الرساله اللي كتبتها قبل سنتين بس فشله ....بس لو عطيته اياها هل بيلتفت لي...بيتركني ولالا...بس ماودي يبعد عن عيوني..
الصفحة السادسه : اليوم كانت صدمتي ..على قولت المثل الشعره اللي قصفت ظهر البعير....بيسافر بكره لشهاده الدكتوراه..بس هو مايعرف شعوري ناحيته..اخاف يحب له وحده من برا...بس كيف امنعه اني ما اخليه يحب احد غيري..ودي لو فيه سحر ماهو حرام يخليه مايلتفت لغيري..بس اااااه يا دنيا...
كملت قرات باقي الصفحات..و البنات منصدمين..ماتوقعوا ملاك اللي دايم فله معهم و تضحك و تستهبل...يكون كل هذا بقلبها..غزلان تاثرت و نزلت دمعه من عيونها ..
خلصت غزلان و كلهم لفوا يناظرون ملاك اللي كانت مبتسمه ابتسامة يأس ..قالت وهي تحط النوته و الرساله بالصندوق : معليش الرساله ماراح اخليكم تقرونها ابيه هو مخصوص يقراها...هذا اذا قراها..امممم..يالله نكمل..
كملوا لعب بس ...كل وحده كان تفكيرها مع ملاك...ملاك المرحه المبتسمه...اللي الواحد يحبها لروحها...يكون كل هذا بقلبها وهم مايعرفون...
@
@
@
عنـــــــــــد بسمــــــهـ...
ناظرت جهت الكاميرا و قالت ببتسامه : عرفتك من اول مره شفتك فيها...
استغرب بس جاوب ببرود : شلون عرفتيني استاذه بسمه..؟؟
بسمة بضحكه قويه: هــــــــانز هو نفسه تـــــركي...انا ماني غبيه لدرجه اني ما اراح اركز عالمواقف..او الشكل..يا راكــــــان ناصر ال.......
خـــــــــــــــــلف الكامـــــــــــيرا..
انصدم...تمسك بقوة بالطاوله اللي قدامه...شلون عرفت...اصلا هو حتى ماعلمه..و انتحل شخصية اخوه تركي...عشان ماتعرفه..بس كيف...تذكر المكتب...و التجوري...بس هو حاط رقم سري معقوله تعرفه.
ناظر الشاشه وشافها تشوف على الكاميرا وكأنها تشوفه..ابتسمت على جنب..وهي تناظره....ناظرها معقوله..انا كنت احسبها هي اللي ضايعه بالموضوع كله...طلعت انا اللي مدري عن شي...تنفس بصعوبه..وش تعرف بعد...دامها تعرف اسمه..اكيد تعرف اشياء ثانيه....
ترك كل شيء و نزل للطابق الثاني ..لين وصل للسرداب..تردد ..اخذ نفس اول و ثاني و ثالث لين ضبط نفسه..فتح الباب و دخــــــــل
لفت للباب بسرعه وهي تشوفه ينفتح..ارتجفت بس بسرعه خلت نفسها بارده...ناظرته وهو يغلق الباب وراه...ارتجفت بقوة بس مابينت..ناظرته و ابتسمت ببرود..
سمعت صوته اللي لأول مره تسمعه ..كان له بحه..راكان : وشلون عرفتي...؟؟
قعدت عالسرير و تربعت وكتفت يدها وناظرته من فوق لتحت قالت بسخريه : ماني غبيه لدرجة اني ما اعرفك يا الفدرالي راكان....
انصعق بقوة...شلون تعرف كل هذي المعلومات سمعها تكمل وهي توقف و تتمشى في الغرفه : بعد ما وقعت بعقد الزواج و اسمك كان بالطبع في عقد الزواج راكان ناصرال.......بس لما عطيته ابوي زوته بأسم اخوك تركي ناصر ال......عشان مايعرفك ابوي....اممممم وش نسيت بعد...
لفت عليه وهي تكمل وتفرقع بأصبعها : ايه صح نسيت ...انك تشتغل مع الفدراليين ..وانك تزوجتني عشان تمسك ابوي ...بقضية تهريب مخدرات و اشياء ممنوعه....امممم في شيء بعد...لا ما اظن كل شي قلته...و ابتسمت وهي تناظره...
ناظرها وعرف انها فتحت التجوري لان محد يعرف بذي الاشياء كلها..وهو كاتب و حاط كل شيء بالتجوري : شلون عرفتي الرقم السري حق التجوري....؟؟
بسمة وهي ترفع حاجب ببتسامه : 20115....هذا رقم التجوري و رقم بدلتك بعد حقت العمل ...صح..؟؟
اخذ نفس بقوة..وصار يقرب منها بخطواته وهو يقول بعصبية كابتها : طيب عرفتي...وش بتسوين...بتعلمين علي...بتعلمين ابوك....تكلمي..؟؟؟؟
خافت وهي تشوفه يقرب منها و العصبيه و الشرر باينه بعيونه..تراجعت بخطواتها ...لين لزقت بالجدار ناظرت فيه وهو يقرب منها ...حاصرها بيدينه بحيث انه ساندهم على الجدار وراها..حطت يدينها على صدره تحاول تبعده
قالت بهمس خفيف من الخوف انه يسوي فيها شي : بــ ـعد عـ ـني
راكان وهو منزل راسه عشان يقدر يناظرها بحكم انها اقصر منه و بصوت هامس وفيه حنيه..لحالها لانه شافها خايفه : ليه..؟
رفعت عيونها تناظره ...تلاقت عيونهم ..عيونها الملونه بعيونه السود..ارتجفت وهي تحس بقلبها يدق بقوة لأول مره بهذي الطريقه..مع انها كانت معه طول هالفتره..بس اول مره تشوفه كذا و تسمع صوته الحقيقي...غمضت عيونها بقوة و نزلتهم ...ابتسم على حركتها..حط اصابعه تحت ذقنها و رفعه...قرب منها وباسها على عيونها..ارتجفت ولزقت بالطوفه اكثر تحاول تبعده...ضغطت بقوة على صدره عشان يبعد...بس هو مسكها من يدينها اللي على صدره...و لزق فيها اكثر...
قال بهمس : اشششش لا تخافين...
فك وحده من يدينها بس كانت مغمضه عيونها وتناظر تحت ومنزله راسها..تاوهت وهي تحس باللي على كتفها...فتحت عيونها وشافت ابره صغيره...لفت لراكان وبعدت عنه وهي تحاول تمشي..بس فقدت وعيها وكانت بتطيح..بس مسكها بسرعه من خصرها بعد مانزع الابره منها...
تنهد وهو يبوسها على راسها...ِحملها و طلع برا الغرفه صعد الدرج ..دخل جناحه و حطها عالسرير ..تنهد و انسدح جنبها حضنها لصدره...وغط بالنوم معها..من التعب...مل من حياته...
@
@
في بــــــــيت صديقة بــــدور
اندق الباب ..وقفت بدور و سعاد ..ناظروا الباب...سعاد ببتسامه : يمكن المطعم..شوفيه..بروح اجيب الفلوس...
هزت راسها بدور بالايجاب..وقفت واول ما فتحت الباب...دفعوا الباب بقوة...خافت بسرعه...تراجعت وهي تناظرهم يقربون منها ..كانت توها بعبايتها وشيلتها...تنفست بسرعه...ناظرتهم قالت بغضب : انتوا رجال ريان..؟؟
واحد من الحراس : ايه...ياتجين معنا بالطيب يا نجيبك بالغصب...
عصبت بس رفيقتها وش ذنبها..قالت بعصبيه : بروح معكم بس لا تقربون من رفيقتي...دقيقة وارجع لكم..
مشى معها واحد من الحراس وكان ماسك ذراعها عشان ماتهرب ..فتحت الباب على سعاد وقالت والحارس مو مبين ..ببتسامه : سوسو بروح الحين اوكيه..ابوي يبيني ..وسكرت الباب بسرعه..
طلعوا برا البيت وهم يسحبونها وهي تقول بغضب : وجع شوي شوي...
سحبوها بقوة بس هي فكت نفسها بقوة وقالت وهي تناظرهم بحدة : اعرف امشي..
مشت من نفسها وهي مكرهه..بتروح الحين تقابل الزفت اهم شي ما يقرب لابوها....ابوها معه السكر و اكثر من ثلاث مرات تنوم بالمستشفى الدكتور قال لها لو جته نومه رابعه ..ممكن تؤدي لسكته قلبيه..ركبت السياره وهي مكرهه ركبوا معها و حركوا..
بعد مرور نص ساعه
سحبوها بقوة..وهي تحاول توخرهم عنها..بدور بغضب و حدة : وخروا عني اعرف امشي..
محد كان يسمعها...دخلوها زي المستودع...وهي تناظر بالمكان....وقفوا عند حارس عند الباب...الحارس همس لرجال باذنه اللي ماسك بدور ..: الاستاذ يبيها بدون عبايه و شيلها ويقول فتشوها...
هز راسه بالايجاب ...كان فيه اثنين ماسكين بدور..قرب منها الرجال وسحب الشيله من راسها وكانت هي رابطته بربطه..قرب منها الحارس و شال عباتها بالقوة منها لانها ماكانت راضيه باللي يصير...
كانت لابسه بنطلون جينز ضيق على جسمها ..و بلوزه علاق بيضا...وشعرها الطويل مفتوح...دخلوها بالغصب داخل..ربطوها بالعمود ..ويدينها خلفها...طلعوا كلهم..ومابقى غيرها..
صرخت : هاااااي مافيه احد هنننناااااااااااااااااا...ياااا ناااااس
تنهدت بقلة حيله...ناظرت حواليها..مابه احد...نزلت راسها وهي تسترجع كل شي..كل شيء صار من يوم طلعت ذاك اليوم ..ابوها ماكان راضي..بس هي حنت عليه لين وافق...ارتجفت شفايفها معلنه هطول الدموع...عضت شفايفها..وبدت ترجف ودموعها تنزل...
صرخت بأعلى صوتها بقهر و بكى : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
بدت نوبة بكاها تزيد..ماتحملت توقف على رجولها..نزلت وهي حاطه رجولها على جنب..ويدها للحينها مربوطه وراها...بدت تشاهق و تبكي زياده..بدت تذكر كل شي..استرجعت كل ذكرياتها...لين توقفت عند موت امها...
بدت تشهق اكثر وهي تذكر امها...ماتت امها وهي ماتعدت 6 سنين..ماتذكر حتى شكلها..غمضت عيونها وهي تحس الدموع تجري على عيونها وهي حااره..شهقاتها بدت تزيد اكثر من اول لدرجة انها ماقدرت توقف تاخذ لها نفس..غمضت عيونها ونزلتها وهي تبكي اكثر..دموعها مو راضيه توقف..فتحت عيونها بخوف وهي تحس بأصبع يرفع ذقنها.. ماقدرت توقف شهقاتها بسبب البكي..ودموعها ماوقفت بالعكس زادت وهي تفكر وش بيصير بعدين...
ناظرها ودموعها تنزل و عيونها باين فيها الخوف...قرب منها لين لزق فيها...وجهها صار بصدره...مد يدينه وبدء يفك الحبل اللي رابط يديها..
كانت تشهق اكثر ..اول ماحست بيدينها تحررت..لا أرادي منها لفت يدينها حول رقبته و دفنت وجهها بصدره زياده وهي تشاهق من البكي...
انصدم من حركتها ماتوقعها ابد..لف يدينه حوالين خصرها وشدها بقوة...وقف وهي وقفت معه بس ماتغيرت وضعيتها..لف يدينه حواليها وضمها له اكثر..كانت تشهق وموحاسه باللي كانت تسويه..كانت محتاجه حضن...ذكرياتها الحزينه تدفقت بسرعه بعقلها..ماحست ان اللي تحضنهه الحين ..هو نفسه سبب ضياعها و بكاها...لا خوات و لا صديقات و لا ام ...لمن تشكي همها ...لمن تصارح اسرارها..!!!!
بعد 15 دقيقة او حولها...
شد عليها وهو يحس انها بدت تثقل...ناظر وجهها اللي مستند على كتفه..تنهد بحنان..كسرت خاطره..بس اللي متاكد منه..ان البكى هذا كله مو بسبته...شالها بخفيف عشان ماتقوم..فتح باب اسود على جنب...ثم صعد الدرج...دخل اول غرفة بطريقة..كانت غرفة احتياط..سدحها عالسرير بشويش...وخر شعرها عن وجهها..غطاها..وطلع مسكر الباب وراه
دمتم بود
خــيآآله = fancy
أنتــهى البـارت العاشر
فترة الأقامة :
1601 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
19169
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.69 يوميا
النورسيه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات النورسيه