الموضوع
:
رواية حلام مجتمع
عرض مشاركة واحدة
5 - 8 - 2021, 02:52 AM
#
4
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1618يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية أحلام مجتمع
البارت 3
طارق: السلام عليكم
ام طارق وابو طارق: وعليكم السلام
ام طارق: ابو طارق وش رايك نروح الشرقيه مع اختي امس اتصلت علي تقول تعالوا معنا
ابو طارق يفكر : انا ما اتوقع اسافر معكم تبون تروحون يروح معكم طارق
طارق: ليش يباا ؟؟
ابو طارق: والله عندي اشغال وتعرف يا ولدي الشغل تعطل اسبوع عشان سفرتي للكويت
ام طارق : يعني ما راح تسافر معنا
ابو طارق : لا والله خيرها في غيرها عندي اشغال
ام طارق: اللى يريحك ........... خلاص يا يما طارق احجز لنا بنسافر بـ طياره
طارق : انشاء الله يما
ام طارق وهي قايمه: اجل اروح اعلم البنات عشان يتجهزون
طارق رجال ولا كل رجال عمره 25 مسالم وطيب مره....
جيان بفرح: لا عاااااااااااااااد
بيان وبفرحه اكبر: والله يما
ام طارق وهي تضحك على بناتها: ايه اجل امزح معكم
جيان: احلى شي ان بنات خالتي ام فهد فيييييييييييه... بنات فلللللللللللللللللللله
بيان وهي تغمز لاختها: وحلوات بعد
جيان: اقول تكفين اسكتي ( وهي تناظر امها) طيب متى يما؟
ام طارق : انا قلت لـ طارق يحجز لنا بس ترا ابوك ماراح يروح
بيان وجيان مستغربين : ليييييييييييييش؟؟
ام طارق وهي طالعه: يقول عندي اشغال
جيان : اهاااااااااااا
----------------------------
الشخص الثاني.......: اقول تبيني اضبطها لك
الشخص الاول.....:: والله انى اخاف تودينا في ستدين داهيه
الشخص الثاني.. وهو يطق على صدره: افاااا عليييييييك اخوووووووووك اطمن
الشخص الاول..:: مدري والله
الشخص الثاني.......: اقوووووووول انا بقوم ( وراح وترك صديقه اللى ما عارض ان صديقه يقوم ويضبط البنت له)
-----------------------------
مشعل كان يلعب مع بسس عائله جايبتها ومبسووووط عليهم
مشعل : وااااااااااااااااااااااي يجننون
صاحبه البسس وهي حايمه كبدها من شكل مشعل وطريقه كلامه: هههههههه تبي تشتري وحده؟؟
مشعل: تبيعيييييييييييييييييييين
صاحبه البسس: أي ابيع تبي
مشعل: أي والله ياليت .......... بس استني اخذ من بابي فلووووووس
صاحبه البسس تقول بخاطرها: وععععععععععععع بابي يا شينه وهو يقولها شين الكلمه وعععع
----------------------------
عند البنات الشخص الثاني ........(( حمد )) وهو ياكل البنات بعيونه: هلاااا بنات ....... هلا والله بعيون المها اللى جننت صديقي( وهو يناظر نجود اللى غطت عيونها)
حمد: افاااا ليش كذا
نجود بعصبيه: نعم وش تبي
ساره واللى كانت خااااااااااااااااااااايفه مره لانها مو متعوده على الحركات هذي من الشباب
حمد وهو يجلس : شفيك معصبه
ساره جلست تصيح من الخوف
حمد يناظر ساره: وش جايبين معكم بزر
وجدان: انت هيه وش تبي خلصنا
حمد: وانتي وش دخلك انا برقم وحده لـ خويي
نجود: ريح نفسك ما راح نكلمه
حمد وهو يمسك يد نجود عشان يحط الرقم فيها جلست ساره تصرخ ووتصيييح
حمد: هيه هيه انتي شفيك لا تفضحيينا
الشخص الاول يشوف صديقه من بعيد ولما شاف وحده منهم تصيح حس ان خويه جاب العيييييييييييييد
الشخص االاول وهو رايح لـ خويه ويطقه من كتفه بعصبيه : انت هيييييييييييييه وش سووويت
حمد واللى ما توقع ان خويه بيسوي كذا: شفيييك هذا عشانك ابي اضبط لك
الشخص الاول (( عبد الله )): ومن قالك تضبط لي
ساره والبنات كانوا خايفين وساره ماتت من الصيااااااااااااااااااااااااااااااح
حمد بعصبيه: عبد الله شفيك علي
عبد الله وهو يسحب حمد : اقووووووول امش معاي بس ( ويناظر البنات ) اسفييييييييييييييييييييييييييين على اللى صار والسموحه منكم
-----------------------------------
مشعل وهو يركض: يباااا يباااا اللللللحق في اثنين جالسين يتحرشون في اخواتي
ابو نواف وهو قايم ويناظر ابو فهد: وش قلت لك ولدك هذا ما منه فايده
ابو فهد : طيب يالله تعال نروح عندهم
-------------------------------------------------
البنات داخلين جوا ويحالون يهدون ساره
نجود: خلاص عاد شفيك ترا كلها كلمتين
ساره: انتي ما تعرفين ابوي والله يرجعنا الرياض اذا عرف
وجدان: ومين بيقوله
ساره : مدري مدري خايفه بناااااااااات
وجدان : لا تخافين ولا شي عمي ماراح يعرف
وبالحظه هذي دخل ابو نواف وهو بقمه عصبيته
ابو نواف : سووويييييييييير
ساره وهي خايفه وتصيح: ما قلت لكم عرف عرف الحين بيذبحنييييييي
نجود : ساره خلاص شفيك ماراح يسوي شي
ودخل عليهم في الغرفه
ابو نواف وهو يمسك ساره من شعرها: وش مسوويه
ساره وهي تصيح وتحاول تفك يد ابوها : والله العظيم ما سويت شي هم اللى جو وتحرشوا فينا
ابو نواف: هم ما يجون الا وشايفين شي وش مسووووووووووين
ابو فهد ويحاول يهدي اخوه: خلاااااااص يا ابن الحلال ما صار الا كل خير
ابو نواف: اقووووول الليله نرجع الرياض
ساره وهي تصيح : لا يبا تكفى خلنا نجلس يوم واحد بس والله ممدى انبسطت الا وقلت يالله نرجع
ابو نواف: ايييييييييييه لو اجلس يوم واحد والله بتخربين مع بنات عمك
ابو فهد وعصب من كلام اخوه: ابو نوااااااااف وش قصدك من ذا الكلام يعني انا ما عرفت اربي
ابو نواف: شوف بناتك وش يسوون واحكم وحده متلثمه ( ويأشر على بنته نجود) ووحده مدري وش تسوي
نجود : لا عمي ابوي مربينا احسن تربيه
اما عاشه: بسسسسسسسسسسسسس خلااااص وش فيكم كله عشان ذباانه تتهاوشووون (ذبانه أي ولد قليل ادب )
ابو نواف: اليوووم نرجع الرياض
اماعاشه : لو رجعت كلنا رجع معك
ابو فهد: لا يماا هو بيرجع بكيفه بس انا ما راح ارجع
اما عاشه: بتكسر كلامي
ابو فهد: يما الله يخلييك وش اكسر كلامك البنات توهم ما بعد شبعوا من السفره
ابو نواف: يالله انتي قومي ( ويسحب ساره ويطلع )
مشعل واللى كان مصدوم من اللى يشوفه ويتكلم بصوت مو مسموع: يالللللللللللله ايش العنف هذا لالالا الحمد الله ياربي انى مو بنته ولا كان موتني من زماااااااااااان
بعد ما خلص يومهم الثاني اللى كان متكهرب شوي بـ غرفه البنات
نجود: وجدان
وجدان : هاااه
نجود: لا تقولين هاااه
وجدان: اوووووووف نئم ........... كذا حلو
نجود: تدرين مين اللى جا يهاوش الولد
وجدان وهي تحاول تتذكر الولد: أي ولد
نجود: اللى جااا وهاوش اللى كان يتحرش فينا
وجدان : ايييييييييييييييييييييييييييي عرفته عرفته شفيه
نجود: تتوقعين مين
وجدان: وانا وش يعرفني
نجود: هو نفسه الولد اللى قلت لك حلوووووووووووووو
وجدان وهي مستغربه: جد واللللللللللللله
نجود: ايه ما توقعته كذا
وجدان : ليش هو يا حلوه يدافع عننا
نجود: لا يا حبيبتي ما سمعتيه يوم قال من قالك تضبطها
وجدان : ايييييييييييييييييي صح صح يعني هو صديقه هذا اللى جلس عندنا
نجود: ايه
وجلسوا البنات يسولفون لحد ما ناموا
-------------------------------------------
ام فهد: هلا والله هلا باللى جانا
ام طارق: هلا فيك
ام فهد: متى وصلتوا؟
ام طارق: من شوي
جيان: هلا خالتي ( وتروح تسلم علي خالتها )
وتدخل عليهم بيان
ام فهد: مين بيان
بيان: هلا خالتي
ام فهد: والله كأنك ولد مو بنت ليش مسويه بنفسك كذا
ام طارق: شفتي شلوون اقنعها تصير زيها زي باقي البنات بس ما فيه فايده
بيان: انا مرتاحه كذا وش اللى مضايقكم
ام فهد: مضايقنا حالك نبيك بنت مو تشكين انها بنت ولا ولد
جيان: خالتي وين البنات؟
ام فهد: روحي صحيهم نايمين
ام طارق: اووو نايمين لحد الحين الحين الساعه 11
ام فهد: ايه ما ناموا الا الساعه 6 الصباح روحي صحيهم يا جيان
جيان: لا خالتي اخاف يبون ينامون
ام فهد: لااااااااا اذا شافوكم بيروح النوم
وراحت جيان ولحقتها اختها بيان لغرفه البنات
جيان بصوتها العاااااااااااااااااااالي: يالله يالله قوموا قوموا انا جييييييييييييييت
نجود ويالله يالله فتحت عيونها: مييييييييييييين .......... جيان( وتبتسم )
جيان: أي يالله قوموا عااااااااااااااااااد
نجود: طيب طيب يالله بقووم
بيان : وجدان يالله قومي بلا دلع بنات
وجدان : ياااربي يا بياااااااااااااااااااااان
بيان : شفيك
وجدان: خلاص بقوم بس بعدي عني ............. بسم الله علي فيل مو بنت
وكل ابو البنات ضحكووووا
ام فهد: يالله يا بنات نبي نتغدى برا
جلسوووا يتغدوون البنات ومعاهم اما عاشه والخاله ام طارق وام فهد طبعا
بعد الغداء
مشعل: نجود تعالي ابيك
نجود: نعم
مشعل وش رايك بالبسه هذي حلوه
نجود: اللللللللللللللللللله تجنن
مشعل: افكر اشتريها
نجود: أي أي اشتريها
مشعل: طيب خلاص روحي
وراح مشعل عن اخته
نجود وهي تمشى سمعت احد يناديها التفتت نجود
وستغررررررررررررررررررررررررررررررررربت لما التفتت وشافت اللى يناديها
نجود خافت وحست بربكه وما تدري ايش تسووووووووي
فترة الأقامة :
1618 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41605
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق