الموضوع
:
رواية حلام مجتمع
عرض مشاركة واحدة
5 - 8 - 2021, 02:56 AM
#
5
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1618يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية أحلام مجتمع
البارت 4
ام طارق: الا وين نجود
ملاك: مع مشعل شفته يناديها
جيان: لا من شوي مار من هنا
ام فهد: اجل وين نجود
ملاك وهي قايمه: اكيد تتمشى
نجود واللى يدور في راسها ميه شي وشي ........... ياربي اروح ولا اسفهه ياربي شسوي واللى كان باين عليها انها مرررررررره مرتبكه نجود وهي تكلم نفسها
نجود: ارووووووح ياربي مدري اروح ولا لااااااااااا
نفسها: لالا لا تروحين
نجود: بس يمكن يبيني بشي مهم
نفسها: وش بينك وبينه عشان يبي شي منك لالا تروحيييييين
نجود: يعني مااروح
نفسها: لااااااااااا وين لاتروحين
نجود والحيره بتاكلها وما تدري ايش تسوي وفي اللحظه هذي
قرب من عندها ......
عبد الله: انا عبد الله
نجود بتردد واضح وبصوت متقطع:: مـ..يـ..ن عـ..بـ .د الله
عبد الله: امممممم نسيتيني بس ما علينا .... انا بصراحه اعتذر على اللى صار وانا والله العظيم ما قلت له روح وسوا اللى سواه وانا اسف واحلف لك اني مالى شغل باللي سواه وانا زعلت عليه ومتضايق من اللى سواه لكم وانا الحين ما اكلمه ..
لحظه صمت قصيره جدا
عبد الله : ووووووووو ..... وياليت تسامحيني على اللى صار
نجود: اوكى اناا بحاول اصدقك لانك حلفت بسسس
عبد الله: لا تكفين لا تحاولين صدقي لانى من جد مالي أي يد باللى صار والله والله العظيم مالى شغل
نجود: طيب طيب .......... ممكن اروح الحين
عبد الله واللى اعجب بـ نجود زياده: ايه تفضلي ( وهو يبتسم واللى خقت نجود من ابتسامته)
ابو فهد: هههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك يا طارق
طارق : عمي لا يفوتك شوف بيان وشوف مشعل اشكالهم نكته ( عمي من باب الاحترام )
ابو فهد: والله لو يتبادلون مشعل وبيان كان صرنا بخير
طارق: بيان كانها واحد من العيال
ابو فهد وطارق جلسوا يضحكون ويسولفون
في بيت ابو نواف وفي غرفه ساره بتحديد
ساره واللى كانت تكلم مريم صديقتها: ايييي اقولك عاد انا لما جلس هذا يتحرش فيني تغطيت لانه طفشني مره
مريم: وانتي وش كنتي اول... فاتشه؟؟؟
ساره: اييييه متحجبه طبعا حنا اذا سافرنا ابوي يخلني اتحجب اذا في السعوديه بس برا لالا ما اتحجب ولا اتغطى اطلع كذا بدون شي
مريم: اللللللللللللللللللله ابوك فله
ساره: ايه ابوي مره فري
مريم: يمكن عشانك البنت الوحيده
ساره: لالالالالا ما اتوقع ابوي مره فري اصلا ... بس يمكن
مريم: طيب بنات عمك وجدان ونجود
ساره: شفيهم
مريم: وش سووا لما صار كذا
ساره: جااا عمى وجلس يصرخ عليهم وهاوشهم
مريم: يووووووووووووو يا حرام ايوا
ساره: وابوي يهديه بس ما في فايده جلس يهاوشهم بعدين قال ما تجلسون هنا نرجع الرياض
عاد ابوي قال مدام عمك بيرجع خلاص بعد حنا لازم نرجع ورجعنا
مريم: يووووووووووووو عمك معقد
ساره: ايه مره الله يعيين بناته والله
مريم: أي والله
وجدان: عاد انتي مصدقته؟؟؟
نجود اللى قالت كل شي لاختها وجدان: امممممممممممم والله يعني ....... مرات اقول ايش اللى بيخليه يكذب ويحلف كذب
وجدان : والله ما ادري يمكن
نجود: بس ياربيييييييييييييييييييييييييي يا حلووه
وجدان: أي مشاء الله حلو حلو
ودخلت عليهم جيان : مين اللى حلو حلو
نجود تصرف بنت خالتها: مين يعني محمد بن فيصل( رئيس نادي الهلال)
جيان: يووووووووووووووووو يا وجدان وانتي لحد الحين خاقه عنده
وجدان: الى بكرا بعد اااااااااااااااه يا حلوه
جيان ووونجود اللى يضحكون على شكل وجدان وهي ذايبه
جيان: هههههههههههههه طيب طيب خلاص لا تدوخين علينا
ام طارق: صصصصصصصصدق الله يبشرك بالخير يا ولدي يا ابراهيم ... انشاء الله هي بخير وولدها
ابراهيم: أي الحمد الله كلهم بخير
ام طارق: الحمد الله
ابرهيم: متى بترجعون انشاء الله ؟
ام طارق: انشاء الله بكرا
ابراهيم: انشاء الله...... طيب خالتي ما اطول عليك مع السلامه وسلمي على طارق
ام طارق: مع السلامه ... يوصل انشاء الله
ام طارق: ام فهد ابشرك نوف ولدت
ام فهد بفرح: صدق يتربى بعزها .. متى ؟؟
ام طارق: اليوم الظهر
ام فهد: الحمد الله على سلامتها
ام طارق: الله يسلمك
في بيت ابو نواف
ام نواف: والله احس فشلتها عند بنات عمها
ابو نواف: ما علينا فشلتها ولا لا بس اللى سوته غلط والشباب ما يجون الا وشايفين شي
ام نواف واللى كانت مقتنعه من كلام زوجها وراحمه بنتها : بــــــس
ابو نواف: من غير بس ولا تكثرين قرق فوق راسي فارقي عني ترا راسي صدع منك
ام نواف وهي قايمه: انشا ء الله
جيان: صدق يما ولدت نوف
ام طارق: ايه يا حليها
جيان: يما الله يخلييك خلينا نرجع
ام طارق: أي اكييييييييييد
نجود واللى كانت ماسكه الجوال وتبلتث
ويوصل نجود بلوتوث ( هلا نجود ... كيفك.. انا عبد الله ابي منك طلب وانشاء الله تسوينه ولا تفهميني غلط باللى ابيه )
عبدالله اللى عرف ان هذي نجود ارسل مقطع بصوت عاااااااااااااااااااااااااااالي وفضحها هالشي
نجود ( هلا.. وامر ايش تبي )
عبد الله( انا اليوم راجع الرياض ويا ليييييييييت تكلميني ع الجوال)
نجود( لا معليش انا ما راح اكلمك)
عبد الله( تكفين والله انا ابي شي نتواصل فيه لو مسجات )
نجود(لالا معليش تبي نتواصل عطني ايميلك)
عبد الله( انا والله مالي بالنت )
نجود( ولك بالجوال)
عبد الله( والله لا هذي ولا هذي بس انا حبيت اكلمك لانك مرررررره جذبتني)
نجود ( معليش انا مااكلم .. )
عبد الله ( ع العموم هذ1 رقمي واذ1 حبيتي تتصلين اتصلي ********** ويالييييييييييييييييييييت تتصلين علي )
بعد كذا نجود ما ردت عليه وجلست تسولف مع اهلها اللى قرروا كلهم انهم يرجعون بكرا
في الرياض بعد ما رجعوا العائلتيين
نجود وهي تكلم صديقتها ندى
ندى: طيب بتكلمينه؟؟
نجود: لااااااااااااا
ندى: ليييييش يا الخبله؟؟
نجود: من جدك انتي
ندى: ايه شفيها هذا انا اكلم جاني شي .. بعدين انا اكلم اكثر من واحد ولا جاني شي
نجود: بس انتي متعوده
ندى: اقوووول مالها دخل متعوده ولا مو متعوده انا اول مره بعد ما كنت متعوده
نجود: امممممممممم مدري
ندى : انا اقول كلميه بس بحدود
نجود: اممم انتي تقولين كذا
ندى: أي انا اقول كذا بس كيفك.. يالله انا اهلي ينادوني بيباي
نجود: بيباي
سكرت نجود من صديقتها ندى واللى خلتها بـ حيرتها انها تكلمه او لا جلست نجود تفكر لحد ما تعبت نجود من التفكير وراحت تجلس مع اهلها
اماعاشه: اقووول مشعل وينهو بوه ( معلومه اما عاشه من القصيم هع هع)
وجدان: أي والله وينه
ام فهد: مدري عنه من رجعنا من الشرقيه وهو مو طبيعي
مشعل واللى كان جالس في غرفته ودموعه تنزل على خده واللى يحس بغصه كل ما يتذكر اللى صار له في الشرقيه
شله شباب جالسه على البحر ويناظرون مشعل ويستهبلون عليه وواحد من الشله هذي قال : اقوول يا حلوه تعالي اجلسي معنا
صديقه الثاني: يا الاحول هذا ولد مو بنت ههههههههههههههههه
صديقهم الثالث: وانت وش يعرفك
الثاني: والله تصدق بديت اشك تعال او تعالي خلينا نكشف عليك ههههههههههههههههههههههه
والكل ضحك على كلام خويهم
مشعل واللى كان يسمع الكلام ووده يرد بس خايف ودموعه بتطلع بس يحاول يمسكها
وواحد من الشله: اقول انت مدري انتي ما رحتي للمستشفى كشفتي هههههههههههههههههه
مشعل وكل ما يتذكر الموقف اللى صار له تزيد دموعه وما تتوقف كانت تنزل مثل الشلال وحس بل اهانه والذل لانه ما قدر يرد عليهم وكان مشعل يسمع تريقه من كثير من الشباب بس ما اثرت فيه مثل هذي
يمكن لان اخوياه اللى مثله مو معاها بس حس بشي غريب غير كل مره اللى كان يحس انهم غايرين منه بس المره هذي حس ان احد يدوس على كرامته وما يقدر يرد ولا ياخذ بحقه .....
ايش بيصير مع مشعل .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وونجود بتكلم عبد الله اللى بين لها انه ماله شغل باللى صار وان بس سوالف اللى بيصير بينهم
فترة الأقامة :
1618 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41605
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق