الموضوع
:
رواية حلام مجتمع
عرض مشاركة واحدة
6 - 8 - 2021, 12:57 AM
#
20
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1635يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية أحلام مجتمع
البارت 15
في غرفه ساره
ساره وهي ما سكه الجوال: متى بيكلم... اخاف هيول ما قالت له كم الرقم .. ولا لااااااااااا يمكن يكلم في الليل..... يووووه اكلمه ولا لا بس شقول لو كلمت
يقطع تفكيرها دخول فواز المفاجئ
يدخل فواز ... ساره جاها ميه شعور خوف.. فرح.. خافت انه شاف الجوال.. وفرح ان فواز رجع
راحت وحظنت فواز ودموعها تنزل من الفرحه
ساره: والله اشتقت لك يا الشين
فواز: حتى انا والله اشتقت لك مره....(وهو يجلس عالسرير)_ ينتبه للجوال _ اوووووو حركات عندك جوال ولا تعلميني ههههههههههههههههه
ساره ارتبكت وما تدري شتقول بس صار الكلام يطلع من فمها بسرعه
ساره: لا .. مو جوالي
فواز: اجل جوال مين؟؟؟؟؟؟!!
ساره: ااااا جوال هيلة صديقتي
فواز: جوال هيييلة!!!!!! وش جابه عندك؟
ساره: ااا...نسته عندي ..
فواز:الحمدالله في احد ينسى جواله صدق انها بثره...طيب غريبه خلته عندك ماجت تاخذه
ساره: ايه مشاءالله عليها عندها جوالين مو مثلي الله يخلف..الحين حتى الشغالات والسواقين عندهم الا انا ماعندي كش علي..
فواز: وليش مايصير عندك جوال؟؟
ساره:يعني ماتعرف نواف كل شي عنده لأ..
فواز: شدخل نواف؟!
ساره: ابوي مررة معطيه وجه وهو اصلا يتدخل اكثر شي فيني ويقول انتي امي وابوي مخلينك على راحتك.. والمشكلة ابوي يقتنع منه .. بس الله يخليك الله يخليك قول لابوي اني ابي جوال ..والله كل البنات عندهم الا انا وش ناقصني؟؟..
فواز: ولا يهمك من عيوني كم عندنا من ساره؟
ساره وهي فرحانه و تبتسم: وحده
فواز: خلاص ..لك مني اجيب لك احسن جوال بس قولي ايش الجهاز اللى تبينه؟؟
ساره: يا بعد قلبي يا فو فو يا ليتك جاي من زمان
فواز: فوفو؟؟ مين فوفو؟؟
ساره: انت بعد مين .. هذا دلعك
فواز: خير دلع رقاصه مصريه
ساره: ههههههههههههههههههههههههه يعني ما ادلعك
فواز: لا تكفين مو لازم
ساره: ههههههههههههههههه طيب
*****************
الساعه 9 في بيت ابو فهد
نجود: هاه شرايك شسوي؟؟
وجدان: امممممممم
يقطع حوارهم دقه جوال نجود
نجود: يما هذا عبد الله
وجدان: ردي ردي .. وجيبي السماعات عشان اسمع معاك
نجود: طيب_ وراحت تجيب سماعات الجوال_ .. الو
*
*
عبد الله: هلا والله .. ما توقعت بتردين .. كيفك نجود؟
نجود: الحمد الله بخير.. انت اخبارك؟
عبد الله: بخير.. بس والله يا نجود حسيت ان الفتره اللى ماصرتي تكلميني فيها طويله مره مره وفقدتك مره وبصراحه حسيت اني احبك وتحسفت اني قلت لك اني اعرف اخوك بس انتي تعرفيني مستحيل اروح اقول لفهد اخوك اني اعرفك او شي مثل كذا .. تعرفيني صح؟
نجود: ايه
عبد الله: وش ايه؟؟
نجود: يعني كمل
عبد الله: نجود انا قلت لك اللى بقلبي وقلتلك نيتي وهذا اهم شي .. والحين كيفك تبين تتركيني اتركيني هذا شي راجع لك رغم اني متمسك فيك وماابغى اخسرك بس مااقدر افرض نفسي عليك اكثر من كذا وكان اهم شي عندي اني اطمنك من ناحيتي سواء استمريني معي او خلاص تركتيني ..في الاخير سوي اللي انتي يريحك ويعحبك ... ولا تحسين ان كلامي استعطاف صدقيني طالع من قلبي .. وعالعموم هذا اللي حبيت اوصله لك وفي كل الحالتين يانجود الله يوفقك ويحللك من قلبي والله لانك تستاهلين كل خير .. يالله فمان الله وانتبهي لنفسك
نجود: طيب مع السلامه
عبدالله: نجود نجووود
نجود: هلا
عبدالله: معليش بس ودي اطلب منك شي
نجود: اطلب
عبدالله: في حال انك ماحبيتي تستمرين معاي اتمنى اتمنى انك ماتتعرفين على احد غيري حتى لو العلاقه سطحية.. مو حب تملك ولا انانية بس والله لاني عارفك وعارف قلبك .. ولمصلحتك يانجود والله
نجود: لااااا توبة انت وطلعت تعرف فهد..حرررمت
عبدالله: اهااا الله يطمنك زي ماطمنتيني
نجود: والله ياعبدالله مو سهله عندي والله.. وفي الاخير انت واحد مااعرفه عشان كذا صرت مااستبعد شي..صرت احس بتأنيب ضمير عشان فهد اخوي هو اللي صدق مايستاهل..
عبدالله: شفيك يانجود والنعم فيك وفي اهلك
نجود:....................
عبدالله: هذا اللي مضيق صدرك؟؟
نجود: عبدالله انت مو حاس فيني انت ماراح يضرك شي
عبدالله: لا والله يانجود انتي اللي مو حاسة فيني .. عالعموم انا ماابي أأثر عليك بشي وزي ماقلتلك اذا يريحك انك ماتستمرين معاي لاتستمرين .. يالله يانجود مااطول عليك فمان الله
نجود:مع السلامة
*****************
نواف بعد ما طلع من بيت اهله جلس يفكر باللى قالته هيا بالمسج
نواف: من جدها هذي تبيني اتفاهم مع اهلها وش اقولهم واذا عرفوا وين اودي وجهي منهم عاد بنتهم اكيد بيصدقونها.. انالله والله حاله .. ياكثر غثاك يا هيا حتى وانتي عند اهلك .. الله يعينهم عليك بس
************
في بيت ابو خالد
العنود: يعني ماراح تقولين؟؟
هيا: لا طبعا
العنود: وانتي على بالك اهلي بيطلقونك كذا.. من غير ماتعطينهم سبب يستدعي للطلاق؟؟
هيا:............
العنود: ماسمعتي ابوي وهو يقول لامي خليها لحد مايطيح اللي براسها وهي بترجع .. على اساس انه مؤقت
تدخل ام خالد على بناتها
ام خالد:هيا
هيا بضيقه: سمي يما
ام خالد : شفيك.. وش بينك وبين نواف؟؟
هيا: يماا الله يخليك انا خلاص ما ابيه ما ابييه
ام خالد وهي تحط يدها على كتف هيا: يا بنيتي ان ابغض الحلال عند الله الطلاق
هيا: بس يما والله ما ابيييييييييه ما ابيه عفته مااتحملــــــــــه خلاااااص
ام خالد: طيب يابنيتي انا جيت اقولك روحي لابوك لانه يبيك
هيا:طيب بروح له الحين _وفي خاطرها: يووو وش اقوله_
**************
بعد ما قفلت نجود من عبد الله
نجود وهي مو مستوعبه ومو متوقعه ان عبدالله يدق عليها عشان يقولها سوي اللي يريحك......
وجدان: ياحليـــــــــــله صار يحبك .. والله رحمته يقول احبك بس اذا تبين تتركيني اتركيني.. ياقلبي تعاطفت معه صراحه
نجود: مدري انا كنت اقول ايه عبدالله يحبني بس بعد ماقالي اتركيني لأ مااتوقع اني اعني له شي..بس اهم شي في السالفه اني ارتحت من ناحيته .._ وسرحـــــــــــــت_
وجدان: اهااا يعني بتكلمينه وانتي متطمنه هاه؟؟
نجود: مدري يا وجدان.. انا اول من الروعه قلت لأ مستحيــــــــــــــل ارجع اكلمه بس تو لما سمعت صوته احس اني مرررره حنيت له... يووو جد ماأتخيل انو خلاص ماراح يكون بينا تواصل ..
_لحظة صمت قصيرة_
نجود: لألأ مستحيل اتركه شفتي ايش يقول ؟؟ يقول سوي اللي يريحك .. احس بعد ماقال كذا تمسكت فيه زيادة
وجدان: ياحبي لك يانجود.. طيب بصراحة انتي تحبينه ومغبيه؟؟؟
نجود: والله ماادري اذا احبه او لا بس اللي اكيد اني مررره معجبه بشخصيته وبصووته وبتفكيره احس تفكيره راقي .. ولاتنسين شكله يجنننننننن .. ياحبي له
وجدان: مشاء الله وماتحبينه .. مابقيتي شي .. على بالك تكابرين ؟؟ لو مايعني لك شي ماتحسفتي عليه .. يلا بس تحسبيني مااعرفك؟!!
نجود: ههههههههههههههههه الرجاء عدم الاحراج
وجدان وهي قايمة: اقول انا بروح افتح النت يمكن القى طارق.. عفوا طلال خخخخخخخخخ
نجود: هههههههههههههههههه
***************
فواز: طيب يا حلوه انا بروح ارتاح
ساره: طيب يا احلى اخو في الدنيا
فواز وهو طالع: هههههههههه احلى اخو عشان فرحانه برجعتي والا عشان الجواااااااااااال؟_وهو يغمز_
ساره : بصراحة كل وحده تبسط اكثر من الثانية رجعتك والجوال
فواز:ههههههههههه_وطلع_
ساره: خليني اتصل على هيول اقولها ......... الو
هيول: هلا والله
ساره: باركي لــــــــــــــــــــــــــي
هيول: مبرووووووك اكيد دق عليك؟
سارة:لااااااا صدق انك فاضية مو كذا
هيول: غريبة.. عاد عطيته الرقم
سارة:اصلا بكرا برجع لك جوالك وشكرااا كفيتي ووفيتي
هيول: اووو وش اللي غير؟ وبعدين على ايش مبروك؟؟!
سارة: احم احم.. اولا/ فواز اخوي رجع..وثانيا/بيقول لابوي عشان يطلع لي جوال
هيول: توني تاركتك الصباح امدى يجد عندكم جديد؟؟
سارة: بسم الله علينا
هيول: هههههه استهبل معك.. الحمد الله على سلامته وعالبركة الجوال المنتظر
سارة: الله يسلمك والله يبارك فيك..ياحبي له فواز بس هو اللي حاس فيني
هيول: طيب اسمعي يعني اعطيه رقمك الجديد؟؟
سارة: لااااااااا انتبهي انتبهي بس باعطيه صديقاتي وبنات عمي .. ماراح احفظ ارقام محظورة
هيول: شلون طيب انا قلتله انك تبين تكلمينه
سارة: قولي هونت .. شدعوى هو ماراح يحصل غيري ؟ اصلا بعد الروعة اليوم ماتسوى علي ..معليش هيول اهلي ابدا منه .. بقفل جوالك قبل مايدق وانتي بعدين قوليله أي شي
هيول: أي روعه؟!
سارة: تخيلي فواز شاف معي الجوال وقلتله انه حقك ونسيتيه عندي.. يوووو ياهيول طاح قلبي برجولي .. ماتسوى علي..
هيول: زين اللي صرفتيه بعدين ماكذبتي هو صدق حقي بس مو ناسيته خخخخخخخخخ
سارة: يوووو احس اني مبسوطة على متروعه على كل شي
هيول: والله عاد ياسوسو سوي اللي يريحك بس لاتجيبين الجوال في المدرسة اذا جيتكم اخذته منك
سارة: اوكىىىىىىىىى
**********************
راحت هيا عند ابوها تشوف ايش يبي منها
هيا: سم يبا
ابو خالد: هلا والله اسفرت وانورت
هيا ابتسمت لابوها
ابوخالد: عسى ماشر يابنتي تقول امك انك تبين الطلاق هو صدق ذا الكلام؟؟
هيا: ايه يبا .. انا ما ابيه
ابو خالد:افاااااااااااااااا لالا مالك الا بيت زوجك .. تعوذي من ابليس وانا ابوك..
هيا: يبا صدقني انا كرهته وما ابيه والله ما ابيه
ابو خالد: مايصير يابنيتي تعافينه كذا .. ادحري ابليس بس
هيا:اعوذ بالله منك يابليس .. بس يايبا انا ماعفته من فراغ ماعفته الا من شي شفته
ابو خالد وهو يقرب من هيا: وش انتي شايفه وانا ابوك ؟ اذا والله شي كايد حاكيته
هيا ماقدرت تتكلم وحست بغصه وحسرة على حظها وجلست تصيــــــــــــح بحره
ابو خالد هنا حس ان السالفه كبيره وحب يلطف الجو: بكرا بتجيني وتقولين ابي ارجع لبيت رجلي مالي غيره الله يخليه لي ( يمزح)
هيا تقول بخطارها: _يووووووه.. شقول_ طيب يبا انا بروح انام
ابو خالد: خير انشاء الله .. وفكره الطلاق شيليها من بالك
***************
الساعه 9 ونص الصباح في مدرسه بيان وساره
بيان وهي عابسة: بــــــعـــــــــــــــد !! انا مانقصني في هالمدرسة الا ساره.. والله وماقالت
روان مستغربه: تعرفينها؟؟
بيان: ايه بس من بعيد.. وش ذا المدرسه مافيها شي زين ابد
روان: استغفر الله .. وععععععععع
بيان: شفيك توعوعين؟
روان:ماقدرت استلطف هالبنت _تقصد ساره_ العام كانت بفصلي وانواع الارانب .. لا وشايفه نفسها بعد ..معليش بيان اخذت راحتي..سوري
بيان:عادي شدعوى انا اللى اموت فيها .. وترفع يدينها لفوق: يالله ياربي لا تبتلينا مثل ما بليت غيرنا
روان: ههههههههههههههههههههههه امين
*
*
*
ساره: بنات يالله قوموا نتمشى
مريم: يوووووووو ساره مالي مزاج
ساره: اقول يالله قومي بلا عجز ملينا من الجلسة في الفصل(تقوم مريم )
مريم: يالله امشي
وهم يمشون مروا من بيان وروان
ساره: يووووو مريم تغطي تغطي
مريم: ليش؟؟!
ساره: تدرين مدرستنا اختلاط لازم تمشين بحجابك _تقصد بيان_ ههههههههههههههههه
بيان_اللي سمعتهم_ توقف وتلف ساره حتى صارت ساره وبيان متقابلين
بيان تحك اذنها : نعم ماسمعت لايكون تقصديني؟؟
مريم: اللي على راسه بطحا يحسس عليها
ساره: والله رحم الله امرئ عرف قدر نفسه هههههههههههه
بيان:اقووول ترا مو احسن لك اذا فرشتك في الارض( وتأشر بحواجبها على الارض)
ساره: يما يما خفت .. مريمممممممم نادي مامي خايفه
بيان تقرب من ساره وتمسك قميصها وتقرب منها: ساره احسن لك لاتتحرشين فيني.. الظاهر بخليك صدق تنادين مامتك
ساره: نزلي يدك مالت عليك
بيان: طيب واللي ماينزلها؟؟ .. ترا انا مزاجي راااايق وما ابي اعكره مع وحده مثلك
ساره: انتي هيه_وتدف بيان_
بيان تمسك ساره بقوه وتهزها: انتي لا تقولين لي هيه ولا ترفعين صوتك ولاتمدين يدك لاأسطرك تسطيـــــــر..ترى فيني حره من ذا المدرسة وشكلي بطلعها فيك وانا ابيها توصل للاهل ولامي خصوصا عشان ينقلوني وافتك منكم مالت عليكم
ساره: بعدي عني جني ياخذك .. المشكلة ماتنطقين كانك جدار حتى شعر مالك لو لك كان نتفته
بيان اضطرت تتعامل بالضرب _وثااااااارت المعركة_
وتبدا المعركه بين بيان وساره وطبعا صار تجمع من البنات وبيان فرشت ساره بالارض مثل ما قالت لها
هيله بعد مانادتها مريم حاولت تفكهم بس من غير فايدة
مريم: بنات بنات المديره جت خلااااااااص
بيان: يعني خايفه من ذا المديره جيبيوها افرشها مثل ما فرشت سوير .. خليها تجي احسن يمكن تفصلني
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههه
المديره: خيييييييييير وين جالسين مدرسه اولاد .. بعدي انتي ( تقصد بيان) وانتي قومي من على الارض ( تقصد ساره)وتعالوا وراي
بيان تعدل قميصها وهي تمشي مشيتها المسترجله وتناظر ساره بنص عين
ساره تعدل شعرها وهي ماشيه
لما وصلوا غرفه المديره
فترة الأقامة :
1635 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
47251
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
26.96 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق