الموضوع
:
رواية حلام مجتمع
عرض مشاركة واحدة
6 - 8 - 2021, 11:43 PM
#
22
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية أحلام مجتمع
البارت 17
الساعه 11 لما صحوا البنات من النوم
العنود: هاه قلتي لابوي؟؟
هيا: لا .. العنود ابوي يقول مالك الا بيت زوجك( تنسدح على السرير ودموعها تنزل بدون أي صوت)
العنود: انا قلت لك ابوي ماراح يطلقك كذا انتي لازم تقولين لهم لازم
هيا: ماادري ماادري
العنود: شوفي اذا ماقلتي انتي انا بقول ..
هيا:.................
العنود: هيا.. من زينه تسترين عليه هذا واحد ما يستاهل شوفي انا بقول لامي وهي تقول لابوي وكذا ممكن يطلقونك .. الا مو ممكن اكيد
هيا: بتقولين لامي؟؟!!
العنود: ايه ولا ماراح تتطلقين..بقولها الحين_وقامت_
راحت العنود عند امها عشان تقولها ليش هيا عافت زوجها
العنود: هلا يما ( تبوس راس امها)
ام خالد: هلا والله.. الا يا العنود هيا شفيها مع زوجها؟؟ماقالت لك؟
العنود: الا انا جايه عشان اقولك
ام خالد باهتمام: قولي
العنود: خشخشخشخشخشخش_ حكت لها السالفه بالتفصيل_
ام خالد انصدمت من الكلام اللى تسمعه ما توقعت ان نواف بالحقاره هذي... وكسر قلبها حال بنتها وحظها وتحسفت ببنتها عليه...
ام خالد بانفعال: حسبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي الله عليه .. الله لا يوفقه لا بدنياه ولا باخرته جعله يشوفها في اهله .. وش شاف من هيا عشان يسوي اللى سواه .. هذا مافي قلبه خوف من الله . جعل ربي مايوفقه جعل ربي يحرق قلبه مثل ما حرق قلب بنيتي.. جعل ربي يحرق قلبه مثل ما حرق قلب بنيتي( كررتها ثلاث مرات من القهر)
العنود وهي منصدمه اول مرة تسمع امها تدعي على احد: يما لا تدعين على احد حراااام..خصوصا اهله يما حرام مالهم دخل..
ام خالد: واللى سواه في بنتي مب حرام؟؟ .. هذا وين ضميره ؟؟ هذا اللي كشفته بالغلط.. الله يستر من الخافي.. الحمد الله انها ماجابت منه عيال رحمه من ربي والله ..هذا مب كفو الابوة .. اللي مثله مب كفو يربي يبي من يربيه اللي مايستحي اللي مايخاف ربه ..مب انا ولا انتي ولاهيا ولا ابوك نحاسبه حسابه مع ربه ..لو حاط الله بين عيونه لو يحس بالخشوع بصلاته ماسوى سواته ..مااقول الا الله يقهره مثل ماقهر بنتي
العنود: يما قلت لك لا تدعين على احد .. قولي الله يهديه مو تدعين عليه.. صدق انه مو كفو بس الله يستر علينا وعليه
ام خالد: استغفر الله.. حرق قلبي وقلب بنيتي .. انا اقول بنتي ما عافت زوجها من فراغ ماعافته الا من كايد.. اثره مسوي كذا حسبي الله بس حسبي الله .. والله ان هيا كثيره عليه .. بعذرها والله عافته .. دامه ماحاسب على تصرفاته عند ربه مب محاسب عليها عند الناس.._وتنهدتــــــــــــــــ_ لاحول ولاقوة الا بالله .._لحظة صمت قصيرة_ على سواته هيا مالها رجعة له لو يحب السماء وبيطلقها وهو ما يشوف الدرب..
العنود: ايه يما اكيد.. بس يما وش بتقولين لابوي؟؟؟؟
ام خالد: لا لالاااا..ابوك ان عرف بيعرف خالد بعد و بتكبر السالفه وبتصير مشكلة وبتتعقد .. واخاف بعد ذا اللي مايخاف ربه يعاند ولا يطلق ويعلق بنيتي..وانا ماعاد ابيها على ذمته..
العنود: بس ابوي ماراح يطلقها من غير سبب
ام خالد: ابوك انا اتفاهم معه .. واقوله ( وقامت تشوف هيا)
*
*
*
هيا سمعت كل الكلام اللى دار بين العنود وامها وجلست تصيح وزاد صياحها لما سمعت دعاء امها عليه
قفلت باب الغرفه لانها حاسه ان امها بتجي عندها وهي ما تبي تشوف امها خصوصا لما عرفت امها السالفه...
ام خالد تطق الباب على هيا: هيا يا بنيتي افتحي الباب ابي اكلمك
هيا :...............
ام خالد: هيااااا افتحي
جت العنود: يما خليها الحين هي متضايقه بعدين كلميها
ام خالد: ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل..
************
ساره بعد مارجعت من المدرسه
ام نواف لما سمعت صوت بنتها راجعه من المدرسه
ام نواف: ســــــــــــــــــــــــــــــاره ...
ساره: سمـــــــــــــــــــــــي
ام نواف: تعالي..
ساره: يما بغير ملابسي واجي
ام نواف: اقول امشي..
ساره: سمي( وتبوس راسها)
ام نواف: وش مسويه في المدرسه اليوم؟؟
ساره: ما سويت شي
ام نواف: اجل ليش متصلين علي؟
ساره: ايـــــــــــــــــــــــــــــــه...
ام نواف: ايه.. وش مسويه للبنت؟.. اعرفك بنتي اكيد متحرشه فيها.. وش قلتي؟؟
ساره: هي اللى طقتني يما انا ما سويت شي
ام نواف:لااا!!وهي مهبولة تمشي وتطق البنات كذا؟!! تعلميني فيك ياسوير؟؟.. اعرفك لسانك طول بليس..العام نادوني المدرسة مرتين وهالسنه بعد.. انتي الظاهر تكبرين وتنهبلين
ساره:ههههههههههههه
ام نواف: مين البنت اللى متهاوشه معها؟؟اخاف هيول بعد قلبتي عليها
ساره:لاااااا هيول مالها دخل..هذي بيان بنت خالة وجدان ونجود بنات عمي
ام نواف: هو هو!! ياخزياااه عند الناس.. ما لقيتي الا هالبنت؟
ساره: ما بلعتها ... شفتي هذي ( وتأشر على حلقها) ما نزلت منه
ام نواف: مب لازم تنزل .. يعني اذا ما نزلت تتهاوشين معها؟
ساره: يما خلاص ترى راسي معورني من بيانوووووه ومن المديرة تجين انتي بعد..بدال ماتقولين اوريك فيهم تهاوشيني؟
ام نواف: ايه عاد لو عرف ابوك يعلمك شلون الهواش صدق
ساره: لاااااااااااااااااااااااااااااا يما تكفين لا يدري..مالي خلق محاظراته
ام نواف: الا بقوله ..اجل تبيني اسكت؟..اصلا هو بيدري من روحتي بكرا للمدرسة
ساره بترجي: لا يما تكفين تكفين .._ وباست راسها_قولي بروح اشوف مستواها أي شي تكفين يما تعرفين ابوي مايخلص..
ام نواف: طيب طيب خلاص ماراح اقول وه وخري عني بس..
ساره: تسلميــــــــــــــــــن يا ام سوسو_ وتبوس من جديد_
ام نواف: طيب بس بعدي عني _ وتبعدها عنها_
********
في نفس الوقت
بيان بصوت عالي: يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاا ( وترمي شنطتها على سلومي ولد نوف ):سلومي امسك امسك...
كانت الشنطة اثقل من سلومي وجت بوجهه..
سلومي: وااااااااااااااااااااااااااااااااااع( أي: بكاء)
بيان:يا ليـــــــــــــــــــــــــل.. ياشين البزران خلاص كلها صقعه ما تسوي هالدموع
نوف تجي تشيل ولدها: بسم الله على ولدي فجعتيه
بيان: وش فجعته؟ غول انا غول!! الشرهه عاللي يلعبه مره ثانيه
نوف: بسم الله علينا مو كذا الناس تلعب..نفسي اشوفك ناعمه
بيان: ههههههههههه وش هالمسكه؟؟ خليت النعومه لك ولجيان..الا وش عندك جايه؟؟ انتي ماعندك بيت ورجل كل يومين ناطه..
نوف: صدق انك ماتستحين الحين هذا جزاي جايبه غداي اغديكم واوسع صدوركم انا وعيالي تستقبلينا هالاستقبال مالت عليك
بيان: انا مو منافقه.. حرام النفاق وبعدين اللى ينافق يدخل النار .. صح يا سلوم؟؟ ( تمسك يده)
سليمان:بعدي .. انتي مو حلوة
بيان: خليت الحلاوة لك انت وامك
نوف: هههههههههههههه احم احم ماجبتي شي جديد_تناظر سلومي_وه بس ياحبــــــــي له ولدي_وتبوووسه_
بيان: فاتك يا نوف فااااااااااااااااتك
نوف بحماس: وشو وشو
بيان: اليــــــــــــوم .. صار شــــــــي ههههههههههههههههه
نوف: وشــــــــــــــــو؟؟.. حمستيني
تجي ام طارق
ام طارق: خير شفيك تصرخين؟؟
بيان: جيتي بوقتك يا يما
ام طارق: خير! ... بعدين تعالي المدرسه اليوم اتصلت علي تقول تعالي بكرا المدرسه وش السالفه؟؟
بيان: ايه اسمعوا... فاتكم .. مسحت بكشه ساره الارض نظفت مدرستناااااااااااا خليتها تلمع .. والله لو تشوفونها وهي بين يديني تقولون دجاجه منتفين ريشها هههههههههههههههههههههههه
ام طارق تحط يدها على راسها: وش سويتي انتي..؟؟عسى ماجاها شي بس نبلش
نوف: الله يعظم اجر البنت
بيان: لو تدرون من ساره هذي
ام طارق+ نوف : ميـــن؟؟!!!
بيان: ساره بنت عم بنات خالتي
نوف شهقت : معكم بالمدرسة؟؟
بيان: ايه..بس اشوا مو بفصلي
نوف: عاد مالقيتي تتهاوشين الا معها؟؟
بيان: هي اللى بدت..تتحرش.. وانتم تعرفوني ما اسكت عن حقي
نوف: اذا مرره مضطرة تطقين احد وجتك الحاله .. ابعدي عن القرايب ههههههههه
ام طارق:الله يفشلك كانك فشلتيني مع الناس .. خلصوا بنات المدرسه مالقيتي الا هذي ؟؟
بيان: يماا لو سمحتي انا ما اغلط على احد ولا اتحرش في احد اللى يجيني امه داعيه عليه بيروح في خبر كااااان ام طارق:وانتي كل ما وديناك مدرسه سويتي مشكله فيها .. مافيه مدرسه بالرياض وما رحتي لها كلهم عافوك .. وين احطك هاااااااه وين؟؟
بيان: يا يما الله يهديك كذا الناس تعملك الف حسااب بيقولون عندها بنت ولا كل الرجال
نوف: ونعم البنت والله
ام طارق: يابنيتي خليك عاقله الحين وش بيقولون عننا
بيان: بيقولون هذي البنت ولا بلاش
سلومي: ماماااا انا دوعااااااااااااااااان
نوف: اروح اغدي ولدي ابرك
ام طارق: شوفي يا بيان.. انتي كذا على بالك بنقلك بالعكس انتي كذا تخليني اعاند ولا انقلك.. وحتى لو بنقلك باحطك في مدرسه جديده.. يعني مافيه رجعه للمدرسه للى قبل.. انسيييييييييييييييي
بيان_تهز راسها_:فففففففففففففففففففففف.. المهم حطوا غداكم تراني جعت من كثر الكلام
ام طارق: طاااااااااارق.. طوييييييييرق تعال خل عنك الكمبيوتر وتعال تغدى يلاااا
طارق: طيب يمااا بس شوي
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41626
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق