الموضوع
:
رواية حلام مجتمع
عرض مشاركة واحدة
6 - 8 - 2021, 11:48 PM
#
23
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية أحلام مجتمع
البارت 18
وجدان: ترا حتى انا عارفتك من زمان..انت طارق ولد خالتي شيخة.. لاتجلس تسوي علي ذكي(enter)
طارق: ادري انك عارفتني بس استناك تقولين شي ماقلتي قلت اقول انا (enter)
وجدان:طيب اوكى انا وعرفتك من صورتك.. انت وش عرفك فيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟(enter)
طارق:اساسا مااضفتك عندي الا لاني عارف ان انتي وجدان بنت خالتي.. والا انا مالي في النت.. اساسا ماصار عندي ايميل الا عشانك ..صراحة كنت ابي اعرفك واعرف اخبارك بنفسي مو من اهلي .. وكنت اتحاشى انك تعرفيني عشان كذا قلتلك انا طلال .. لحد ماعرفتك زين ..صار عندي حماس انك تعرفين من انا.. جلست المح لك ماجيت ببالك قلتلك رحنا الشرقيه مع اننا مع بعض بس ماعرفتيني او بالاحرى ماجيت ببالك..قلتلك اختي ولدت ماحسيتي انه انا .. لحد مااضطريت اني احط صورتي ماعلقتي قلت يمكن ناسيتني او ناسيه شكلي..بس بعد ماوريتك صورة سلومي عرفت انك عارفتني بس ماتبين تعلقين ومابدر منك أي ردة فعل..ليش ؟؟ انتي تشوفيني مجرد شخص تسولفين معاه وقت فضوتك ؟.. سواء كنت طلال او طارق كله زي بعض عندك؟؟؟
وجدان طايره عيونها وقلبها دوف دوف دوف: نجووووود وش اقوله ؟.. يمااا
نجود:طيب اساليه شلون عرف ايميلك؟
وجدان: طيب من وين جبت ايميلي؟؟(enter)
طارق: من جيــــان اختي(enter)
وانقطع الاتصال بينهم
طارق رفع راسه جهة السلك: يمااااااااااا لييييييييييييييش؟؟
ام طارق: ليش بعد؟ عشان تتغدى ساعه نناديك..هذا وقت النت؟؟ تعال وبعد الغداء لاتطلع ابد
*
*
وجدان: يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــووه هذا وقته
نجود: جيان معطيته ايميلك!!! غريبه شلون؟؟
وجدان متنرفزه: الحين لما قال لي من وين جاب الايميل انقطع اوووووووووووووووف
*
*
في الصاله
اماعاشه: وش به ذي تصارخ؟؟
ام فهد وهي قايمه لبناتها: خير وش عندكم ؟؟...
وجدان: يما الله يخليك قولي لاختك تركب دي أس ال وتفكنا كل دقيقه منفصل خطهم
ام فهد: شدخل اختي الحين؟!! ... وبعدين اسمها خالتي مو اختك
نجود: اي يما عشان كنا نسولف مع جيان بالماسنجر وانقطع.. وكنا نقول سالفه مهمـــــــــــــــــــــــــــه مره مره
ام فهد: الله يستر من سوالفكم .. تعالوا تغدوا بس
*
*
*
عند طارق
طارق: يوووووووووووه هذا وقته ينفصل
جيان: شفيك بسم الله عليك؟
طارق: امي الله يهديها فصلت النت وانا عليه
بيان:احسن هذا اللي ينفع معك.. ساعه نناديك
طارق: انتي مالك دخل..كلي وانتي ساكته
بيان: هيه مو تعصب من امي وتحط الحره فيني..ترى حتى انا جايه من هوشه في المدرسه
طارق: بيان احترمي نفسك..وابلعي العافيه
نوف: ايه تهاوشوا مااوصيكم..لو ادري كل واحد نفسه بخشمه ماجيت
ابو طارق: اذا مالي احترام عندكم احترموا النعمه اقل شي..
بيان: افااااااااا والله ابو طارق اسفين لاتزعل علينا
طارق: شدعوى يباا مانحترمك .. بس بنتك ترفع الضغط
ام طارق: بعد انت فيه احد توه جاي من الدوام يدخل النت.. هذا وقته؟؟
بيان بهمس: والله اشك من تسولف معه
طارق: اسولف مع اللى ابي مالك دخل
بيان: يما بسم الله شلون سمعت؟؟
جيان: صفرت اذنه اليسار ههههههههههههههه
**************
المغرب في بيت ابو فهد
ام فهد بعد ماسكرت السماعة من ام نواف : خالتي الحمد الله على سلامة فواز..قرة عيونكم
اما عاشه: بشوفة نبيك..الله يسلمك..ايـــــــه ياقل خاتمته هالفواز ولا يقول بسلم على امي ..هين بس خلني اشوفه
ام فهد: حنا ياخالتي اللي بنروح نتحمد لهم بسلامته ونبارك لهم شهادته..اصلا ام نواف مسوية عزيمه لولدها والظاهر انها مكبرتها وتوها متصلة تقولي عن العزيمة..
وجدان: متى يماا قالت لك؟؟
ام فهد: يوم الخميس
نجود: اهااااا يعني السالفة كذا يبيلها لفه في كم سوق
وجدان: ايه والله.. شرايك يانجود وين نروح؟؟
اماعاشه:ايه تبونها من الله انتم توجوجون في هالسوقه .. وقرن في بيوتكن وانا امكم
وجدان بترجي: يماااااا
نجود: اما عاشه شرايك تروحين معنا
اما عاشه: هاه_وتفكر_
وجدان: انا اقول يما قري ببيتك مالك حاجه هههههههههههه
اما عاشه: اجل انتم اللي لكم حاجه؟ دواليبكم ماتتسكر من الخلاقين
نجود+وجدان: ههههههههههههههه
وجدان: ياحبي لك يمااا.. امزح معك لاتخليني احلف ناخذك معنا غيري جو وش يجلسك؟؟
نجود: ايه والله وانا بدفك .. واذا خلصنا نروح أي مطعم اعشيكم على حسابي
اما عاشه تحمست بس مابينت لهم
ملاك وتوها تدخل:وين بتروحون؟
نجود: خلاص العدد اكتمل مانتحمل زياده هههههههه
وجدان تهمس لملاك: تدرين اما عاشه عن عشر
ملاك: مالي دخل بروح
ام فهد: ملاك انا بكرا اوديك انتي بكرا عندك اختبار ولاذاكرتي
ملاك تمثل الصياح: يوووووووووو شفتوا انكم ماتحبوني الظاهر انا بنت الجيران
وجدان: بصراحه ياملاك انتي خليتيني اضطر اني اعترفلك بالحقيقه المره اللي اهلي غبوها عنك سنين طوييييييييله .. انــــــ ـــــــ ـــــــك مو بنتنا .. انتي بنت ناس فقرااء وحنا كل شهر نمدهم بالمؤونه واذا صار عمرك 18 خلاص بنوديك تعيشين عندهم
ملاك: اذكر العام بتودوني اذا صار عمري 14 وش اللي غير؟؟ خلااااص ترى صارت اقصوصتكم قدييييمه
نجود: مدري عنك حومتي كبودنا مانقولك شي الا وتقولين انا بنت الجيران .. خلاص ترى كبرتي على دور المهضوم حقها..
ملاك: خخخخخخخخخخخخخ
***************
الصباح الساعه 8 ونص في مدرسه بيان وساره
ام طارق: بسم الله الرحمن الرحيم... لو سمحتي_تأشر على بنت_
البنت: نعم
ام طارق: وين غرفه المديره؟؟
البنت: تعالي معاي واقولك
دلت البنت ام طارق على مكان غرفه المديره وراحت
ام طارق: مشكوره بنتي
تطق ام طارق الباب على غرفه المديره: السلام عليكم
المديره: وعليكم السلام
ام طارق: انا ام بيان اللى طلبتوني امس
المديره: هلا هلا .. كيف الحال؟؟
ام طارق: الحمد الله بخير.. اقدر اعرف بخصوص ايش تبوني؟؟
المديره: خير.. حنا طلبناك بخصوص المشكله اللى صارت بين بيان ووحده من الطالبات .. بصراحه يا ام بيان الكل ملاحظ على بيان انها مره مسترجله ومحسسه نفسها انها ولد بتصرفاتها وطريقة كلامها حتى مع المدرسات الكل عندها سواسية ..وتحاول تسبب مشكلة مع أي احد..يعني مع احترامي ماعندها ضوابط ماعندها حدود والمدرسات يشتكون من الشي هذا ..وبالنسبة لاسلوبها وطريقتهاا وشكلها انتي عارفة ان هذا الشي فيه تشبه والرسول ناهي عن هالشي..واحنا مانبي البنات يتأثرون منها .. ماتدرين يمكن هم يشوفون هذا الشي عااادي جدا وهو في الواقع يسلب الانوثة...طبعا بما انك امها حبيت اوجه هالكلام لك بغض النظر عن مشكلة امس..
ام طارق متفشله من بنتها ووجها صار يتقلب الوان: الله يهديها .. والله حنا نحاول معاها بس ماتسمع لنا...وانشاء السالفه مو بهالحجم انشاء الله يكون مؤقت..
تطق الباب ام نواف وتدخل
ام نواف: السلام عليكم
المديره+ام طارق: وعليكم السلام
ام طارق: ياهلاااااااااا والله.. شلونك وشلون العيال عساكم طيبيين؟؟والحمد الله على سلامة فواز..
ام نواف: الله يسلمك يارب.. الحمد الله احنا بخير وعافيه.. وانتم شلونكم ووشلون نوف بعد النفاس انشاء الله احسن؟؟
ام طارق: بخير يسرك الحال.. والله يا ام نواف هذي مو مناسبه زينه نشوف فيها بعض
ام نواف: الا تفشل وانتي الصادقه.. بس بنات وصغار وش نسوي معهم
المديره بخاطرها: وش يبون هذولي!!...عفوا انتم تعرفون بعض؟؟؟
ام طارق: ههههههههه ايه والله نعرف بعض
المديره: اهااا .. لا بس لاني استغربت ان واضح من سلامكم تعرفون بعض... طيب انا بنادي البنات ..._تتصل على المراقبه عشان تناديهم_
*
*
*
ساره وبيان وهم ماشين بيروحون لغرفه المديره
ساره: امي بتوريك شغل الله
بيان: يمااااااا يمااااااااا خفت تصدقين..
ساره: انطمي بس
بيان: شكلك ما تأدبتي بعد امس يبيلك شي اقوى
ساره: خخخخخخخخخخخخ
لما وصلوا غرفه المديره كل وحده مسكت بنتها وهاوشتها والمديره فيها الضحكه بس ماسكتها..
ام طارق وهي ماسكه اذن بيان: انتي متى بتعقلين هاه.. ماخليتي احد بحاله ..
بيان معقده حواجبها: أي أي أي.. يما وخري..شسويــــــــــــــــت!!
ام طارق وهي مازالت ماسكه اذن بيان: ابد ماسويتي شي..بس انا اللي مشتهية اهاوش
ام نواف تقرص بنتها( تقبصها لغير الناطقين بالسعودية ههههههه): الحين انتي تكبرين وتنهبلين ورا ما تصيرين عاقله مثل البنات هاه... ولا انتي غير يعني
ساره تحك مكان القرصه(القبصه): احححححححححححح يما ترا تحر.._وهي تقرب لامها وتهمس_:بعدين هاوشيها هي مو انا..والا عشان امها معها؟؟
ام نواف:ياخزياه عند امها .. انا حسابي معك بالبيت مو هنا..
المديره : خلاص خلاص.. بس حنا نبي منكم تكتبون تعهد
بيان بصوت عالي: لا ماراح يكتبون.. كفايه كتبنا حنا وكسرتوا حلفي .. بعد ذكرتوني بصوم ثلاث ايام..والا شكلي بزكي لــ10 مساكين اعملوا حسابكم يماا
ام طارق: بياااااااااااااااااان..ماتعرفين تتكلمين بصوت واطي؟عيب
بيان: وش اللى عيب يما صدق لا تكتبين كفايه حنا كتبنا .. بعد بعد
المديره: بيان انا كلامي مو موجه لك
بيان: وانا صادقة مايصير .. امس فرحناك وكتبنا عاد مو تكتبين امي.._بهمس_ عطيناك وجه
المديره ما تدري ايش ترد على بيان كل ماقالت كلمه ردت عليها بعشره
ام طارق:بيان معليش تسكتين شوي عشان اتفاهم؟
بيان وهي تتكتف: انشااااااء الله
ام طارق: شوفي يااستاذه من رايي ان السالفة ماتستدعي تعهدات من ولية الامر من الطالبات ممكن انتم احرار..
ام نواف:وبالنسبة للبنات الحين يعتذرون من بعض
ساره بخاطرها: الله يهديها امي وش هالاقتراح؟..
بيان بخاطرها: على كيفها ذي
ام طارق: يلا يابنات _وتدف بيان من يدها_عشان مايكون فيه مجال للنقاش
بيان وكلامها موجه للمديرة: طيب اذا اعتذرنا مافيه تعهدات؟
المديرة: خلاص انشاء الله مايكون فيه..
وتسلم بيان على ساره ويعتذرون من بعض.. وطلعوا الامهات واخذوا ارقام بعض وعزمت ام نواف ام طارق على العزيمه اللى سوتها بمناسبه رجعه فواز واكدت عليها تجيب بيان وجيان ونوف
..وطلعوا البنات على فصولهم..الموضوع بالنسبة لبيان انتهى لانها حست ان مافيه مجال امها ترجعها لمدرستها الاولى..بس بالنسبة لسارة فالموضوع منتهي مؤقت...
*
*
في فصل ساره
اول ما جلست ساره بالكرسي حققت معاها هيول
ساره واللى باين عليها القهر: امي تنرفز بدل ماتهاوشها تهاوشني..
هيول:طيب وبيان؟
ساره: حتى هي امها هاوشتها
هيول: يعني متساوين
ساره: لامو متساوين
هيول:ياحبك للمشاكل.. يعني وش بتسوين؟
ساره:مدري اذا جتني الفكرة علمتك..بس ان السالفة تعدي كذا مستحيل..اوريها البايخه تبي ترجع لمدرستها على حسابي..تشوووف
**************
يوم الخميس الساعه 11الصباح في بيت ابو نواف وكان كله حركه والكل مهتم بعزيمه فواز
ام نواف تكلم الخدامه: جيبي جيبي المبخره <<<<<<< شفيكم متحمسين من الحين تبخرون البيت خخخخخخ
ساره: يما يما..
ام نواف: نعم
ساره: وين هياا غريبه ما جت المفروض تجي
ام نواف: ايه المفروض بس وش تقولين
*
**
في نفس الوقت عند هيا
هيا وهي منسدحه على السرير وسرحانه يدق جوالها
هيا فزت من مكانها متروعه من دقة جوالها
هيا وهي مستغربه: نواف!!! وش يبي ؟؟!!
ردت هيا تبي تشوف ايش يبي منها نواف
هيا: الوو
نواف: السلام عليكم
هيا: وعليكم السلام ...
نواف: ايه وش صار على موضوعنا؟
هيا: نواف ياليت من الاخير وبكل بساطة تطلقني وترتاح وتريحني معاك ... انا ابي افهم انت وش تبي مني ؟؟ مو انا ما انفع بشي وامك داعيه عليك لما اخذتني..ولااقدر احمل.. ليش الحين متمسك فيني؟؟؟
نواف حس ان هيا كذا تذله وبنفس الوقت حس ان كلامها مقنع وقال بخاطره: ( صح انا وش ابي فيها ليش ما اطلقها وافك عمري) ..: والله انا ماادري ليش متمسك فيك ومثل ما قلتي انتي ما منك لاعيال ولا راحة بال..
هيا انقهرت من كلام نواف واقتنعت وقتها ان خروجه من حياتها اريح لها: اجل طلقني وارسل ورقتي مدام انا ما مني فايده...
جت نواف مكالمه وقفل السماعه في وجه هيا ورد على المتصل
اماني بغنج: هلا بحبيب قلبي..
نواف: هلا والله .. هلا بهالصوت.. شلونك ؟؟
اماني: اللى يسمع صوتك اكيد يصير بأحسن حال..
نواف: يلوموني فيك ..
اماني: قلبي.. تعال عندي لك مفاجأه
نواف: الحين؟؟
اماني بغنج: ايه الحين الحين..
نواف: ااااا طيب اشوف
اماني: لا مو تشوف بتجي
نواف: هههههههههههه طيب من عيوني بجي
اماني: اووكى لا تتأخر
نواف: ان شاء الله
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41630
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق