الموضوع
:
رواية حلام مجتمع
عرض مشاركة واحدة
6 - 8 - 2021, 11:52 PM
#
24
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية أحلام مجتمع
البارت 19
وتوه بيدخل جواله بجيبه الا ويدق مرة ثانيه
نواف بينه وبين نفسه: ياحبي لي..طلعت مهم وانا مدري...اوووه هذي امي: هلا
ام نواف:السلام عليكم
نواف: وعليكم السلام
ام نواف: الا يانواف وين هيا؟..ادرق عليها ماترد
نواف بخاطره(احسن شي سوته انها ماردت):ااااا هيا تعبانه شوي يماا وماظنيتها تجي اليوم للعزيمة
ام نواف: افااااا سلامتها ماتستاهل والله..بس ياكافي ولاتدق تقول ابارك والا اتحمد لفواز بالسلامه؟..
نواف: ايه وش تسوين عاد .. قليلة خاتمه..المهم يما ماعلينا انا مشغول الحين شوي..تبين شي؟؟
ام نواف: سلامتك..مع السلامة .. بس لاتتاخر علينا اليوم
نواف: انشاء الله.. فمان الله
*************
في بيت ام طارق الساعه 6 المغرب
ام طارق: بتروحين يعني بتروحين الحرمه قدرتنا وعزمتنا وانتي تقولين لا
بيان: ماابي ارووووووووووووح ... الحين مصفقه بنتهم واروح بيتهم؟؟
ام طارق: انا ما اشاورك.. انا اعلمك بس عشان تلبسين وتتجهزين
جيان: ياختي تعالي نشوف وش بيضرك؟؟
بيان: انتي شوفي وش عندهم انا ماابي اشوف
ام طارق: الحين نوف ماراح تروح وانتي بعد
بيان: انا للــــــــــــــــــــــــــــه ..
ام طارق: اقول قومي البسي يالله لا تخليني اعصب
جيان بهمس لبيان: بيان خلاص والله ما تسوى امي تروح وهي معصبه عشان امي بس مو عشانهم
بيان تتنهد: ترا بس عشانك يا يما بروح ولا هم ما يستاهلون
ام طارق: ايه بس انتي قومي
***************
في بيت ابو نواف بعد ما تجمعوا الناس الا ام طارق ما بعد وصلت
وجدان : ههههههههههه ياحبي لك ياسارونة..من جدكم انتم؟؟
سارة:!!!!!!وتضحكين؟!!! .. بس اسمحيلي مع احترامي يعني بنت خالتكم مافيها فرق عن الشباب اذا مو ارجل بعد
نجود: حراااااام عليك..ماعليك من لسانها وحركاتها تراها مرره طيوبه من جوا وماتشيل بقلبها..يعني انا عن نفسي مرره احبها وانبسط معها تراها والله خفيفة دم عليها حركات ومقالب تجنن
سارة: اهااا بس وش هالطيبه اللي ماشفنا منها شي؟
وجدان: يووو شكلك مرره شايله عليها
سارة: بصراحة بصراحة حطوا انفسكم مكاني اكيد ماراح تتقبلون اللي صار
نجود: بصراحة ياسارة انتي بعد جالسة ترمين عليها كلام..كانك تستفزينها
سارة: انا ماكنت اكلمها كنت اكلم مريم وهيول _وهي تناظر عند الباب_ يؤ جت خلااااص لاتعليق
وجدان+نجود:ههههههههه
*
*
*
ام طارق تروح تسلم على ام نواف: الحمد الله على سلامه فواز ومبروك الشهاده
ام نواف: الله يسلمك ويبارك فيك ..
جيان: هلا خالتي_ تبوس راسها_ الحمد الله على سلامه فواز
ام نواف: هلا والله .. الله يسلمك
بيان: هلا _ تمد يدها بس_ ( تنغزها ام طارق يعني قولي شي) الحمد الله على سلامه فواز
ام نواف: الله يسلمك.._وكلامها موجه لام طارق_مشاء الله هذي جيان ؟؟_وتحط يدها ورا ظهر جيان_
ام طارق: ايه هذي جيان
ام نواف: مشاء الله مشاء الله كبرت... الله يحرسها ياربي هالزين طالع على مين؟؟
ام طارق: علي اكيد هههههههه
ام نواف: ههههههههههههههه
***********************
في بيت ابو خالد
ام خالد: والله انا اقول لاتكلمها خلاص انا كلمتها وبعدين البنت تحكي لامها ماتحكي لابوها
ابو خالد: مااكلمها؟!! اجل اخلي بنتي تتطلق؟ وانا مدري وش بلاهم؟؟
ام خالد:هيا قالتلي انه دمر نفسيتها بسالفة العيال كأن هالشي بيدها وهو كذا والا كذا اكيد بيتركها من نفسه يبي وحده تجيب له عيال .. غير كذا هيا باستمرار تتهاوش معه على ادنى شي وفي ابسط مشكلة يدخل سالفة العيال .. وبصراحة هيا مو متحسفه عليه لانها لامبسوطة ولامرتاحه معه ويوم فكرت فيها قلت ليش نربط البنت معه وهي توها عمرها 27 يمكن حظها يزين لو تركها هاللي مايحترمها.. 6 سنين معه متحملته مسكينه ماتقدر تعبت..
ابو خالد: ان كان عندها نيه ترجعله لاتقولين لها هالكلام.._تنهد_ انتي تحسبين المطلقه كلمه سهلة ؟؟
ام خالد: ادري والله بس بعد ماابي بنتي ترجعله عشان يلعب باعصابها ويمكن بعدين او تغصب نفسها عليه يروح يتزوج عليها ويحرق قلبها.. والله ماتسوى عليها مسكينه والحمد الله يمكن خيره ماعندهم عيال يربطونهم
ابوخالد: الحين هو اللي مايبيها والا هي اللي ماتبيه؟
ام خالد: كلهم مو طايقين بعض هي لو تبيه ونست كلامه ومعاملته كان رجعت بيتها حتى هو لو تهمه والا فاقدها او يبيها كان جاء او كلمك عشان ترجعله بس الظاهر كذا اريح لهم
ابو خالد وهو يتنهد: لاحول ولا قوووووة الا بالله
*************************
في العزيمه
جلسوا البنات مع بعض ضحك وسوالف ماعدا وجدان كل همها شلون تسأل جيان عن الايميل بس مو عارفه كيف تبدا معها .. بس جيان سبقتها وسألتها عن مشعل..
جيان: ايييييه وجدان نسيت اسألك شخبار شعشع؟
وجدان: ياحبي له بس صار مشعل واحلى مشعل مو شعشع ..ولابس ثوب اليوم بعد ومرسم يجننننن شكله
جيان:تطورات والله من وراي..مره ودي اشوفه..اهم شي كيف نفسيته
وجدان: اول شي كان حابس نفسه عننا وعن اصحابه بس الحين احسن والله صار يجلس معنا ويسولف حتى كلامه تغير
جيان: هههههههه ياحبيله _وهي ترفع يدينها_عؤبال عندنا يارب
وجدان:ههههههه امين_وهنا وجدان تحمست تسأل جيان عن الايميل..:اااا جيان بسألك..
جيان: هلا
وجدان: انتي عطيتي ايميلي اخوك طارق؟؟؟
جيان طارت عيونها : نعم !!! طارق اخوي؟؟
وجدان: ايه
جيان باستنكااااااار: لا ليش؟؟
وجدان: الا هو يقول
جيان: شلون يعني هو قالك؟ ووين شفتيه عشان يقولك؟؟ترى مو فاهمه عليك..!!
وجدان: خشخشخشخش_ حكت لها السالفه بس مشفره _
جيان وهي مو مستوعبة:هههههههه ياحبيله طارق والله غريبه عليه جد ماكان يهتم للنت فجأه طاح فيه صار يسولف معك..ياحليله اوريه يحطها فيني ترى صدق ياوجدان مستحيل
اعطيه ايميلك من غير مااقولك
وجدان: لاني مررررره استغربت ويوم سالته قال انه جاب ايميلي منك..جيان بليز اساليه من وين له ايميلي
جيان:الحين كل شي سولفتوا فيه جت على هالسؤال؟
وجدان وهي تبتسم: يوووو لاتصيرين بايخه انا ماراح اصبر اكيد باساله بس انتي بعد اساليه
جيان:اوكي
*
*
*
بعد ماخلصت العزيمه على خير .. الكل كان يسأل عن هيا بس كان ردهم انها تعبانه وماقدرت تجي رغم ان ام نواف ماأقنعتها سالفة التعب..
**********
في السياره
وجدان: الحين اللى موقف عند الباب وحنا طالعين فواز؟؟؟
نجود: ايه..
وجدان: يووووووو مشاءالله ياحللللللوووه
نجود: ايه مره وسيم .. اسم على مسمى
وجدان: شدخل؟؟
نجود: مدري احس أي احد اسمه فواز حلوو ووسيم ههههههههه
وجدان: الحمد الله_وتقرب من نجود وتقولها بهمس_:واي احد اسمه عبدالله شين؟
نجود: لا والله يلا بس ياحبيله عاد عبودي مابقى شي من الزين..
**********
ابو نواف وهو جالس مع عياله بعد العزيمة: مشاء الله مشعل صار رجال .. وصار يلبس ثوب وعقال ..كبر
نواف: والله عمي مدلع ولده لين خربه
ابو نواف: بس كبر وعقل مشاء الله
فواز: ايه حتى باين على عمي انه مبسوط من مشعل
ابو نواف: الله يخليه له
دخلت عليهم ام نواف
ام نواف: السلام
الكل: وعليكم السلام
ام نواف: نواف..الا هيا شفيها؟؟ عسى ماشر؟
نواف ما يدري ايش يرد على امه بس بالاخير راح يعرفون: والله يا يماا خلاص انا بطلق هياا
ابو نواف: وشوووووو؟؟؟ وش قلت؟؟
نواف: بطلق هيا
ام نواف: ليش والله كلها سنع ؟؟ وش صار عشان تطلقها؟؟
نواف: والله كل يومين تصير مشكله اكبر من الثانيه..وبصراحه انا ابي عيال وصبرت عليها 6 سنين..زين مني متحملها هالوقت ومقابلها..وبعدين بصراحة انا مو مضطر اراعي عقمها..هي عقيم انا وش اسوي؟؟
ابو نواف: بس يا ولدي هيا ما فيه مثلها
نواف: يبا الله يخليك هذي حياتي وانا ابخص فيها
ابو نواف:اجل دامك ابخص سو اللي يريحك
ام نواف: بس يا ولدي اخاف تتحسف بعدين عليها
ويقطع كلامها ابو نواف: خليه يا ام نواف هو رجال و ابخص بنفسه مثل ماقال وابخص بهيا اللي فرط فيها
ام نواف: يعني هي عند اهلها؟؟
نواف: ايه لها كم يوم ذالفه
ام نواف: لاتتسرع ياوليدي
نواف: يلا اجل انا بروح توصون على شي؟؟
ابو نواف+فواز: سلامتك_والكل حس هنا انه مايبي يناقش بالموضوع_
نواف:فمان الله
الكل: مع السلامه
*****************
في بيت ابو فهد بعد مارجعوامن العزيمة_في غرفة نجود_
نجود بينها وبين نفسها مررره حنت لعبد الله ومن غير ماتعطي لنفسها مجال دقت عليه
عبد الله: اهليـــــــــــن هلا والله بنجود
نجود ابتسمت لاارادي: هلا فيك
عبدالله: شلوونك يانجود؟
نجود:الحمد الله بخير..انت شخبارك؟
عبدالله بعد مااخذ فترة قصيرة من السكوت:نجود بذمتك انتي ليش داقة؟
نجود:ليـــــش!!!!اذا للدرجه هذي يضايقك اتصالي قفل الخط وبوجهي بعد
عبدالله: انتي عارفه ان مو كذا قصدي..وانا متأكد انك فاهمتني كويس بس انا اللي مو فاهمك
نجود:تفهم ايش؟؟
عبدالله: بصراحة يانجود انتي متصلة علي بقناعة تامة؟؟؟ومن غير ماتترددين؟
نجود:............
عبدالله:اقل شي فسري اتصالك
نجود:شفيك ياعبدالله انا مو بزر اتصل بتأثير من احد
عبدالله:يعني متصلة عشان انا اعني لك لو شوي؟؟ لو ربع اللي تعنين لي؟
نجود:بصراحه انت لو عادي عندي مادقيت عليك..انا سكرت منك المرة اللي راحت على اساس خلاص بقولك الله يوفقك بس مررره عز علي اقولك كذا واتركك..دقيت لاني فقدتك..حنيت لسواليفك مره..
عبد الله واللي مو متخيل ان اللي تتكلم نجود:مستحيل تكونين فاقدتني كثر ماكنت فاقدك..بس وش اللي خلاك تترددين طول هالاسبوع ومن غير ماتكلميني؟
نجود: عبد الله افهمني ماترددت لانك مو ثقة ..بس لاني اقول بنفسي انا كذا والا كذا تاركتك اذا مو هالاسبوع الاسبوع اللي بعده اذا مو هالشهر الشهر اللي بعده لو نجلس سنة مع بعض اكيد بيجي يوم نترك بعض فيه ومن غير تردد..عشان كذا قلت اخاف لما ارجع لك اتعلق فيك زيادة واصير مااقدر اتركك..رغم اني رجعت وتجاهلت الشي هذا وكلمتك..
عبدالله: والله يانجود ومن غير مبالغة مرة يسعدني انك متصلة بقناعة منك.. ويسعدني بعد انك فاقدتني بس ليش التفكير السلبي انشاء الله مايجي اليوم اللي اتركك فيه
نجود:عبدالله الواقع يحتم علينا انه يجي هاليوم..
عبدالله:.......................
نجود وصوتها فيه نبرة الحزن:عبدالله ساعدني اتركك..
عبدالله اللي انقبض قلبه وبصوت عالي قال: نجود الحين الشخص اذا تعلق بشخص يقوله ساعدني اتركك؟
نجود:ايه اللي مثل علاقتنا ايه..
عبدالله وبصوت اعلى:وليش تتركيني؟؟ انتي ليش تلعبين بأعصابي؟
نجود:انت اللي لعبت باعصابي
عبدالله: نجود انتي تخليني اضطر اقولك شي ماابغى اقوله..رغم اني لازم اقوله
نجود باهتمام: قوووول
عبدالله واللي تغيرت نبرته: بعدين يانجود بعدين
نجود: لأ الحين..انت مغبي شي علي؟
عبدالله: انا الحين مضطر اقفل اكلمك بكرا اوكي؟
نجود: لا مو اوكي.._بترجي_ عبدالله قووول
عبدالله: _تنهد_على قد مااسعدني اتصالك على قد ماخلى عندي غصة
نجود بعد ماحست ان عبدالله فعلا متضايق بس ماتدري من ايش:طيب براحتك بس لاتتصل علي الا اذا قررت تعلمني او لاتتصل..
عبدالله:ادري اني لازم اقولك بس لاني عارف اذا قلت باحسم علاقتي فيك
نجود:يؤ لهالدرجة؟!!
عبدالله:................
نجود: عموما مااضغط عليك اكثر من كذا.. بس حط ببالك انك بتقولي
عبدالله: اكيد اكيد..يلا نجود فمان الله
نجود:مع السلامة
*************************
صباح السبت...في بيت ابو خالد
ام خالد وابو خالد كانوا بالصالة يتقهوون وقطع سواليفهم رنة الجرس...
ابو خالد:خير من بيجي الحين!!_بعد مافتح وشاف مين عند الباب رجع لام خالد بس رجع بورقة..ورقة ط ـــ ــــلاق هيا..
ام خالد:من صار اللي عند الباب؟
ابو خالد: هذا واحد من المحكمة جايب ورقة مصيرية لبنتك هيا يبيني اوقع على استلامها..
ام خالد تنهدت : الحمد الله على كل حال..
ابو خالد: بس ماظنيته يتركها بهالسرعة..تهون عليه 6 سنين؟!!انا احتريه يجي يكلمها والا يكلمني..بس يلا خيرة الحمد الله على كل شي...الا وين هيا؟؟
ام خالد: نايمه .. اذا قامت روح وكلمها
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41631
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق