عرض مشاركة واحدة
قديم 11 - 9 - 2021, 10:29 PM   #49


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1630يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 722
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان




الـبــــ( 27 )ـــــــــارت*
والاخــــــــــيــــــــر
-

مُسّتَحِيِل أَتّخًيَـلٍ الدِنّيَآا بَلآكٍ ..
أَنـ تٍ لِيِ مَادَامٍ لٍيٍ قَلّبٍ خَفُوٍقْ ..
جًآآكٍ قَلّبِـيٍ بِالهَوٍى مَلّيَآنٍ جَآاكٍ ..
وِإِجّتِمَـعٍ حُبَكْ وٍدَمِيِ بِالعُرُوٍقِ ..



حي مني لا ذكرته دريت أني بخيريمنع
صاحبن لا شافني ضقت منه ضمني
يشتعل بي لين يطفى على العرق الاخيريمنع
و أنتثرله شوق و اليا أنتثرت يلمني
يا تنداي الخليه على طاقة حريريمنع
يا مخوفني و قاطع رجاي و ممني
يا أمل يا خيبته يا متاهه يا مصيريمنع
خل قلبك لا تراخى الزمان يزمني
مابي الدنيا أبيك أنت لانك انت غيريمنع
جيت فحضانك طفل و أنت أبوي و سمني
شوف فوق وغن بسمي على اللحن القصيريمنع
و خصني في كل لمحة غرام وعمني
بشعل الدنيا عبير و بطفيها عبيريمنع
و لا بناشد من مدحني و لا من ذمني
جيت للدنيا كبير و بفارقها كبيريمنع
و من زعل ما همني و من رضى ما همني .يمنع


راحوا جهزواااا العشاء وتعشواااا الرجال دخل ضاري عندهااااا :احم احميمنع

ريم راحت له عند المدخل : هلا حبيبييمنع

ضاري : عمري وين القهوهيمنع

ريم : الحين حبيبييمنع

عند المدخل في مرايه نزل ضاري جواله وعدل غترته وريم راحت تجبيب القهوه ورجعة : خذ حبيبييمنع

ضاري ابتسم : الله لا يحرمني منكيمنع

ريم بحب باسة خده : ولا منك يابعد دنيتي كلهااايمنع

ضاري ابتسم وراح لفت بترجع بس شافت جوال ضاري يهز شكله سايلنت أخذت وراحت وراه بسيمنع

خرج واحد من الحمامات وطاحت عيونه بعيونهاا ريم من الصدمه شهقة وهي تشوف واحد يناظرهاااا تراجعة لي وراء بس فييمنع

شي وقفهااا وخلهااااا تتأملهيمنع

طلع من الحمام ووهو يشوف وحده قدامه ولي صدمه أكثر أنهااا ماراحت لف بيرجع بس صدم في أحديمنع

ضاري طلع يبغاء جواله وانصدم لما شاف ريم قدام مازن تقدم بعصبيه من ريم وسحبها: وش معاك هنايمنع

ريم ودموعهااا تجمعت بعيونهاااا وهي تناظر مازن إلي مايدري ليش ماتحرك من مكانهيمنع

ضاري صرخ بعصبيه :ريم وش معاكيمنع

ريم ناظرت ضاري ودموعهااا تنزل :هو ياضارييمنع

ضاري استغرب وناظر مازن ورجع نظره على ريم :مينيمنع

ريم وهي تاشر على مازن : قلت له لا تروح قالي بأيجي أزورك وماراح أخليك بس خلني وماسئل عنييمنع

ضاري مصدوم من كلامهاا سحبهاااا وضمهاا :حبيبي هدي إنتي وش تقولينيمنع

رجعة بهااااا الذكرى وقت ماكان عمرها عشر سنوات وهو 16 سنهيمنع

مسكة فيه وهي تبكي : لاتروح مازنيمنع

مسكهاا من كتفهاا بحنان :حبيبتي بأروح أشتغل وأجيب لك ألعاب وحلويات وكل شييمنع

هزة راسهاا وهي تبكي :مابي بس أنت لاتروحيمنع

مازن مسح دموعهااا :ريومه لا تبكي عشان تصيري كبيره وحلوهيمنع

مسحت دموعهااا ببرائه: يعني مابتروحيمنع

مازن :ريوم حبيتي بأروح وأرجع ماراح أتأخريمنع

ريم : طيبيمنع

ومن ذاك اليوم طلع ماعاد رجع البيتيمنع

شدت من ضمتهاااا على ضاري وهي تبكي :تركني لي وحدي وماسئل عني ماقال لي أختيمنع

ضاري بصدمه ابعدهااا عنه وناظر عيونهااا : يعني مازن هويمنع

قاطعته ريم وهي تبكي بصوت عالي :أي أخوييمنع

مازن مصدوم مو قادر يتكلم مو مستوعب أنهااااا قدامه حس نفسه ضايع تجمعت الدموع بعيونه وهويمنع

يشوفهااا كيف كبرانه ومتغيره عليه بس نفس الصوت والملامح إلي كانت تترجاه عشان مايتركهاااايمنع

قرب منهاا وهي ضامه ضاري وهمس :ريميمنع

تعلقت بضاري : قوله يروح ماابغاه أنا مو أختهيمنع

أنصدم أنشل لسانه من كلامهااااا مو مستوعب كيف ماتبغاه هو أخوه أيام جلس يدور وراه ومالقاها والحينيمنع

يوم لقاهاا ماتبغاه حرك عيونه عليهاا ودموعه تنزل : ريميمنع

صرخة بعصبيه : لاتقول أسمي أنا ماابغاك أنت نسيتني وأنا نسيتك فاهم نسيتكيمنع

وركضت لي داخل وهي تبكي بقهريمنع

طلع من المجلس وقت ماسمع صراخ وأصوات تقدم من أخوه إلي واقف وباين عليه مصدوم من شييمنع

:ضاري وش فييمنع

ضاري ناظر مطلق : لا مافي شي أمش وانا أحكيلكيمنع

ولف على مازن إلي يبكي بصمت مسكه من كتفه : مازنيمنع

مازن قاطعه : والله غصب عني أتركهااااا كانت لي أسبابي وظروفييمنع

ضاري تنهد وهو يداري دموعه : لاتخاف ريم طيبه ويومن وراح ترضىيمنع

مازن ناظره : ودي الحين أقابلهاااا مشتاق لهاااايمنع

ضاري بجديه : أعذرني يامازن ماراح أخليك تقابلهاااا الحين ونفسيتهااا كذا خلهاااا ترتاحيمنع

مازن :بسيمنع

ضاري ناظره : لابس ولا شي وعن اذنك بأروح أشوف زوجتييمنع

راح ضاري ومازن لسه يناظره " زوجته يعني ريم متزوجه ضاري " لف ورجع المجلس وهو مكسوريمنع


دخل وشاف حنان زوجة أخوه قلقانه أول ماشافته : ضاري ريم وش فيهاااايمنع

ضاري : لاتخافي الحين أشوفهاااايمنع

هزة راسهاااا وراحت دخل غرفة النوم وشافهاااا دافنه وجهااا بالمخده وتبكي قرب منهااااا ومسح على ظهرها بحنانيمنع

وهو خايف عليهااا : ريامييمنع

ريم : ليش راح وتركني وأنا كنت محتاجتهيمنع

ضاري بحنان : حبيبتي يمكن عنده ظروف ماتدرينيمنع

رفعت وجهااا عن المخده وصار وجها مقابل ضاري وبعصبيه :أيش كانت ظروفه وش إلي يخليه يترك أخته قولييمنع

مد يده ومسح دموعهاااا وبحنان : حياتي أهدي لاتتعبي نفسك ولا تنسين أنك حامليمنع

ناظرت بعيونه وشافت الحنان والامان وكيف خايف عليهاااا رمت نفسهاااا بحضنه وهي تبكي من القهريمنع

وبهمس :ضاري لا تتركنييمنع

مسح على شعرها بحنان : في أحد يترك حياتهيمنع

.............

دخل وشافهااااا سرحانه حتى دخوله ماحست فيه أخذ بجامتهيمنع

وراح بدل ملابسه ورجع أنسدح جنبهاااا مديده ومسك كفهااااااا :حبيبتييمنع

لفت عليه وابتسمت وهي تناظر ملامحه :هلايمنع

ابتسم :إلي ماخذ عقلكيمنع

تقدمت منه وتكورت بحضنه ودفنت وجهااااا بصدره العاري : أنت في غيركيمنع

نصر مسح على شعرهاااا وهو يناظرهاااا همست له : كيف مشاعليمنع

تنهد بهم وهو لسه يتذكر كلام منصور :الحمد الله حالاتهاا مستقرهيمنع

رفعت عيونهاااا وطاحت بعيونه : خالتك درتيمنع

نصر مسح على خدهااااا :اي وهي عندها رفضت ترجع البيتيمنع

مدت يدهاااا ومسحت على حاجبه المجروح إلي تعشقه تحسه مخلي مظهره رجولي :أحبكيمنع

نصر قرب وباس شفايفهاااااا بحب ابتعد عنهااااا وهو يشوف خدودهااا محمره :فديت الخدوديمنع

ورود بلخبطه : أنا بئناميمنع

ضمهاااا لي صدره بقوه أحساسه أنه كان بيفقدهااااا يجننه مايقدر يعيش من دونهاااا هي كل حياتهيمنع

ابتسمت وهي تحس براحه في حضنه لفت يدهااا على خصره وغفت عيونهااااااا

..............
تـــــــــــابــــــــع

انآ توَلـَّعْت بـِگ مـٌآ عـَآدْ ليِ فگـَّه ..
مـَدْرِي البَلآ منـْگ وَإلآ إنـِي تبليـّتَگ ..
مآقِلـٌت أحبـٌگ عَبـَثْ وُإلآ عنْ الشّگـَّه..
تبينـِي أقسـّم ..!؟



~» قَســَّمْ باللّــه ح‘ـبيتـَگ.يمنع


~»قَســَّمْ باللّــه ح‘ـبيتـَگ.يمنع


ناظر ساعته وشافهاااااا 2 في الليل ماجاه النوم وده يشوفهاااايمنع

مسك موبايله ودق رقمهاااا هو داري أنها نايمه بس وده يسمع صوتهااااا أنتظر شوي وجاااه صوتهاااا وشكلهاااا كانت نايمهيمنع

حس بشوق لهااااا مشاعر متلخبطه اليوم ماسمع صوتهااا والحين يسمعه :ألو

همس لهاابشوق : أحلى ألو سمعتهااا بحياتييمنع

عدلة من جلستهاا وهي تناظر جوالهاااا ورجعة همسة مومستوعبه :مؤيديمنع

مؤيد بحب :عيونهيمنع

الجوري :وش فيكيمنع

مؤيد غمض عيونه وهمس :وحشني صوتكيمنع

رجعة ظهرها على وراء وهي ذايبه :بسيمنع

مؤيد :أشتقت لك اليوم كله ماسمعة صوتك ولا شفتكيمنع

الجوري :حتى أنت وحشتنييمنع

وقف وطلع من غرفته : حياتييمنع

الجوري :هلايمنع

مؤيد :أزعجتكيمنع

الجوري ابتسمت : فديت الازعاج أذاكان منكيمنع

مؤيد ابتسم :أحبكيمنع

الجوري تستهبل :قديمهيمنع

مؤيد :لا الحين صارت قديمه طيب إنزلي لي الحديقه الخلفيهيمنع

الجوري :نعميمنع

مؤيد :مثل ماسمعتييمنع

الجوري بخوف :حبيبي وش عندك أخاف إي أحد يشوفكيمنع

مؤيد :بتنزلين ولايمنع

الجوري تقاطعه : خلاص باي وسكرت الباب


طلعت بسرعه من غرفتهاااا وهي تناظر اذا كان في احد صاحي "ياربي مو مصدقه مؤيد الله يستر أنقلبت حراميه ههههه "يمنع

نزلت مع الباب الخلفي وطلعت للحديقهيمنع

شافته واقف ويناظر موبايله مشت منى غير ماتطلع صوت وقربت منه وحضنتهيمنع

انفجع بس لما حضنته شدهاااااا له وهمس :وحشتينييمنع

رفعت راسهاااا وبغنج :مجنونيمنع

مؤيد :هههههههههه إنتي جننتينييمنع

الجوري :مؤيد لاتضحك بقوه أخاف أحد يحسيمنع

مؤيد يحرك حواجبه :وش رايك فينييمنع

الجوري : حسستني في فلم تجي بالليل بس عشان تشوفنييمنع

مؤيد قربهاااا منه وباس خدهااااا وقرب شفايفه من أذنهاااا وهمس : الجوري أذا تقدمت لك توافقين

الجوري أرتبكة ونزلت راسهاااا مو عارفه وش تقوليمنع

مؤيد ناظرهااا مد يده ورفع راسهااااا وطاحت عيونه بعيونهااااا : الجوري أش قلتييمنع

الجوري حست بدقات قلبهاااا تزيد والجواء حار :ممممم ماادرييمنع

مؤيد :الجورييمنع

الجوري :موافقهيمنع

مؤيد :أيش ماسمعتيمنع

الجوري بخجل: موافقهيمنع

ضمهاااا لصدره :فديت زوجتي المستقبليهيمنع

غمضت عيونهااااا وهي بحضنه تحس براحه هو الوحيد إلي يفهمهااااااويحس فيهاااااايمنع

..............




اليوم الكل متجمع في بيت الشامخ الجد مسوي عشاء عشان وروديمنع

في مجلس الرجاليمنع

هتان يهمس لي رائد : رائديمنع

رائد :هلايمنع

هتان :ودي أكلم أبوي يوسف عشان الموضوعيمنع

رفع رائد حاجبه : موقادر تصبريمنع

هتان : لا مو قادريمنع

رائد ابتسم بخبث :أقولهيمنع

هتان :لا الله يخليك راح تجيب العيد أنا بأقولهيمنع

رائد :كنت بأسوي فيك معروفيمنع

هتان :مشكوريمنع

ذياب :سامييمنع

سامي :نعميمنع

ذياب : خلاص لازم تتحرك لاتروح عليك البنتيمنع

سامي : أن شاء اللهيمنع

نصر : سامي تدري أن كثير يتقدمون لهاااا ويبغون يناسبون جدي تحرك لا تسوييمنع

مثل المره الاولىيمنع

سامي ناظرهم وقام متوجه لي جده عشان يقوله جلس جنبهيمنع

يوسف لف عليه : هلا والله بالغالييمنع

أبتسم :هلا فيكيمنع

يوسف ناظر عيونه وبتسم :وش عندك حاس أنك بتقول شييمنع

سامي بخجل :يبه أنا قررتيمنع

يوسف عقد حواجبه :وشيمنع

سامي حك رقبته :بتزوجيمنع

يوسف بفرح :هذي الساعه المباركهيمنع

سامي همس له :وأبغاء نمير بنت عمييمنع

يوسف :وهي لكيمنع

لف يوسف ووجه كلامه لي ولده : فيصليمنع

لف أبو نمير :هلا يبهيمنع

يوسف :أنا بخطب عندكيمنع

الكل في المجلس سكت ويبغواااا يعرفواااا السالفه ذياب ناظر نصر وابتسميمنع

أبو نمير : في مينيمنع

يوسف :أبغاء نمير لي ولدي سامييمنع

فرح أبونمير : وأنا من الحين أقول موافقيمنع

وناظر في أبو عمر وقاله : أبو عمريمنع

أبو عمر :هلا أبو عبد الرحمنيمنع

يوسف وهو متذكر كلام منيره بس ماحصل فرصه :حتى أنت بخطب عندكيمنع

أبو عمر ابتسم :وأنا يشرفني نسبكيمنع

يوسف :أبغاء بنت الكبيره نجد لي ولدي وسيميمنع

وسيم هنا تشقق من الفرحه وده يبوس جده الكل ناظر بوسيميمنع

وسيم وهو منحرج من نظراتهم :خير في شييمنع

الكل ضحك على أحراج وسيم :ههههههههههههههههه

هتان برجوله :وأنا يبه أبغاء أخطبيمنع

يوسف بفرحه :ومين تبغاء قوليمنع

هتان ناظر في أبو عمر :أبغاء بنت أبو عمريمنع

أبتسم له أبوعمر: وأنا يشرفنييمنع

رائد بتريقه :مابقى إلا مؤيد وناظر أخوه وأنت مين تبغاء اليوم يوم الخطبه الجماعيه لا يفوتكيمنع

مؤيد انحرج ومارد على أخوهيمنع

أبونمير أـبتسم : لا مؤيد عروسته موجودهيمنع

الكل ناظر مؤيديمنع

مؤيد ابتسم لي عمه :وأنا ماراح ألقاء أحسن منهااااايمنع

أبو نمير يعرف أن الجوري من وهي صغيره متعلقه بي مؤيد : أجل مبرووووك

يوسف وهو يناظر أحفاده بفر حه : الله يسعدكم ياربيمنع


عند الحريم مبسوطين دخلت عليهم منيره بعد ماعرفة موضوع الخطبهيمنع

ناظرتهم بفرحه : عندي لكم خبريمنع

دانه :أيشيمنع

منيره :اليوم حصلت خطبه جماعيه هههههههه

أم ذياب بأستغراب :كيفيمنع

جلست : سامي خطب نمير ووسيم ناظرت نجد خطب نجد وهتان صديق رائد خطب لينيمنع

ومؤيد خطب الجورييمنع

الحريم انصدمووااابس فرحواااا ورود نطت على لين وضمتهاااا :مبروك عمرييمنع

لين بخجل : الله يبارك فيك بس لسه ماقلت موافقهيمنع

ناظرتهاااا ورود بنص عين :لا والله موافق غصب عنك هذاا حبيب القلبيمنع

لين حمرت :يعني ماينفع أتغلى شوييمنع

ورود وهي رايحه لي نمير : لاماينفعيمنع

نمير أنسحبت أول ماسمعت الخبر وطلعت فوق لحقتهاااا ورود ودخلت وراهاايمنع

نمير أول ماشافت ورود بكت تقدمت منهااااا ورود وضمتهااا :حياتي وش فيكيمنع

نمير :فرحاانهيمنع

ابتسمت ورود : ياعمري الله يسعدكيمنع

نمير دموعهااا تنزل من الفرحه مو عارفه وش تقول :.....

ورود بنذاله وقفت :أنا بأروح أقول لهم نمير ماتبغاء سامييمنع

نمير شهقت :أيشيمنع

ورود رفعة حاجبهاا :مثل ماسمعتي وراحتيمنع

نمير لحقتهااا ومسكتهاااا :ورود بلا نذالهيمنع

ورود بدلع : شوفواااا الحب شو بيعمليمنع

نمير ناظرتهاااا : يعني ينقالك ماتحبييمنع

ورود بغنج :قولي أعشقه في زي نصوري ربي يخليه لي ولا يحرمني منهيمنع

نمير :آآآآآآمينيمنع

ورود :يلا غسلي وجهك وألحقيني تحت ونزلتيمنع

ريتاج :أقولك مرتين ونفس الشييمنع

دلع كتمت ضحكتهااا على شكل ريتاج :طيب روحي المشفىيمنع

ريتاج ودموعهااا بتنزل : ماصار لي ثلاث شهوريمنع

دلع غمزت لهااااا : مفعول رائد قوييمنع

ريتاج ضربتهااااا عى يدها : بنت بسم الله على زوجييمنع

دلع :لا تخافي عيوني بارده ولله الحمديمنع

ريتاج :طيب وش أسوييمنع

دلع :قولي لهيمنع

ريتاج مدة بوزهااا :بتأكد بكره أمرك الصباح نروح المشفىيمنع

دلع ناظرت ورود :وروديمنع

ورود لفت :هلايمنع

أشرت لهااا دلع جت وجلست جنب دلع :أيش فييمنع

دلع قالت لهااا السالفه ورود بفرحه :صدق رتوجهيمنع

ريتاج : أيوه بس بتأكد من المشفىيمنع

ورود :مبروووك عمرييمنع

ريتاج :عقبالكيمنع

ورود بصدق :يارب بس وش فيك ماده البوزيمنع

دلع : تقول ماتبغاء الحينيمنع

ورود :ياغبيه في حد يرفض أنه يكون عنده بيبييمنع

ريتاج :لا بس بدرييمنع

ورود :أفرحي وفرحي رائد أكيدبيفرحيمنع

دلع بخبث :إلا بيموت من كثر الوناسه مو هو السببيمنع

ريتاج : وبعدين ترى لو صار لي زوجي شي بمسك فيكيمنع

ورود :وش السالفهيمنع

ريتاج : المعفنه إلي جنبك تقول وتقلد دلع مفعول رائد قوييمنع

ورود :ههههههههههههههههيمنع

دلع ببرائه :وش أسوي أخوك مخربنييمنع

ريتاج ناظرت دلع :ماادري مين مخرب مين وقامتيمنع

............

تــــــــــابــــــــع..


في اليوم الثاني الصباح صحت بدري نشيطه أخذت شور ولبسة بجامه عودي برموده وبدي ذهبي ماسك رفعةيمنع

شعرهاا بمشبك ذهبي ونزلت لهااا خصلات وميك أب خفيف ونزلت سوت فطور اليوم ماراحت الجامعه وعمهاااا وعمتهااااا صحوااايمنع

من بدري وفطرواااا رجعت تصحي حبيبهااااا شافته نايم براحه جلست جنبه على طرف ومسحت على شعره بحبيمنع

:نصوري نصورييمنع

تحرك وهو منزعج :ممممممممم

ورود بدلع :قوم حبي تأخرت على شغلكيمنع

فتح عيونه وابتسم :صباح الخيريمنع

مسحت على خده :صباح النور حبيبييمنع

سحبهااا وضمهاااا لي صدره :كم الساعهيمنع

ورود 30

نصر :أووف تأخرتيمنع

ابتعدت عنه ووقفت :يلا ياكسول أنتظرك عشان تفطريمنع

وقف وراح ياخذمنشفته :غريبه ماغيرتي ملابسك

ورود : اليوم مو مداومهيمنع

نصر :على راحتك حياتي ودخل الحمام يأخذ شور

بعد دقايق نزل وشافهاااا تنتظره على الطاوله أبتسمت وهي تشوف كشخته يأسرهاااا منظرهيمنع

قرب منهاااا وباس خدهاااا بحب وجلس يفطر دقايق ووقف لفت عليه :بتروحيمنع

وقفت وقربت منه مديده وضمهاااا :أيوه حبيبتييمنع

ورود :الله معاك حبيبي

باس جبينهااا :تامري على شييمنع

ناظرته وهي تودعه : سلامتك يالغالي لبس نظرته الشمسيه وطلعيمنع

مشت وأخذت موبايلهاااا دقت الرقم وجاها الصوت :صباح الخيريمنع

أبتسمت :صباح النور لساتك نايمهيمنع

لين بكسل :أيوهيمنع

ورود :أسمعي عمري اليوم ماراح أداوميمنع

لين :ليشيمنع

ورود :كذا وشكلي بعزم حبيبي على الغداء برااا من زمان ماطلعنايمنع

لين :أوكي حبي أنا بأخذ شور سريع علي محاظره الساعه 9

ورود : باي وسكرت وراحت تكمل نومهااااااا

................



اليوم ملكة دلال على فارس ولدعمهاااااا وحابسه نفسهااااا بالغرفه تقدمت وللمره الثالثه وهييمنع

تدق عليهااا الباب عشان تطلع من وقت ماخرجة من عندها الكوفيرااا وهي حابسه نفسهااايمنع

أم دلال بحنان :دلال يمه أطلعي لاتفشلين أبوكيمنع

دلال وهي تصارخ :قلت لكم ماابغاهيمنع

أم دلال بكت :حرام عليك يمه تفشلينا مع الناس إلي ينتظرونك تحت وإنتي حابسه نفسك

دلال فتحت الباب وضمت أمهاااا :يمه سامحينييمنع

أم دلال :مسموحه حبيبي يالله عدلي نفسك عشان تنزلييمنع

هزة راسهاااورتبة نفسهاااااا وضبطة ميك أب شوي ودخل أبوهاااا بدفتريمنع

أبو دلال :يلا وقعييمنع

ناظرت في أبوهااا بنظرات بس هو ماأعطاهاا أي أهتمام أخذت القلم ويدهاااا ترجف وكأنهاااورقة موتهاااايمنع

وقعت وتركت القلم وهي تحس بدموعهااا بتنزل قرب منهااااا وباس جبينهااا :الله يسعدكيمنع

ماقالت شي جت أمهاااا :يلا حبيبتي الزفهيمنع

أنزفت وهي كارهه نفسهااودهاااا تموت دخلت وشافت البنات متجمعينيمنع

أبتسام تهمس لس ريماس بكره :مالت عليهاااا آآه يالقهر الحين ذا تأخذ فارسيمنع

هديل:ماعليك فيهااا سيبيك منهاااايمنع

أبتسام :مقهوريمنع

هديل أبتسمت وهي تغير الموضوع :ياريت رموسه كانت معانايمنع

أبتسام :ياعمري هي والكتكوتيمنع

هديل :تعالي الحين بيدخل فارس يشبكهاااايمنع

قامووو ثنتينهم ودخل فارس بملامح جامده شبكهااااا وتصور معاها وبعد ماخلصواا جلسوو لي وحدهميمنع

فارس :أسمعي شنطتك جاهزهيمنع

هزة راسهااا وهي متضايقه منهيمنع

فارس : راح نمشي على طول الشرقيه وقف وخرجيمنع

أول ماخرج بكت على طول مو قادره تتحمله دخلت أمهاااا :دلال يمه وش فيكيمنع

دلال :أكرهه ماابغاهيمنع

أمها مسكتهااا ووقفتهااا :يلا يمه فارس يقول مستعجليمنع

طلعت مع أمهااا أخذت أغراضهاااا وودعة أمهاااااوأبوهاا : أنتبه على بنتي يا فارسيمنع

فارس أبتسم بيبرود : لاتخاف ياعميمنع

ركبت مع فارس ولا قالت شي وهو ولا معبرهااااايمنع

فارس بغموض " راح أربيك أنا يادلال بتشوفين "

دلال وهي خايفه " الله يستر ماادري وش فيه قالب وجهه هذي البدايه يادلال "يمنع

طول الطريق ساكتين ماقالوااا شي غير أصوات أنفاسهم لين وصلواا الشقه أول مادخلتيمنع

فارس :تفضلييمنع

دخلت وهي خايفه قلبهااااا يدق بقوه سمعته وهو يقول بسخريه :أسمعي ياحلوه غرفتك هذيك وأشر عليهااا

ناظرت فيه من غير مانقول شي وكمل :وواجبتك كاربة أسره تقومين فيهااا من طبخ وتنظيف ...الخيمنع

أوكي وماأبغاء دلع أنا مو مثل غير أنا مااحب الدلع والحين تقدري تروحي غرفتيمنع

ماصدقة وهو يسمح لهاااا على طول دخلت الغرفه ورمت نفسهااااا على السرير تبكي على حظهااااا " هذي حوبة ريماسيمنع

الله يعيني على الايام الجايه بس لازم أكون قويه "


إما في الصاله تنهد وهو عارف أنه بيتعب معاهااااا كثير بس مو فارس إلي يتهاون معاهااا لازم يكون شديد عليهاااااا غمض عيونه بتعبيمنع

ونام وهو موحاس بنفسه ومو داري عنهاااااااايمنع

............

{ عند رياض وريماس }

ابتسمت :خلاص سافر فارسيمنع

تنهد بهم :اييمنع

ريماس بحنان :الله يوفقهيمنع

رياض :الله يسمع منك بس شكله مو ناوي خيريمنع

تقدمت منه وفتحت أزارير ثوبه :ماعليك حبيبي فارس رجال بيتصرف صحيمنع

ابتسم وهو يشوف أهتمامهاا : ويلوموني فيكيمنع

ريماس دلع حاوطت رقبته :مينيمنع

رياض قرب منهااا وباس شفايفهاااا بحب:العذاليمنع

نزلت راسهاااا بخجل :رياضيمنع

رياض :روحهيمنع

ريماس :بـ قاطعهاااا صوت ولدهااا وهو يبكييمنع

رياض أنسدح :فديت هاصوتيمنع

ريماس أخذت ولدهاا وجلست على الطرف الثاني :حمودي حبيبييمنع

رياض صدت وسوى نفسه زعل :لنا الله عن جد رحت فيهااا خلي حمودي ينفعك

قربت منه وولدهااا بحضنهااا : وأبو حمودي هو الاساس

لف وناظرهاا :وام حمودي يازينهاايمنع

ريماس بدلع :يلا يابابا نبغاء ننام بحضنكيمنع

ابتسم وهو يتعدل ويفتح يده لهم ضمهم لصدره :الله يخليكم لييمنع

ريماس غمضت عيونهاااا :ويخليك لنا يالغالييمنع

....................
تــــــــــــــابــــــــــع..

: حبيبتي لازم تشوفيه والله يكسر الخاطر وهو كل يوم يجي يبغاء يشوفك وأنتي ترفضييمنع

صرخة بعصبيه : ماابغاء أشوفه خله يروحيمنع

جلس جنبهااا ولف يده على كتفهاااا :عشاني ريومتي أذاكان لي معزهيمنع

ناظرت فيه :أنت تدري وش بنسبه لي بس والله مو قادره أشوفهيمنع

ضاري بحنان وهو يمسح على خدهااا :عمري مهماااا يكون هو أخوك ولازم تسمعيه وتشوفي أسبابهيمنع

ماعرفت وش تقول ضاري كل يوم يحاول فيهااااا وهي رافضه ناظرت ضاري:خلاص عشانك بأشوفهيمنع

ضمهااا لي صدره : حبيبتي مهما يصير تذكري أنه أخوكيمنع

لفت يدهااا على خصره وغمضت عيونهااااا تبغاء ترتاح :هو فينهيمنع

ضاري وهو يمسح على شعرهااا :تحت في المجلسيمنع

رفعت راسهااااا وناظرت عيونه وبتردد:تحتيمنع

أبتسم :أي يلا بدلي قميصك خلينا ننزليمنع

هزت راسهاااا وقامت غرفة التبديل وهو رجع ظهره لي وراء يفكر يكف راح تكون المواجهه بين مازن وريميمنع

قطع عليه صوت ريم :حبيبييمنع

لف وناظرها لابسه بنطلون رمادي وبلوزه سودا لين الفخذ ورافعه شعرهااااا شكلهاا ناعم وهادي :روح حبيبكيمنع

مدت يدهاااا :يلايمنع

مسك يدهاااا ووقف قدامهاا وباس شفايفهااااا بحب :فديت زوجتي الحلوهيمنع

نزلت راسهاااا منحرجه لف يده وضمهااا من جهة اليمين وطلع معاهاااا نزلوااا وراحوا المجلس فتح الباب ودخل قدامهااااايمنع

وناظرهاااا :تعالي حبيبتييمنع

وقف مازن وهو يشوف أخته تدخل منزله راسهااااا تقدمت وبصوت خافت :سلاميمنع

مازن بلهفه :وعليكم والسلام أخبارك ريميمنع

رفعت راسهاااا على صوته وناظرت فيه نفس ماهو ماتغير نفس الملامح : تمام و أنتيمنع

أبتسم وهو يحس بتقبلهااا له :الحمد اللهيمنع

عم السكوت في المجلس إلا من نظرات الاخوان كل واحد يبادل الثاني نظره هي مقهوره منه ومشتاقه له وهو وده يضمهاااا ويعوضها

عن السنين إلي راحت وهو تركهااااا وقف ضاري حس وجوده ماله داعي بس هي مسكت في يده :وينيمنع

ضاري بحنان :بأطلع وأتركك تاخذي راحتك مع أخوكيمنع

أخوك هالكلمه هزتهاااا حست قلبهااا يدق همست : لا أجلس ولا أطلع معاكيمنع

مازن كان يشوف المنظر وكيف متعلقه في ضاري وكأنه غريب عليهااا مو أخوهااااا أنقهر وهو يحس ضارييمنع

أقرب منه لهااااا أكيد راح يكون قريب منهااااا وهو محسسهااااا بحنانه مو مقصر معاهاا بشي مازن :خلك ضارييمنع

جلس جنبهااا وهي لسه ماسكه يده بقوهيمنع

مازن ناظرهاااا :ريم أنا بقولك ليش تركتك وياريت تفهميني وتقدرين أنا يوم تركتك كنت أدور وراء وضيفه عشان نعيش منهااايمنع

ماقدرت أتحمل أشوف خالي كل يوم يضربك ويضربني ماقدرت أتحمل قسوته وأنا أشوفك طفله صغيره يوم تنام شبعانه ويوم لا كنت أحسيمنع

إني عاجز مو قادر أقدم لك شي سكت شوي وهو يشوف دموعهااا تنزل ماقدر يتحمل نزلت دموعه وهو يكمل فكرت بيني وبين نفسييمنع

ليش مااطلع أدور شغل وبعدهااا أجي أخذك ويوم ماودعتك وطلعت من عندك قلبي أحترق عليك وإنتي تبكي بس كان لازم إطلعيمنع

بعدهاااا وأنا إمشي كنت من مكان لي مكان أدور وضيفه بس محد قبل فيني مافي عندي شهاده ولي صغر سنييمنع

يأست وجلست على رصيف في حي رااقي وأنا ماكنت أعرف فجئه حسيت في أحد وقف قدامي ناظرته كان رجال كبيريمنع

بسن سئلني وش فيك قلت له أخذني ودخلني قصره وخلني أشتغل عنده بس ماكان يدري أن عندي أخت الرجاليمنع

ذا كان عنده بنت وحيده يومتهاا كان عمرهاااا تسع مااذكر بظبط بس كانت دلوعته ماعنده غيرهااا كنت أشتغل عنده في الحديقه عامليمنع

كان نهاية كل شهر أخذ فلوس وأجي وحط فلوس على الباب وكنت أجي وأشوفك من بعيد وإنتي رايحه المدرسهيمنع

سكت وهو يشوفهاااا تبكي بصمت وضاري يمسح على شعرهاااا تنهد وهو يمسح دموعه وكمل : بس في شهر ماجيت لي أن عمييمنع

الوليد الله يرحمه كان يهتم فيني ومصر إني أكمل دراستي وكملتهاااا ودخلت الجامعه المهم جيت بعدهااا أسئل قالواااا أن خالي باعيمنع

البيت ونقل من الحي تجننت سئلت في كل مكان عدت سنه والثانيه وأنا أدور مافي فايده وكل ماعدت سنه قلبي ينحرق عليكيمنع

ماكان أنام الليل أجلس أفكر فيك وش تسوي خالي كيف يعاملك كنت ألوم نفسي إني تركتك بعدهااا مرض عمي الوليديمنع

وطلبني أتزوج بنته خايف تضيع من بعده وقالي عاملهااا بأحترام كان أيامهااا عمرهاااا 17 سنه طفله دلوعه وكل مااشوفهااا قلبي ينحرقيمنع

عليك بعد فتره جاني خبر عنك ومكانك رحت أشوف بس قالوااا أنك سافرتي تدرسي بالخارج وخالي توفى ماعرفة وش أسوييمنع

غير أدعي ربي بأنه يجمعني فيك في يوم من الايام والحمد اللهيمنع

شعقت بصوت عالي وهي تبكي ضاري مسح دموعه وضمهاااا وهمس :قومي لي أخوك أحمدي ربك أنه لسه عايش وشفتيهيمنع

رفعت راسهاا وناظرت ضاري هز راسه وقفت وراحت تركض لي مازن إلي ماصدق أنهاا جته ضمهااا بقوه وبدا صوت بكاهاا يزيديمنع

مازن وهو يبكي :سامحني ياريم والله ندمان إني تركتكيمنع

ريم وهي تبكي :مسامحتكيمنع

ابتسم وهو يبعدهااا عنه ويمسح دموعهااا:تصدقين تولين راح تفرحيمنع

عقد حواجبهااااا :مين تولينيمنع

مازن بفرح :زوجتي وكمان عندي ولد أسمه الوليديمنع

تقدم ضاري يستهبل :طيب أترك زوجتي مااسمح لك تضمهااااايمنع

مازن ناظره :ليش أن شاء الله إختي قبل تكون زوجتكيمنع

ضاري :لا يحبيبي هي حقي أنا وبسيمنع

أبتسمت ريم وهي تضم أخوهاااا وهي مشتاقه له ضاري بنبرة زعل :أفااااا الحين طاح كرتي يعني خلاص لقيتي أخوكيمنع

جلس وهو يكمل وماادري وش بتسوي لا جاااااا البيبي أكيد بتنسينييمنع

ابعدهااا مازن وبصدمه :حامليمنع

هزة راسهاااا بخجل :أييمنع

ضمهااااا بفرح :مبرووووكيمنع

ابتعدت عنه وهي تلف على ضاري طاحت عيونهااااا بعيونه وشافت غيره أبتسمت داخلهاااا وتقدمت منه وضمته وهمست بصوت مايسمعهيمنع

غيره :أنت حبيبي ودنيتي أنت ماتتعوض مالك مثيليمنع

ابتسم وناظر مازن :شفت كيف أختك تحبنييمنع

مازن حس بسعاده ضاري شكله يحب ريم ويموت عليهاااا حمد ربه أن ضاري من نصيب ريم : وأنا بأروح عند تولين تضمنييمنع

ريم لفت على أخوهااا :مازنيمنع

ناظره بحب :هلا حبيبتييمنع

ريم :بكره أنت وتولين معزومين عندي أبغاء أتعرف على زوجتك وولدكيمنع

أشر على عيونه :تامرين كم ريم عندييمنع

ابتسمت بخجل وكملوااا سوالفهم وكانت ريم مبسوطه بوجود أخوهااااا تناظره وتدعي ربهااا يحفظه لهااااايمنع

.............



ناظرت نفسهاااا للمره الاخيره بالمرآيا وهي تنتظره بفارغ الصبر أبتسمت وهي تتذكر وقت خروجهاااا منيمنع

عند الدكتوره وساعدتهاااا دلع بترتيب ليله رومنسيه مع زوجهااااا وحبيبهااااا سمعت صوت الجناح ينفتحيمنع

أبتسمت وهي تستقبله بحبيمنع

أول مادخل تنح فيهاااا شكلهااااا جذبه كانت لابسه فستان أحمر خمري ماسك على جسمهااا وفتحته إلين الفخذ وبارز مفاتنهاااايمنع

قربت منه وباسة خده :أشتقت لكيمنع

ناظرهاااا بحب وهو يمسح على خدهاااا : تحبينييمنع

ريتاج ناظرته بعيون عاشقه :تشك بحبكيمنع

رائد :أبغاء أسمعهااااااايمنع

ريتاج بدلع :أحبكيمنع

قرب منهااااا وباس شفايفهااااا بحب وابعد عنهاااا شوي :أموت فيك عشقتك وإنتي بالمتوسط أيام ماكنتي تجيني عند دلع كل مرهيمنع

أشوفك قلبي يدق بقوه كنت أسئل نفسي كيف طفله مثلك ملكة قلبي وطول وقتي أفكر فيكيمنع

ريتاج نزلت راسهاااااا ودموعهاااا تنزل مو عارفه وش تقوله تحبه شوي مو عارفه كيف تعبر لهيمنع

مد يده ورفع راسهااااا :لا عاد كل شي إلا دموعك يالغاليه مااتحملهاااايمنع

مسحت دموعهااااا وأبتسمت وسحبته لغرفة النوم ودخلته كانت مليانه بلونات ملونه في كل مكان والاضائه خافته والجواء رومنسييمنع

ناظرهاااا وهي تسحبه للسرير النوم وشاف بلونات كثير عليه على شكل قلوبيمنع

أبتسمت بفرح :حبيبي أبعد البلوناتيمنع

نفذ طلبهااااا وهو ساكت أبعد البلونات من السرير شاف علبه مربعه صغيره ناظرهااا هزة راسهااا له بمعنى أفتحهاااايمنع

كانت العلبه بلون الوردي والسماوي وعليهااا شرايط وردي وسماوي فتحهااااا شاف فيهااااااا كرتيمنع

أبتسمت ريتاج وقت شافته يقلب الكرت :يلا أفتحهيمنع

فتح الكرت وقرائه وهو مو مستوعبيمنع

{...حبيبي لم أعرف ماذا أهديكيمنع

ولكن هديتك هي روح تسكن بداخلي ....}

ناظرهااا :يعنييمنع

قاطعته وهي تحط يده على بطنهاااا وبدلع : هنا هديتكيمنع

مو مستوعب للحين :حامليمنع

ريتاج :أييمنع

سحبهااااا وضمهاااا لي صدره من كثر الفرحه وده يصرخ من الفرحه :مبروك علينا حبيبتييمنع

دفنت نفسهاااا بحظنه :الله يبارك فيك ويخليك لنا ياربيمنع

..............

تــــــــــــابــــــــــع


::يمه مثل ماقلت لكيمنع

ناظرته بنص عين :طيب كيف طاح بوكهاااااايمنع

عمر بهدواء :وأنا مجنب شفته طاح منهاااا بس مالحقة عليهااااايمنع

أم عمر بحنان :خلاص يمه بكره أوصلهيمنع

عمر :تكفين يمه شوفيهااااا أذاكان مخطوبه ولا لايمنع

أم عمر :خلاص ولا يهمك أشوفهاااااا لكيمنع

باس راس أمه وطلع لي غرفته وهو يفكر فيهاااا كل مافتح بوكهاااااا وشاف بطاقتهااااا الجامعيه وصوره وهييمنع

شكلهاااااا صغيره ميدري ليش يتعلق فيهااااااا أنسدح على سريره وهو يردد أسمهااااا أبتسام محمد الــــ.....

ابتسم يفتح بوكهااااا ويتأمل صورتهااااايمنع

.............

في اليوم الثاني الساعه 8 نزلت تحت وهي طفشانهيمنع

ناظرتهااااا أمهاااااا بحنان :وش فيك يمهيمنع

أبتسام : والله مدري وش أقولكيمنع

سميره خافة :وش فييمنع

أبتسام بضيق :البوك تبعي ضاع ماادري فينيمنع

سميره تنفسة براحه :طيب ماتذكري أخر مره في حطيتيه فيهااا

أبتسام وهي تاكل توست : يوم طلعت أنا ومرح السوبر وبعدهااااا ماادري فينهيمنع

سميره :خلاص لاتضايقي خلقكيمنع

أبتسام :المشكله فيه بطاقتي الجامعيه وأشياء لييمنع

سميره :ان شاء الله بتلقينهيمنع

وقفت أبتسام :أن شاء الله يلا يمه أنا طالعهيمنع

سميره :الله معاكيمنع

............

بعد مرور شهر على أبطال روايتييمنع

{ في شقة دلال وفارس}

صار لها شهر يعاملهاااا بجفاف مايعطيهااا وجه على طول محبوسه بالشقه حتى أهلهاا مازارتهم طفشة ودهااا تطلع تغير

جواء تزور أهلهاااا تقدمت من باب غرفته بس ترددة تدخل "أوووف أكيد بيصارخ على مثل المره إلي فاتت خلاص بجلس أنتظرهيمنع

بالصاله " راحت جلست بالصاله وفتحت التلفزيون تتسلى فيه قلبت مالقت شي رمت الرموت بطفش رفعت راسهاااايمنع

بطفش وتجمعت الدموع بعيونهااا حس على باب غرفته ينفتح أنكمشة ومسحت دموعهااا بسرعه قبل يشوفهااااا فارسيمنع

طلع بعد ماكان نايم شافهاااا جالسه بالصاله تقدم منهاااا وجلس على الكنبه الثانيه ناظر التلفزيون وشاف على فلميمنع

جلس يناظره وهو مطنشهاااا هذا عقابهااا كان طول الشهر إلي فات ماعطهااااوجه ويعاملهااا بجموديمنع

ترددت بس قوة نفسهااااا وبهدواء :فارسيمنع

من غير مايلتفت بجمود:نعميمنع

دلال بخوف : طفشانه ودي اطلعيمنع

لف ورفع حاجبه :نعم ماسمعتيمنع

تجمعت الدموع بعيونهااا :على الاقل ودني عند اهلي صارلي شهر منهميمنع

فارس بيبرود :مافييمنع

دلال بضعف :تكفىيمنع

فارس بصراخ : قلت مافي يعني مافي ولا عاد تزودي كلام فاهمهيمنع

خلاص وصلت حدهااااا بتنفجر نزلت دموعهااااا: حرام حس فيني أنت تطلع من الصباح شغلك وترجع العصر تتغداء وتناميمنع

وترجع تطلع لين الساعه 12 تشرف تنام وأنا محبوسه هنا أنت ماتحسيمنع

فارس بيبرود يقهر :لا مافي فيني احساس تركته لكيمنع

دلال فهمت قصته :أنا فهمة غلطتي وعتذرت ادري إني غلطانه بس محد معصوم من الغلطيمنع

قاطعها بعصبيه :يعني يوم مابغيتي تنتقمي في مرة رياض تسوي غلطه مثل كذا ممكن كان تروح الام والطفل فيهااا

بس أحمدي ربك ماحصل شي خطير ولا والله العظيم محد كان يفكك منييمنع

صرخة دلال بطفش من نفس السيره كل مره تنعاد :حرام عليك قلت لك أعتذرت منهاااااا والموضوع ذا انتهى انت ماتحسيمنع

كل مره تجرحني فيهااا مخليني عندك خدامه للطبخ والتنظيف على الاقل الخدامه تحصل فايده بس أنا لايمنع

حن فارس عليهاااا بس مابين :وش تبغي الحينيمنع

دلال وهي تبكي وقفت :أنت ولا عمرك راح تحس قلبك حاقد علي بقوه على الاقل قدرني إني بنت عمكيمنع

مرة من جنبه بس مسك يدهااااا سحبت يدهااا منه :فك يدي

سحبهاااا وجلسهاااا بحضنه ومسح دموعهااا " خلاص يكفيهااا تعذيب طول الشهر ذا والله بعض المرات ودي أضمهاااا وأخفف عليها " :خلاص وين تبنايمنع

نطلعيمنع

دلال وهي تبكي :ماابغى ماكان أنا تعبت ماعاد فيني أتحمليمنع

مسك وجهااا ورفعه وطاحت عيونهاا بعيونه وبحنان ولي أول مره :دلول خلاص قومي بدلي ملابسكيمنع

ناظرته واول مره تحس بحنانه ابتسمت من بين دموعهااااا :يعني بنطلعيمنع

ابتسم لهااا :أي بنطلعيمنع

من الفرحه باسته بخده :الله يخليك يارب وراحت غرفتها تبدليمنع

حط يده على خده وهو متنح لسه " خلاص من اليوم ان شاء الله راح أغير معاملتي معاهاااا وأعيش مثل أي زوجينيمنع

حتى أنا تعبت من كثر مااصرخ عليهاااا ومااعطيهاااا وجهك "ابتسم وهو ناوي يغير حياته للأحسن وينساء الماضييمنع

...........


* طلبتك لاتخلي ضايق الصدر بالحاله .

. تراني على حد القهر لا تخليني..


من يوم ماطلعت من المستشفى وهو مازارهاااا أخر مره جاء فيهااا يطلب تسامحه وماتشيل عليهيمنع

كيف تشيل عليه وهو حبيبها أول أحساس صادق بحياتهاااا ضمة رجولهااا لي صدرهاااا وهي تحس بتعبيمنع

نزلت دموعهاااا أكثر وهي تذكر لهفته أول ماصحت من بعد العمليه خوفه وأهتمامه "وينك في ليش غبت عنييمنع

ليش ماتتصل على الاقل تطمني عنك وش مسوي حرام عليك يامنصور والله أحبك " دق باب غرفتهاااا مسحت دموعهااا

وأخذت نفس تحاول تكون طبيعيه :تفضليمنع

دخلت موزه :حبيتي يلا إنزلي ورود زوجة نصر تحتيمنع

ابتسمت مشاعل مجامله تخفي فيهاااا ألمهااا وحنينها :ان شاء الله بس البسيمنع

موزه :لاتتأخرين وطلعتيمنع

وقفت وراحة عند دولبهااا ناظرت ملابسهااا أخذت جنز وبلوزه أحمر كت بدلت ملابسهااا وحطت ميك أب ناعم ولبست عدسات رمادييمنع

رفعت شعرهااا بمشبك أحمر وبعض خصلات نازله وصندل أحمر نزلت تحت وهي تتذكر أن ورود ماقصرت كانت تزورهااا وتهتم فيهااا

خجلت من نفسهاااا أيامهاااا وأعتذرت من ورود وهي قبلت أعتذارهااا أبتسمت وهي تشوف ورود جالسه تنتظرنا :هلا واللهيمنع

منور البيتيمنع

ابتسمت ورود بنعومه :منور بأهلهيمنع

سلمت عليهااا مشاعل :أخبارك وأخبار خالتييمنع

ورود :الحمد الله تماميمنع

مشاعل :دوم ان شاء الله هابشري مافي كتكوت في الطريقيمنع

ورود :ياريت الحمد الله على كل حاليمنع

مشاعل ابتسمت :لا تضايقين تو ماصار لك سنه متزوجهيمنع

ابتسمت ورود :بأقولك شي وأبغاء رايك بصراحه

عقد مشاعل حواجبها:تفضلييمنع

ورود عدلة جلستها :بصراحه أنا اليوم جايتك في موضوع يخصكيمنع

مشاعل :وش هو

ورود :منصوريمنع

مشاعل بلهفه :وش فيهيمنع

ورود :خطبك من نصر وأنا جيت أكلمك اليوم عشان بعدين يخطبك رسمي هو كلم نصر من يوم كنتي في المشفىيمنع

بس نصر أجل الموضوع وراح زار حازم وتكلم معه وحازم وافق بس الراي الاخير لكيمنع

دمعت عيونهااااا بفرحه كانت تفكر فيه قامت ضمة ورود وبكت :ورود قولي والله ماتكذبييمنع

ورود :هههههههه والله العظيم مااكذبيمنع

مشاعل ابتعدت عنهاااا وهي تمسح دموعهااا :قولي لي نصر موافقهيمنع

ورود :مبروك على كذا نحدد موعد عشان الخطوبه لي ان منصور مستعجليمنع

مشاعل سكتت لسه مومصدقه منصور خطبهاااا وراح تكون زوجتهيمنع

دخلت موزه :هلايابنتي تفضلييمنع

أخذت ورود العصير :يزيد فضلك ياخاله وأنا بأقولك موضوعيمنع

وقفت مشاعل وطلعت ورود قالة لي موزه الموضوع إلي أفراحهاااا

طلعت غرفتهااا ومسكة موبايلهااااا ودقت رقمه جهاااا صوته إلي تعشقه :هلايمنع

مشاعل نزلت دموعهاا:ليش ماتتصليمنع

منصور ابتسم :مشغوليمنع

مشاعل بحب:ليش ماقلت لي خليتني أفكر فيك وأعاني عذبتييمنع

منصور بحنان :ماعاش من يعذبكيمنع

ابتسمت من بين دموعهااا:تحبنييمنع

منصور :أحبكيمنع

طارت من الفرحه مومصة تحس اليوم كله فرح وبهمس :أوكي حبيبي أخليك عندي ضيوفيمنع

منصور :أوكي باييمنع

مشاعل :باي سكرت وهي طايره من الفرحهيمنع

.................
تـــــــــــــابـــــــــع..

مرة الشهور على أبطالنا والايام وتمر السنين والحب هو أساسهم تعذبوااا ونالوااا مايردون ..

{ بعد مرور أربع سنوات }

فتح الباب ودخل بهدواه وشكله المختلف أبتسامه هادئه على وجهه إلي يشع نور ناظر أمه وفييمنع

يدهاااا بيبي شكله صغير تقدم :سلاميمنع

رفعة راسهاا وماعاد قدرت تتكلميمنع

تقدم وباس راسهاااا ودموعه تنزل على خده : مشتاق لك يالغاليهيمنع

موزه بفرح :حازميمنع

حازم :أي حازم يمهيمنع

يبكت وضمته بفرح وباس خده وجبنه :يمه حبيبي متى طلعتيمنع

حازم وهويمسح دموع أمه : اليوم وماقلت لي أحد إلا نصر ولد خالتييمنع

موزه ضمته لي صدره :حبيبي البيت من دونك ظلام يانوريمنع

حازم :إنتي نوره يالغاليهيمنع

نزلت من الدرج :يمهيمنع

ودخلت الصاله وانصدمت :حازميمنع

وقف وهي ركضت وضمته : مشاعل أشتقت لكيمنع

بكت بحضن أخوهااا :وحشتنييمنع

ابعدهااا عنه وهو مبتسم وشاف البيبي وأشر عليه :مينيمنع

تقدمت وأخذت بنتهاا إلي عمرهاااا سنه :هذي الحلوه فوزيمنع

راح لي أخته وأخذ بنتهاا :ياعمري صغيرهيمنع

ضحكة مشاعل :هههههههههههه لا يسمعك منصور كل يوم يتفقدهاااا ويسئل ليش وزنهاااا كذايمنع

دخل منصور هو الاغراض إلي طالبتهااا مشاعل :حبيبتييمنع

تقدمت منه وباس خده : هلا حبيبي أدخليمنع

أخذت الاغراض وأعطت الخدامه ودخلت مع منصور : السلاميمنع

ناظره حازم ووقف وبادله السلام وسالفواااا مع بعض وكانت إحلى جلسه وهم متجمعينيمنع

{*تكلم هامساً عندما تتكلم عن الحبيمنع


( وليم شكسبير )يمنع

*الحب جحيم يُطاق . . والحياة بدون حب نعيم لا يطُاق }

.....

متجمعين في المزرعه كلهم طلعت برااا الحديقهيمنع

شافت جاسم ولد رائد عمره أربع سنوات :جسومييمنع

ناظرهااا بغرور :نعميمنع

أنقهرت دلع منه :أنا عمه ياحلوووو مالت عليكيمنع

جاسم يتتأفف :أدرييمنع

دلع :شفت ملاكيمنع

جاسم : هناك تلعب وأشر لهاا

راحت لهاااا وشافتهاااا تلعب بالكوره لي وحدهاااا :ملوكهيمنع

ناظرت أمهاااا وركضت لهااااا:مامايمنع

ضمتهااا :حبيبتي ليش ماأكلتييمنع

ملك بدلع :ماابغاءيمنع

أنقهرت دلع :أوووف وبعدين ماادري وش فيهااا البنت ماتبغاء الاكليمنع

: دلوعه مثل أمهاايمنع

لفت وطاحت عيونهااا بعيون ذياب : عندك مانعيمنع

أبتسم وهو داري وعارف ليش معصبه تقدم وحط يده على بطنهاااا الكبير :حبيبتي لا تتعبي نفسك

أبتسمت وهدت أعصابهااا :مين غير بنتك متعبتني

ضمها لي صدره بحب : فديتك ياروح ذيابيمنع

حسوااا بأحد عندهم شافواا بنتهم تناظرهم نزل لي مستوهاااا وباسهاااايمنع


{( بيرون )يمنع

*الحب تجربة حية لا يعانيها إلا من يعيشها }


في مكان ثاني دخل هو وولده إلي يشابهه في بعض الاطباعيمنع

أبتسمت وهي ماسكه بنتهاا إلي عمرهاااا سبع شهور

تقدم وأخذ بنته :أخبار حبيبت أبوهااااايمنع

ريتاج بدلع : بس هي حبيبتكيمنع

رائد ناظرهااا بحب:وأمهاااانور عيني ودنيتييمنع

ريتاج أخذت بنتهااا وحطتهاا بسريرهااا :وأنت كل شي بنسبه لي ريتاجيمنع

جاسم بغرور:بابايمنع

لف وناظر ولده :هلا حبيبييمنع

جاسم :أبغاء السوبريمنع

رائد :حبيبي أحنا في المزرعه والسوبر بعيد وأنا أخاف عليكيمنع

جاسم مد بوزه :طيبيمنع

رائد :خلاص قول للسواق يجيب إلا تبغاهيمنع

هز راسه وطلع ناظرته ريتاج :ولدك مغروريمنع

جلس على الكنبه : طالع على أبوهيمنع

راحت له وضمته : أصلاً ماكسرني غير أبوه وغرورهيمنع

ضمهاااا وهو يضحك على كلامهاااااايمنع


{( سيمون دى برافو )يمنع

*الحب سلطان ولذلك فهو فوق القانون }


في مكان ثاني في الحديقهيمنع

جالس تحت شجرة الرمان وضامهاااا لي صدره ويمسح على شعرهاا

وبنتهم عمرهااا سنتين تلعب عندهم ناظرت بنتها وناظرت زوجهااااا وبحب:تصدقيمنع

ميل راسه لهاااا ومسح على خدهااا :أيش

نمير وهي تناظره وعيونهاااا تعلقت بعيونه :من كثر حبي لك طلعت بنتك تشبهك في كل شييمنع

ضحك عليهااا سامي :لا وكل مااتذكر فترة حملك وتعلقك فيني أضحكيمنع

نمير أبتعدت عنه وبزعل :ليشيمنع

سامي وهو يخرب شعرهاااا : ماسلمت من أحد حتى جدي كل ماشافني ألحق زوجتك تلاقيهاا تبكييمنع

نمير أستحت منه ونزلت راسهااا:مو منييمنع

ضمهااا لي صدره وباس شفايفهااا : أدري حياتييمنع

قربت بنتهم وأشرت على أبوهااا :بابا أنا هنايمنع

نمير شهقت :سامي بنتك تبغاك تبوس شفايفهااا شفت حركاتك كيف خربت البنتيمنع

سامي مسك بنته وباس خدهااا وحطهاااا بحضنه :ههههههههه فديت فجريمنع

ناظرته نمير بنص عين ناظرهاااااوضمهااااا:خلاص توبه أخر مرهيمنع

{( جان جاك روسو )يمنع

*قد يولد الحب بكلمة ولكنه لا يمكن أبداً أن يموت بكلمةيمنع

*الحب لا يقتل العشاق . . هو فقط يجعلهم معلقين بين الحياة ويمنع

الموت . }


إما عند عصافير الحب مالهم أسبوع راجعين من شهر العسل شافهاااا نايمهيمنع

راح لهااااا وباس شفايفهااا :حبي

تحركة وهي متضايقه :ممممم

مؤيد :يلا جوريتي قومي طفشانيمنع

الجوري وهي تدفن راسهاا بالمخده : حبيبي شوي

سحب الحاف والمخده :مافي يلايمنع

فتحت عيونه وناظرته :هااا صحت أرتحتيمنع

صفر وهو : يالبيه فديت العيون الحلوهيمنع

الجوري بدلع :فداك الكونيمنع

مؤيد شالهااا من السرير وودهاااا الحمام :يلا حبي خذي شور وأنا أطلع لك ملابسيمنع

الجوري ناظرته وبغنج :ليش مستعجليمنع

مؤيد بهيام :مشتاقيمنع

قربت منه وبجرائه باسة شفايفه وبعدت ودخلت الحمام بسرعه أبتسم بسعاده على حياتهميمنع

{(شوبنهاور)يمنع

*يضاعف الحب من رقة الرجل ، ويضعف من رقة المرأة }


إما عند الخيل كانت تناظره هو وولده على الخيل وهي خايفهيمنع

تقدم منهااا وهو مبتسم ومد يده :تعالييمنع

نجد بخوف :وسومي أخافيمنع

وسيم :تخافين وأنا معاكيمنع

نجد :طيب بس لاتسرعيمنع

وسيم :أوكييمنع

ركبت قدامه صار ظهرهاااا ملاصق صدره وولدهاااا أسامه عمره ثلاث سنوات قدامهاا وهي ماسكه ولدهااا خايفهيمنع

عليه لا يطيح وسيم :تحبينييمنع

أبتسمت وهي تسمع دقات قلبه :تشك في حبييمنع

باس خدهااا:أبغاء أسمعهااا

نجد :أنا ماأحبك إلا أموت فيكيمنع

{(ريشتر)يمنع

*الحب مبارزة تخرج منها المرأة منها منتصرة إذا أرادت }
........

دخلواااا قصرهم توهم راجعين من السفر شافت بنتهاورود عمرهاااسنتين نايمه والمربيهيمنع

ماسكتهاااا أشرت لهااااتوديهاااغرفتهاااا وطلعت جناحهااااا رمت حالهااا على السرير بتعبيمنع

خرج من الحمام أكرمكم الله وناظرهااااا تقدم منهااا :ليونتييمنع

لين بتعب :ممممممم

هتان :قومي خذي شوريمنع

لين :مافيني حيل أقوميمنع

هتان غطاهااا بلحاف :كسولهيمنع

فتحت عيونهااا وناظرته :تعاليمنع

هتان أنسدح جنبهاااا : وش تبغييمنع

رمت نفسهاااابحضنه :أبغاء حضنك ضمنييمنع

أبتسم وضمهااا لي صدره ونامواااااا وهي متمسكه فيهيمنع

{(لابرويير)يمنع

*الحب للمرأة كالرحيق للزهرة }

..........

نزلوااا يركضون من الدرج فرحانينيمنع

أبتسم وهو يشوفهم : خلصتواا

محمد :أي بس باقي مامايمنع

طارق عمره ثلاث سنوات :بابا دول لهاا بثرعه { بابا قول لها بسرعه }

باس طارق بقوه :أن شاء اللهيمنع

وناظر محمد إلي يغار من أخوه راح له وباسه :أنتظروني أشوف مامايمنع

طلع فوق وشافهاااا وهي تلبس حلقهاااا شكل يجنن بفستان الحمل البرتقالي إلي يوصل لين الركبهيمنع

وشعراهاااا الطايح قرب وحاوط خصرهاا :ماخلصتييمنع

ريماس :مثل ماتشوفيمنع

رياض بحنان : تعبانه حبيبتييمنع

أبتسمت وهي تموت على حنانه يحس فيهااا وبتعبهااااا وبدلع :أيوهيمنع

رياض بخوف :وش فيك

حطت يدهااا على بطنهااا وهي حامل بشهر السادس :ولدكيمنع

رياض حط يده على بطنهااا:أقول خليه يطلع وأنا أورك فيهيمنع

ريماس باسة خده :يلا حبيبي خلنا نروح أبغاء أشوف أبتسام أمس رجعواااا هي وزوجهااااا من تركيايمنع

رياض :الصراحه عمر مناسب لهاااا ومره حبوب

سمعوااااا صوت وراهم وشافوااااا أولادهميمنع

طارق :وبعدين يلا نلوح تأحرنايمنع

همست له ريماس :مستعجل يبغاء يشوف بنت فارس سديميمنع

رياض :هههههههه ماادري طالع على مينيمنع

وطلعواااا متوجهين لي بيت أبو رياضيمنع

{(شكسبير)يمنع

*الحب ربيع المرأة وخريف الرجل }

في بيت أبو راياض ناظر بنته وهي تبكي راح لهااا

فارس بحب :وش فيك يابابا

سديم : طارق دربني { طارق ضربني }

شالهاااا وباسهاااا ودخل المجلس :أقول رياض أمسك ولدك عن بنتييمنع

رياض :ههههههه ليش وش سوى

فارس وهو يجلس ويحط بنته بحضنه : ضربهاااا طروقيمنع

رياض :هذا وهو مستعجل يبغاء يجي عشانها وفي الاخير يضربها

فارس :ترى ماراح أزوجهيمنع

رياض :تكفى لاتعذب قلب ولدييمنع

فارس :خله يحترم نفسهيمنع

ناظر رياض ولده :طارقيمنع

طارق ناظر أبوه :نعم بابا

رياض :أعتذر من سديميمنع

مشى طارق ببرائة الاطفال وباس سديم :أثف {أسف}

مسكه فارس وباسه :فديت زوج بنتييمنع

الكل :ههههههههههههههههههههههه

رن جوال فارس ورد:هلا ......أي.....طيب ......أوكي باييمنع

مسك بنته وطلع يعطي دلال شافهااا لبسه فستان بنفسجي مع سكري ناعم وميك أب ناعم قرب منها

وباس خدهااا :أمسكي حبيبتي هذي بنتك أنتبهي عليها

أخذت بنتهااا وضمتهااا :شكلهاااا بكيانهيمنع

فارس :هههههههه خطيبهاااا ضربهاااا

دلال :ههههههه طارقيمنع

فارس :بس أعتذر خاف مانزوجهيمنع

دلال :ههههههههههههههههيمنع

تأملهاااااا فارس بحب وهمس : تدرين إني أحبك

رفعت عيونهاااا وطاحت بعيونه وشافت الحب فيهاا :وأنا ماأتخيل أعيش من دونكيمنع

{(هيلين رونالد)يمنع

*الحب يرى الورود بلا أشواك }

..........

توها راجعه من بيت أخوه مرة أخوه مره طيوبه وحبتهاااا على طول دخلت وشافت البيتيمنع

هادي ناظرت بنتهاااا بحب :رونهيمنع

رنا ناظرت أمهاا :نعم مامييمنع

ريم بحب :أطلعي نامييمنع

رناعمرهاا أربع سنوات باست أمها :تصبحي على خيريمنع

باسة ريم بنتها:تلاقي الخيريمنع

طلعت بنتهاا وناظرت ولدهاا عمره سنتين باسته :ميري

ميري:نعم ماما

ريم :غيري له قبل تنوميهيمنع

ميري :أوكي ماما وأخذت مازن وطلعت فيهيمنع

فتحت باب غرفة نومها بس ماشفته نزلت عباتهااا وأخذت بجامه ناعمه عشبي ولبستهااا نزلت تحت

ماشافته في الصاله راحت لللمكتب وفتحة الباب ودخلت سكرت الباب شوي وناظرته كانيمنع

مندمج في الاوراق ناظرته بحب مشتاقه له من الصباح بيت أخوها حس بأحد عندهيمنع

رفع راسه وبتسم فسخ نظارته الطبيه مشت بهدواء لين عنده وجلست بحضنه باسة شفايفه بحب وهمست :أشتقت لك

ضاري ضمها لي صدره وهمس لها : لاعاد تتركيني لي وحدي حسيت نفسي ضايع من دونك

ضحكة بنعومه :هههههههه حبيبي أنتيمنع

شالهاا وطلع فيهااا غرفتهم يكملوااا سهرتهم *ـــــ*

{(شكسبير)يمنع

*الحب لا يعرف أي قانون }

.........

في مكان ثاني وبتحديد { لـــــنــــدن}

ناظرت من شباك غرفتهااا كيف ناس رايح جايه الجوء براا بارد أبتسمت وهي تشوفيمنع

الثلج ينزل وزادت أبتسامتهااا وهي تسمع أصوات وراهااا وشكلهم مثل كل مره معانده مين يدخل الاوليمنع

لفت وفتحت يدهااا لهم ركضوالها ووضموهاااا :حبايبي وش تسوىيمنع

عبد العزيز:ماما عبودي مولاتي يعطيني لعبتي { ماما عبودي مو راضي يعطيني لعبتي}

عبد الرحمن :تداب ماما { كذاب ماما}

ورود:ههههههههههه خلاص لعب يلا كل واحد على فراشه بسرعهيمنع

عبد العزيز + وعبد الرحمن تؤام عمرهم ثلاث سنوات راحوااا يركضونيمنع

لحقتهم وبدلة ملابسهم ونومتهم وطلعت من غرفتهم راحت أخذت شور دافي ولبسة كنزة وردي توصل للركبه ولبسة سلاسل طويل

ذهبي رفعة شوي من شعرهاااا وحطة كحل أزرق وقلوس وردي ناعم طشت عطر وطلعت تنتظر حبيبهاااايمنع

سمعت صوت الباب ينفتح ويدخل منه ويسكره أبتسمت بحب وهي تتقدم له أول ماشافهاااا قرب منهااا وضمهااااايمنع

ورود :حبيبي يدك بارده

نصر ناظرهاا : الجوء برا بارديمنع

ورود حطت يدهااا على خدوده :ياعمري هالخدود الحمريمنع

قرب وباس شفايفهااااا ويرتوي منهاااا : وياعمري هاشفايف الحمريمنع

ناظرته وطاحت عيونهااا بعيونه وغرقواا العيون ببعض كل واحد يشوف الحب بعيون الثاني همس لهاا :وين حبايب أبوهميمنع

ورود :نامواا من كثر مالعبوااااا

نصر :حبيبتي بعد بكره بنرجع صارلنا سنه هنايمنع

ورود :مره وحشني جدييمنع

ضمهااا وهمس لهاااا :بردانيمنع

همست له وهي تغمض عيونهاااا :ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان ...

{(ويلز)يمنع
الحب الحقيقي مفتاحه الصدق بين الاثنين}


{ مخرج ..

كِلٍ يُوٍم [ أَحِبَـ كِ ] أَكّثَرٍـرٍ .,
كِلِ يُوٍم يِزّدَادِ فِيِ [الغَرَامٍ]
وٍيِـرٍقَـ ى وٍيِـكّبَـرٍ ..
وٍكِلٍ يُوٍمٍ يِغّدَى قَلّبِيِ [الهِيِآمٍ]
فَـيِنّمُـ وٍ وَيُـثّمِـرٍ .,
وٍكِـلٍ يُوٍمِ وٍحُبَـكْ يَسّمُـوٍ
وٍكِل يُوٍم بِحُبَـ كْ أَفّخَـرٍ ..

إلى هنا تقفل حديقتي ....يمنع

:.. عطني الأمان بحياتك



:.الــــــــــــــنــــــــــــهــــــايـــــهـ...


 توقيع : حنين الأشواق