الموضوع
:
رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
عرض مشاركة واحدة
1 - 11 - 2021, 02:04 AM
#
15
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1618يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
البارت 12
وصل ناصر الشركه وماقدر يطلع لشغل تنهد واتصل ع محمد اللي دايم مï»»زم عبدالملك وجاه
ناصر:خذ هالورقه واعطها عبدالملك بمكتبه
محمد:ابشر
ناصر:وقول له ناصر عنده شغل وبيجي
محمد:ان شاءالله
وركب ناصر سيارته ومشى اما محمد طلع لعبدالملك واعطاه الورق
عبدالملك*مستغرب*:ناصر عنده شغل؟؟
محمد:قالي اوصل لك هالكï»»م
عبدالملك:طيب سكر الباب
طلع محمد وسكر الباب وعبدالملك مستغرب اخذ الورق وجمع ورق اجتماعه وطلع
.
.
عند ناصر وصل بيت جميل صغير ابتسم له ونزل وفتح الباب
واول مادخل سمع صوت صرخه :باااابااا
سكر عيونه وحس دموعه تجمعت ركضت وضمته وشالها وهو ضامها
نور(ع 3 سنوات):بااااباا جاء
ناصر:ي قلب بابا انتي
نور*ضامته*:نام عندنا اليوم ï»»تروح
*عاد بكلام بزر*
ناصر:ان شاءالله
ودخل شافها جالسه وتغطت
ناصر:شلونك ام ضاري
ام ضاري:بخير الله يسلمك
وجلس والبنت بحضنه
ناصر:وشلون صحه نور
ام ضاري:زينه بس حيل تشتاق لك
تضايق ناصر وضمها:ااااخ بس
ام ضاري:وش فيك ي ولدي تكلم
ناصر*ناظر نور*:هالبنت عندي بعيوني وï»» قادر اعطيها مثل ما يعطي الابو بنته..*وناظر ام ضاري*:ي ام ضاري ماقدرت اعترف لا للامي وï»» لاختي وï»» حتى لعبدالملك فيها .. ام ضاري:الله يعينكيمنع
ضاري:اللي كاسر قلبي ان امها منحاشه مني راجعه لديرتها وخلتها وش اقول لها اذا كبرت ان امها رمتها وهربت واني ماقدرت اعترف لاحد بزواجي
ام ضاري:شوري انك تعترف فيها دامها صغيره احسن من تكبر
ناصر ناظرها وهي تلعب بطرف شماغه:ان شاءالله
نور؛ خï»»ص ابي اكل
ام ضاري:ههههههههه يï»» اللحين
وقامت للمطبخ (ام ضاري وحده كبيره بالسن وحيده ومالها احد شافها ناصر بصدفه بحيهم وقال لها قصته ودعاها ترعى بنته ووافقت*
حطت الاكل لنور وجلست تاكل وناصر يناظر لها مبتسم وام ضاري حاسه عليه.
.
عند ملك
كانت جالسه وتبيع وخليل جنبها سمعت صوت وراها وسكرت عيونها بقوه
الولد:هï»» هï»»
لفت له ملك
خليل:انت وش تبي انقلع
الولد:وش دخلك انت وï»»ااااااا كريم معينك
وجلس يضحك وملك عصبت ووقفت
خليل:خï»»ص كريم ï»»تعطيه وجه
الولد:ممممم تعال كريم بتكلم معك وقرب لها ومسك يدها وملك عصبت ودفته بقوه وطاح وخليل وقف
خليل؛ خï»»ص كريم وش جاك
ملك معصبه
الولد*تنرفز*انننننااا اقولك وش فيه هاللي تشوفه قدامك ي خليل
ملك ماخلته يكمل ورمت عليه حصى صغير
الولد:هييييييه
مااعطته مجاال وجلس تضربت بقوه حست بااحد يمسك يدها قبل تضرب اللي معها ولفت وشهقت وبعدت بسرعه .
فترة الأقامة :
1618 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41475
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.25 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق